جدول الدوري الإسباني 2018/2017

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city
do.php


do.php


أعلن الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، ظهر اليوم الجمعة، جدول مباريات الدورى الاسبانى الممتاز "الليغا" للموسم الكروى الجديد 2017 / 2018 ، وأسفرت قرعة الدورى عن سحب ريال مدريد " بطل الموسم المنقضى من البطولة" لشريط البداية عندما يحل ضيفاً على ديبورتيفو لاكورونيا على ملعب الأخير "ريازور" يوم 20 أوت المقبل، في حين ستكون مباراته الأخيرة ضد فياريال في ملعب سانتياغو برنابيو.

وسيبدأ برشلونة مشواره الافتتاحى بالمسابقة من نفس اليوم، بمواجهة ريال بيتيس بالجولة الاولى من الليجا والتى ستقام على ملعب "كامب نو"، في حين ستكون مباراته الأخيرة ضد ريال سوسيداد على نفس معقل البارسا.

فى حين سيواجه أتلتيكو مدريد نظيره جيرونا الصاعد حديثاً الىالدورى الممتاز ، فيما يلتقى أتلتيك بلباو أمام خيتافى، و ليفانتى يواجه ديبورتيفو ألافيس، ويلتقى فالنسيا مع فريق لاس بالماس.

ومن المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة فى ذهاب الدورى الإسبانى يوم 20 ديسمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الـ17 من البطولة على ملعب الملكى "سانتياغو برنابيو" فيما ستكون مباراة الإياب على ملعب "كامب نو" يوم 6 ماي 2018، بالجولة الـ 36 وقبل الاخيرة من عمر المسابقة ، أما مباراة ذهاب ديربى مدريد بين الريال وأتلتيكو ستكون فى الجولة 12 من عمر المسابقة على ملعب الأخير "واندا ميتروبوليتانو" يوم 19 نوفمبر المقبل، بينما سيكون ديربى الإياب على ملعب الريال يوم 8 أبريل 2018.

وتواجد بمنافسات الموسم الجديد كلاً من ليفانتى ، جيرونا، خيتافي، بعد هبوط سبورتينغ خيخون ، أوساسونا، غرناطة الى دورى الدرجة الثانية.

وتنتهى منافسات الدورى الإسبانى بإقامة مواجهات الجولة 38 يوم 20 ماي 2018.

يذكر أن ريال مدريد نجح فى التتويج بلقب الدورى الإسبانى خلال الموسم الماضى، تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان، بينما توج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا فقط تحت قيادة لويس إنريكى قبل اعلان رحيله عن صفوف النادى الكتالونى، ليتواجه كلاهما فى بطولة السوبر الإسبانى ، حيث ستقام مباراة الذهاب على ملعب "كامب نو" يوم 11 أوت المُقبل، فى حين ستقام مباراة الإياب على ملعب "سانتياغو برنابيو" يوم 14 أوت المُقبل.

do.php



do.php


do.php


do.php
 
الدربي الاول للنادي الملكي في شهر نوفر يوم 17
والكلاسيكو في شهر ديسمبر يوم 20
والدوري للنادي الملكي هلا مدريد
 
الدربي الاول للنادي الملكي في شهر نوفر يوم 17
والكلاسيكو في شهر ديسمبر يوم 20
والدوري للنادي الملكي هلا مدريد

مع ممرّ شرفي من الكتلان في الكامب نو ثاني نهار ميلادي :p
 
مع ممرّ شرفي من الكتلان في الكامب نو ثاني نهار ميلادي :p
ههه سمعت بيها بصح علاه يديرولهم ممر شرفي خخخخ ياك الماتش الاول مش معاهم
 
ههه سمعت بيها بصح علاه يديرولهم ممر شرفي خخخخ ياك الماتش الاول مش معاهم

في 6 ماي (الجولة 36) تكون الريال حسمت الدوري خلاص إن شاء الله.
كي غادي يعجبني الممر الشرفي، وكي غادي يعجبني p:
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top