منزل ملون

ربي يحفظك يا شيماء رجعنا نخافو ننتقد لازم انقولو كلش مليح ههههههه

بالظبط و الله محتاج بريحة الليمون اليوم كنت في مزاج دشيش ههه الله غالب يمكن تخليهالي في رمضان جمال مقابل قاعة الحفلات فالخرجة هناك محل السيراميك - البيت السعيد - عند يوسف اذا تقدري مانقولش لالا

اما الصور كانت ما شاء الله مزيدا من التألق

ويحفظك ويبارك فيك يارب
نونونونونو ميهمنيش الناس، المهم انتقذني كيما تحب وتبغي وبهدل كيما تحب ونعاونك ههههههههههههه
ان شاء الله، لما نخرج ونخليها اني نخبرك هنا
ايواااااه قلت تبهديل موش مديح هههههههههههه

@sami44 وزيد هذو هاهاهاهاهاهاه
هاو ديك منزلي اذا باغي تتبادل بلاما نشرح

لي عودة للرد يا شغيغه
لقيت غير اوراق الشجر واقيلا حلزونه صح​

لي عودة للرد يا شغيغه
لقيت غير اوراق الشجر واقيلا حلزونه صح​

ايه او قلتلك حلزونة صح اي اسم نديرو ينطبق عليا احم احم
يكفيني ان تمر وتعجبك ان شاء الله

رغم انك غروره وما عرضتينيش لما حطيتي للصور في الاول الا اني جيت واستمتعت
لو قلت لكي اعجبتني اكثر مما تتصورين قد لا تصدقي خاصة. صورهالراس تاع الخرشف اكديلي عليه
هنا عرفت انك تحبين التحدي بما انك لا تخرجين من البيت استغليتي هذه المساحة الصغيره والتقطتي منها صور
اتدرين اكثر ما يعجبني في الطبيعة انها الاوراق المتناثرة الارض وهذه الصور لا تحتاج الى مصور محترف او كامرا متطورة بل تحتاج الى شخص يقرأ الصور قبل التقاطها وقد نجحتي يا شغيغه
تسكنين بين الاشجار وحبات الليمون والزهور
لي عودة كلما ادرجتي صورة
واردت ان انبهك الى موضوعي في المثبت فوق يمكنك مشاركتي بما انك تملكين صور كهذه اعيدي تصويرها بعد مدة شهرين او ثلاثه وضعي في الرد الصوره القديمة وبعدها الصورة الجديده ونكتشف الفارق بينهما
ارجو تقبل مروري وتقديري لك

رغم انك غروره وما عرضتينيش لما حطيتي للصور في الاول الا اني جيت واستمتعت
لو قلت لكي اعجبتني اكثر مما تتصورين قد لا تصدقي خاصة. صورهالراس تاع الخرشف اكديلي عليه
هنا عرفت انك تحبين التحدي بما انك لا تخرجين من البيت استغليتي هذه المساحة الصغيره والتقطتي منها صور
اتدرين اكثر ما يعجبني في الطبيعة انها الاوراق المتناثرة الارض وهذه الصور لا تحتاج الى مصور محترف او كامرا متطورة بل تحتاج الى شخص يقرأ الصور قبل التقاطها وقد نجحتي يا شغيغه
تسكنين بين الاشجار وحبات الليمون والزهور
لي عودة كلما ادرجتي صورة
واردت ان انبهك الى موضوعي في المثبت فوق يمكنك مشاركتي بما انك تملكين صور كهذه اعيدي تصويرها بعد مدة شهرين او ثلاثه وضعي في الرد الصوره القديمة وبعدها الصورة الجديده ونكتشف الفارق بينهما
ارجو تقبل مروري وتقديري لك

حطيتهم مند عامين نظن ههههههههه، موش هكذاك
والله ظنيتك شفتهم
ههههههههه، راس الخرشف والبعض الاخر من هوايات امي هههههههههه
سعيدة كثيرا جدا انها اعجبتك واستمتعت بها وهذا يكفيني والله
ليس قضية تحدي، احب التصوير وهو من هواياتي ولما اجد ما يعجبني اصوره وفقط حتى اون كان في منزلي ولكن للاسف بسبب ان وسيلة التصوير هي الهاتف لم استطع ايصال الكثير مما اردت ايصاله
هذه امور تعجبني، الاوراق المتساقطة وغيره ... اراها بطريقتي الخاصة ههههههههههه، اتشرف ان يكون رايك هكذا
اجل، يوجد الوروود الحمراء والوردية والبيضاء راااااائعة وهي من نوع القطيفة وروائح جميلة جدا في فصل الربيع والصيف
هنا لن ادرج، في الموضوع الاخر فقط وان شاء الله تعاوني
والله ماخممت في الموضوع من هذه الناحية، نسيت خلاص انه صورت منزلي ... بعد ايام نزيد نصور نفس الاشجار ونحطهم ان شاء الله
رفع الله قدركم ان شاء الله يارب
هلا والف مرحبا بك نورت الموضوع بمرورك اخي الكبير ( ماخرجتش عليا لازم نلقالك لقب ان شاء الله هههههههه)
بارك الله فيك للمرور الجميل وجزاك كل خير للكلام الطيب
في امان الله وحفظه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة