انتهى المسلسل، نيمار اصبح تاريخا في برشلونة

prince of love

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4,253

اعلن نادي برشلونة قبل قليل رسمياً
دفع باريس سان جيرمان للشرط الجزائي عن طريق محامي نيمار مبلغ 222 مليون يورو
بالتالي رسمياً انتقال نيمار للنادي الفرنسي

دفع نيمار جونيور مبلغ الشرط الجزائي في عقده مع فريق برشلونة والمقدر بمبلغ 222 مليون يورو في مقر الليغا.

ونشرت صحيفة ماركا الأسبانية أن نيمار قد دفع بالفعل الشرط الجزائي في عقده مع البلوغرانا اليوم .

حيث قام المحامي خوان دي ديوس كريسبو وهو محام مختص في القسم الرياضي بإيداع شيك بمبلغ 222 مليون يورو في مقر الليغا وهو الشرط الجزائي في عقد نيمار مع البارسا.

وبذلك لم يصبح نيمار لاعبًا في فريق برشلونة بعد الآن ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن إنتقاله لفريق باريس سان جيرمان في أقرب وقت.​

كم هو غبي هذا الخليفي و الله حشم روحه
و حسب خبرتي في الكرة رايح بعد اربع اشهر رايح يندم
لأن نيمار عشوائي التصرفات و تصعب السيطرة على سلوكاته
في البرسا كان مضبوط بميسي و بقوة المجموعة
اما في البي اس جي رايح يكون نجم فوق العادة

غلطة عمرو و حطم مستقبل نتاعو

هو دار حسابو على الدراهم لكنه سيخسر كل شىء

من ناحية الربحية للصفقة اعتقد ان البياسجي ستضخ الى رصيده اموال طائلة من صفقة نايمار
يعني الفايدة مضمونة وكذالك بسبب نايمار رايح يحافظ على اللاعبين اللي كانو ناويين يغادرو البياسجي وهوما
فيراتي ومع غالبية اللاعبين البرازليين اعتقد سنرى بياسجي رهيب العام القاادم فعلا صفقة رائعة جدا للنادي الفرنسي وماشي خسارة
في ناايمار كاين حاجة فقط لازم الخليفي يتولهلها وهي كيما قال خويا محمد لازم يزير السانتورة نتاع نايمار باش ما يفلتش منو
واعتقد انو نايمار صاحب ال25 ربيعا وصل لمرحلة النضوج الكروي وكذالك هو لاعب صراحة ماكنتش حاب نشوفو في البارصا لانو يستح الكرة الذهبية
واللي كان محروم منها بسبب ميسي ...

من ناحية الربحية للصفقة اعتقد ان البياسجي ستضخ الى رصيده اموال طائلة من صفقة نايمار
يعني الفايدة مضمونة وكذالك بسبب نايمار رايح يحافظ على اللاعبين اللي كانو ناويين يغادرو البياسجي وهوما
فيراتي ومع غالبية اللاعبين البرازليين اعتقد سنرى بياسجي رهيب العام القاادم فعلا صفقة رائعة جدا للنادي الفرنسي وماشي خسارة
في ناايمار كاين حاجة فقط لازم الخليفي يتولهلها وهي كيما قال خويا محمد لازم يزير السانتورة نتاع نايمار باش ما يفلتش منو
واعتقد انو نايمار صاحب ال25 ربيعا وصل لمرحلة النضوج الكروي وكذالك هو لاعب صراحة ماكنتش حاب نشوفو في البارصا لانو يستح الكرة الذهبية
واللي كان محروم منها بسبب ميسي ...
لا أظن ذلك اخي المال والنجوم وحدهم لين يشكلو فريق متكامل
لا أظن انا نيمار سيكون بذلك النجاح المنتظر منه خاصة في العام الأول .. اضافة الى انا النادي الباريسي ليس له تاريخ

كلامك صواب
غير منضبط في تصرفاته ولا تتوقع ما الذي سياتي منه
وكانه لاعب بعمر العشرين او اقل
اظن ان مغادرته كانت لهذا السبب

لا أظن ذلك اخي المال والنجوم وحدهم لين يشكلو فريق متكامل
لا أظن انا نيمار سيكون بذلك النجاح المنتظر منه خاصة في العام الأول .. اضافة الى انا النادي الباريسي ليس له تاريخ
خخخخ البياسجي ماعندوش تاريخ يااخي واش بيك هو احد الاندية المتوجة برابطة الابطال في نسختها القديمة
شكون اللي خرج الساحر رونالدينيو للعالمية
ونايمار متأكد واراهن على ذالك انو سينجح في الدوري الفرنسي ويكسر كل الارقام
وكما انو مع دي ماريا وفيراتي يعني هو القطة التي يحتاجها النادي الباريسي للذهاب بعيدا في رابطة الابطال
لوكان يتلاقى مع البارصا العام الجاي يزرقهم ههههه
المهم حنا نتفائل كمتابعين لهذا الساحر ولجمالية لعبه ونأمل انو يمتعنا
وكذالك يااخي ما تنساش انو لاعب مثل نايمار هو اظافة للدوري الفرنسي بكله
يعني لم يفز النادي الباريسي وفقط بنيمار لكن الدوري الفرنسي باكمله فاز بنيمار وفي الاخير هلا مدريد هههه

خخخخ البياسجي ماعندوش تاريخ يااخي واش بيك هو احد الاندية المتوجة برابطة الابطال في نسختها القديمة
وكما انو مع دي ماريا وفيراتي يعني هو القطة التي يحتاجها النادي الباريسي للذهاب بعيدا في رابطة الابطال
يعني لم يفز النادي الباريسي وفقط بنيمار لكن الدوري الفرنسي باكمله فاز بنيمار وفي الاخير هلا مدريد هههه
اهلا خويا حكيييم
انا مانيش معاك رايح اشرح ليك كيف ان نيمار رايح يفشل في البي اس جي
اولا نيمار كسر القاعدة ان المواهب عادة تأتي الى فرنسا او بلجيكا او هولندا لتتعلم الاحتراف ثم تذهب الى
اسبانيا او ايطاليا او انجلترا بمعنى نيمار جا للبرسا مباشرة حتى في البرسا كان مزاجي بزاف
في البرسا كان يلعب بجدية لعدة اسباب اهمها انه النجم الثاني و احيانا النجم الثالث و احيانا اقل بسبب نجوم البرسا اولهم ميسي
و آخرهم بيكي مرورا بـالبقية من لاعبي الوسط هذا الامر لا يوجد في بي اس جي
امر آخر الادارة في البرسا ادارة جادة جدا خصوصا الرئيس و قدماء اللاعبين القريبون من قرارات النادي
السيد الخليفي ضعيف الشخصية و هذا عامل مهم
اذهب الى امر تقني تكتيكي البطولة الفرنسية بطولة الانضباط التكتيكي و التحفظ في اللعب
مثلا خطط اللعب الفرنسي تجد فيه إلعب الى الامام و تذكر مرماك
عكس اسبانيا ليغا الفنيات و اللعب المفتوح
عامل آخر مستوى البطولة في الجهتين يختلف جملة و تفصيلا
حتى التغطية الاعلامية و مستوى الملاعب و المناصرين كله على بعضه أقل من اسبانيا
سي نيمار رايح يربي كرش في فرنسا و بعدها يروح يلعب في السد او الخريطيات ههههههههههههه

يا خويا واشمن تاريخ لفريق تأسس عام 1970 ؟ هل يملكون دوري الأبطال ؟
التاريخ لا يكون بإخراج لاعب او لاعبين للعالمية
الا ترى ان القاهم لم تخرج من نطاق الدوري الفرنسي ..
راني فاهم علاه راكم فرحانين يا صحاب مدريد ههههههههههه مي مازال ميسي ما تفرحوش بزآآف :p

راني فاهم علاه راكم فرحانين يا صحاب مدريد ههههههههههه مي مازال ميسي ما تفرحوش بزآآف :p

هههههههههههههه نيمار عمره ما خوفنا بل العكس كان سهل علينا استفزازه
بالمقابل شكون تتوقع يعوضه كريزمان مثلا

هههههههههههههه نيمار عمره ما خوفنا بل العكس كان سهل علينا استفزازه
بالمقابل شكون تتوقع يعوضه كريزمان مثلا
انا تبانلي الاقرب لخلافته هو كوتينيو

غلطة عمرو و حطم مستقبل نتاعو

هو دار حسابو على الدراهم لكنه سيخسر كل شىء

أو شابع دراهم آ خويا وهو ماخاسر والو بسك فنان و يقدر يولي لبرشلونة بلاك برك حب يبدل الجو و لا يبان غير وحدو بسك في برشلونة كاين سواريز و ميسي

لا أصحاب مدريد عمرهم ما يفرحوا كي يخرجوا الأقوياء من برشلونة لأنو الفرحة ديالهم كي يهزموا القوي فالضعيف ماكانش بنة ومش في شعار مدريد فرض القوة على الضعيف العكس رايحين يخسروا ذلك التنافس الشيق وانا وحدة من أصحاب مدريد ومارانيش سعيدة برحيل نيمار فاعلم أن أهل مدريد يحبون الإيجابي فقط

أو شابع دراهم آ خويا وهو ماخاسر والو بسك فنان و يقدر يولي لبرشلونة بلاك برك حب يبدل الجو و لا يبان غير وحدو بسك في برشلونة كاين سواريز و ميسي
يا الأخت هادي باينة وضوح الشمس ... نيمار تبع الدراهم والمحللين الكبار كامل حكاو فيها .. اذا كنت تبعي البالون صح روحي شوفي تصريح نتاع دافيد لويز لي لعب في باريس سان جيرمان
وهو ليس بالفريق الذي يطور امكانيات اللاعبين .. انا حسب راي المتواضع انها غلطة عمرو لانو كان سيصنع الامجاد مع برشلونة بعد ميسي و حكاية عودته لبرشلونة مستبعدة لأنه فقد احترام الجميع

لا أصحاب مدريد عمرهم ما يفرحوا كي يخرجوا الأقوياء من برشلونة لأنو الفرحة ديالهم كي يهزموا القوي فالضعيف ماكانش بنة ومش في شعار مدريد فرض القوة على الضعيف العكس رايحين يخسروا ذلك التنافس الشيق وانا وحدة من أصحاب مدريد ومارانيش سعيدة برحيل نيمار فاعلم أن أهل مدريد يحبون الإيجابي فقط
اول حاجة .. باينة نت مدريدية ههههههههههه ممكن هادا تخمام نتاعك لكن المنافسة بين قطبي اسبانيا هم يبحثون عن الفوز فقط و هذا هو المفيد و كرة القدم اصبحت سياسة اكثر منها لعبة .. لأنو كل فريق يحب يربج بدون مقاومة .. بالاك تشفاي على نتيجة 6.2 و 5.0 لبرشلونة لم يهتمو بالتنافس و كان همهم الوحيد الفوز و النتيجة

يا الأخت هادي باينة وضوح الشمس ... نيمار تبع الدراهم والمحللين الكبار كامل حكاو فيها .. اذا كنت تبعي البالون صح روحي شوفي تصريح نتاع دافيد لويز لي لعب في باريس سان جيرمان
وهو ليس بالفريق الذي يطور امكانيات اللاعبين .. انا حسب راي المتواضع انها غلطة عمرو لانو كان سيصنع الامجاد مع برشلونة بعد ميسي و حكاية عودته لبرشلونة مستبعدة لأنه فقد احترام الجميع

آ إذا المحللين الكبار هدروا فيها يسما هذاك هو الصح
آه انا نتبع البالون صح ولكن مش بلي ديتاي كامل أنت عارف أخبار كرة القدم غير محدودة وبصراحة كلامك قنعني وماغاديش نعرف خير منك ههه لأنو كرة القدم من اختصاصكم نتوما الشباب

آ إذا المحللين الكبار هدروا فيها يسما هذاك هو الصح
آه انا نتبع البالون صح ولكن مش بلي ديتاي كامل أنت عارف أخبار كرة القدم غير محدودة وبصراحة كلامك قنعني وماغاديش نعرف خير منك ههه لأنو كرة القدم من اختصاصكم نتوما الشباب
هههههههههههههه لالا كرة القدم ليست حكرا على الرجال .. نتوم ثاني لازم تفهموها مليح ههههههه اكثر من مجرد رياضة <3
انا يعجبوني لبنات لي يتبعو البالون ويفهموه :)

اول حاجة .. باينة نت مدريدية ههههههههههه ممكن هادا تخمام نتاعك لكن المنافسة بين قطبي اسبانيا هم يبحثون عن الفوز فقط و هذا هو المفيد و كرة القدم اصبحت سياسة اكثر منها لعبة .. لأنو كل فريق يحب يربج بدون مقاومة .. بالاك تشفاي على نتيجة 6.2 و 5.0 لبرشلونة لم يهتمو بالتنافس و كان همهم الوحيد الفوز و النتيجة

ههههه مدريدية فالدم خويا
لالا جماعة مدريد كامل يخمو كيف كيف وكون جا كاين اختلاف فالتفكير لوكان ماشتركوا في عشق الملكي
كما أن الريال لا يؤثر عليه قط رحيل نيمار لأنه و أثناء وجوده فاز على فريقه مرات عديدة وشكرراا خيووو لا أعلم ولكن رأيك احتمال كبير صواب لأنو أنا أستخدم عاطفتي غالبا

هههههههههههههه لالا كرة القدم ليست حكرا على الرجال .. نتوم ثاني لازم تفهموها مليح ههههههه اكثر من مجرد رياضة <3
انا يعجبوني لبنات لي يتبعو البالون ويفهموه :)

وأنا أعلم أن كرة القدم ليست مجرد رياضة أو لعبة أيضا هي فن ، تقنيات و معاملة و عدة أشياء لا محدودة يتعذر على كل واحد منا معرفتها و أنا لا أقصد أنها حكرا على الرجال لأنه كما في علمك أن الواقع الاجتماعي بالنسبة للمرأة لا يسمح لها بمتابعة مختلف الرياضات و خاصة كرة القدم كما تعلم للمرأة أولويات على هذه الأمور والآن أتحدث عن نفسي بما أن كرة القدم و خاصة نادي ريال مدريد و مبارياته متابعتها من هواياتي إلا أنني لا أتابعها بشكل غالب لأن هناك ما يمنعني من طبخ و دراسة و أعمال نسائية و أنا أعلم أن مختلف الفتيات اللواتي يعشقن كرة القدم يتابعنها بنفس القدر الذي أقوم به أنا
وأنا يعجبوني الشباب اللي يعجبوهم البنات لي يتبعو البالون و يفهموه هههه

ههههه مدريدية فالدم خويا
لالا جماعة مدريد كامل يخمو كيف كيف وكون جا كاين اختلاف فالتفكير لوكان ماشتركوا في عشق الملكي
كما أن الريال لا يؤثر عليه قط رحيل نيمار لأنه و أثناء وجوده فاز على فريقه مرات عديدة وشكرراا خيووو لا أعلم ولكن رأيك احتمال كبير صواب لأنو أنا أستخدم عاطفتي غالبا
علابالك الجدال بين نتاع الريال ونتاع البارصا ما يخلاصش هههههههه وكي قلتيلي راني نستخدم العاطفة راكي اختصرتي كل شىء هههههههههه و بصراحة عجبني تخمامك هههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة