مدرب تونس يكشف هدفه في أمم أفريقيا

الفتى المغامر

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
31 مارس 2016
المشاركات
3,043
نقاط التفاعل
4,564
النقاط
191
أكد مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم هنري كاسبرجاك أن مهمة نسور قرطاج لن تكون سهلة في أمم أفريقيا الجابون 2017.

وقال المدرب اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي خصص الجزء الأول منه للإعلان عن القائمة الجديدة للمنتخب: "القرعة وضعتنا في مجموعة صعبة، وخاصة المنتخب السنغالي الذي يضم في صفوفه لاعبين ممتازين، كما لا ننسى قيمة المنتخب الجزائري الذي يضم هو الآخر كتيبة من النجوم".

وأوضح المدرب أنه سيعمل مع بقية الجهاز الفني على إعداد العدة، حتى يتمكن منتخب تونس من تحقيق هدفه الأول المتمثل في التأهل إلى دور الثمانية، وأضاف: "الأكيد أن تحقيق نتائج ايجابية في الدور الأول ستعطينا دفعة معنوية في باقي مشوار البطولة".

وأكد كاسبرجاك أن المواجهات الودية التي سيخوضها منتخب تونس خلال فترة التحضيرات ستتيح أمامه الفرصة للوقوف أكثر على مدى جاهزية لاعبيه وأيضا تتيح له الفرصة لتدارك بعض النقائص في جميع المراكز.

وبخصوص اختياراته للقائمة الجديدة للمنتخب قال: "هناك اسماء أردت منحها الفرصة على غرار غازي عبد الرزاق ويوسف المساكني وصابر خليفة واحمد العكايشي الذين يمرون بفترة زاهية، وأعتقد أنني وجهت الدعوة لأكثر العناصر جاهزية".

وحول القائمة الاحتياطية قال هنري كاسبارجاك: "لقد حددنا قائمة موسعة متكونة من 41 لاعبا ستتحول منها مجموعة الـ23 لاعبا إلى اسبانيا لخوض مقابلتين وديتين مع منتخبين يومي 28 و30 ديسمبر الجاري، مؤكدًا استحالة التعويل على خدمات كل المحترفين بالخارج في معسكر اسبانيا على غرار لاعب الاهلي المصري علي معلول.

وأشار المدرب إلى أنه سيحدّد القائمة النهائية لنسور قرطاج يوم 4 يناير القادم، بعد اللقاء الودي ضد أوغندا.
do.php
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top