كلمات بمعاني فلسفية ..❤️

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

عماد خطاب

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4,730
محل الإقامة
موزمبيق
*معاني رائعة* ..

كلمات بمعاني فلسفية ..❤️

*الطلاق*
شركة أفلست بعد أن نفذ رصيدها من العواطف .

*الصدق*
قارة لم تكتشف بعد .

*الشائعة*
طائرة أسرع من الصوت محملة بسلاح الفرقة .

*الأسرار*
معلومات تبوح بها للآخرين ليقوموا باستغلالها ضدك عند اللزوم .

*الصمت*
أروع حديث بين الأصدقاء

*الحرب الباردة*
ابتسامة امرأة لامرأة أخرى .

*الإنسان*
كائن من التراب خرج وعلى التراب يعيش ومع التراب يتعامل وإلى التراب سيعود

*الشرير*
شخص يدرس طبائع معظم الناس .

*القلم*
القوي الذي يتكلم وينطق نيابة عن اللسان الضعيف .

*الكلمة الطيبة*
الجسر الرقيق الذي يصل بين قلوب الناس فوق بحر الأنانية

*الحياة*
عبارة عن سفينة شراعها الأمل ووقودها العمل .

*الغضب*
الريح التي تهب فجأة فتطفئ سراج العقل .

*الصداقة*
عبارة عن صفقة تجارية رابحة بين قلبين وروحين .

*الكتاب*
المعلم الذي لا يعلم حتى يحركه القارئ .

*الكرم *
ضرورة دبلوماسية للتعامل بين الناس .

*الأمل*
الشمعة التي تضيء لك دروب مليئة بالهم والحزن والرجاء والخوف .

*البلاغة*
تعني أن تجيب فلا تبطئ وتصيب فلا تخطئ .

*الحقد*
شعور بالنقص تجاه الآخرين يتحول إلى كراهية في القلب .

*العمر*
الشيء الذي كلما طال كلما قصر .

*الحب*
سحر خفي لا يعرفه إلا المجربون وهو أجمل ما في الحياة .

*الحظ*
عكاز الفاشل وسلاح المنتصر .

*الصبر*
أسلوب مهذب من التحمل يمنع المظلوم أو المتضرر من الشكوى .

*القراءة*
مفتاح سحري يفتح لك خزائن الكنوز في كل مكان .

*الزمن*
قطار سريع من المستحيل إيقافه.

*الاستسلام*
ضعف يؤدي إلى المذلة .

*الأم*

هي المخلوق الوحيد الذي نجده أمامنا في الحياة صادق الابتسامة ورقيق المشاعر .

*الأب*
هو الانسان الذي يقدم كل ما بوسعه وينتظر الوفاء لا الجزاء .

❤️
❤️
❤️
❤️
تصبحون على الف خير

1. hanaaane
  2. اكرام براء
  3. Mäya san
  4. ليليا مرام
  5. Malika Tlm
  6. Princesse Diyor
  7. Soumia hadj mohammed
  8. yaso ياسمين
  9. البدر المشرق
  10. السحاب العابر
  11. الہٰوردة الہٰسہٰوداء
  12. ام مصطفى
  13. خديجة 07
  14. صفاءdz
  15. فارس 12
  16. همس الجفون 93
  17. طيب الكلام
  18. habchisalaheddin
  19. lahcine
  20. dahman kz
  21. ثَسْكُورْثْ نَثْدُوكْلِي
  22. chirine zina
  23. أم منيــــــر
  24. بشرى ملاك
  25. الامين محمد
  26. ابو ليث
  27. طموحة
  28. ربي اغفرلي
  29. MAROUA HAIBER
  30. قمر الوادي
  31. missing heart
  32. باتنية و نص
  33. حلم كبير
  34. ملامح شاعر
  35. ميلينا
  36. Princess nour

فعلا معاني رائعة اخي عماد وخاصة معنى الاب والام ومهما فسرنا ومدحنا ووصفنا لا نستطيع ان نعطيهما حقهما في الوصف ..فهما بكل بساطه اكبر من اي وصف وتعبير .

المهم تحيا الواد سوف وناسها الشابين شكرا دحمان لمرورك وردك الحلو

فعلا معاني رائعة اخي عماد وخاصة معنى الاب والام ومهما فسرنا ومدحنا ووصفنا لا نستطيع ان نعطيهما حقهما في الوصف ..فهما بكل بساطه اكبر من اي وصف وتعبير .

السلام عليكم كلمات رائعة اعجبتني هذه
*الحرب الباردة*

وانا علاه ما نخدمش بها واقيل مشكوك فأني إمرأة هههههه ما نعرفش الحرب الباردة هذي انا تغلط معايا بنت يماها نسيق بشعرها الحومة او نمدلها زوج كلمات اما إبتسامة مع مرا صراحة خويا عماد ما نتبسم مع حتى وحدة الشر يقطر ن عينيهم تقول ديتلها خوها والا راجلها علاه نخسر روحي معاها ونتبسملها سيرتو دوك المتكبرات وشعال نكرهم والله ويكونو يدغدغو فيا ما نضحكلها ههههه
مشكور كلمات رائعة

الله يبارك @ليليا مرام انتي نديك معيا تخطبيلي لي تغلط شربيلها الخل ههههه
شكرا لأنك بذلتي وقتك وجهدك ومررتي من هنا تحياتي يا الفحلة

السلام عليكم كلمات رائعة اعجبتني هذه
*الحرب الباردة*

وانا علاه ما نخدمش بها واقيل مشكوك فأني إمرأة هههههه ما نعرفش الحرب الباردة هذي انا تغلط معايا بنت يماها نسيق بشعرها الحومة او نمدلها زوج كلمات اما إبتسامة مع مرا صراحة خويا عماد ما نتبسم مع حتى وحدة الشر يقطر ن عينيهم تقول ديتلها خوها والا راجلها علاه نخسر روحي معاها ونتبسملها سيرتو دوك المتكبرات وشعال نكرهم والله ويكونو يدغدغو فيا ما نضحكلها ههههه
مشكور كلمات رائعة

الله يبارك @ليليا مرام انتي نديك معيا تخطبيلي لي تغلط شربيلها الخل ههههه
شكرا لأنك بذلتي وقتك وجهدك ومررتي من هنا تحياتي يا الفحلة

ما تخممش هوما ما يقبلوش او هي كاش ما دير خاطيك قبيل لاخرى فليكسينا لباباها وهذي لجداها حنا خارجين خارجين بالخسارة نكملو عليها ههههه
العفو خويا لا مواضيعك مميزة وتستحق نمر عليها
وشكرا لك يا أصيل

والله الحرب البارده راك جبتها في محلها ا خويا عماد ههههه :cool:
اخي دحمان أستسمحك في الرد
والله يا أخي الحرب الباردة للي تخبي فقلبها وتضربها من تحت لتحت اما اللي خارجة بها ديركت كي حالتي حرب ساخنة وتغلي ثاني نمدلك مثال
لو انا متزوجة وخارجة مع راجلي وحدة تشوف فيه هنا ما بقاتش حرب باردة هنا الموتى اكثر من المبليسيين يعني نقعد ونعض براحتي هو إذا حشم غير يروح للدار يسبقني ههههه قالو حرب باردة اواه لالا ما تخرجش عليا انا يسموها حرب معناها سلاح ونار وناس تموت وتتبليسا ما قالوش دافية والا باردة ههه

هههه رهي قريب ترجع مع الذكور تاع اخر زمان صحاب المنgوشات :ROFLMAO::LOL:
والله الحرب البارده راك جبتها في محلها ا خويا عماد ههههه :cool:

نعطيك نصيحة @ليليا مرام تحكمي في غيرتك حتي لا تفقدي زوجك وك تزوجي ما تنسيناش بالدعاء

والله يا أخي الحرب الباردة للي تخبي فقلبها وتضربها من تحت لتحت اما اللي خارجة بها ديركت كي حالتي حرب ساخنة وتغلي ثاني نمدلك مثال
لو انا متزوجة وخارجة مع راجلي وحدة تشوف فيه هنا ما بقاتش حرب باردة هنا الموتى اكثر من المبليسيين يعني نقعد ونعض براحتي هو إذا حشم غير يروح للدار يسبقني ههههه قالو حرب باردة اواه لالا ما تخرجش عليا انا يسموها حرب معناها سلاح ونار وناس تموت وتتبليسا ما قالوش دافية والا باردة ههه

نعطيك نصيحة @ليليا مرام تحكمي في غيرتك حتي لا تفقدي زوجك وك تزوجي ما تنسيناش بالدعاء
خويا عماد إصبر نفهمك شي الغيرة فيها ذكاء ما نحبش نكون من نوع منين رحت وين جيت ومع من هدرت لالا داري ماراهيش كوميصارية ما نقلقو بيها ما نسقسيه وهذا ما يعنيش ما نهتمش به لالا مي ما نضيعش وقتي ووقتو فامور تافهة الراجل يدخل للدار يلقى الراحة مي يهرب ويرجع للزنقة
اما غيرة فتصرفات بعض النسوة لازملها الحد وبلاما ندير مشاكل اما لو وصلت لامور كبار الاكيد ما تخممش عليا راح نستخدم عقلي
بالنسبة لدعاء ندعيلك بلاما نتزوج لانو منحية الموضوع هذا من راسي مش نخمم نتزوج نهائيا وربي يوفقك ويهنيك يا رب ويعوضك ويرزقك من أبوابو يا رب

لازم تتزوجي شابة وعاقلة وضريفة و قافزة مخصك والو و
علا حساب قلبك الحنين طيحي في سيد الرجال لي يعاملك كملكة هذا هو ضني وان شاء الله

خويا عماد إصبر نفهمك شي الغيرة فيها ذكاء ما نحبش نكون من نوع منين رحت وين جيت ومع من هدرت لالا داري ماراهيش كوميصارية ما نقلقو بيها ما نسقسيه وهذا ما يعنيش ما نهتمش به لالا مي ما نضيعش وقتي ووقتو فامور تافهة الراجل يدخل للدار يلقى الراحة مي يهرب ويرجع للزنقة
اما غيرة فتصرفات بعض النسوة لازملها الحد وبلاما ندير مشاكل اما لو وصلت لامور كبار الاكيد ما تخممش عليا راح نستخدم عقلي
بالنسبة لدعاء ندعيلك بلاما نتزوج لانو منحية الموضوع هذا من راسي مش نخمم نتزوج نهائيا وربي يوفقك ويهنيك يا رب ويعوضك ويرزقك من أبوابو يا رب

لازم تتزوجي شابة وعاقلة وضريفة و قافزة مخصك والو و
علا حساب قلبك الحنين طيحي في سيد الرجال لي يعاملك كملكة هذا هو ضني وان شاء الله
وانت ماراكش عارف باللي فيهم هذو المواصفات يبورو هههههههههههههههه
واش من سيد رجال يا عماد راهم انقرضو كالديناصورات
نو ما نتزوجش انا علجال ظروفي انا عارفة روحي مريضة وما نظلم حتى واحد معايا وكيما تعرف الرجل الجزائري يديها صحة محمد علي كلاي ولاطاي هيفاء وهبي ههههه
ربي يحفظك خويا الي رافع معنوياتي دايما

المرض ماشي عيب اي انسان يقدر يمرض كاين لي تزوجو صحاح ومرضو عند ازواجهم والله صدقيني ربما لا اعرف مرضك لكن متأكد 100/100 تتزوجي وديري دار عادي / اختي كاين ناس شفتهم وحضرت للعراس صدقيني عندهم اعاقات وتزوجو وراهم ضرك الحمد الله انتي تفائلي خير يجيك مانيش مرابط بصح عندي احساس تتزوجي بانسان ذات اخلاق جيدة ثقي بالله هو لي يرزقك المرة الجاية منحبكش تكوني فاقدة الامل لازم كل يوم حيوية كيما مواضيعك لي يقراهم يطيح فيك هه اوك ليليا علابالي عندك شخصية قوية كوني كيما والفناك سواء في الواقع ولا التواصل الاجتماعي .(y)(y)(y)

وانت ماراكش عارف باللي فيهم هذو المواصفات يبورو هههههههههههههههه
واش من سيد رجال يا عماد راهم انقرضو كالديناصورات
نو ما نتزوجش انا علجال ظروفي انا عارفة روحي مريضة وما نظلم حتى واحد معايا وكيما تعرف الرجل الجزائري يديها صحة محمد علي كلاي ولاطاي هيفاء وهبي ههههه
ربي يحفظك خويا الي رافع معنوياتي دايما

صح عندك لحق اختي كاين مواقف مايتحملها و مايطيڤها حتى بشر مرا وله راجل
وانا واحد من الناس حتى لوكان توصل و اطيح لرقاب عندي نورمال في لحاجه هاذي

دحمان سلامة راسك لي يقيصك عيطلي يسلكها غالية هههه

المرض ماشي عيب اي انسان يقدر يمرض كاين لي تزوجو صحاح ومرضو عند ازواجهم والله صدقيني ربما لا اعرف مرضك لكن متأكد 100/100 تتزوجي وديري دار عادي / اختي كاين ناس شفتهم وحضرت للعراس صدقيني عندهم اعاقات وتزوجو وراهم ضرك الحمد الله انتي تفائلي خير يجيك مانيش مرابط بصح عندي احساس تتزوجي بانسان ذات اخلاق جيدة ثقي بالله هو لي يرزقك المرة الجاية منحبكش تكوني فاقدة الامل لازم كل يوم حيوية كيما مواضيعك لي يقراهم يطيح فيك هه اوك ليليا علابالي عندك شخصية قوية كوني كيما والفناك سواء في الواقع ولا التواصل الاجتماعي .(y)(y)(y)
ربي يحفظك عماد
الحمد لله لاباس عليا جسديا ما خصني والو مي مرضي كبير وما نقدرش نظام انسان معايا ولو قبل ما نعاود نطيح وندير عملية نخدم شغل خير من وحدة بصحتها مش نزكي نفسي لكن والفت الدار ونحبها ودايما الشغل والطياب وغيرو ولو مرضي من 17 سنة بصح والفت نعيش بيه لكن دايما نخمم نقول بلاك لو الراجل ما يقدرش يتحمل اني مريضة تخطبت وخلاني على جال مرضي وهذا كان درس ليا محال نعاودو
ربي يجازيك على كل كلمة انا نحوس غير نداوي ونبرا والراجل جا والا ماجاش هذبك كاتبة ربي

ههههه ايه ركزلي على مرابط وراك معروض من ضرك ههه
لا الحمد لله نعمة من ربي مدلي قوة وان شاء الله تبقا عندي مس المرض اللي يكسرني راهو من ربي والف حمد وشكر .تسلم خويا يزيد ربي يحفظك ويجازيك

راك فهمتني كاين مواقف الله غالب الواحد عندو النيف تقولي راجل يشوف واحد يعاكس مرتو تبقا فيها حرب باردة هذي الصراحة راحا انا نصدم هههه
اصدم ونجي معاك وراه عماد قالك عيطلي خلاص شد نميرو نتاعو اونسي جامي تخلى علينا هههه
شكرا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة