شهر أكتوبر وانا ..في

ماطولنا احنا ههههه ..تقدر تقول مرينا مرور الكرام...ومع هبوط الليل..تقريبا طلعنا...

( بس فكرة الخيمة حلوة...اذا عندك خيمة زايدة ..نبيها) هههههخ
ما تغلى عليك لكن حتى لو عندك خيمه اعتقد ماراح تطلعي البر الا مرور على قولتج ...

ايه روعه لكن تحتاج للمه وجمعه ويحلو مع شبة النار السمر .. ترى بيت الشعر بوقته حلو ليليا لكن بالصيف لا ما يصلح .
ايه واللمة نجو بلا عرضة اعرضنا وخاطيك رانا نجو ونعاونوك ما تحتاج لا هندي ولا باكستاني
وراهي شتا مليحة بيت الشعر هذا انا وجدلي غير لاتاي على الجمر وخاطيك واكيد حاجة حلوة هههه قاطو يعني ههه نبغي ناكل الحلو فالليل
والشغل خاطيك راني نخدم ما تقولش فنيانة ولو مكسورة راني نخدم
والله جلسة ولا السكن فالمدينة روعة بصحتك

ياخي كل شي صار غالي!! :confused:
يعني الواحد يشتغل ليل نهار..ومايلحق..:confused:
هي مواسم الحين غاليه لان الناس يطلعوا البر بكثره لكن في غير الموسم اعتقد سعرها في متناول الجميع
شرايك تسيرون علينا وتشوفون البر على اصوله ترى نهلي ونرحب هههه

ما تغلى عليك لكن حتى لو عندك خيمه اعتقد ماراح تطلعي البر الا مرور على قولتج ...

ليش هذا اعتقادك؟ :oops:
كلنا نحب البر...

( قرايبنا..عندهم مخيمات ..بس يعني..الاوضاع مش ولابد بيننا...يعني مدري شلون..كأن بيننا رسميات وجذي..)

وابوي طرح فكرة الخيمة وجذي...بس ما احسها راح تتنفذ...تبي فلوس وشغل وما الى ذلك...~~

هي مواسم الحين غاليه لان الناس يطلعوا البر بكثره لكن في غير الموسم اعتقد سعرها في متناول الجميع
شرايك تسيرون علينا وتشوفون البر على اصوله ترى نهلي ونرحب هههه

وين صاير مخيمكم ؟ :unsure:

ايه واللمة نجو بلا عرضة اعرضنا وخاطيك رانا نجو ونعاونوك ما تحتاج لا هندي ولا باكستاني
وراهي شتا مليحة بيت الشعر هذا انا وجدلي غير لاتاي على الجمر وخاطيك واكيد حاجة حلوة هههه قاطو يعني ههه نبغي ناكل الحلو فالليل
والشغل خاطيك راني نخدم ما تقولش فنيانة ولو مكسورة راني نخدم
والله جلسة ولا السكن فالمدينة روعة بصحتك
هههههه
والله فيك الخير
نحن نخدمك بعيوننا لكن هيهات ليليا

ليش هذا اعتقادك؟ :oops:
كلنا نحب البر...

( قرايبنا..عندهم مخيمات ..بس يعني..الاوضاع مش ولابد بيننا...يعني مدري شلون..كأن بيننا رسميات وجذي..)

وابوي طرح فكرة الخيمة وجذي...بس ما احسها راح تتنفذ...تبي فلوس وشغل وما الى ذلك...~~
ادري هناك مخيمات كثيره ولا غرابه لكن انا ابيك تشوفين البر مو مخيمات بجوار المدن أو امام المنازل كما هو دارج

ادري هناك مخيمات كثيره ولا غرابه لكن انا ابيك تشوفين البر مو مخيمات بجوار المدن أو امام المنازل كما هو دارج

اهاااا...

الصراحة انا مارحت غير على اللي بحوار المدن والمنازل...:unsure:

ادري من غير ما تقولي ههههه

ههههه طيب الحين فهمني...شنو و وين انواع ( البر ) الموجودة هني...؟
( تصدق كنت احسب ان البر واحد ههههه حتى اخاف اسأل ابوي يقول بنتي ماتفهم ..) هههههه

ههههه طيب الحين فهمني...شنو و وين انواع ( البر ) الموجودة هني...؟
( تصدق كنت احسب ان البر واحد ههههه حتى اخاف اسأل ابوي يقول بنتي ماتفهم ..) هههههه
البر ليس له انواع ولا شوارع امشي في الصحراء مع كل اتجاه وهذا هو البر نحن طريق الحماطيات والجبو لكن بعيد شوي

البر ليس له انواع ولا شوارع امشي في الصحراء مع كل اتجاه وهذا هو البر نحن طريق الحماطيات والجبو لكن بعيد شوي

أجل ليش اللي يقول..بر الجهرا...وبر الصليبية...وبر مدري شنو...
يعني يختلف من مكان لمكان...:confused:

الصراحة...ويمكن تستغرب...ممم ماعرفه هههه المكان اللي قلته عنه...> <

بس اكيد ابوي يعرفه.. ( ابوي هني..من لما كان عمره ١٣ او ١٤ سنة..تقريبا...) :unsure:

أجل ليش اللي يقول..بر الجهرا...وبر الصليبية...وبر مدري شنو...
يعني يختلف من مكان لمكان...:confused:

الصراحة...ويمكن تستغرب...ممم ماعرفه هههه المكان اللي قلته عنه...> <

بس اكيد ابوي يعرفه.. ( ابوي هني..من لما كان عمره ١٣ او ١٤ سنة..تقريبا...) :unsure:
يعني من جهة الجهراء ويقولون جهة النويصيب والسالمي لكنه بر يعني صحراء الحبو والحماطيات جهة جبد وجويهل وريق عوّاد والاذاعه مناك يعني

هههههه
والله فيك الخير
نحن نخدمك بعيوننا لكن هيهات ليليا
السلام عليكم
تسلم عيونك ايه وهذيك هيهات اللي راهي فالوسط
تكفي نيتك ربي يحفظك خيرك سابق تشكر

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة