حالة الطوارء في دزاير علاش !!!!!ادخل تعرف

السلام عليكم
اسمحيلي طولت عليك باش رديت على الموضوع
كنت راح نكتب موضوع هذيك النهار على واش صرا هناك في سطيف
ممبعد شفت بزاف الناس كل واحد كيفاه يخلط
حتى ولاو يعايرو ويسبو فالدين على جال رجل ملتحي هو لي كسرها
نشوف الفيديو فاليوتوب والناس كل واحد باش يضرب فالراجل هذاك ولا واحد كلاه قلبو وقف معاه
ولا واحد من هذاك الجمهور اللي مانسميهومش رجال خاطرش مايستهلوش حتى يكونو اشباه رجال
فالبداية كي قريت العنوان وبقيت نشوف فالفيديو قلت والله عملو حاجة مليحة واتحدو كامل وراح يهدموها
حتى بديت نشوف العكس ولا واحد وقف راجل وشهم مع الاخ لي كان يكسر فيها
وزيد ملفوق بداو يتيريو عليه بالحجر والعصي وووو
والله حسيت روحي ماشي في بلاد مسلمة حتى عاودت تأكدت من اسم الفيديو بلي في سطيف
حنا سمعنا وحكاونا بلي ناس سطيف رجال ومايحبوش الفساد والظلم
مي ماشفنا منهم والو ولا واحد منهم هدر ودخل روحو
انا هنا لي نشوف لازم تبين الرجلة تاعك
والله عيب وعار على ناس سطيف والله عيب وعار عليهم
وضرك الدولة قالك خصصت ميزانية تاع 3 ملاير لشركة فرنسية باش يرمموه
والسطايفية للحد لآن واحد مارفع صوتو وقال ماتعاودوش تخدموه
وزيد بالزيادة بانت تفاهت الشعب تاع الجزائر طاح اللوم كامل على الملتحي وعلى الاسلام
وفي الاخير يقولك نحررو فلسطين
شكرا لك ميمتي والله غير راحت الحشمة من لبلاد هذي
مي ربي راهو يشوف افعالنا ويسمع لأقوالنا
الدين والاسلام والاخلاق عمرها لا طيح فالقاع

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

جميل جدا أنك تطرقت لهذا الموضوع ، و كنت نفكر فيه و سبقتيني … لا بأس ، الهدف واحد .
موضوع التمثال اللي تكسر صراحة تهنينا منو ، إمرأة عارية يعني قبحهم الله ، نشوفو في الفضح و لازم نسكتوا ، و نمروا عليه عادي ، الرجل و المرأة ، ما معنى هذا ؟
و الحياء لازم يتدفن لانو التمثال هذا يعتبر أحد الأصنام مثل هُبل ( اللات و العزة )
لازم السلطات تراعي مشاعر المجتمع و تحترم رغبته في القضاء على المظاهر الفاضحة ، مثلا يمر أخ و أخته أمام التمثال ، أو أب و إبنته ، أو بنت مع عمها أو خالها … واش راح يقول كل واحد في قلبو ؟
عموما هذا التمثال ظهر أنه أغلى من الحياء و الإحترام ، فلنخفض رأسنا في الأرض حتى الموت

