تم البيع بيع 1000$ بتكوين BITCOIN مقابل بريد الجزائر ccp

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
بيانات المعاملة المالية:
إسم البائع
mixicali
المبلغ المتاح
1000.00 دولار
سعر البيع
19.00 د.ج / دولار ، ثابت
البنك الإلكتروني
Bitcoin - بيتكوين
تم الاستقبال شكرا لك

أخ mixicali انا طلبت السحب على منصة اليوبيت ، المبلغ وصل و لكن مازال تحت المعالجة ، بما انك لديك خبرة في المحافظ هل هدا الشئ عادي ؟؟؟
بحثت عن التحويلات في اليوتيوب في البعض منها يقول انه توجد 3 محاولات حتى يدهب المبلغ الى المحفظة؟ لم افهم الشرح جيداااا
بارك الله فيك كم انتظر حتى تتم المعالجة ؟ظ في انتظارك

احيانا يتاخر التاكيد من البلوك لكن لا تقلق سيدخل المبلغ في حسابك الليلة بحول الله

شكرا اخي تم الاستلام و هي قيد التأكيد الى معاملات اخرى انشاء الله

احيانا يتاخر التاكيد من البلوك لكن لا تقلق سيدخل المبلغ في حسابك الليلة بحول الله

حتى الان لم يتم اي شكل ؟؟؟ ممكن تكلم الدعم يا اخي mixicali لاني تعطلت كثيراااا و بارك الله فيك

تاكيدات البتكوين لا يستطيع أحد التحكم فيها حتى الدعم كل ما في الامر يجب الانتظار لا غير

سلام اخي
لقد اختفى التأكيد و المبلغ من حساب coinbase هل من افادة جازك الله خير

المبلغ خرج من عندي وارسلت لك اثبات بذلك انتظر حتى تتاكد المعاملة في حالات استثنائية يرجع لي
اذا رجع اعيد ارساله اليك

المبلغ خرج من عندي وارسلت لك اثبات بذلك انتظر حتى تتاكد المعاملة في حالات استثنائية يرجع لي
اذا رجع اعيد ارساله اليك

يعني اخي mixicali محفظة البلوك تشين اصبح فيها مشكل ، و انصحك ادا ان لا تبيع اي مبلغ حتى تتم معالجة الخلل والا فالمبالغ التي تخرج من محفظتك تبقى معلقة
و انا حتى الان مازلت انتظر

يعني اخي mixicali محفظة البلوك تشين اصبح فيها مشكل ، و انصحك ادا ان لا تبيع اي مبلغ حتى تتم معالجة الخلل والا فالمبالغ التي تخرج من محفظتك تبقى معلقة
و انا حتى الان مازلت انتظر

تقريبا كل المحافظ بها نفس المشكل
لتسريع التاكيد يجب دفع عمولة كبيرة من 4 الى 10 دولار وهنا الاشكال

نعم اخي اعرف انك ارسلت المبلغ ودخل المحفظة لكن بينما هو في عملية التأكيد الغيت و اختفى المبلغ
اين انني قصدت التأكد ان عاود الرجوع الى محفظتك
و شكرا على المجهودات

تم التأكيددددددددد

تم تأ كيد إستلام مبلغ 184 دولار و التي تم إستلامها منذ يوم الجمعة و كانت معلقة لأسباب تقنية خارجة عن نطاق البائع

اخي احجز لي 20 دولار من فضلك

تم تأ كيد إستلام مبلغ 184 دولار و التي تم إستلامها منذ يوم الجمعة و كانت معلقة لأسباب تقنية خارجة عن نطاق البائع
شكرا لك على تاكيد الاستلام وعلى تفهم المشكلة
اخي احجز لي 20 دولار من فضلك
تم الحجز وارسال المعلومات

لقد تم الدفع أخي

شكرا أخي تم الإستلام :giggle:

و اخيرا تم التاكيد شكرا لك

تم استقبال المبلغ اخي شكرا على تعاونك و تفاهمك الى معاملات اخرى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة