توضييح للماويين

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم
جمعة مباركة وأدعو الله ان يتقبل دعواتكم ولا تنسوني من فضل دعائكم
أتمنى من الإدارة ترك الموضوع فقط ليومين او ثلاث كتوضييح
من يومين مرت فتاة في حصة ماوراء الجدران إسمها ليليا ولها.مرض سكوليوز بظهرها ربي يشفيها ويعافيها ويسخر من يساعدها آمين يا رب
كثيرون ظنو أنني هي.ليليا لالا
الفرق كبير وواضح وإستغربت حتى المقربون مني كالأخت سمية الحاج ظنت أنني هي
اولا الفتاة لديها سكوليوز في ظهرها وهو إعوجاج الظهر وانا عندي عدة مشاكل واهم سبب انكسار عظمي بدون سبب. واجريت عدة عمليات والاخيرة في حادثة وقوعي اسبوع قبل رمضان. وهي ظهرها
انا لا ادرس وماكثة في البيت وهي جامعية ايضا هي شابة صغيره انا اكبر منها. ولست اعلم هي من اي ولاية
يا جماعة لو كنت انا لو اخبرتكم قبل ان اظهر على التلفاز واعلمكم اني ذهبت قبلها باشهر ولم يتصلو بي لليوم
انا احتمال اني مصابة بسل العظام وايضا من يومين فقط اجريت نوع جديد من الاشعة هذه كان من المفروض تظهر عظم العمود الفقري من الداخل وللاسف 4 فقرات في ظهري معرضة للكسر. احتاج دعواتكم. لانه لابد لي.من.معجزة والمعجزة يحققها الدعاء انا الحمد لله صابرة ومرحبة بأمر الله عاونوني فقط بالدعاء الله يحفظكم. لي وللاخت ليليا التي مرت في قناة النهار
شكرا هذا توضيح للجميع فهناك.من راسلوني
شكرا للجميع

الله يشفيك ويعافيك ان شاء الله و جميع مرضى المسلمين
سلام خويا الياس
آمين ربي يحفظك ما تنساونيش نتوما تمشو للجامع ربي يحفظكم ويستجيب منكم ممكن واحد منكم ربي ما يرجعش دعوتو الله يجعل اني غالطة وظهري ما يتكسرش
الحمد لله فكل الاحوال والف شكر لك ربي
خويا ربي يجازيك وتدعو لك الملائكة في الغيب يا رب

والله تأثرت بقصتك كثيرا والله سأدعوا لك ان شاء الله
هدا من.طيب اصلك والله والله تالفتلي حايرة واش ندير سببطارات راهم غير يتمسخرو بيا. ما لقيتها من رجليا ولا من ظهري والمشكل لو كاين حل نستناه ويفرج ربي مي عارفه ماكان حتى حل هنا شادة في ربي سبحانو وعارفة كل هذا ابتلاء باه انل نصبر وراح نصبر الحمد لله
ربي يجازيك خويا ويفرحك

السلام عليكم
ربي يشفيك يا اختي الغالية ربي يخفف عليك و على الاخت ليليا هي الأخرى و على جميع مرضى المسلمين
طهور ان شاء الله
ربي يفرج عليك و يحقق ما في بالك و أسأل الله العلي العظيم رب العرش الكريم ان يعيد لك صحتك و عافيتك
و بإذن الله لن انساك

Mustapha Bita، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / ما تؤمن به يجب أن يعلمك على الأقل احترام الغير أم أن بوب مارلي لم يخبرك بهذا !
مساء الخير

دعائي لكم لن يجلب لكم سيارة اسعاف ولا اطباء
بل العمل اولا ثم الدعاء نحن في المنتدى اخوة كل شخص يساعد اخاه بالشيء الدي يستطيع عليه
هناك مَثل صيني يقول: “من يريد السعادة لمدة ساعة، فليأخذ قيلولة. من يريد السعادة لمدة يوم، فليذهب للصيد.
من يريد السعادة لمدة عام، فليرث ثروة. من يريد السعادة طوال حياته، فليساعد الآخرين”.
أشار عظماء المفكرين أيضاً إلى نفس الأمر منذ عقود حيث قالوا: تكمن السعادة في مساعدة الآخرين.

السلام عليكم
حبيبتي ربي يشفيك ويعافيك يارب
سلام عليكم مليكة
آمين ربي يحفظك ويتقبل منك يا رب
شكرا

السلام عليكم
ربي يشفيك يا اختي الغالية ربي يخفف عليك و على الاخت ليليا هي الأخرى و على جميع مرضى المسلمين
طهور ان شاء الله
ربي يفرج عليك و يحقق ما في بالك و أسأل الله العلي العظيم رب العرش الكريم ان يعيد لك صحتك و عافيتك
و بإذن الله لن انساك
سلام عليكم اختي
اللهم آمين الله يشافيني ويشافي كل مريض يا رب والأخت ليليا أيضا الله يسخر ناس يبعثوها تعالج صعيب الحال بزاف حاجة ربي عارفين مي ربي قالنا إسعاو
الله يفرج على كل مهموم ومريض
دعت لك الملائكة اختي ربي يحفظك هي أمنيتين لو ربي يستجيب دعائي اولها نزور بيتو ان شاء الله قبل ما نتشلل واحرم منها والله يبعثلي سبب نروح نداوي قبل ما يفوت الوقت
ربي يحفظك شكرا

مساء الخير

دعائي لكم لن يجلب لكم سيارة اسعاف ولا اطباء
بل العمل اولا ثم الدعاء نحن في المنتدى اخوة كل شخص يساعد اخاه بالشيء الدي يستطيع عليه
هناك مَثل صيني يقول: “من يريد السعادة لمدة ساعة، فليأخذ قيلولة. من يريد السعادة لمدة يوم، فليذهب للصيد.
من يريد السعادة لمدة عام، فليرث ثروة. من يريد السعادة طوال حياته، فليساعد الآخرين”.
أشار عظماء المفكرين أيضاً إلى نفس الأمر منذ عقود حيث قالوا: تكمن السعادة في مساعدة الآخرين.
سلام عليكم خويا مصطفى
جزاك الله كل خير لكن انا ما نقدرش نجبر الناس راه كل واحد وهمو وظروفو. والله يعاون كل واحد. وانا ربي يسخرلي من يبعثني نداوي واذا لم يحدث فقدر الله وماشاء فعل. انا نحوس على دعاء ممكن يسلكني من اللي راني فيها اما موضوع مساعدات راك عارف انو كان موضوع قبل هذا ووين وصلت الردود. وكانت مجرد ردود وفقط والله ماني نلوم فحتى شخص كل واحد مشكور ولو انو كتب رد وفقط لكن هذي حقيقة حتى لا اتهم بامور اخرى صدقا كان شخص واحد وفا بوعدو ويعرف نفسه والله يجازيه دنيا وآخرة
خويا مصطفى ردك هذا برك ربي يجازيك عليه اي واحد يمر ويدعيلي راهي كبيرة عند ربي هذا واش نحتاج

أسأل الله أن يشفيك ويعافيك
لابأس طهور إن شاء الله

أسأل الله أن يرفع عنك الضر ويذهب عنك الهم
لم ننسك من الدعاء

أسأل الله أن يشفيك ويعافيك
لابأس طهور إن شاء الله

أسأل الله أن يرفع عنك الضر ويذهب عنك الهم
لم ننسك من الدعاء
سلام عليكم اخي
اللهم آمين يا رب الله يشافي كل مريض ويفرج على كل مهموم يا رب
مشكور أخي دعت لك الملائكة

السلام عليكم
طهورا إن شاء الله أختي ليليا
والله يشفيك ويشفي كل المرضى المسلمين يا رب

ربي يرزقك الصبر وربي يشفيك ويعافيك
السلام عليكم أختي
اللهم آمين يا رب تدعو لك الملائكة ان شاء الله

السلام عليكم اختي
اللهم آمين يا رب لنا ولك ولجميع المؤمنين يا رب والله يفرج على اخواننا المسلمين في بورما وكل الدول التي تعاني للحروب
شكرا اختي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة