أنا أحتاجك.....(مشاركة تحويسة فالمنتدى)

مدري عندي احساس إن في الموضوع " إنّ" ووراء الأكمة ما ورائها ... لكن نتمنى ان يعوضك الله خيرا في من كنت تعولي عليه ولَم يكن على ما كنتِ تتأمليه .. والقاعده والاصول تقول لايمكن ان يحكم في قضيه مالم تسمع لكل اطرافها وبالتالي لايمكن ان نقول عن من تركك سيئا مالم نسمع منه لكن أتمنى ان يعوضك الله خيرا منه وان يكون سبحانه في عونك ومن وضع عينه بعين الله فلن يخيب أبدا ... اما حاجتي فإنني والله محتاج لإلهي وخالقي ان يرزقني اليقين وستر الحال وان يجعل لي من لدنه سلطانا نصيرا انه على كل شيء قدير ....
شكرًا جزيلا ...

السلام عليكم
موضوع مهم مشكورة عليه
اولا نقولك ربي يعوضك ما خير ان شاء الله
عن نفسي زوجي هو لي يريحني
لما نكون متضايقة او نفسيتي تعبانة او اي شي او تتعبني الضغوطات اليومية نحكيلو
و الله كلامو يريحني حتى صرت ناديلو طبيبي النفساني
الحمد لله و الله يدومها
السلام عليكم
الله يحفظ الزوج الكريم يا رب ويديم المودة والمحبة بينكما اكيد هذا هوالزواج السكن في الطرف الثاني والرحمة تكون موجدة عند الزوج
اللهم آمين يا رب شكرا

ربي في صدري بكاء ..
لم يسمعه أحد
وحدك يالله تعلم حجم الألم
فخففه عني ..
رب لاتحجب دعوتي..
ولاترد مسألتي..
ولا تدعني بحسرتي..
ولاتكلني الى حولي وقوتي..
وارحم عجزي ..
فقد ضاق صدري..
وتاه فكري..
وأنت العالم بسري وجهري

لي عودة بإذن المولى موضوووووع راااائع
السلام عليكم أختي
اللهم آمين الله يتقبل منك ومنا ويكون مع كل محتاج له
الموضوع موضوعك شرف لي حضورك ووجودك به
شكرا

مدري عندي احساس إن في الموضوع " إنّ" ووراء الأكمة ما ورائها ... لكن نتمنى ان يعوضك الله خيرا في من كنت تعولي عليه ولَم يكن على ما كنتِ تتأمليه .. والقاعده والاصول تقول لايمكن ان يحكم في قضيه مالم تسمع لكل اطرافها وبالتالي لايمكن ان نقول عن من تركك سيئا مالم نسمع منه لكن أتمنى ان يعوضك الله خيرا منه وان يكون سبحانه في عونك ومن وضع عينه بعين الله فلن يخيب أبدا ... اما حاجتي فإنني والله محتاج لإلهي وخالقي ان يرزقني اليقين وستر الحال وان يجعل لي من لدنه سلطانا نصيرا انه على كل شيء قدير ....
شكرًا جزيلا ...
السلام عليكم اهلا بأهل الكويت الكرام
لا ابدا ولست ممن تختفي وراء الأكمة ولا توجد لا إن ولا أخواتها فضفضة نفس وفقط واما الطرف الثاني فانا اراعي العشرة وانا ممن ينسون السيء ويتذكرون الجيد الحمد لله من تركني اختار حياته والافضل له ووفقه الله ولست غاضبة ابدا جرح كان وكان الزمن كفيل بمادواة جروحي ومهما كان في يوم ما له فضل علي وفقه الله وادعو ربي فقط ان يعوضني في صحتي فقطعت عهدا على نفسي ان لا اتعلق باحد فكلهم يرحلون المهم صحتي
ادعو الله ان يحقق امانيك ويرزقك من حيث لا تحتسب ويسعدك في الدارين
شكرا اخي الكريم

السلام عليكم جميعا
أعتذر على التأخر في كتابة الموضوع

كل منا في حياته يوجد شخص مهم أب أو أم حبيب أو زوج بغض النظر عن كلمة حبيب لا يمكننا لوم الناس على حلالهم وحرامهم لكن أنا هنا أتكلم عن الحاجة في المشاعر
نمر بلحظات نضعف مهما كانت قوتنا ونبكي مهما كان عمرنا ونشتاق ونحن مهما كان أقرب الناس لنا لكننا بحاجة لشخص ما بوجوده نحس أننا بخير ولو كنا متألمين
لشخص يكفي وجوده معنا أو حتى سماع صوته عبر الهاتف أو أضعف الإيمان رسالة منه لنحس أننا بخير
خلقنا لنعيش مع الناس ليرحمونا ونرحمهم لنحس بهم ويحسون بنا
أوجاع تمر بحياتنا وحتى أوقات سعادة أيضا نحسها إلا وهذا الشخص معنا
كل منكم لديه أحد في حياته له بصمة مميزة شخص يعرف أنه لو تألم ووقف كل الناس معه لكنه فقط يحتاج لذاك الشخص ليكون بخير
ترى أنت كضو لمن تحتاج في حياتك .....

عن نفسي
كان لإنسان معنى في حياتي ورغم معاناتي وآلامي ومرضي وجوده بجانبي أعطاني القوة ومنحني الكثير دعمه المزيف لي في أوقات مرضي جعلتني أقول أن الله عوضني على تعبي كل السنوات للأسف وسامحه الله هذا لم يتكتمل لكن أبدا لم أخلق ليكسرني شعوري تجاوزت الأمر الحمد لله
أنا أحتاج دوما لوالدي رحمه الله أبي مركز قوتي وعندما أحس نفسي ضعيفة ومنكسرة ووحيدة أزور قبره فأرتاح أكلمه في الصور تركت كل إنسان قد يعلقني به ويرحل ويتركني بحجة مرضي وبقيت لي أمي ووالدي الذي يعيش معي ولم يمت
مساحة لكم لتقولو لي لمن إحتجتم وهل فعلا وقت حاجتكم كان هذا الشخص معكم
وإن أصابتكم خيبة الأمل
أنا أحتاجك ........ رسالة منك كعضو لشخص أو لأهل أو لصديق قد يقرأ وحتى وإن لم يقرأ يكفي أن تكتب وأنت تتخيل أن كلامك وصله

شكرا لكم
اولا ماما حبيبتي وعمري لي مساندتني في كل اموري حتى في داري ومع اولادي مساعدتني وڨاع يكون عندي كلش وتزيد تعطيلي....
ثانيا زوجي لي واقف معايا في كل الظروف مهما كانت لمليحة ولقبيحة في فرحي هو الاول في بكائي هو الاول يساندي في كلش حتى صوالح تحرمت منهم زمان معاه لقيتهم، معاه عشت حتى طفولتي لي تحرمت منها......

شكرا ليليا موضوع شباب وحساس بزاف...

بعد ما قرأت ردود وجعتولي قلبي وكيما تعرفوني انا حساس بزاف والدليل علي ذالك بارح تفرجت موسم الرابع من حلقة ارطغرل بكيت
وزدت ضرك قريت ردودكم هلكتوني في دار حارو فيا حشمت قلتهم البصلة هي لي بكاتني

المهم انا الصح صح منحتاج لحتي شخص مادام حب الله في قلبي لي جي من عندو مرحبا بيها ولي جي من عند العبد الله وكيلو
الحاجة لي نحتجها وضرورية في الحياة
نحتاج للعمل لي فيه راحة ودراهم بزااااااف والسكن والذرية الصالحة وهذو نطلبهم من الله هو الرزاق
وفي الاخير شكرا للموضوع

نقولكم انا كنت احتاج لابي ربما لانه ترك فراغ في حياتي واليوم اختي الكبرى اقول لها من هنا الف شكر
السلام عليكم

رحم الله والدك ووالدي يقولون اليتيم يتيم الأم فعلا لكنني أجد أيضا فراق الأب صعب جدا
الف شكر لأختك لأنها احسنت تعليمك وترببتك على أن تصوني جميل الغير
شكرا على مرورك العطر

اولا ماما حبيبتي وعمري لي مساندتني في كل اموري حتى في داري ومع اولادي مساعدتني وڨاع يكون عندي كلش وتزيد تعطيلي....
ثانيا زوجي لي واقف معايا في كل الظروف مهما كانت لمليحة ولقبيحة في فرحي هو الاول في بكائي هو الاول يساندي في كلش حتى صوالح تحرمت منهم زمان معاه لقيتهم، معاه عشت حتى طفولتي لي تحرمت منها......

شكرا ليليا موضوع شباب وحساس بزاف...
السلام عليكم بشرى واش راكي واش راه أنس
الأم لا تعوض حنانها ليس لديه حد ولا سن معين ولو تزوجت حنانها الفائض ينتقل للأحفاد والحمد لله أنه رزقك الزوج الصالح والسند فأحسني اليه وراعيه مثلما يراعيك
الله يديم محبتكما ويسعدكما ويحفظ امك الكريمة
الشكر لك على الفضفضة في صفحتي
شكرا

بعد ما قرأت ردود وجعتولي قلبي وكيما تعرفوني انا حساس بزاف والدليل علي ذالك بارح تفرجت موسم الرابع من حلقة ارطغرل بكيت
وزدت ضرك قريت ردودكم هلكتوني في دار حارو فيا حشمت قلتهم البصلة هي لي بكاتني
السلام عليكم
انا فهمني غير واش جاب البصلة عندك راك طيب ههههه حتى وجيت تكذب على اهلك ما عرفتش
المهم انا الصح صح منحتاج لحتي شخص مادام حب الله في قلبي لي جي من عندو مرحبا بيها ولي جي من عند العبد الله وكيلو
الحاجة لي نحتجها وضرورية في الحياة
نحتاج للعمل لي فيه راحة ودراهم بزااااااف والسكن والذرية الصالحة وهذو نطلبهم من الله هو الرزاق
وفي الاخير شكرا للموضوع

مشاهدة المرفق 71506
اكيد اتكالنا على الله سبحانه وتعالى ولكن لا تقل أنك لن تحتاج لشخص خلقنا الله لنعيش مع الناس انت في يوم ستتزوج الن تحتاج لهاته الزوجة الن تحتاج لصديق يسمعك كيف لا وانت تقول انك حساس واجد مواضيعك تشع احساس فصاحب المشاعر الطيبةدائما يحتاج لأحد في حياته ربما اصبتبخيبة أمل مثلي ففعلا آنذاك لا تريد أن يكون أحد في حياتك
رزقك الله كل ما تريد وحقق أمانيك يا رب

صدقني اختي الغالية والعاقلة والشابة والمتواضعة والله معندي لي نشكيلو همي عندي رب يكفيني نصيحة لك
يا شاكيٍ همك على غير مولاك .. غلطان لا تشكي على الناس همك!
الناس معك آحيان وآحيان تنساك والله معك .. من قبل تولد بك : أمك

اكيد اتكالنا على الله سبحانه وتعالى ولكن لا تقل أنك لن تحتاج لشخص خلقنا الله لنعيش مع الناس انت في يوم ستتزوج الن تحتاج لهاته الزوجة الن تحتاج لصديق يسمعك كيف لا وانت تقول انك حساس واجد مواضيعك تشع احساس فصاحب المشاعر الطيبةدائما يحتاج لأحد في حياته ربما اصبتبخيبة أمل مثلي ففعلا آنذاك لا تريد أن يكون أحد في حياتك
رزقك الله كل ما تريد وحقق أمانيك يا رب

صدقني اختي الغالية والعاقلة والشابة والمتواضعة والله معندي لي نشكيلو همي عندي رب يكفيني نصيحة لك
يا شاكيٍ همك على غير مولاك .. غلطان لا تشكي على الناس همك!
الناس معك آحيان وآحيان تنساك والله معك .. من قبل تولد بك : أمك

مشاهدة المرفق 71536
السلام عليكم خويا عماد
محاولة رائعة من رونالدو لرفع معنوياتي ركزلي على العاقلة والشابة عههههه الأسهم اللي تجيب راس أي مرا ههه
اكيد شكوانا لله تعالى وهو الذي يفرج علينا ولكن لا مانع اخي أن يكون إلى جوارنا أناس يدعمونا يحبوننا نجدهم وقت حاجتها يكفي أن نراهم ونفرح لوجودهم يبدو أنك إعتدت الوحدة وانت صعب المراس ولن تقربك إحداهن لتؤنس وحدتك وهنا المشكلة هههه
موفق أخي الكريم مشكور على ردودك الرائعة

مالقيتهمش عندي الوالدة منحبش نحيرها نخبي كلش في قلبي حتي ك نقعد وحدي نفرغ كلش
واما عن الكلمات العاقلة والشابة........الخ بما انك تستجيبي لردود فانتي احلي بنت في المنتدي تواضعك هو لي جابلك الكلام زين

السلام عليكم خويا عماد
محاولة رائعة من رونالدو لرفع معنوياتي ركزلي على العاقلة والشابة عههههه الأسهم اللي تجيب راس أي مرا ههه
اكيد شكوانا لله تعالى وهو الذي يفرج علينا ولكن لا مانع اخي أن يكون إلى جوارنا أناس يدعمونا يحبوننا نجدهم وقت حاجتها يكفي أن نراهم ونفرح لوجودهم يبدو أنك إعتدت الوحدة وانت صعب المراس ولن تقربك إحداهن لتؤنس وحدتك وهنا المشكلة هههه
موفق أخي الكريم مشكور على ردودك الرائعة

احتاج لأمي و طيبتها و حنانها و شعورها بمشاكلي لكن اسأل الله ان يرحمها
احتاج لأخ يدخل علي و اقول له اخي و افتخر به امام زوجي و أهله
لكن أسأل الله ان يرحمه
احتاج لوالدي ان يشعر بنا لكن لديه أبناء الزوجة الثانية و انا أصبحت من الماضي
أحتاج للايمان الذي يقويني و أسال الله ان يرزقني اياه
شكرا

السلام عليكم جميعا
أعتذر على التأخر في كتابة الموضوع

كل منا في حياته يوجد شخص مهم أب أو أم حبيب أو زوج بغض النظر عن كلمة حبيب لا يمكننا لوم الناس على حلالهم وحرامهم لكن أنا هنا أتكلم عن الحاجة في المشاعر
نمر بلحظات نضعف مهما كانت قوتنا ونبكي مهما كان عمرنا ونشتاق ونحن مهما كان أقرب الناس لنا لكننا بحاجة لشخص ما بوجوده نحس أننا بخير ولو كنا متألمين
لشخص يكفي وجوده معنا أو حتى سماع صوته عبر الهاتف أو أضعف الإيمان رسالة منه لنحس أننا بخير
خلقنا لنعيش مع الناس ليرحمونا ونرحمهم لنحس بهم ويحسون بنا
أوجاع تمر بحياتنا وحتى أوقات سعادة أيضا نحسها إلا وهذا الشخص معنا
كل منكم لديه أحد في حياته له بصمة مميزة شخص يعرف أنه لو تألم ووقف كل الناس معه لكنه فقط يحتاج لذاك الشخص ليكون بخير
ترى أنت كضو لمن تحتاج في حياتك .....

عن نفسي
كان لإنسان معنى في حياتي ورغم معاناتي وآلامي ومرضي وجوده بجانبي أعطاني القوة ومنحني الكثير دعمه المزيف لي في أوقات مرضي جعلتني أقول أن الله عوضني على تعبي كل السنوات للأسف وسامحه الله هذا لم يتكتمل لكن أبدا لم أخلق ليكسرني شعوري تجاوزت الأمر الحمد لله
أنا أحتاج دوما لوالدي رحمه الله أبي مركز قوتي وعندما أحس نفسي ضعيفة ومنكسرة ووحيدة أزور قبره فأرتاح أكلمه في الصور تركت كل إنسان قد يعلقني به ويرحل ويتركني بحجة مرضي وبقيت لي أمي ووالدي الذي يعيش معي ولم يمت
مساحة لكم لتقولو لي لمن إحتجتم وهل فعلا وقت حاجتكم كان هذا الشخص معكم
وإن أصابتكم خيبة الأمل
أنا أحتاجك ........ رسالة منك كعضو لشخص أو لأهل أو لصديق قد يقرأ وحتى وإن لم يقرأ يكفي أن تكتب وأنت تتخيل أن كلامك وصله

شكرا لكم
دعي الماضي المرير يمر فالأت أجمل باذن الله و الشوق ليس عيبا يأتي لوحده و يذهب لوحده و الفضفضة جزء من العلاج

مالقيتهمش عندي الوالدة منحبش نحيرها نخبي كلش في قلبي حتي ك نقعد وحدي نفرغ كلش
واما عن الكلمات العاقلة والشابة........الخ بما انك تستجيبي لردود فانتي احلي بنت في المنتدي تواضعك هو لي جابلك الكلام زين
بصح عماد ماشي قلت انت متزوج وزوجتك وين راهي علاه ماتحكيلهاش همومك? هي لانتيم تاعك...

منحبش نبين روحي ضعيف ملووووووووكة
بصح عماد ماشي قلت انت متزوج وزوجتك وين راهي علاه ماتحكيلهاش همومك? هي لانتيم تاعك...

منحبش نبين روحي ضعيف ملووووووووكة
راك غالط في تخمامك عماد زوجتك هي مرايتك لي تشوف فيها روحك وهي بئر لي تحط فيه سرك اصلا انت وهي واحد تحسو ببعضكم كيفاه تقول تخاف تبان ضعيف بالعكس هي تعطيك القوة وقت تسحقها...

طلقت لمرا عندي 6 اشهر اخت ملوكة

راك غالط في تخمامك عماد زوجتك هي مرايتك لي تشوف فيها روحك وهي بئر لي تحط فيه سرك اصلا انت وهي واحد تحسو ببعضكم كيفاه تقول تخاف تبان ضعيف بالعكس هي تعطيك القوة وقت تسحقها...

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة