التصويت على مشاركات مسابقة "طفولتي في رمضان"

من هو صاحب أفضل موضوع في رأيك؟

• مجموع المصوتين
    51
  • الإستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم
تم التصويت ربي وفق الجميع

السلام عليكم

أظن من الخطأ أن تكون نتائج المسابقة بالتصويت لان سيدخل فيها القوسطو وبهذا الطريقة تفقد المسابقة شكلها الملون

تمنيت لو كانت هناك لجنة مكلفة بالتنقيط وتقييم حسب اللغة و السرد و تفاعل الأعضاء مع الموضوع المطروح

مجرد ملاحظة لأني غير موافق على هكذا نتائج عشوائية آو بالأحرى غير متجهة في المسار صحيح .

في آمان الله .

السلام عليكم

أظن من الخطأ أن تكون نتائج المسابقة بالتصويت لان سيدخل فيها القوسطو وبهذا الطريقة تفقد المسابقة شكلها الملون

تمنيت لو كانت هناك لجنة مكلفة بالتنقيط وتقييم حسب اللغة و السرد و تفاعل الأعضاء مع الموضوع المطروح

مجرد ملاحظة لأني غير موافق على هكذا نتائج عشوائية آو بالأحرى غير متجهة في المسار صحيح .

في آمان الله .

اخي ...
الله يعين الاداره علينا اذا جعلوها تصويت قلنا تدخل فيها الواسطه وكل وصديقه وبالتالي يفوز بها من له اصدقاء
واذا حطوا لجنه قلنا اللجنه غير منصفه وتحابي ناس على حساب ناس ...
الحقيقه الله يعين الاداره حقيقه في وضع لايحسدوا عليه واصبحوا كذاك الذي وقع بين النار والغار ...

واش هادي حالة السحاب عابر
وقتاش جاوك 6 هادو
اطن راني نشوف كيما سرا عام ماضي تعدد في عضويات

السلام عليكم

ما بك اخي ؟ لم التسرع و الشك ،، لا تعدد ولا شي انا وحدة ناس صوت على الاخ حبيب .. وقبل ما تهدر على تعدد عضويات اهدر على العاطفة اللي تدخل في التصويت وايضا على من يطلب من الاخرين التصويت له ..

اخي ...
الله يعين الاداره علينا اذا جعلوها تصويت قلنا تدخل فيها الواسطه وكل وصديقه وبالتالي يفوز بها من له اصدقاء
الحقيقه الله يعين الاداره حقيقه في وضع لايحسدوا عليه واصبحوا كذاك الذي وقع بين النار والغار ...

السلام عليكم
والله يا اخي واش قلت صحيح
رانا كيما نديرو نحصلو وكل ما نقولو ندو برأي الاعضاء يعاودو يدورو
وديما الكلمة المشهورة هي بالمعريفة
فالمنتدى هذا عرفت حاجة وحدها هي انك انت بأخلاقك وكلامك ومواضيعك تدير معريفة لنفسك بلا مزية كاش واحد
كي يكون العضو يكتب مواضيع قمة في الروعة
انا بلا مانقرى موضوعو ننتخب عليه خاطرش علبالي بلي هو فوووور
هذي هي المعريفة لي ديرها لنفسك انت تصنعها
يعطيك الصحة خو

السلام عليكم
فالمنتدى هذا عرفت حاجة وحدها هي انك انت بأخلاقك وكلامك ومواضيعك تدير معريفة لنفسك بلا مزية كاش واحد
يعطيك الصحة خو

ههههه الله يكون فعونكم ،، المهم انت صوت عليا
وخلاص الدعوة راها ماتعجبش واش واقيلا خارجة خاسرة فكل المسابقات تاع رمضان ههه اصبر وتشوف فمسابقة اكمل القصة باذن الله نربح هههخخه ايه بثح قولي هعلاه كانت فالاول 11 . 8 % نسبة التصزيت لي ومن بعد رجعت 10 % وقيلا درجة الحرارة تطلع وتهبط هه ولا لاطونسيون تتريڨلا ومن بعد تزيد تتوخد هههه

اخي ...
السلام عليكم
يعطيك الصحة خو
السلام عليكم

مرحبا بالإخوة الكرام جمعت ردودكم لأنها في نفس السياق

لنكون منطقيين أكثر ونناقش بشكل بناء ولست أنتقد لأني مشتاق وسام هذه شكليات تؤثر على الأطفال أنا أنتقد كي يكون هناك

احترافية في المسابقات ويشعر المتنافس أنه ينافس وليس هكذا عشوائية وكأن لا طعم لها وهذا بطبيعة الحال لايخدم الصرح في

الرقي فأي مسابقة لها ضوابط تمشي عليها فلو كان العالم يعتمد على التصويت لتقييم لافازت الصين كأحسن فريق في العالم لهذا

وجدت لجنة التحكيم وهذه اللجنة لابد أن تكون لها ضمير ومختصة وليس كما قلت أخي سكور أنها تختار حسب الأخلاق و الشعبية

فصاحب الأخلاق إذا لم يعرف السباحة لن يفوز فلماذا نقدم له نتائج جاهزة بدون أن نرى مستواه مع بقية المتنافسين أو بالأحرى

لماذا نقيم مسابقة و الفائز واضح هذا هو الشيء الذي أبقانا أمة لا تتقدم لأننا لا نعطي المناصب لمن يستحق حتى في الإنتخابات

النتائج تخرج قبل وهذه ليست نزاهة وليس عدل ولا يمت بصلة بالتقدم حتى لو أسقطناها في الشرع لا تستوي معه

يعني أنت صرحت أن صاحب المسابقة يميل إلى عضو معين وبدون أن تصرح لاحظنا ذلك في عدة مناسبات و من جهة أخرى التصويت

غير عادل لأنه مبني على القوسطو فهنا القائم على المسابقة لديه إشكال لأنه لم يضع منهج يقيم فيه وقد رأيت مسابقات هنا لم يكن

فيها الإختيار سليم بل هو إنتقاء فهنا المتسابقين عندما يشعرون بنوع من الإنحياز لا يشاركون مجددا وهذا لا يخدم بشيء فلنكن

أهل مسابقات لإبراز الهواية وليس أهل نشاطات ترفيهية وفي هذه المسابقة بالتحديد يعني هي فقرات تتحدث عن الطفولة

يمكننا تصحيحه مثلما يصحح الأستاذ لتلاميذه وليس عيب أو نقول نحن كبرنا على هذه الأشياء كيف نطور أنفسنا إذا لم نجد من ينتقد

سواء من ناحية النحو أو الإملاء أو الأسلوب او الفكرة لأن التدوين و الرواية و الخواطر و الشعر و القصص و التأليف و كتابة المقالات الخ

هي
هوايات مبينة على أسس وليس على عشوائيات هذا ما في جعبتي لعل أهل النضج ينظرون بعين الحق .

مشكورين إخواني الكرام

السلام عليكم

لنكون منطقيين أكثر ونناقش بشكل بناء ولست أنتقد لأني مشتاق وسام هذه شكليات تؤثر على الأطفال أنا أنتقد كي يكون هناك

احترافية في المسابقات ويشعر المتنافس أنه ينافس وليس هكذا عشوائية وكأن لا طعم لها وهذا بطبيعة الحال لايخدم الصرح في

الرقي فأي مسابقة لها ضوابط تمشي عليها فلو كان العالم يعتمد على التصويت لتقييم لافازت الصين كأحسن فريق في العالم لهذا

وجدت لجنة التحكيم وهذه اللجنة لابد أن تكون لها ضمير ومختصة وليس كما قلت أخي سكور أنها تختار حسب الأخلاق و الشعبية

فصاحب الأخلاق إذا لم يعرف السباحة لن يفوز فلماذا نقدم له نتائج جاهزة بدون أن نرى مستواه مع بقية المتنافسين أو بالأحرى

لماذا نقيم مسابقة و الفائز واضح هذا هو الشيء الذي أبقانا أمة لا تتقدم لأننا لا نعطي المناصب لمن يستحق حتى في الإنتخابات

النتائج تخرج قبل وهذه ليست نزاهة وليس عدل ولا يمت بصلة بالتقدم حتى لو أسقطناها في الشرع لا تستوي معه

يعني أنت صرحت أن صاحب المسابقة يميل إلى عضو معين وبدون أن تصرح لاحظنا ذلك في عدة مناسبات و من جهة أخرى التصويت

غير عادل لأنه مبني على القوسطو فهنا القائم على المسابقة لديه إشكال لأنه لم يضع منهج يقيم فيه وقد رأيت مسابقات هنا لم يكن

فيها الإختيار سليم بل هو إنتقاء فهنا المتسابقين عندما يشعرون بنوع من الإنحياز لا يشاركون مجددا وهذا لا يخدم بشيء فلنكن

أهل مسابقات لإبراز الهواية وليس أهل نشاطات ترفيهية وفي هذه المسابقة بالتحديد يعني هي فقرات تتحدث عن الطفولة

يمكننا تصحيحه مثلما يصحح الأستاذ لتلاميذه وليس عيب أو نقول نحن كبرنا على هذه الأشياء كيف نطور أنفسنا إذا لم نجد من ينتقد

سواء من ناحية النحو أو الإملاء أو الأسلوب او الفكرة لأن التدوين و الرواية و الخواطر و الشعر و القصص و التأليف و كتابة المقالات الخ

هي
هوايات مبينة على أسس وليس على عشوائيات هذا ما في جعبتي لعل أهل النضج ينظرون بعين الحق .

مشكورين إخواني الكرام

السلام عليكم
مشكور اخي على المناقشة هذي السليمة والخالية من التهجم
بصح يا اخي والله كيما نديرو نحصلو
وضرك تولي مشرف باذن الله وتعرف
حنا مشكلتنا درنا مسابقات فيها لجنة مختصة كيما طرحت انت
اخترنا الفائز مشرف مش لأنه مشرف اخترنا موضوعو
قالونا انحياز وتخدمو بالمعريفة
اخترنا موضوع عضو قديم مش لأنه عضو قديم اخترنا موضوعه كان مليح
قالونا انحياز وتخدمو بالمعريفة
اخترنا موضوع عضو جديد
قالك تخدمو بالمعريفة
درنالهم التصويت شفت واش راهم يقولو يصوتو بالمعريفة
انا عندي معمرة مسابقات حاب نديرهم بصح كي نشوف هكذا نكره

حنا علبانا بلي ماعندهاش مصداقية بزاف هكذا
مي هذا هو الحل باش مايتهموش دائما المشرف
وتروح في منتديات أخرى يقولو مشرفين تاع اللمة يخدمو بالمعريفة برك
تقبلها هذي يهدروها عليك
انا شفتها في منتديات اخرى هدروها على اللمة

شفت علاه مانحبش نعاير المسؤولين تاع لبلاد ههههه
هذا عالم افتراضي شوف واش يصرى فيه خلي على جال الدار ولا الدراهم
ربي يكون معاهم
شكرا اخي

سلام عليكم
الصراحة ما قريت ولا موضوع ...لذا لا يمكنني التصويت
لكن
نأيد ونوافق اللي قال انو العضو يصنع المعارف بشخصيتو وأخلاقو وبالنضج تعو
ومشي ب *الشحادة* على قولة اخواننا المصريين
جميل من الادارة ان تسمع اراء ومطالب واقتراحات الأعضاء وتحاول تعمل بيها اذا لقات فيها شيئ من الصحة..لانو هوما يساهمو في 90٪ من الحالة التي كان ولا راح يكون عليها المنتدى..طبعا من خلال ردودهم ومواضيعهم
لكن الغير جميل انو تلقا الادارة احيانا تخضع للضغط تعهم فقط باش ترضيهم
اذا كان هناك عضو مميز عن الآخرين وديما يجتهد في كتابة المواضيع الحصرية..ما العيب وما المانع وما الضير فيما ان كان فاز بمسابقة ما مرتين او ثلاث او حتى عشر مرات !
او يعقل ان نفضل صاحب فكرة *النسخ واللصق* على حساب الآخر فقط لانو فاز بالمسابقة من قبل ؟!
اذا كان من يصف هكذا وضع ب *المعارف*
فانا نقول تحيا المعارف في هذه الحالة
لا تجعلوا ثلة من الذين همهم الوحيد هو زيادة عدد المشاركات والاوسمة سببا في خسارتكم لاقلام مبدعة ..فكما قال احدهم
لا يهم الكم بقدر ما يهم الكيف

تحياتي

سلام عليكم
الصراحة ما قريت ولا موضوع ...لذا لا يمكنني التصويت
لكن
نأيد ونوافق اللي قال انو العضو يصنع المعارف بشخصيتو وأخلاقو وبالنضج تعو
ومشي ب *الشحادة* على قولة اخواننا المصريين
جميل من الادارة ان تسمع اراء ومطالب واقتراحات الأعضاء وتحاول تعمل بيها اذا لقات فيها شيئ من الصحة..لانو هوما يساهمو في 90٪ من الحالة التي كان ولا راح يكون عليها المنتدى..طبعا من خلال ردودهم ومواضيعهم
لكن الغير جميل انو تلقا الادارة احيانا تخضع للضغط تعهم فقط باش ترضيهم
اذا كان هناك عضو مميز عن الآخرين وديما يجتهد في كتابة المواضيع الحصرية..ما العيب وما المانع وما الضير فيما ان كان فاز بمسابقة ما مرتين او ثلاث او حتى عشر مرات !
او يعقل ان نفضل صاحب فكرة *النسخ واللصق* على حساب الآخر فقط لانو فاز بالمسابقة من قبل ؟!
اذا كان من يصف هكذا وضع ب *المعارف*
فانا نقول تحيا المعارف في هذه الحالة
لا تجعلوا ثلة من الذين همهم الوحيد هو زيادة عدد المشاركات والاوسمة سببا في خسارتكم لاقلام مبدعة ..فكما قال احدهم
لا يهم الكم بقدر ما يهم الكيف

تحياتي
مؤيد لما تفضلتي به
ونعلم يقينا ان رضى الناس غاية لاتدرك ...

السلام عليكم

هي

مشكورين إخواني الكرام

اواه انت قلتلك كي رسموك وليت تخرجحنا بافكار هههه ايا روح تسحر ،، و الله يا اخي هنا او خارج اللمة يعني فااجزائر ككل اللي تخدمه يقولوا : اه و ايا وانت و فكها ههههه
السلام عليكم

السلام عليكم

إخوتي أرجو عدم الخروج عن هدف المسابقة

من يتهم أشخاص مجددا بأي شيء ستحذف مشاركته في المسابقة

~ الدردشة ممنوعة ~

أختي سمية لم أفهم قصدك شاركتي أنتي في المسابقة ؟! أنا لا ارى مشاركة لك
@Soumia hadj mohammed

بالنسبة للأشخاص الذين رفضوا فكرة التصويت

نحن وددنا أن ننوع في طريقة الحكم على الفائزين فاستعملنا طريقتين

في مسابقة خفيف ظريف لهذا المنتدى يتم إختيار الفائز من طرف الطاقم

أما في هاته المسابقة وددنا أن يكون لكم نصيب في اختيار الفائزين

وبارك الله فيكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة