منتخب الإمارات يواجه الجزائر وديًا

حمزةusma

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
15 ماي 2008
المشاركات
2,510
نقاط التفاعل
2,810
النقاط
316
محل الإقامة
بوسعادة
قرر الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، بقيادة الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، إقامة معسكر داخلي للفريق في مدينة دبي خلال الفترة من 11 وحتى 23 ديسمبر/كانون الأول الحالي، في ثاني محطات (الأبيض) التحضيرية لنهائيات كأس أمم آسيا في الإمارات مطلع عام 2019.

ويخوض الأبيض خلال معسكره بدبي مباراتين وديتين الأولى يوم 17 ديسمبر/كانون الأول الحالي، أمام أحد المنتخبات التي سيتم تحديدها خلال الساعات المقبلة، فيما ستكون المباراة الثانية أمام منتخب الجزائر يوم 23 من الشهر نفسه.

كما قرر الجهاز الفني إقامة تجمع آخر للأبيض في الفترة من 2 حتى 6 يناير/كانون الثاني المقبل، دون خوض أي مباريات ودية، والاكتفاء بفحوصات طبية، واختبارات بدنية للاعبين.


ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن قائمة اللاعبين قبل مباريات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة دوري الخليج العربي يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وأكد عبد الله صالح، مشرف منتخب الإمارات، أن التجمع المقبل، يأتي ضمن البرنامج الذي تم وضعه من قبل الجهاز الفني، استعدادًا لنهائيات كأس أمم آسيا 2019، بعد التجمع الأول الذي أقيم في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي في مدينة العين، والذي خاض فيه الأبيض مباراتين وديتين أمام هاييتي وأوزبكستان.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top