الهربة تسلك و الله ماني مهبولة - مسابقة مهبول و مهبولة 2 -

ضآحكة مستبشرة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
39,535
محل الإقامة
العاصمة
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
بون صواغ عليكم من بين أسوار جوانفيل :cry:

جوانفيل !!!! ايه متتخلعوش سبيطار المهابل
حبيتو تعرفو وآش دا وحدة عاقلة كيما انا لثم :(

مرة كنت مريحة لباس بيا مع الدار نتفرجوا عادي وسط أجواء عائلية بامتياز قلب اللوز و الزلابية و واحد مداها فيا خخخخخخ
إيه و حنا مريحين حتى دارو اشهار و جا هذاك الاشهار تاع شامية و الروضة كامل ليا هههههه و كنت قاعدة حتى نضت نوضة غريبة نحيت الشال من راس جداتي و نحزم و نقول للشطيح ياودي شطحت شطحت محبستش الاشهار خلاص و المسلسل لي كنا نشوفو فيه خلاص و شطيح اسما قال منخلاص هههههه
ماما يا طفلة احشمي باباك راهو مريح معانا جدة تغمزلي ;) من لهيه تاع احبسي راكي بخصتي بينا ختي تقرص فيا و الله وآلو
هههههه انا جاني عالشطيح قتلهم اليوم نبرد قلبي نخرج كامل الضغط تاع اليامات لي فاتو هههههه

بابا قاللهم الطفلة ماهيش نورمال ساعة و الزيادة و هي تردح علينا ههههه انا نعيط للاسعاف يجيو هههه
حتى نسمعو صوت طيييييط طيييييو ططيييييط هههههه و انا مراني فاهمة والو فات دخلي الزف في رأسي و جاني الميمون تاع الرقص خخخخخ
دخلو الفرامل " السلآم عليكم عمي موح واش صرا غير الخير" بابا مسكين حشمتو معايا شرلهم بصبعو جيهتي شافو فيا تخلعوو :eek::eek::eek: اوووو هاذي وآش بيها
جاو سلسلوني و داوني للاسعاف دارولي تشكة حتى ثم لي فقت من ضربة تاع الإبرة
اوووو سي محمد وآش راك تدير و شكون نتوما و علاش رآني هنا نصرعت واقيل ؟؟؟
شاف فيا شوفة تاع مسكينة وضحك ضحكة صفرة و قال لصاحبو مسكينة تغيض و الله مراهي جايبة خبر
من ثم مزدتش جبت خبر ضربتها برقدة 24 ساعة لتأثير مفعول الإبرة
و بعد يوم فطنت نلقا روحي في دار فيها وحدة تقطع في حوايجها و تعيييط دحمان جيبلي البنان هههههه
و أخرى شعرها مكشرد طالع في السما عينيها مكحلين و الريوڨ يسيلو و لابسة روبة كبيرة عليها و تشوف فيا بنص عين
هههههه مسحت عينيا من جديد قلت بلاك رآني نحلم لكن للأسف صح بديت نتفكر و نسترجع في شريط البارح حتى استنتجت بلي راني في سبيطار المهابل طليت من تاقة و نلقى لافتة كبيرة عالباب مكتوب فيها جوانفيل ترحب بالاحباب
ايااااا و ضربت في رأسي يما وآش هذا واش صاري ضربت للجيب ملقيتش التيليفون
يا حصراه تيليفوني سما رآه في الدار و خويا وريتلو الكود بييي و الله غارا تبهدلت و انا نخمم في تيليفوني جا الطبيب فتح الباب على حدو و دخل و في يدو كاشيات و تشكك لا احم لا دستور قتلو و عليكم السلام
ضحك ههههه و قال جامي شفت مهبولة تفكرت السلام خزرت فيه :mad: و قتلو احترم نفسك و ديجا بأي حق رآني هنا قال للفرملية ديريها برا تسكت علينا راهي بدات تكسرلي في راسي قتلها ادناي ليا و تشوفي لا مدڨدڨتكش و أنت بلع فمك يا بعووو :LOL::LOL:
كي وصلت ليا بديت نعيييط قاتلي واش بيك زاد ليك الحال قتلها أنا ماشي مهبولة غلطو فيا كنت حابة نزها شوية برك حبيت نديڨاجي الباك عياني دنا ليا الطبيب و ريح قدامي قتلو عمي و الله ماني مهبولة انا لباس بيا برك الدار عمبالهم هبلت محبش يأمني غاضتني عمري بديت نبكي قاللها ايا نروحو زيدي شوية و ارواحي ديريلها لبرة كي تتكالما هههه
هوما خرجوا و انا بديت نخمم في طريقة باش نهرب ايا و جات في رأسي فكرة بصح ان شاء الله تصدقلي برك
شفت في لي معايا و قتلهم كاين تاقة في توالات هههههه قاتلي وحدة فيهم كاين باب خخخخخخ قتلها سكتينا خير
و انا رايحة جاية في الشومبرة لقيت سباط طالو لبستو و جيت خارجة مع فتحت الباب صبت عساس قالي ادخلي قتلو حتى التواليت و لالا قالي انا نوصلك بزقتلو في وجهة تفوووو عليكم يا الكلاب توصلوا النسا لبيت الراحة خخخخخخ
و وصلني و انا ترك ترك بالطالوو وصلت و ياااااا فرحتي إن النصر لقريب خخخخ :Love::Love: تااااااقةةة و طليت من التاقة شفت سطاد تاع تشاكار ياك جوانفيل جاي في البليدة و بسرعة البرق نحيت الطالو و ضربت بيه التاقة خخخخخخ تششششرك و تتكسر و نسمع في العساس يا مجنونة واش صاري هههههه قتلو سلملي على الذراري و صوطيت للتاقة وسيف باش خرجت واقيل سمنت هههههه
و نرمي الفردة لوخرا تاع الطالو و ندزڨ للجري هههههه ابابابابا الحرية و انا نجري حتى لقيت روحي دايرة الصف مع المناصرين في دخلة تاع تشاكار سقسيتهم واشمن ماتش اليوم ؟؟؟؟ قالولي
MCA - vc - USmA
ههههه بييييييييي هربة و فرجة خخخخخخ
و عشيت عليها نموووووت عليها نحياااااا لالالالالا لياسمااااا

و هاذي هي حكايتي مع هربتلهم من سبيطار المهابل خخخخخخ

إن شاء الله تكون عجبتكم حكايتي و بالتوفيق للجميع :)
:)

هههههخخه بييي هربة فرجة خههخه عجبتني هذي
بصح واش من لياسما اه ؟ متعرفيش تسيبورتي هههه لوكان قعدتي فسبيطار مالا خير هههه
عجبني موضوعك بالتوفيق ^^

هههههخخه بييي هربة فرجة خههخه عجبتني هذي
بصح واش من لياسما اه ؟ متعرفيش تسيبورتي هههه لوكان قعدتي فسبيطار مالا خير هههه
عجبني موضوعك بالتوفيق ^^

هههه هههه خصارة عليك لياسمااااا سوسطارة ميلانو لي روووج هههههه
وآش بيها لياسما حتى منسيبورتيهااش تاريخ و حضارة خخخ
هههههه السبيطار فاد فيا حققلي حلمي بأني نحضر مباراة الاتحاد
نورتي حبيبتي

ههههههههههههههههههههههه فتيحة الرgاصة خخخخخخخخخ لا تعرفيها هههههههه
و الله ضحكتيني سيرتو مع الفرملية و الطبيب يعني ساعات الواحد السيريو يردو تاع الصح مهبول هههههههه و التمسخير كثر منو ههههه
معرفنا وش نديرو ي ختي هههه
كي رحتي للتشاكار قاع راكي هايلة و مورا الماتش اضربي دورة لباب الرحبة شريلك صبيبط راكي تيريتي الطالو في ذيك الجيهة ههههههه
يعطيك الصحة مريضة هههههه

السلام عليكم
صح ماغلطوش كي داوك لجوانفيل هههههههههههههههه
الهربة من السبيطار ديركت للستاد ههههههههههه
واش داك للعياط والشطيح بصح هههه مزيا مابديتيش تجري برك كي مخلوفي هههههههههه
ههههه وتليفونك وعلاه تمديلو لخوك الكود هههه
لوكان ريحتي مع لمهابل هذوك حتى يروحلك الستراس تاع الباك
خاطرش مع لمهابل تضحكي وتخرجي كامل واش في قلبك هههههههه
مي تخافي تكملي حياتك هناك هههههههه
:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
يعطيك الصحة مغامرة هايلا

ههههههههههههههههههههههه فتيحة الرgاصة خخخخخخخخخ لا تعرفيها هههههههه
و الله ضحكتيني سيرتو مع الفرملية و الطبيب يعني ساعات الواحد السيريو يردو تاع الصح مهبول هههههههه و التمسخير كثر منو ههههه
معرفنا وش نديرو ي ختي هههه
كي رحتي للتشاكار قاع راكي هايلة و مورا الماتش اضربي دورة لباب الرحبة شريلك صبيبط راكي تيريتي الطالو في ذيك الجيهة ههههههه
يعطيك الصحة مريضة هههههه

هههههههه لالا منعرفهاش هههههه
هههههه الله غالب تجي تفهم تحير خخخخخخ
مزية لي كان تشاكار غير لثم اموموا ننسى شوية هذيك لي تعيط دحمان جيبلي البنان هههههه
اااييييه و الله نسيت بلي راني بلحفا ان شاء الله فكرتيني يفكرك في الشهادة ههه
الله يسلمك حبيبتي
نورتي

السلام عليكم
صح ماغلطوش كي داوك لجوانفيل هههههههههههههههه
الهربة من السبيطار ديركت للستاد ههههههههههه
واش داك للعياط والشطيح بصح هههه مزيا مابديتيش تجري برك كي مخلوفي هههههههههه
ههههه وتليفونك وعلاه تمديلو لخوك الكود هههه
لوكان ريحتي مع لمهابل هذوك حتى يروحلك الستراس تاع الباك
خاطرش مع لمهابل تضحكي وتخرجي كامل واش في قلبك هههههههه
مي تخافي تكملي حياتك هناك هههههههه
:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
يعطيك الصحة مغامرة هايلا

و عليكم السلام
هههههه لالا مغلطوش صح لوكان ماشي جوانفيل و الله منحضر للماتش تاع سوسطارة كونتر شناوة خخخخخ
ههههه لالا جريت كي بورعدة هههه
ههههه غاضني مسكين قالي اعيطيني الكود و الله منقول لحتى واحد مزية لي هربت ثم ثم قبل ما تصرا كاش كارثة هههه
أنا نضحك مع المهابل خخخخخخ ياو نبكي من الخوف ههههه

يعطيك الصحة مالك على المرور
نورت الموضوع يا طيب ^^

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة