{عبّر عن مخاوفك} .. فضفضة لماوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله
صورة جماعية ابتاسموا ..... ابتاسموا ....!(":

مشاهدة المرفق 75356

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صوروني صوروني رايحة نبان في أخبار الثامنة هههه

do.php

والله العظيم كأنكِ تتحدثين على لساني سبحان الله العظيم
والله نفس الشعور ونفس الإحساس ونفس المشاعر ونفس الفترة سبحان الله ولهذا قلت في موضوعي
أنني لم أعد اريد أي حلم بقدر ما أريد أن أعيش بروح تنعم بالسكينة بعد كل الظلام الذي غرقت فيه
تعلمين يا عزيزتي ما كان سبب خروجي من هذه الحالة؟ أنتِ أرسل الله لكِ ضمة أخيك وأنا أرسل لي سورة الرحمن
سمعت سورة الرحمان من الغرفة المجاورة لغرفتي وكانت بصوت القارىء العفاسي أعجبني صوته
فذهبت فجأة وبحركة لا غرادية لليوتيوب أبحث عن سورة الرحمان بصوت هذا القارىء فوجدت فيديو
لسورة الرحمن وبالصور أي كل ىية يعبر عنها بصورة تقارب لمعناها صدقيني كان الفيديو ربما لمدة 9 دقائق
كل تلك الدقائق لم أتوقف عن البكاء كنت أنوح لا أبكي أي أبكي بالصوت مع كل ىية كاد يزداد بكائي أكثر
بعدها بفترة من الزمن عدت لطبيعتي مازلت أعاني من بعض المخاوف ولكن ألف حمد وشكر لله
أظن أنكِ الوحيدة التي ستدركين لما قلت أنني مستعدة للتخلي عن كل أحلامي فقط مقابل هذه الراحة التي فقدتها :)
ربي يوفقك لكل خير وربي يعوضك بما هو أفضل فكما ذكرت في موضوعي الشوط الأول من حياتنا ربما كان مرهقا كفاية
ولكن الشوط القادم سيكون بإذن الله كما نريد :) ربي يسعدك ان شاء الله

عزيزتي...الذي دفعني لكتابة ماكتبتُه...هو أني حينما قرأت موضوعكِ...استشعرتُ أني عشتُ الذي عشتِه أنتِ...( مع التنويه أنه حتى الذي عشتِه أنتِ عزيزتي...لم يصل إلى نصف ماعانيته أنا آنذاك...وأسأل الله أن لايصيبنكِ به ولايصيبني...ولا يصيب به أحد من عبادهِ...) اللهم آمين...

عزيزتي...لم تكن ضمة أخي سببا في خروجي من ذاك الظلام...
إنما ضمته...جعلتني أشعر بمدى ضياعي...وتلاشيي...

لكن...إن جئنا إلى سببٍ...جعلني ( أصمد ) بإذن الله...
عبارة...لعالِمٍ..( ميت ) ...مرت بي...أو مررت بها...فقرأتُها...فأجهشتُ في البكاء...
ليس لأني عدتُ لإدراكي حينها...
إنما لأني اطمأننتُ بأني ( سأكون )...بخير...بإذن الله...فقط عليّ انتظار مرور الأيام...

سبحان الله...لم ينفعني أحدٌ من الأحياء...إنما أراد الله أن أنتفع بشخص قد توفاه الله منذ زمن بعيد...

الحمدلله...

نسأل الله عزيزتي سلامة القلب والعقل...وراحة البال وطمأنينة النفس...

بالله...كل شكوى...وكل ابتلاء...في الدنيا يهون...سواء مرض...فقر...ديون...عجز...وغير ذلك...

نسأل الله فقط العفو والعافية..في الدنيا والآخرة...

شكراً لكِ مرة أخرى عزيزتي...وأجل...بالتأكيد أفهمكِ وأدركِ قولكِ ومغزاه...

آخر تعديل:
السلام عليكم
ان شاء راكم بخير جميعا
شكرا على الاشارة و ها قد لبيت طوعا
باديء ذي بدء :
قرات لكم ما كتبتم .. و اسال الله ان يرزقكم سعادة لا تنقطع دنيا و اخرى و ان يلطف بكم و لا يحملكم ما لا طاقة لكم به
و بعد :
مخاوفي من الداخل الى الخارج
يعني قرارة نفسي و قلبي الى حدود بلدي و مقداستنا

اخاف النفاق
اخاف الا يرضى عني ربي جل و علا
اخاف حالي عند الموت اشقي ام سعيد
اخاف ابتلاء لا اصبر عليه
اخاف على من احب ممن حولي ان يصاب دينهم بالردى او اجسامهم بالاذى
اخاف لحظات وفاة والدتي ؟ احيانا اتمنى ان يتوفاني الله قبلها .
اخاف من غلبة الدين و قهر الرجال
اخاف ان اضطر لان انتقم ... و كم اخاف هذا .. فعندي نفسية متمردة في هكدا مواقف
اخاف الفوضى في بلدي ..فحاكم ظالم خير من تشرد هذا الشعب و حرب اهلية.
اخاف على مقدساتنا التي يحاك لها في ليال سوداء
اخاف على بلاد الحرمين فهي معقل الاسلام الذي ان انهار قد نتأخر جداجدا
اخاف ان يبتلي الله صبري
لذلك دائما ادعو الله : اللهم لطفك اللهم لا تحملني مالا طاقة لي به .

تقبلوووومروووري

عزيزتي...كانت لي قبل فترة من الزمن...مخاوف كثيرة...حتى عايشت إحداها..وأشدها وأمَرها...حتى أنني أكاد أجزم..أني بُليت بما لم يبتلى به أحد من الناس...إلا من كان مثلي في ذات البلاء...

مررتُ بفترة...تمنيتُ فيها لو قُطعت أوصالي...وتناثرت أجزائي...واجتمعت جميع الأمراض في جسدي...ولا أن أعيش ماعشته...ولا أن يكون ذاك دائي...

في تلك الفترة...نظرت للناس بعين تحسدهم على عافيتهم...وطمأنينة بالهم...وقلبهم...
لم أكتفي بالأحياء فقط...بل حسدت حتى أمواتهم في قبورهم...

في تلك الفترة...كنتُ أخشى الحياة...وأخشى الموت أكثر...فلا أريد أن أحيا...ولا أريد أن أموت...

كنتُ كمن تنظر للناس من الخارج...يمرون أمامها... تراهم..ولايرونها...

وكل جميل في الحياة...ماعدتُ أراه جميلا...
هو لون السواد ساد الأرض والسماء...
كنتُ كمن سقطت في فضاء مظلم...تحاول أن تلمس أرضاً بقدميها...فلا تجد...ولازالت آنذاك تسقط فيه إلى غير انتهاء...

ناهيكِ عن طعام وشراب ...وأم وأب..وأخوة وأخوات...والناس والأهل...
ناهيكِ عن هؤلاء كلهم...ماعدتُ أشعر بهم...وماكانوا يصلون إلي...وهم بقربي...ولم يستطع أحد آنذاك...أن يوقف دمعي...

فقدتُ الشعور حتى بنفسي...ولم أُطلع الأهل بما كان من أمري...

من الأشياء التي جعلتني أدرك أني فقدتُ الشعور بنفسي..أني في وقت...كنتُ جالسة لوحدي ..هائمة...عيناي كأنما تنظر للبعيد...لستُ في الدنيا...وتفاجأتُ بضمة أخي الكبير لي..واحتضاني...
مع أنه لا يعلمُ بما يحصل لي...ولم أُطلعه على ذلك...لكن فعل ذلك قائلا: لا أدري لمَ ..شعرتُ أنكِ ( مسكينة ) هههه على حد تعبيره...

حينها...حينما احتضنني..كأنما كنتُ على وشك الاختفاء فأظهرني..وكادت دموعي تفضحني...فغالبتها وأمسكتها رغما عني...

لا أنسى قط...احتضانه ذاك...شاكرة له..دون أن يدري...

استمريت على حالي تلك...فترة ليست قصيرة...

عانيتُ فيها ماعانيت...
ثم بحمد الله وفضله...خرجتُ من ذاك المستنقع ..ومن ذاك الفضاء المظلم...

فماهي أكبر مخاوفي بعد كل هذا برأيك؟!

ليس شيئا في الدنيا....نعم...أَحزن...وأتضايق...ويصيبني هم اذا حصل أمر خلاف ما أرغب وأتمنى...

لكن ذلك...بإذن الله...لن يكون قط أكبر مخاوفي...

لأني عايشتُ ماهو أدهى وأمر...
فأرجو من الله أن لايعيدني لتلك الفترة...وأن لايبقى لها أثر في قلبي...

شكرا عزيزتي على موضوعكِ...وأعتذر عن الإطالة...إنما أخذ الحديث مجراه...دون قصد مني...

في حفظ الله...
الله يديم عليك الصحه والعافيه والطمأنينة وراحة البال .... ويجعل تلك الفتره من حياتك التي تخللتها ضيقة بالروح نسيا منسيا انه على كل شيء قدير ..

عزيزتي...الذي دفعني لكتابة ماكتبتُه...هو أني حينما قرأت موضوعكِ...استشعرتُ أني عشتُ الذي عشتِه أنتِ...( مع التنويه أنه حتى الذي عشتِه أنتِ عزيزتي...لم يصل إلى نصف ماعانيته أنا آنذاك...وأسأل أن لايصيبنكِ به ولايصيبني...ولا يصيب به أحد من عبادهِ...) اللهم آمين...

عزيزتي...لم تكن ضمة أخي سببا في خروجي من ذاك الظلام...
إنما ضمته...جعلتني أشعر بمدى ضياعي...وتلاشيي...

لكن...إن جئنا إلى سببٍ...جعلني ( أصمد ) بإذن الله...
عبارة...لعالِمٍ..( ميت ) ...مرت بي...أو مررت بها...فقرأتُها...فأجهشتُ في البكاء...
ليس لأني عدتُ لإدراكي حينها...
إنما لأني اطمأننتُ بأني ( سأكون )...بخير...بإذن الله...فقط عليّ انتظار مرور الأيام...

سبحان الله...لم ينفعني أحدٌ من الأحياء...إنما أراد الله أن أنتفع بشخص قد توفاه الله منذ زمن بعيد...

الحمدلله...

نسأل الله عزيزتي سلامة القلب والعقل...وراحة البال وطمأنينة النفس...

بالله...كل شكوى...وكل ابتلاء...في الدنيا يهون...سواء مرض...فقر...ديون...عجز...وغير ذلك...

نسأل الله فقط العفو والعافية..في الدنيا والآخرة...

شكراً لكِ مرة أخرى عزيزتي...وأجل...بالتأكيد أفهمكِ وأدركِ قولكِ ومغزاه...

والله يا حبيبتي اسأل الله أن يرزقكِ سعادة اضعاف مما فقدته
وفي الحقيقة أنتِ أدرى بوضعك وظروفك ربما قد يمر شخص آخر لم يمر بحالتك ويرى أن مامررت لا يستحق
كل هذا ولكن الكلام بالفم أسهل من أن تمر بظروف مشابهة لذلك طلبت بعدم التجريح في الردود
فكل شخص أدرى بمخاوفه وكل شخص أدرى بظروفك ونحن هنا لننثر شعلة إيجابية لا لنسخر من بعض
ولكل عضو الحق في التعبير بالطريقة التي تريحه، لذلك شكرا جزيلا لمرورك غاليتي والحمد لله على سلامتك
أتمنى أن يكون ردك هنا قد اراحك قليلا أو على الاقل هو فرصة لترمي هذا الماضي المظلم في هذا الموضوع
ودعيه يختفي معه فغدا ينتظركِ مستقبل مشرق ان شاء الله :)
ربي يسعدك في الدنيا والآخرة حبيبتي

الله يديم عليك الصحه والعافيه والطمأنينة وراحة البال .... ويجعل تلك الفتره من حياتك التي تخللتها ضيقة بالروح نسيا منسيا انه على كل شيء قدير ..

اللهم آمين...آمين...

والله يا حبيبتي اسأل الله أن يرزقكِ سعادة اضعاف مما فقدته
وفي الحقيقة أنتِ أدرى بوضعك وظروفك ربما قد يمر شخص آخر لم يمر بحالتك ويرى أن مامررت لا يستحق
كل هذا ولكن الكلام بالفم أسهل من أن تمر بظروف مشابهة لذلك طلبت بعدم التجريح في الردود
فكل شخص أدرى بمخاوفه وكل شخص أدرى بظروفك ونحن هنا لننثر شعلة إيجابية لا لنسخر من بعض
ولكل عضو الحق في التعبير بالريقة التي تريحه، لذلك شكرا جزيلا لمرورك غاليتي والحمد لله على سلامتك
أتمنى أن يكون ردك هنا قد اراحك قليلا أو على الاقل هو فرصة لترمي هذا الماضي المظلم في هذا الموضوع
ودعيه يختفي معه فغدا ينتظركِ مستقبل مشرق ان شاء الله :)
ربي يسعدك في الدنيا والآخرة حبيبتي

عزيزتي...أعتذر منكِ..ربما أسأت التعبير...لكن يعلم الله ماكان قصدي التجريح أو شيء من هذا قط...

والذي جعلني أقول أن مامررتُ به أشد...هو أني آنذاك...ماكان ينفع معي شيء..ولا أشعر بشيء...
بينما ذكرتي أنتِ سورة الرحمن...أنا آنذاك..لم أستطع قراءة القرآن...

عزيزتي...الله يبتلي عباده كلٌ على حسب قدرته واحتماله...فلا شك أن الكل يعاني...وليس هناك مقياس لنحكم من خلاله من هو أشد ابتلاء...لأن كل نفس احتملت مالا تستطيع احتمال زيادة عليه...

فلا مجال هنا للتجريح أو معاذ الله للسخرية...
إنما قلتُ ما قلتُ بقصد أن أوضح حجم ماعانيتُ آنذاك...
وإلا لما شدني موضوعكِ...ولما شعرتُ أنك كأنما كتبتي عني...وليس عن نفسكِ...

أعتذر مرة أخرى عزيزتي...فكثيراً ماتخونني أحرفي...

والله يسعدنا أجمعين يارب..

وأنتم ماهي مخاوفكم؟
مخاوفي من العلاقات الإنسانية و ذلك ما جعلتني (في الواقع) أتجنّب البشر إلاّ على قدر الضرورة الملحة
مخاوفي الأكثر ألما هي على الذين أحبهم، فخوفي من أن يصيبهم سوء، و الله خير حفيظ.
عندما أواجه مخاوفي تلك فإنني أبدأ في الدعاء برجاء شديد.
سابقا كنت أخاف من أن لا ألقى التقبل .. لكن منذ مدّة طويلة تجاوزت هذا الخوف و قضيت عليه بأن أصبحت غير محتاج و لا منتظر لحب أي بشر .. حتى أنني صرت أستفز الذين أكرههم كي يزداد كرههم لي فأطمئن أنه لن تكون بيني و بينهم علاقة أبدا.
الآن في ما يخصني أنا فأنا لا أهتم في هذه الدنيا لشيء ..

السلام عليكم
ان شاء راكم بخير جميعا
شكرا على الاشارة و ها قد لبيت طوعا
باديء ذي بدء :
قرات لكم ما كتبتم .. و اسال الله ان يرزقكم سعادة لا تنقطع دنيا و اخرى و ان يلطف بكم و لا يحملكم ما لا طاقة لكم به
و بعد :
مخاوفي من الداخل الى الخارج
يعني قرارة نفسي و قلبي الى حدود بلدي و مقداستنا

اخاف النفاق
اخاف الا يرضى عني ربي جل و علا
اخاف حالي عند الموت اشقي ام سعيد
اخاف ابتلاء لا اصبر عليه
اخاف على من احب ممن حولي ان يصاب دينهم بالردى او اجسامهم بالاذى
اخاف لحظات وفاة والدتي ؟ احيانا اتمنى ان يتوفاني الله قبلها .
اخاف من غلبة الدين و قهر الرجال
اخاف ان اضطر لان انتقم ... و كم اخاف هذا .. فعندي نفسية متمردة في هكدا مواقف
اخاف الفوضى في بلدي ..فحاكم ظالم خير من تشرد هذا الشعب و حرب اهلية.
اخاف على مقدساتنا التي يحاك لها في ليال سوداء
اخاف على بلاد الحرمين فهي معقل الاسلام الذي ان انهار قد نتأخر جداجدا
اخاف ان يبتلي الله صبري
لذلك دائما ادعو الله : اللهم لطفك اللهم لا تحملني مالا طاقة لي به .

تقبلوووومروووري

أهلا بيك أخي ويومك طيب ان شاء الله
والحمد لله نحمدو ربي ونشكروه شكرا على السؤال ان شاء الله تكون كذلك بخير
أولا شكرا لمرورك على الموضوع وتلبية الدعوة هذا أكيد شرف لي
ثانيا أهنئك واشكرك على صراحتك فقد كتبت أخاف وأخاف وأخاف فكلمة أخاف ليست شيء يخجل
بقدر ماهي قوة أو لنقل هي بداية القوة داخل كل واحد فينا وهي أن نعترف بمخاوفنا
أما بالعودة لمخاوفك والله يا أخي تقريبا معظم المخاوف التي ذكرتها اتشاركها معك ويتشاركها معنا أشخاص كُثر
كالخوف من أعمالنا في الدنيا إن كانت ستجعلنا من أهل الجنة أو النار الخوف كذلك من أن تتغير صفاتنا نحو السيء
فالحياة اليوم اصعب مما نتوقع بسبب كثرة الفتن، وكذلك أهم خوف نتشاركه وهو فراق الأهل لدرجة أنني
لو أبدأ بالتحدث عن هذا الأمر لن أتوقف عن البكاء فعائلتي هي أهم شيء في هذه الحياة والله هم راس مالي كيما نقولو
لو يصيب أحد فيهم مكروه لا أدري ما قد يصيبني خاصة خاصة أمي هي بالنسبة لي كلي وليست جزء مني فقط
والله بمجرد أن تحدثت عن هذا الأمر لقيت روحي نبكي ههههه ربي يحفظهملنا ان شاء الله من كل سوء
حتى الحالة لي تكلمت عليها في موضوعي واصابتني كان أهلي كذلك جزءا منها لدرجة كانو كي يخرجو ويخليوني في الدار
يبداني وسواس أنو راح تصيبهم حاجة وأنهم ماش رايحين يوليو للدار نولي غير نبكي وسورتو اذا اتصلت بيهم وماردوش
يعني صراحة هذا من أكبر المخاوف في قلبي ولهذا قلت راني محبوسة داخل مثلث برمودا وهو أنو اهلي يكونو بخير
وصحتي مع انهام تدهورة ولكن الحمد لله مقارنة بالعديد من المرضى وثالث حاجة هاديك السكينة لي تخليني نتوله لظروف اصعب
ونقاومهم، فقط فيما يخص خوفك من أنو ربي يبتليك بشيء لا تصبر عليه تذكر قول الله عز وجل" لا يكلف الله نفسا إلا وسعها"
بإذن الله أي ابتلاء من الله رايح يعطيك ربي معاه القدرة أنك تقاومو، شحال من مرة حسيت راني على حافة الهاوية بقالي نفس ونطيح
ويعطيني ربي قوة تخرجني من الظلام هاداك ونولي نوقف على رجليا والله تعالى أعلم
وان شاء الله ربي يرزقك كل خير ويبعد عليك كل حاجة تسبب الخوف ولا تعكر حياتك وسعادتك
ربي يوفقك ان شاء الله لكل خير، وشكرا لكرم مرورك :)
تحياتي

عزيزتي...أعتذر منكِ..ربما أسأت التعبير...لكن يعلم الله ماكان قصدي التجريح أو شيء من هذا قط...

والذي جعلني أقول أن مامررتُ به أشد...هو أني آنذاك...ماكان ينفع معي شيء..ولا أشعر بشيء...
بينما ذكرتي أنتِ سورة الرحمن...أنا آنذاك..لم أستطع قراءة القرآن...

عزيزتي...الله يبتلي عباده كلٌ على حسب قدرته واحتماله...فلا شك أن الكل يعاني...وليس هناك مقياس لنحكم من خلاله من هو أشد ابتلاء...لأن كل نفس احتملت مالا تستطيع احتمال زيادة عليه...

فلا مجال هنا للتجريح أو معاذ الله للسخرية...
إنما قلتُ ما قلتُ بقصد أن أوضح حجم ماعانيتُ آنذاك...
وإلا لما شدني موضوعكِ...ولما شعرتُ أنك كأنما كتبتي عني...وليس عن نفسكِ...

أعتذر مرة أخرى عزيزتي...فكثيراً ماتخونني أحرفي...

والله يسعدنا أجمعين يارب..

لا حبيبتي والله مافهمتها أنك تقصديني صدقيني ماجاتني هاد النية مطلقا :)
أصلا معك حق في كل كلمة أنا تحدثت على بعض الناس لي تسخر من بعضها البعض وهم نفسهم لم يعيشو التجربة
وأنتِ في حد ذاتك عانيتِ بشدّة فكيف لكِ أن تسخري ممن تشارككِ ولو جزءا من ذلك الاحساس الفضيع
أعلم نيتك جيدا يا طيبة، وكلامك جواهر ولا داعي مطلقا للاعتذار والله ما شعرت بأي ازعاج
بالعكس سعيدة جدا بمرورك لأنك الوحيدة التي يمكنها فهم ذلك الشعور الذي عجز الكثير عن فهمه
فربي يسعدك ان شاء الله، ربما انا كذلك في جزء من تلك الفترة لم أعد أحب سماع القرآن خاصة الذي اعتدت على سماعه
يعني حتى ولو نفسي تقبلت القرآن يجب ان يكون بصوت شخص لم استمع له من قبل ولذلك تجاوبت مع العفاسي :)
لكن والله ماتفهميها اني زعلت منك هههه والله عادي جدا وأعلم أن مصابكِ كان كبيرا واقدره وقد يكون فعلا أكبر مما عانيته
ولهذا قلت لكِ أنك أدرى بظروفك وبمعاناتك :)
كوني بخير عزيزتي وربي يسعدك في الدنيا والآخرة يارب

@hakim story
مرحبا بيك حكمتك كاميرا المراقبة ههههه
بصح وين هاد الغياب انا عدت نشوف الطريق بين باتنة والجلفة مدتها 5 ايام ولا اكتر ههه
المهم الحمد لله على سلامتك :)

أهلا بيك أخي ويومك طيب ان شاء الله
والحمد لله نحمدو ربي ونشكروه شكرا على السؤال ان شاء الله تكون كذلك بخير
أولا شكرا لمرورك على الموضوع وتلبية الدعوة هذا أكيد شرف لي
ثانيا أهنئك واشكرك على صراحتك فقد كتبت أخاف وأخاف وأخاف فكلمة أخاف ليست شيء يخجل
بقدر ماهي قوة أو لنقل هي بداية القوة داخل كل واحد فينا وهي أن نعترف بمخاوفنا
أما بالعودة لمخاوفك والله يا أخي تقريبا معظم المخاوف التي ذكرتها اتشاركها معك ويتشاركها معنا أشخاص كُثر
كالخوف من أعمالنا في الدنيا إن كانت ستجعلنا من أهل الجنة أو النار الخوف كذلك من أن تتغير صفاتنا نحو السيء
فالحياة اليوم اصعب مما نتوقع بسبب كثرة الفتن، وكذلك أهم خوف نتشاركه وهو فراق الأهل لدرجة أنني
لو أبدأ بالتحدث عن هذا الأمر لن أتوقف عن البكاء فعائلتي هي أهم شيء في هذه الحياة والله هم راس مالي كيما نقولو
لو يصيب أحد فيهم مكروه لا أدري ما قد يصيبني خاصة خاصة أمي هي بالنسبة لي كلي وليست جزء مني فقط
والله بمجرد أن تحدثت عن هذا الأمر لقيت روحي نبكي ههههه ربي يحفظهملنا ان شاء الله من كل سوء
حتى الحالة لي تكلمت عليها في موضوعي واصابتني كان أهلي كذلك جزءا منها لدرجة كانو كي يخرجو ويخليوني في الدار
يبداني وسواس أنو راح تصيبهم حاجة وأنهم ماش رايحين يوليو للدار نولي غير نبكي وسورتو اذا اتصلت بيهم وماردوش
يعني صراحة هذا من أكبر المخاوف في قلبي ولهذا قلت راني محبوسة داخل مثلث برمودا وهو أنو اهلي يكونو بخير
وصحتي مع انهام تدهورة ولكن الحمد لله مقارنة بالعديد من المرضى وثالث حاجة هاديك السكينة لي تخليني نتوله لظروف اصعب
ونقاومهم، فقط فيما يخص خوفك من أنو ربي يبتليك بشيء لا تصبر عليه تذكر قول الله عز وجل" لا يكلف الله نفسا إلا وسعها"
بإذن الله أي ابتلاء من الله رايح يعطيك ربي معاه القدرة أنك تقاومو، شحال من مرة حسيت راني على حافة الهاوية بقالي نفس ونطيح
ويعطيني ربي قوة تخرجني من الظلام هاداك ونولي نوقف على رجليا والله تعالى أعلم
وان شاء الله ربي يرزقك كل خير ويبعد عليك كل حاجة تسبب الخوف ولا تعكر حياتك وسعادتك
ربي يوفقك ان شاء الله لكل خير، وشكرا لكرم مرورك :)
تحياتي

واجب اختنا وفقك الله للخير و الصلاح
و قواك بالخير و الصلاح

نسيت من مخاوفي الكبيرة ان يخيب اختياري لرفيقة الدرب ...

@hakim story
مرحبا بيك حكمتك كاميرا المراقبة ههههه
بصح وين هاد الغياب انا عدت نشوف الطريق بين باتنة والجلفة مدتها 5 ايام ولا اكتر ههه
المهم الحمد لله على سلامتك :)
الله يسلمك اختي
فقط عرس عندنا هذا مكان كنت مشغول الله يهنيك
اما المسافة هي خمس ساعات بدون توقف للغداء والقهوة

جيت يا طيوبة نحكي
و

كالعادة نكتب رد طويل و نمحيه
معرفتش علاش مقدرتش نحط والو
بعد منكتب و نقراه نقول هذا المي
هذا ليا انا ندفنه و نخليه

دعواتك
حتى البوح صار صعب :(
#قصة_الم

آخر تعديل:
مخاوفي من العلاقات الإنسانية و ذلك ما جعلتني (في الواقع) أتجنّب البشر إلاّ على قدر الضرورة الملحة
مخاوفي الأكثر ألما هي على الذين أحبهم، فخوفي من أن يصيبهم سوء، و الله خير حفيظ.
عندما أواجه مخاوفي تلك فإنني أبدأ في الدعاء برجاء شديد.
سابقا كنت أخاف من أن لا ألقى التقبل .. لكن منذ مدّة طويلة تجاوزت هذا الخوف و قضيت عليه بأن أصبحت غير محتاج و لا منتظر لحب أي بشر .. حتى أنني صرت أستفز الذين أكرههم كي يزداد كرههم لي فأطمئن أنه لن تكون بيني و بينهم علاقة أبدا.
الآن في ما يخصني أنا فأنا لا أهتم في هذه الدنيا لشيء ..

اهلا بيك أخي ويومك طيب ان شاء الله
والله يا أخي صدقني لولا هادوك الوالدين وختي الصغيرة كن ولا شي كذلك يهمني في الدنيا هادي
صدقني ليس تشاؤما الحمد لله على واش عطانا ربي بصح الدنيا هادي تكرهت ماعاد فيها والو يصلح
كلشي ماعاد ينفع الغدر الخيانة السرقة الكذب النفاق وخلي وخلي كرهنا كلشي هادا مايزيد يخليني
ندخل داخل مثلث برمودا اكثر ونفكر في راحتي النفسية وصحتي وعايلتي وبس، خاطر كيما قلتها أنو واحد من عايلتك
يتأذى هو أصعب إحساس والله وهو الشعور الوحيد لي قادر يدمرك اصلا انا عايشة ليهم أكيد بدون اهمال أهم سبب وجودي
في هذه الحياة وهو عبادة الله تعالى، ومن بعد عبادة الله عايشة لوالديا لأنهم الشيء الوحيد لي بقى يهمني في هاد الدنيا
عجبتني برك تاع استفز الذين أكرههم هههه خير ماعملت هههه هكا تتهنا منهم طول أحسن من أنهم يبقاو ينافقو للتقرب اكثر
ربي يهديهم ان شاء الله، وربي يحفظلك اهلك وربي يحميهملك لأنو صراحة انا تاني عندي خوف كبير من انو واحد من عايلتي يتأذى
لدرجة كيما قلت مستعدة نتخلى على اي حلم من احلامي مقابل انو ربي يحفظهملي ويطولي في عمرهم لأنهم كلشي في حياتي
شكرا خويا على كرم مرورك ربي يوفقك ان شاء الله وربي يحفظك كل غالي ويخليهم ليك
تحياتي

واجب اختنا وفقك الله للخير و الصلاح
و قواك بالخير و الصلاح

نسيت من مخاوفي الكبيرة ان يخيب اختياري لرفيقة الدرب ...

اللهم آمين أجمعين جزاك الله خيرا ولك بالمثل وزيادة
بصراحة يا أخي ليس هناك ما يسمى بالخيبة فلا تخف :)
فأن تسجد لله وتدعوه بزوجة صالحة سيكون لك نصيب طيب بكل تأكيد وحتى وان كانت زوجتك ليست طيبة
أو ليست كما تمنيتها ربما يكون الله قد أرسلها لك لتأخذ بيدها نحو الطريق الصحيح وربما له حكمة في ذلك
نحن لا ندري مايخبئه لنا المولى عز وجل في الغيب ولكن في نفس الوقت كل ما يأتي من الله ففيه خير لنا
نحن لسنا أدرى من المولى، ومستحيل أن تصلي وتدعوه في سجودك أن يرزقك بزوجة صالحة ثم يخيب ظنك
لذلك ضع ثقتك فيه واترك الاختيار لله عز وجل فالله أدرى بما يناسبك
ربي يرزقك بزوجة صالحة ان شاء الله في القريب العاجل :)
تحياتي

جيت يا طيوبة نحكي
و

كالعادة نكتب رد طويل و نمحيه
معرفتش علاش مقدرتش نحط والو
بعد منكتب و نقراه نقول هذا المي
هذا ليا انا ندفنه و نخليه

دعواته
حتى البوح صار صعب :(
#قصة_الم

معليش حبيبتي هادي في حد ذاتها تعتبر خطوة جيدة
معليش ما تفورصيش روحك وخلي لنفسك كل الراحة
الموضوع موضوعك ووقت ماتحبي توليلو وتكتبي نتشرف بيك اكيد
واذا شفتي نفسك ماش قادرة تعبري كذلك خودي راحتك
المهم اعرفي بلي الموضوع مفتوح ليك وقت ماتحتاجي تخرجي مخاوفك مرحبا بيك
ربي يعوضك على كل ألم حبيبتي وربي يوفقك لكل خير :)

@لؤلؤة قسنطينة
الله لايحرمك من راحة البال و كل اسباب الهناء والسعادة
(في حياتي لا مخاوف لي والحمد لله و ذلك لتعلقي و ثقتي بالله)
من مخاوفي ان اموت قبل امي فتظل تبكيني الى اخر يوم في حياتها
لذلك اتمنى ان تموت امي قبلي كي اتألم واظل ادعو لها واتصدق عليها
لا تحتاروا من مخاوفي فهكذا انا .

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة