معركة "لي الذراع" تنتظر الضحية في ريال مدريد

Salah eddin

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
27 جانفي 2016
المشاركات
10,188
نقاط التفاعل
27,515
النقاط
1,886
محل الإقامة
الجلفة
الجنس
ذكر

معركة "لي الذراع" تنتظر الضحية في ريال مدريد




كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني وأفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين، لم يكتف باكتساح الجوائز الفردية، ليشغل وسائل الإعلام كثيرًا بمستقبله في ظل تردد أنباء قوية عن تفكيره في مغادرة جدران الملكي.

وتعددت التفسيرات والتأويلات، بين تفكير "الدون" في العودة مجددًا إلى مانشستر يونايتد أو الانتقال إلى سان جيرمان في صفقة تبادلية، إلا أنها اتفقت أن تهديد النجم البرتغالي بالرحيل بسبب عدم شعوره بالتقدير، ورفض إدارة الريال مساواته براتب ليونيل ميسي ونيمار جونيور.

ويتقاضى رونالدو 21 مليون يورو سنويًا، مقابل 38 مليون يورو لنيمار، و50 مليون يورو لميسي، وفقًا لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية.




تهديدات كريستيانو رونالدو، جعلت فلورنتينو بيريز، رئيس النادي يتحرك في السر للتعاقد مع خليفته نيمار من باريس سان جيرمان بالرغم من وصوله قريبًا لحديقة الأمراء في الصيف الماضي، بصفقة خيالية وصلت 222 مليون يورو.

صاحب الرقم 7 لم يتحدث علنًا عن موضوع تجديد عقده أو بقائه أو الرحيل عن ريال مدريد سوى الشهر الماضي، خلال تسلمه جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017 من مجلة صينية، بعدما صرح بأنه يعشق إسبانيا، الأمر الذي فسرته صحيفة "آس" المقربة من ريال مدريد، برغبته في البقاء.

كما سبق أن رونالدو مرارًا وتكرارًا بأنه يلعب في أكبر نادٍ في العالم، ولا يرغب في الرحيل والعودة لصفوف مانشستر يونايتد، الذي يتولى تدريبه مواطنه جوزيه مورينيو، الذي تعاقد مؤخرًا مع أليكسيس سانشيز، ومنحه الرقم المميز للنجم البرتغالي.



المثير أن نجم الملكي، ضغط بورقة الرحيل أثناء معاناة فريقه محليًا بالخروج من الكأس والابتعاد عن لقب الدوري، حيث يتأخر بـ19 نقطة عن غريمه برشلونة المتصدر، إضافة إلى تراجع مستواه بتسجيل 8 أهداف في 16 مباراة بالليجا، سجل نصفها في المباراتين الأخيرتين أمام فالنسيا وديبورتيفو لاكورونيا، وغيابه عن الحضور في اللقاءات الكبيرة أمام برشلونة وأتلتيكو مدريد.

ورقة الرحيل"سند" كريستيانو رونالدو للضغط على بيريز، قامت بمفعولها السحري مؤخرًا بعد الأخبار التي نشرتها صحيفة "آس" بأن النادي الملكي سيرفع راتب الدون من 21 إلى 30 مليون يورو في نهاية الموسم الجاري.

وتأتي موافقة بيريز على طلب كريستيانو رونالدو، بسبب صعوبة ضم نيمار دا سيلفا إلا في صيف 2019، بحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

تأجل بذلك مسلسل رحيل كريستيانو رونالدو عن الميرينجي إلى صيف العام المقبل، ولكن الصيف المقبل، قد يشهد تحولًا كبيرًا إذا استطاع نيمار قيادة سان جيرمان للقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لحصوله على وعد من ناصر الخليفي على وعد بالرحيل حال إتمام المهمة التي ضمه النادي من أجلها.



تهديدات رونالدو تتزامن أيضًا مع تراجع مستوى كريم بنزيما وإصابات متكررة لجاريث بيل، وعدم ثقة زين الدين زيدان بشكل كاف في ماركو أسينسيو وإيسكو، ولكن عدم التتويج بلقب هذا الموسم إذا ودع الريال دوري أبطال أوروبا، قد يقلب الطاولة على اللاعب ووكيله، ويدفع فلورنتينو بيريز لبدء مشروع بناء فريق جديد.

كووورة
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top