تم البيع متوفر مبلغ 792 اورو بـايسيــرا / paysera

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
بيانات المعاملة المالية:
إسم البائع
صدام بكل فخر
المبلغ المتاح
792.00 دولار
سعر البيع
215.00 د.ج / دولار ، ثابت
البنك الإلكتروني
Paysera - بايسيرا

صدام بكل فخر

:: عضوية محظورة ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
1,127
صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.

متوفر 792 اورو بايسيرا / paysera مقابل CCP

سعر البيع: 215 د.ج ( ثابت لا داعي للإحراج )

الاولوية لمن يأخذ المبلغ كاملا مقابل 170000 دج
- أقل مبلغ للحجز 20 اورو -

ملاحظة / سيتم الدفع بعد التأكد من وصول المبلغ على الفور + إلزامية ارسال صورة ملتقطة
لوصل الدفع مكتوب فيه بخط اليد إسم عضويتك وعضويتي و اسم المنتدى و المبلغ المشترى و رقم الهاتف
في حالة عدم الإلتزام لن ارسل له اي شيء حتى لو وجدته قد أرسل لي فعلا المال ( لتجنب الشبهات و السرقة باسمي )

المصدر / خدمات مشروعة

اثبات الرصيد
⬇⬇

السلام عليكم

تمت الموافقة على الموضوع، اذكر المتبقي في كل رد

للتذكير:
- يرجى عدم مخالفة >> قوانين منتدى تجارة العملات [ بيع وشراء العملات ]
- يرجى إتباع >> مسودة تحويل بيانات الدفع إلى المشرف (البائع+المشتري)

ملاحظة: عند تحويل البيانات ضع جميع المشرفين ( Fethi.dz, MESSI23000, mixicali, bouziddz ) في خانة المشاركون.

هل يمكن حجز 7 يورو محتاجها ضروري لشحن الانترو باي لتفعيل البايبال

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
هل يمكن حجز 7 يورو محتاجها ضروري لشحن الانترو باي لتفعيل البايبال
أقل مبلغ للحجز 20 اخي و لكن مادمت مستعجل 10 اورو ... سوف ارسل لك البيانات ان كنت موافق قم بالدفع
- مسألة تنظيم فقط -
احجز لي 12 اورو ودفع غدا صباح
تم الحجز لك اخي الكريم .... سوف ارسل لك معلومات الدفع

احجزلي 7 اورو من فضلك لكن مقابل سكريل

شكرا تم الاستلام اخي صدام

كان تخليهالي 210 نديها خويا
213 غالية عليا
سمحلي خويا متساعدنيش انا تاني خاطرني شاري ب 208 دج
بالتوفيق

معليك احجزهم ليا على 213
تم الحجز لك اخي الكريم و جاري تزويدك بالمعلومات
فقط ارجو الجدية لانني في ضائقة مالية كبيرة اخي الكريم
ارجو ان تتفهم كلامــــي

غدوة نبعتلك ليك في ccp

أرجو حجز 170 الآن اذا أمكن نحتاجهم عاجلا سأدفع لك الآن قبل غلق مركز البريد

للأســـف أخي الكريم المبلغ محجوز للأخ أبو طه ... باذن الله في القريب سوف اضع موضوع جديد
أرجو حجز 170 الآن اذا أمكن نحتاجهم عاجلا سأدفع لك الآن قبل غلق مركز البريد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة