جوزيه أرناييز.. موهبة تنتظر فرصة التحليق في سماء برشلونة

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
9,119
نقاط التفاعل
11,164
النقاط
1,061
محل الإقامة
Setif
الجنس
أنثى
جوزيه أرناييز
وقع المهاجم جوزيه أرناييز، هذا الأسبوع، على أول ظهور له مع الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، الذي قدم إليه هذا الصيف من بلد الوليد.

واستطاع أرناييز، أن يسجل في مواجهة ريال مورسيا، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة كأس ملك إسبانيا، والتي انتهت بفوز برشلونة 3-0.

وفي تلك المباراة، أشرك إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، 4 لاعبين من الفريق الرديف، ومن بينهم المهاجم أرناييز (22 عاما)، الذي نجح في تسجيل الهدف الثالث، من اختراق من الجبهة اليسرى، ثم قام بتسديدة قوية بقدمه اليمنى في شباك ريال مورسيا.


وكانت فرق مثل ريال مدريد وريال بيتيس ونابولي ويوفنتوس، قد سعت جاهدة للتوقيع مع اللاعب في الصيف الماضي، لكن في النهاية نجح برشلونة في خطفه لمدة 3 مواسم، مقابل 3.4 مليون يورو، ويوجد بعقده شرط جزائي بقيمة 20 مليون يورو، حسب موقع "سبورت".



مدرب رديف برشلونة معجب بأرناييز

وعلى الرغم من أن أرناييز يلعب غالبا في مركز الجناح الأيسر، إلا أن جيرارد لوبيز، مدرب الفريق الرديف لبرشلونة، جرب معه اللعب في مراكز أخرى، من بينها خط الوسط وكمهاجم ثان، واستجاب اللاعب بشكل رائع لكل ما طلب منه.

ويعد لوبيز من أشد المعجبين بالنجم الشاب، الذي شارك في الموسم الحالي، قبل لقاء مورسيا، في ثماني مباريات (699 دقيقة لعب)، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3 آخرين.

وتعاني الجبهة اليسرى في برشلونة، منذ رحيل نيمار، والآن جاء دور أرناييز، الذي يتوقع أن يتألق فيها، ليكون بجانب ميسي وسواريز، في ظل غياب عثمان ديمبلي، بسبب الإصابة.

بدأ أرناييز مسيرته كلاعب محترف في موسم 2013-2014، في مسقط رأسه مدينة طلبيرة، بمنطقة كاستيا لا منتشا، حيث لعب لفريق "أونيون دوبورتيفا طلبيرة".

وفي الموسم التالي، انتقل أرناييز إلى الفريق الرديف لنادي ريال بلد الوليد، وخاض معه عبر موسمين، 39 مباراة سجل خلالها 13 هدفا.

كما انتقل إلى الفريق الأول في بلد الوليد في موسم 2015، وظل معه حتى صيف 2017، خاض خلال تلك الفترة، 41 مباراة، سجل خلالها 12 هدفا، قبل أن ينتقل إلى برشلونة، وتبلغ قيمته السوقية حاليا مليون يورو، طبقا لموقع "ترانسفير ماركت".
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top