كلمات بمعاني فلسفية ..❤️

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
يا اختي بعد ما قرأت منشورك قستيني اطلب منك طلب ان احتجتي لمساعدة ماديا اطلبيها مني ران مثل اخوك مكانش الحشمة
ورب يجبلك الشفاء ومع ذالك لا تفقدي الامل الرزاق هو لي يجبلك لي ديرك سند كل يوم نتذكرك في دعائي تستاهلي كل الخير

ربي يحفظك عماد
الحمد لله لاباس عليا جسديا ما خصني والو مي مرضي كبير وما نقدرش نظام انسان معايا ولو قبل ما نعاود نطيح وندير عملية نخدم شغل خير من وحدة بصحتها مش نزكي نفسي لكن والفت الدار ونحبها ودايما الشغل والطياب وغيرو ولو مرضي من 17 سنة بصح والفت نعيش بيه لكن دايما نخمم نقول بلاك لو الراجل ما يقدرش يتحمل اني مريضة تخطبت وخلاني على جال مرضي وهذا كان درس ليا محال نعاودو
ربي يجازيك على كل كلمة انا نحوس غير نداوي ونبرا والراجل جا والا ماجاش هذبك كاتبة ربي

ههههه ايه ركزلي على مرابط وراك معروض من ضرك ههه
لا الحمد لله نعمة من ربي مدلي قوة وان شاء الله تبقا عندي مس المرض اللي يكسرني راهو من ربي والف حمد وشكر .تسلم خويا يزيد ربي يحفظك ويجازيك

يا اختي بعد ما قرأت منشورك قستيني اطلب منك طلب ان احتجتي لمساعدة ماديا اطلبيها مني ران مثل اخوك مكانش الحشمة
ورب يجبلك الشفاء ومع ذالك لا تفقدي الامل الرزاق هو لي يجبلك لي ديرك سند كل يوم نتذكرك في دعائي تستاهلي كل الخير
تسلم وربي يجازيك على نيتك عماد.
آمين يا رب ربي يتقبل منك
ةايه دعيلي ذاك هو الصح ابواب ربي تتفتح بالدعاء على وعسى ربي يكتبلي نروح نداوي ونرتاح
ربي يحفظك

متافئل لك بالخير راح تبراي وترجعي ملكة الملكات

تسلم وربي يجازيك على نيتك عماد.
آمين يا رب ربي يتقبل منك
ةايه دعيلي ذاك هو الصح ابواب ربي تتفتح بالدعاء على وعسى ربي يكتبلي نروح نداوي ونرتاح
ربي يحفظك

متافئل لك بالخير راح تبراي وترجعي ملكة الملكات
ان شاء الله صراحة ما نظنش يا عماد راهي غير تزيد تتازم وبقيت خايرة هنا ماكانش علاج وبرا غالي وماكانش الدراهم حتى هنا باه نرجع ندخل للسبيطار من خليت رقمي راني فشهر نورمالمو حالة مستعجلة ووالو ما عيطوش طبيبي فالاردتدن يقول ارواحي بصح باه نروح ونرجع ونبقا قريب 15 يوم فسبيطار والدوا يعني درانم ومصاريف الصحة رجعت تتشرى بالمال والحمد لله رضيت من ربي اللعب اللي ضرني استهزا نتاع طبا نتاعنا ودولتنا اللي وصلني لهذي اما امر الله راضية
يفرج ربي سبحانو
وعذرا خرجنا على الموضوع اسمحولنا

ماش مشكل لا يهمني الموضوع تهمني صحتك عندك لسيرونس خطركش لي عندهم امراض مزمنة يمدولهم باطل دواااء
ان شاء الله صراحة ما نظنش يا عماد راهي غير تزيد تتازم وبقيت خايرة هنا ماكانش علاج وبرا غالي وماكانش الدراهم حتى هنا باه نرجع ندخل للسبيطار من خليت رقمي راني فشهر نورمالمو حالة مستعجلة ووالو ما عيطوش طبيبي فالاردتدن يقول ارواحي بصح باه نروح ونرجع ونبقا قريب 15 يوم فسبيطار والدوا يعني درانم ومصاريف الصحة رجعت تتشرى بالمال والحمد لله رضيت من ربي اللعب اللي ضرني استهزا نتاع طبا نتاعنا ودولتنا اللي وصلني لهذي اما امر الله راضية
يفرج ربي سبحانو
وعذرا خرجنا على الموضوع اسمحولنا

ماش مشكل لا يهمني الموضوع تهمني صحتك عندك لسيرونس خطركش لي عندهم امراض مزمنة يمدولهم باطل دواااء
يا ريت المشكل هناك
لاسيرونس راهي غطا برك
راديوات لازم بريفي تحاليل بريفي مرات دوا يقولك بكارت شفا بعدها يقولك اواه لازم تخلصي يعني ما تفيدش لاسيرةنس تنقص شوي مش هي مشكلتي خاطر يمدولي آنتي بيوتيك وبرك وحاليا راني بلا دوا من وقت خرجت من سبيطار الاوجاع نشري وحدي باه نرقد بلا وجع والحمد لله على كل حال

لا اعدك ولكن ضرك نشوف كفاه نعاونك الا رندوالي لعرب
ياك الجزائري ك نقصدوه يغلقها في وجهونا مي نحاول نعاونك بالشيئ لي نقدر عليه باذن الله

يا ريت المشكل هناك
لاسيرونس راهي غطا برك
راديوات لازم بريفي تحاليل بريفي مرات دوا يقولك بكارت شفا بعدها يقولك اواه لازم تخلصي يعني ما تفيدش لاسيرةنس تنقص شوي مش هي مشكلتي خاطر يمدولي آنتي بيوتيك وبرك وحاليا راني بلا دوا من وقت خرجت من سبيطار الاوجاع نشري وحدي باه نرقد بلا وجع والحمد لله على كل حال

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة