رابطة ابطال افريقيا 2016/2017

شيكابالا خطير جدا بالرجل اليسرى
و هو خطير في الرواق الأيسر
لا اعرف ليش راه يلعب على الجهة اليمنى
 
الهدف الثااااااااااااااااااني من
مزيان في الدقيقة 88
هدف عاااالمي
 
نهاية المباراة بهدفين لصفر
لصالح الاتحاد
مبرووووووووووووووك
 
الزمالك سلكوا من خماسية تاريخية وسط انهيار بدني للدفاع المصري
الحمد لله على الفوز وان شاء الله نعيدوا بصحتنا
 
مبروك الفوز والعقوبة امام اهلي طرابلس
فرحونا يعطيهم الصحة
سيرتو مزيان الله يحفضومن العين
 
مبروك الفوز والعقوبة امام اهلي طرابلس
فرحونا يعطيهم الصحة
سيرتو مزيان الله يحفضومن العين
الله يسلمك خويا ان شاء الله التاهل من تونس نجيبوه
 
مبروووك ليكم
الفوز ونشاله المزيد من التألق
اخوانكم #مولودية_الجزائر
 
وقتاش ماتش جاي تاعكم
 
السلام عليكم مبروك للمولودية
لكن صراحة
ما نيش متفاءل
راهم عودونا على السقوط في الربع
 
اتحاد العاصمة يعود بتعادل ثمين من تونس ضد الاهلي الليبي
 
هدف الاتحاد سجلة فاروق شافعي
 
الإتحاد يعود بنصف التأشيرة

عاد فريق اتحاد العاصمة بتعادل جد ثمين من تنقله إلى تونس، حيث فرض التعادل الإيجابي (1/1) على مستضيفه أهلي طرابلس الليبي برسم الجولة الـ5 من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.

وكان الإتحاد سباقا للتهديف منذ الدقيقة 16 عن طريق المدافع فاروق شافعي، غير أن الفريق المحلي تمكن من تعديل النتيجة بواسطة أفضل لاعب لدى الفريق الليبي المهاجم سالتو في الدقيقة 36.

مباشرة مع بداية الشوط الثاني، تألق حارس الإتحاد محمد لمين زماموش وتمكن من التصدي بروعة لضربة جزاء تحصل عليها الأهلي في الدقيقة 48.

وبفضل هذه النتيجة، حافظ أبناء سوسطارة على صدارة الترتيب مؤقتا مع أهلي طرابلس برصيد 8 نقاط مع أفضلية للفريق الجزائري، حيث يكفيه التعادل في مواجهة الجولة السادسة بغض النظر عن نتيجتي لقاء الزمالك وأهلي طرابلس.
 
يُعوِّل البلجيكي بول بوت، مدرب اتحاد الجزائر على الدعم الجماهيري، أمام كابس يونايتد الزيمبابوي، في آخر جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، لتحقيق الفوز.

ويحتاج اتحاد الجزائر للفوز على كابس يونايتد الأسبوع المقبل، لضمان التأهل إلى دور الثمانية بدوري الأبطال.

ويحتل اتحاد الجزائر صدارة المجموعة الثانية بـ8 نقاط، بفارق الأهداف أمام أهلي طرابلس الليبي، و3 نقاط عن الزمالك المصري الذي يلتقي كابس يونايتد، غدًا الأحد، في الجولة الخامسة.

وقال بول بوت، عقب التعادل مع أهلي طرابلس (1-1): "سعيد بالتعادل والحصول على نقطة. المباراة كانت معقدة. في الشوط الأول لم نكن في المستوى، لكن في المرحلة الثانية خلقنا العديد الفرص، لكننا لم نسجل".

وأضاف: "سنلعب الجولة الأخيرة داخل الديار، وأطلب من المشجعين الحضور بقوة لمساندة فريقهم. نحن بدورنا سنعمل كل شيء للفوز على كابس يونايتد، ونحسم ورقة التأهل إلى الربع النهائي".

كان اتحاد العاصمة متفوقًا في النتيجة بفضل هدف شافعي، قبل أن يعادل أهلي طرابلس النتيجة عن طريق أنيس محمد ساليتو، ليفوّت على نفسه فرصة التأهل إلى الدور المقبل قبل جولة على نهاية دور المجموعات.
 
أبدى لاعبو نادي الزمالك ارتياحهم الشديد، ورضاهم عن نتيجة التعادل الإيجابي بين أهلي طرابلس الليبي، واتحاد العاصمة الجزائري، بنتيجة ١-١ في اللقاء الذي جمعهما اليوم بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .

ويتواجد الزمالك في زيمبابوي من أجل مواجهة كابس يونايتد، عصر بعد غد الأحد في الجولة الخامسة من دور المجموعات، لدوري أبطال أفريقيا .

وحرص لاعبو الزمالك على متابعة المباراة عبر الإنترنت، بسبب عدم وجود القنوات الناقلة في فندق الإقامة في زيمبابوي، وساد الارتياح بعثة الأبيض بعد النتيجة بالتعادل، وارتفعت الروح المعنوية للجميع .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد اتحاد العاصمة والأهلي الليبي إلي النقطة الثامنة، وأصبحت فرص التأهل للزمالك كبيرة، حيث يكفيه الفوز أو التعادل بعد غد، مع الفوز في المباراة الأخيرة على أهلي طرابلس، في الإسكندرية للتأهل رسيما للدور التالي.
 
انتهاء الشوط الاول بالتعادل 1.1 بين كابس والزمالك ونتيجة تؤهل الاتحاد مباشرة قبل الجولة الاخيرة
 
السلام عليكم تقديم لقاء اتحاد العاصمةو كابس يونايتد
يوم الاحد على الساعة 20.00 بملعب 5 جويلية
 
سيشهد الدور ربع النهائي ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، صدامات عربية نارية خلال سبتمبر/أيلول المقبل.

وأُسدل الستار اليوم الأحد، على منافسات دور المجموعات (ثمن النهائي) بالبطولتين، بتأهل 6 فرق عربية بدوري الأبطال، فيما تأهَّلت 4 فرق ببطولة الكونفيدرالية.

دوري الأبطال

ففي بطولة دوري الأبطال، ستكون مباراة الترجي التونسي (أول المجموعة الثالثة)، والأهلي المصري (ثاني المجموعة الرابعة)، أبرز مواجهات هذا الدور.

وعادة ما تكون المباراة بين بطلي تونس ومصر، مثيرة حيث سبق وتقابلا في نهائي نسخة 2012، كما تواجها في نصف النهائي مرتين.

كما يواجه النجم الساحلي (متصدر المجموعة الأولى)، الأهلي طرابلس الليبي (ثاني المجموعة الثانية) الذي حقَّق مفاجأة من العيار الثقيل بالإطاحة بالزمالك المصري، وصيف النسخة الماضية وصعد لدور الثمانية.

وفي المواجهتين الأخريين بهذا الدور، تبدو مواجهة اتحاد الجزائر (متصدر المجموعة الثانية) سهلة عندما يلتقي فيروفيارو الموزمبيقي (الذي تأهل بعد استبعاد فريقي الهلال والمريخ لتجميد نشاط اللعبة في السودان).

وينتظر الوداد المغربي (متصدر المجموعة الرابعة) مواجهة من العيار الثقيل، أمام صن داونز الجنوب أفريقي، حامل اللقب، في لقاء خارج التوقعات، خاصة وأنَّ الفريقين لديهما طموح التتويج.

وسبق أن فازت 5 أندية باللقب ممَّن تأهلوا لربع النهائي، وهي الأهلي، والترجي، والنجم الساحلي، وصن داونز، والوداد، بينما تطمع 3 فرق في حصد اللقب لأول مرة وهي أهلي طرابلس، وفيرفيارو، واتحاد الجزائر.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top