{عبّر عن مخاوفك} .. فضفضة لماوية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أولا مشكورة أختي على الاشارة ^^ و هذا الموضوع الرائع الذي جاء في وقته ..

مخاوف يا أختي مريم كثييييرة حتى أنني منذ أيام حملت على هاتفي مذكرة اكتب فيها كل مخاوفي لكن لا فائدة لا أدري حتى ما هي أشعر أنني صرت مخدرة عقليا و منومة مغناطيسيا حية أتنفس و لا أفعل أي شيء حتى أنني لم أعد أفكر في شيء كأنني فقدت كل ما أحبه ..

خايفة من المستقبل و راني راضية بواش عطاني ربي و بواش راح يجيني غدوا فالمستقبل سواء خير أم شر لكنني خائفة أنني أبقى هكذا أنا فاطمة وسط أهل لا يفكرون بك فماذا إن أنا بقيت هكذا بلا أي عمل أو شيء حققته في حياتي ، لا دراسة و لا عمل ، لا شيء يمكنني من الصمود و البقاء في هذا العالم بكل ثقة و صبر لا شيء أملكه أخاف أن أبقى هكذا في وطن لا نعلم كيف سيصبح غدا ربما يصاب بسوء فنعجز نحن عن العيش فيه بسلام و نحيا في كآبة و تعاسة و لا نملك أين نهرب بعيدا .. أخاف البقاء هنا وحيدة يوما في وطن أناسه بائسون لا أحلام لهم و إن حاولت أن تفعل ما تحبه و تحلم به يثبطون عزيمتك بل يمنعوك باسم الدين الذي لا يطبقونه ولا يعرفون عنه شيئا سوى أن الله هو الواحد الأحد .. يا أخيتي قد تفهمينني وربما لا لأنني حتى لا أعرف ما هي مخاوفي أنا أتحدث عن جزء صغير من مخاوفي كلها و لا أعرف ما هو الباقي ربما أصعب من هذا

أنا فقط صامدة و صابرة لله هو من يرفع عنا كل كرب و بلاء و هم سبحانه

موضوع هايل مريهام و بما أنني مصابة بفرط التفكير كل خطرة تخرجلي فكرة تؤرقني و منه نستنتج اني راحا نسكنلك هنا خخخ
ميهوم ندخل فالموضوع مخاوفي.. أولها عائلتي نخااااف بزاااف نخسر واحد من عايلتي سيرتو اني مجربتش ألم الفقد لحد الان.. يعني جداتي في 2 حيين و جدي ثان جدي مالاب ميت مي قبل منزيد انا... و تجيني هاذ الفكرة دايما فالمناسبات كي نكونو متلايمين قاع دايما نتخيل اللمة الجاية و واحد منهم ناقص و نبدا نبكي -_- تاع الصح نخاف يروح واحد و الله دايما نقول نشالله نروح قبلهم برك باه مانعيشش هاذاك الوقت لي ميكونش منهم واحد معانا...
الحاجة الثانية هي الوقوع في الحب :/ عمرو ريسانكم ايه مرض اسمو الفيلوفوبيا عافاكم الله.. منشرحش فيه بزاف خاطر الحجج تبهدل خخخ
هدرت بزاف وقيلا مهم صوالح بزااف نخاف منهم مبعد نتفكر و نجي نكري عندكم خخخ
شكرا مريهام

@لؤلؤة قسنطينة
الله لايحرمك من راحة البال و كل اسباب الهناء والسعادة
(في حياتي لا مخاوف لي والحمد لله و ذلك لتعلقي و ثقتي بالله)
من مخاوفي ان اموت قبل امي فتظل تبكيني الى اخر يوم في حياتها
لذلك اتمنى ان تموت امي قبلي كي اتألم واظل ادعو لها واتصدق عليها
لا تحتاروا من مخاوفي فهكذا انا .

مساء الخير أخي الكريم وأسعد الله أوقاتك
اللهم آمين أخي ولك بالمثل وزيادة ان شاء الله بارك الله فيك
جميل أن تعيش حياتك بدون مخاوف تهدد صفو ايامك وتعكر تفكيرك في مستقبلك
اسأل الله أن يديم عليك راحة البال
أما فيما يخص خوفك على أمك من أن تفقدك والله يا أخي لن نختار ولن نقول شيئا
فهذه مخاوفك وأنت أدرى بمشاعرك وبنفسك فلا يحق لأي أحد أن يسخر منها
لذلك أسأل الله أن يحفظ والدتك ويحفظك لها ويطولك في عمرك وعمرها ولا يحرمكم من بعض
شكرا أخي لكرم مرورك
تحياتي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أولا مشكورة أختي على الاشارة ^^ و هذا الموضوع الرائع الذي جاء في وقته ..

مخاوف يا أختي مريم كثييييرة حتى أنني منذ أيام حملت على هاتفي مذكرة اكتب فيها كل مخاوفي لكن لا فائدة لا أدري حتى ما هي أشعر أنني صرت مخدرة عقليا و منومة مغناطيسيا حية أتنفس و لا أفعل أي شيء حتى أنني لم أعد أفكر في شيء كأنني فقدت كل ما أحبه ..

خايفة من المستقبل و راني راضية بواش عطاني ربي و بواش راح يجيني غدوا فالمستقبل سواء خير أم شر لكنني خائفة أنني أبقى هكذا أنا فاطمة وسط أهل لا يفكرون بك فماذا إن أنا بقيت هكذا بلا أي عمل أو شيء حققته في حياتي ، لا دراسة و لا عمل ، لا شيء يمكنني من الصمود و البقاء في هذا العالم بكل ثقة و صبر لا شيء أملكه أخاف أن أبقى هكذا في وطن لا نعلم كيف سيصبح غدا ربما يصاب بسوء فنعجز نحن عن العيش فيه بسلام و نحيا في كآبة و تعاسة و لا نملك أين نهرب بعيدا .. أخاف البقاء هنا وحيدة يوما في وطن أناسه بائسون لا أحلام لهم و إن حاولت أن تفعل ما تحبه و تحلم به يثبطون عزيمتك بل يمنعوك باسم الدين الذي لا يطبقونه ولا يعرفون عنه شيئا سوى أن الله هو الواحد الأحد .. يا أخيتي قد تفهمينني وربما لا لأنني حتى لا أعرف ما هي مخاوفي أنا أتحدث عن جزء صغير من مخاوفي كلها و لا أعرف ما هو الباقي ربما أصعب من هذا

أنا فقط صامدة و صابرة لله هو من يرفع عنا كل كرب و بلاء و هم سبحانه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مساء الورد واسعد الله أوقاتك فطومتي
بصراحة يا حبيبتي ليس عيبا أن تقولي أن لديكِ مخاوف كثيرة بالعكس مجرد قدرتك على التعبير عنها
والاعتراف بها يعتبر في حد ذاته شجاعة فكلنا لدينا مخاوف وكلنا لديها أمورا نخاف وقوعها فنحن بشر
والله يا عزيزتي أفهمك جيدا فأنت تقعين بين البينين موافقة على قدر ربي سبحانو لي رايح يمدهولك وقانعة بيه
وفي نفس الوقت خايفة من ووحابة تغيريه ولكن كيف؟ هذا دائما هو سؤالك المطروح
لكن لا تخافي يا عزيزتي ولا تيأسي ماكانش حاجة تجي بالساهل وماكانش حاجة مستحيلة في نفس الوقت
كاين بزاف لي مالقاوش الدعم ولقاو السخرية من أحلامهم وحتى من شكلهم وحتى من اعاقتهم ولكن عزيمتهم كانت اقوى
وكذلك أنت تملكين هذه العزيمة، أعطي لنفسك فترة راحة ريحي مخك وكأنو ماكاين حتى حاجة تهمك في الدنيا من كل هاد الاحلام
من بعد عاودي رتبي أحلامك من جديد وحتى ولو تعثرتي زيدي عاودي خططي
هادي فرصة أنك ترمي الشحنة السلبية هنا والمخاوف تاعك هنا وتبداي من جديد مع بداية جديدة بإذن الله
ربي يكون في عونك ان شاء الله غاليتي ويوفقك لكل خير وتلحقي لكل أحلامك وتتغلبي على مخاوفك

موضوع هايل مريهام و بما أنني مصابة بفرط التفكير كل خطرة تخرجلي فكرة تؤرقني و منه نستنتج اني راحا نسكنلك هنا خخخ
ميهوم ندخل فالموضوع مخاوفي.. أولها عائلتي نخااااف بزاااف نخسر واحد من عايلتي سيرتو اني مجربتش ألم الفقد لحد الان.. يعني جداتي في 2 حيين و جدي ثان جدي مالاب ميت مي قبل منزيد انا... و تجيني هاذ الفكرة دايما فالمناسبات كي نكونو متلايمين قاع دايما نتخيل اللمة الجاية و واحد منهم ناقص و نبدا نبكي -_- تاع الصح نخاف يروح واحد و الله دايما نقول نشالله نروح قبلهم برك باه مانعيشش هاذاك الوقت لي ميكونش منهم واحد معانا...
الحاجة الثانية هي الوقوع في الحب :/ عمرو ريسانكم ايه مرض اسمو الفيلوفوبيا عافاكم الله.. منشرحش فيه بزاف خاطر الحجج تبهدل خخخ
هدرت بزاف وقيلا مهم صوالح بزااف نخاف منهم مبعد نتفكر و نجي نكري عندكم خخخ
شكرا مريهام

اهلا حبيبتي أمونة مساء الورد واسعد الله أوقاتك
والله موضوع العائلة راهو مشترك بيناتنا كامل تقريبا، وكي تكلمتي هكا فكرتيني بروحي والله
نهار ماتت جداتي صدقيني دخلت في دوامة جبتها تقريبا شهرين كرهت الحياة وتشوكيت خاطر عمري لا جربت هاد الشعور
لدرجة وليت نخاف من كلشي وليت مأمنة بلي صح قادرة نفقد واحد من عايلتي في اي لحظة وكبرو مخاوفي
وربي يدوم جمعتكم يارب ولا يحرمك من واحد من عايلتك ويطولهم في عمارهم يارب
عجبتني الخوف من الوقوع في الحب ههههه والله يا حبيبتي ماراني نستهزء بيك ولكن نشوف نتي راكي سبيسيال
وحتى مخاوفك سبيسيال الله يبارك، ونظن عندك حق الحب في الوقت الحالي ولا يخوف تاع الصح خاطر
كيفاه رايحة تضمني أنو قلبك راي ح يكون في يد أمينة وخاصة أنو القلب أعظم عضو في جسم الانسان وماش بالساهل تسلميه
على كل حال أنتِ أدرى بمخاوفك أمونتي ولا أحد يقدر يقولك واش هاد المخاوف خاطر واحد ماعايش ظروف واحد
وكل واحد واش خلقلو ربي في قلبو، مالا نقولك ان شاء الله ربي يرزقك بمستقبل جميل وتروحلك كامل المخاوف بإذن الله
وهادي أول خطوة ان شاء الله للتخلص منها :)
ربي يوفقك عزيزتي وربي يحميك من كل سوء ان شاء الله ووقت ماتحبي تولي الدار دارك وانا نتشرف بيك
تحياتي

مخاوف نجهلها ربي يلطف بينا

اهلا بيك اخي في موضوعي
ربي يكون في عونا وعونكم ان شاء الله ويوفقنا لكل خير
شكرا لكرم مرورك
تحياتي

الخوف الوحيد الذي اعيشه كل يوم هو الخوف من الوقت سرعة الوقت مرور الوقت 23سنة من الحياة لا اتذكر منها سوى الطفولة اما من سن الرشد لا اعرف كيف مرت .. شكرا موضوع جميل لم تتسنى لي المشاركة من قبل

اكبر مخاوفي المستقبل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة