رابطة ابطال افريقيا 2016/2017

حمزةusma

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
15 ماي 2008
المشاركات
2,510
نقاط التفاعل
2,810
النقاط
316
محل الإقامة
بوسعادة
الموضوع يخص كل اخباروصور ونتائج وترتيب بطولة رابطة ابطال افريقيا
 
أعرب البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني للزمالك، اليوم الأحد، عن ثقته في قدرة فريقه على إلحاق الهزيمة بمضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي ستجمعهما الأربعاء المقبل، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أنه يعلم مدى صعوبة المباراة.

وأضاف إيناسيو، في تصريحات لوسائل الإعلام الجزائرية، أنه حضر للجزائر من أجل هدف واحد، وهو الفوز بالنقاط الثلاث، رغم الظروف الصعبة التي يعانيها فريقه، خاصةً ضغط المباريات، لافتًا إلى أن الزمالك خاض مباراة في الدوري منذ يومين فقط.

وتابع: "بالتأكيد لدينا طموحات، ونركز في المباراة جيدًا، الظروف والحالة الفنية وقت اللقاء هي التي ستحدد الفائز".

وعن ملعب اللقاء، قال مدرب الزمالك: "اللعب على النجيل الطبيعي جيد للغاية، وأفضل من ملاعب النجيل الصناعي.. مسألة الضغط الجماهيري على اللاعبين لن تكون مؤثرة، لأن لاعبي الزمالك أصحاب خبرات والجهاز الفني يثق في قدراتهم".

ويتصدر الزمالك ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن اتحاد العاصمة (4 نقاط).
 
يعقد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، عصر غد الثلاثاء، قبل انطلاق المباراة بـ 24 ساعة .

ويواجه الزمالك نظيره الجزائري الأربعاء المقبل، في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد 5 يوليو.

ويتصدر الزمالك المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، من الفوز علي كابس يونايتد الزيمبابوي بهدفين، والتعادل سلبيا مع أهلي طرابلس، وإيجابيا بهدف لكل فريق مع اتحاد العاصمة الجزائري.

ويحضر الاجتماع الفني كل من أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادي، ورئيس البعثة، وحمادة أنور المدير الإداري، ممثلين عن نادي الزمالك، في وجود وفد من فريق اتحاد العاصمة، وأيضا الحكام ومراقبي المباراة
 
يحاول فريقا الأهلي والزمالك، الحفاظ على صدارة مجموعتيهما في دوري أبطال أفريقيا، لكن تحقيق ذلك يتطلب الخروج بنتيجة إيجابية من اللعب في المغرب والجزائر في اليومين المقبلين.

وسيضمن الأهلي، الظهور في دور الثمانية، قبل جولتين من ختام دور المجموعات، إذا فاز خارج الأرض على الوداد البيضاوي غدا الثلاثاء.

ويحتل الأهلي، صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، ويتقدم بفارق الأهداف على زاناكو الزامبي، بينما يأتي الوداد ثالثا برصيد 3 نقاط، ثم أخيرا القطن الكاميروني دون نقاط.

وقال حسام البدري، مدرب الأهلي الذي فاز 2-0 على الوداد مطلع الشهر الجاري "فوز الأحمر باللقاء سيحسم تأهله بشكل رسمي لدور الثمانية، وهو أمر نتطلع إليه ونعمل على تحقيقه".
 
أكَّد خالد جلال، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق جاهز تمامًا لمواجهة اتحاد الجزائر، بدوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الزمالك، اتحاد الجزائر، الأربعاء المقبل بالجولة الرابعة من دور المجموعات، ضمن مباريات المجموعة الثانية التي يتصدرها الزمالك بـ5 نقاط، بفارق نقطة عن الفريق الجزائري، وأهلي طرابلس الليبي.

وقال جلال، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي اليوم الأحد، إن الفريق، جاء إلى الجزائر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، تضمن له البقاء على صدارة المجموعة.

وكشف مدير الكرة، عن أن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي أوجوستو إيناسيو، عالج أخطاء الفترة الماضية خاصة التي ظهرت في مباراة الفريقين بالإسكندرية والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين (1-1).
 
أعلن نادي اتحاد الجزائر، اليوم الأحد، عن تسجيل مهاجمه الجديد أسامة عكاشة حمزاوي في قائمته الأفريقية، وقانونية مشاركته أمام الزمالك المصري الأربعاء المقبل.

ويستضيف اتحاد الجزائر، الزمالك المصري، بالجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وذكر اتحاد الجزائر، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أن حمزاوي حصل على إجازة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" التي تسمح له بالمشاركة مع اتحاد الجزائر، في بقية مباريات المسابقة الأفريقية.

وأوضح النادي، أن مشاركة حمزاوي بالمباراة أمام الزمالك، تبقى رهن إشارة المدير الفني البلجيكي بول بوت، لافتًا إلى أن اللاعب يعاني من نقص في اللياقة البدنية، مقارنة ببقية زملائه.

وضم اتحاد الجزائر، نهاية الشهر الماضي عكاشة حمزاوي، 26 عامًا، قادمًا من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، بموجب عقد يمتد لموسم واحد.

من جهة أخرى، حددت إدارة نادي اتحاد الجزائر، مبلغ 3 دولارات ثمن تذكرة الدخول إلى ملعب 5 يوليو الذي تقام عليه المباراة.

يذكر أن الزمالك يتصدر المجموعة الثانية متقدمًا بنقطة واحدة على كل من اتحاد الجزائر، وأهلي طرابلس الليبي.
 
يعمل اتحاد العاصمة الجزائري على تأهيل لاعبه، عكاشة حمزاوي، للمشاركة أمام الزمالك المصري، الأربعاء المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، على ملعب الخامس من يوليو.

والتحق حمزاوي باتحاد العاصمة قادمًا من ناسيونال ماديرا البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولم تكن تجربته في الدوري البرتغالي ناجحةً، بعد هبوط فريقه إلى الدرجة الثانية.

وستعود الكلمة الأخيرة بشأن مشاركة حمزاوي في لقاء الزمالك إلى مدرب الفريق، بول بوت، لاسيما أن اللاعب السابق لمولودية بجاية لا يزال يعاني من نقص الجاهزية، حيث التحق متأخرًا بـ"أبناء سوسطارة".

ويحتل الزمالك صدارة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، وبعده اتحاد العاصمة بـ4 نقاط، ثم أهلي طرابلس الليبي بذات الرصيد، فيما يتذيل كابس يونايتد الزيمبابوي الترتيب بـ3 نقاط.
 
يحل الزمالك المصري، ضيفا ثقيلا اليوم الأربعاء، على اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الزمالك، مجموعته برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن اتحاد العاصمة وأهلي طرابلس الليبي، ثم يأتي كابس يونايتد بثلاث نقاط.
 
أهلا بأخوايا
@habchisalaheddin
@مشاغب
@حمزةusma

في الحقيقة الاتحاد ضيع الانتصار في مقابلة الذهاب برعونة
اليوم المقابلة تختلف لأن الخصم يعرف يلعب الكووورة
خصوصا في ملعب متسع كملعب 5 جويلية
على الرغم من سعي الاتحاد لنقل المباراة الى بولوغين

المهم راجع ليكم لمزيد من التحليل
لكن واش رايكم نفتح موضوع خاص حول النقل و التحليل للمقابلة
 
حمزة انا نواصل النقل و انت فكر في تغيير العنوان و أخبرني

دوري ابطال افريقيا

اتحاد العاصمة vs الزمالك المصري

الاربعاء 21 جوان 2017


الساعة : 23:00 توقيت الجزائر


القنوات الناقلة_

الارضية الجزائرية / تعليق بلال بيناري

Bein sports HD 3 / تعليق سوار الدهب

Bein sports Max تعليق فرنسي



 
خويا امين الموضوع تبالي درتوا خاص بكامل البطولة وليس الاتحاد فقط
 
السبت 3 يونيو 2017
14:00 زاناكو - زامبيا
'10
g.gif
سعيد ساكالا
'85
g.gif
ديدي كيتومبو
2 : 1 كوتون سبورت اف سي - الكاميرون
'26
g.gif
سليمان موسى
الجولة: 3
استاد هيروز الوطني
المجموعة D
1 : 1 نتيجة الشوط الأول
14:00 فيروفياريو دا بيرا - موزمبيق
'68
g.gif
دايو أنتونيو
1 : 0 المريخ - السودان الجولة: 3
المجموعة A
0 : 0 نتيجة الشوط الأول
22:45
النجم الساحلي - تونس
'57
g.gif
زياد بوغطاس
1 : 1 الهلال - السودان
'80
g.gif
محمد موسي
الجولة: 3
الملعب الأولمبي بسوسة
المجموعة A
 
do.php

شيكابالا هذا قائد الزمالك و احسن لاعب
سريع و خطير خصوصا لما يأتي من الخلف
لكن عصبي و مزاجي و ممكن نرفزته بسهولة
 
do.php



@habchisalaheddin
@مشاغب
@حمزةusma
عكاشة حمزاوي
تربطني بيه علاقة صداقة شخصية زرته عدة مرات و هو إنسان رائع
و هو مؤهل رسميا للعب و اعتقد رايح يحل مشكل الهجوم في الاتحاد
 
الله يبارك حمزاوي لاعب رائع ومتخلق وان شاء الله يقدم الاضافة للاتحاد
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top