السلام عليكم
اسمحيلي طولت عليك باش رديت على الموضوع
كنت راح نكتب موضوع هذيك النهار على واش صرا هناك في سطيف
ممبعد شفت بزاف الناس كل واحد كيفاه يخلط
حتى ولاو يعايرو ويسبو فالدين على جال رجل ملتحي هو لي كسرها
نشوف الفيديو فاليوتوب والناس كل واحد باش يضرب فالراجل هذاك ولا واحد كلاه قلبو وقف معاه
ولا واحد من هذاك الجمهور اللي مانسميهومش رجال خاطرش مايستهلوش حتى يكونو اشباه رجال
فالبداية كي قريت العنوان وبقيت نشوف فالفيديو قلت والله عملو حاجة مليحة واتحدو كامل وراح يهدموها
حتى بديت نشوف العكس ولا واحد وقف راجل وشهم مع الاخ لي كان يكسر فيها
وزيد ملفوق بداو يتيريو عليه بالحجر والعصي وووو
والله حسيت روحي ماشي في بلاد مسلمة حتى عاودت تأكدت من اسم الفيديو بلي في سطيف
حنا سمعنا وحكاونا بلي ناس سطيف رجال ومايحبوش الفساد والظلم
مي ماشفنا منهم والو ولا واحد منهم هدر ودخل روحو
انا هنا لي نشوف لازم تبين الرجلة تاعك
والله عيب وعار على ناس سطيف والله عيب وعار عليهم
وضرك الدولة قالك خصصت ميزانية تاع 3 ملاير لشركة فرنسية باش يرمموه
والسطايفية للحد لآن واحد مارفع صوتو وقال ماتعاودوش تخدموه
وزيد بالزيادة بانت تفاهت الشعب تاع الجزائر طاح اللوم كامل على الملتحي وعلى الاسلام
وفي الاخير يقولك نحررو فلسطين
شكرا لك ميمتي والله غير راحت الحشمة من لبلاد هذي
مي ربي راهو يشوف افعالنا ويسمع لأقوالنا
الدين والاسلام والاخلاق عمرها لا طيح فالقاع
و عليكم السلام
اهلا بيك مالك
شفت كفاش و الله حتى انا حرت كفاه حتى واحد ما كلاه قلبو و قال واش هاد العار
كامل طاحو عليه تقول كان رايح يفجر قنبلة ذرية
رجال يتفرجوا و ما حركو ساكن
شوف المصيبة 3 ملاير و لشركة فرنسية زعما شوفي يا فرنسا رانا حارصين مليح على الارث نتاعك
الله يعطيهم 3 ملاير مصيبة
ناس تموت بالشر و ناس تموت تحت ديار راشيين كما صرا في وهران البارح و ما هولوش كامل خاطرهم عليهم
و على تمثال نتع بناين لكلاب يخسر عليه لملاير
و الله كما قال واحد هادو راهم حابين يجيبولنا الجلطة بزعاف نتاعهم
واش نقولو ربي ينتقم منهم و ياخد منهم حق الضعيف و المسكين
كلمة قلتها عندك الحق هادو هما لي راهم يقولو فتحونا الطريق نحررو فلسطين !!!!!!!!

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

جميل جدا أنك تطرقت لهذا الموضوع ، و كنت نفكر فيه و سبقتيني … لا بأس ، الهدف واحد .
موضوع التمثال اللي تكسر صراحة تهنينا منو ، إمرأة عارية يعني قبحهم الله ، نشوفو في الفضح و لازم نسكتوا ، و نمروا عليه عادي ، الرجل و المرأة ، ما معنى هذا ؟
و الحياء لازم يتدفن لانو التمثال هذا يعتبر أحد الأصنام مثل هُبل ( اللات و العزة )
لازم السلطات تراعي مشاعر المجتمع و تحترم رغبته في القضاء على المظاهر الفاضحة ، مثلا يمر أخ و أخته أمام التمثال ، أو أب و إبنته ، أو بنت مع عمها أو خالها … واش راح يقول كل واحد في قلبو ؟
عموما هذا التمثال ظهر أنه أغلى من الحياء و الإحترام ، فلنخفض رأسنا في الأرض حتى الموت
اهلا بيك ملينا
عندك الحق الهدف واحد
تهنيتو منو يامات برك راهم خصو مبلغ 3 ملاير مع شركة فرنسية باش ترمو شفتي بخس اكثر من هاك
ايه من المفروض احنا مسلمين و تماثيل او اصنام كما هادو ما يكونوش يا عباد الله
كفاش الناس راضية و تروح و تجي كل يوم و كل وقت و تشوف هاد الحرام
السلطات ما علا بالهاش كامل بينا وين رانا
اكيد بالنسبة ليهم التمثال اغلى من الحياء و الاحترام ول علاش واحد كلاه قلبو راح كسرو ناضو كامل تعاونو فيه و ضربوه و زيد نعتوه بالارهابي
قتلونا بالذل و شعارهم العزة و الكرامة
حسبنا الله و نعم الوكيل

اهلا بيك ملينا
عندك الحق الهدف واحد
تهنيتو منو يامات برك راهم خصو مبلغ 3 ملاير مع شركة فرنسية باش ترمو شفتي بخس اكثر من هاك
ايه من المفروض احنا مسلمين و تماثيل او اصنام كما هادو ما يكونوش يا عباد الله
كفاش الناس راضية و تروح و تجي كل يوم و كل وقت و تشوف هاد الحرام
السلطات ما علا بالهاش كامل بينا وين رانا
اكيد بالنسبة ليهم التمثال اغلى من الحياء و الاحترام ول علاش واحد كلاه قلبو راح كسرو ناضو كامل تعاونو فيه و ضربوه و زيد نعتوه بالارهابي
قتلونا بالذل و شعارهم العزة و الكرامة
حسبنا الله و نعم الوكيل

كم تعبت ليليا مرام في مرضها ، و غيرها بالآلاف و استخسروا فيهم العلاج و قالوا الدواء ماكانش ، و التمثال الحجري الفاضح في لحظة انفقوا عليه 3 ملايير ، ربي يصلح أحوالنا .

السلام عليكم
اعتذر على التأخير في تلبية الدعوة والمشاركة في هذا الموضوع
والله شي يحط العقل في الكف كيما يقولو، الناس تحطم الاصنام باه ترفع راية الاسلام
وحنا نشيدو ونرممو الاصنام ولينا كتر على الهنودا، ولي مادخلتش في مخي خلاص هو اعادة الترميم
تسمعي بيهم مخليين التمثال منذ سنوات وتحيرلك فمابالك تسمعي انهم يرمموه بعدما يريب يعني شي غير واقعي
يعني زيد شوي ويعبدوه خاطر تشوف صنم خايفين عليه كتر من البشر تحس شوي ويعبدوه
وجمال عين الفوارة راهو في العين كي تشرب منها ماش تتفرج على تمثال يعني عيب وخاصة دولة مسلمة
البراءة لي راهي تتقتل كل مرة ماراهمش عاطيينهم اهمية وماتهزتش الدنيا عليهم قد تمثال ماعندو حتى معنى
خاطر التمثال هاداك مايمثلش مدينة سطيف لأنو مدينة سطيف مدينة عندها جمالها الخاص وتتميز بطيبة ناسها
والتمثال ماهو الا جماد مايضيف والو بكل تأكيد
شكرا غاليتي ام منير على الموضوع القيم ربي يهديهم برك
تحياتي

الله يحمينا من كل سؤ ..
التمثال له عقود من الزمن ما احد تكلم عنه ياترى ليش ؟!
ثم ان ألطريقه التي كسر فيها التمثال ممقوته ولا يجب ان يتم التعامل مع التماثيل بهذه ألطريقه التي تدل على التخلف .. هناك دوله وقانون يجب ان يحترما وهناك طرق سلسه وسهله بإزالة هذا التمثال الذي يتنافى وجوده مع الذوق العام ومغاير لعادات البلد واهله كان بالإمكان ان يتقدم ذلك الرجل بشكوى للجهه المختصة مطالبا بإزالة ذلك التمثال موضحا الأضرار التي يسببها وجوده دونما ان يتخذ هو القرار ويحمل مطرقته في تحدي سافر للدولة والقانون وفاتحا المجال للفوضى والتخلف بحكم انه تصرف كما لو كان هو الدولة وهو القانون وهو الجهه المسئوله عن التنفيذ تلك التصرفات لايجب ان يتم تشجيعها ... ثم ان العمل الذي قام به لم يعجب الكثير من الناس حيث بدأوا يرموه بالحجارة وتلك بحد ذاتها مدعاة للفوضى والتصرفات الهوجاء .. هناك الف طريقه وطريقه يتم بها ازالة التمثال بكل هدؤ ودونما شوشره ...

السلام عليكم و رحمة الله

اولا سمحيلي اختي راني روطا ما لبيت طلب الاشارة ، وحتى لو بلا اشارة راح ندخل عاجلا ام اجلا ( تعرفيء ديفوا الانسان يكون ماش فحوالوا )

المهم نرحعو لموضوعك ، انا نقول الله يهدي من خلق

قلتلكم اغلب الشعب رخيس الا ما رحم ربي ، عاجبهم تمثال وحدة عريانة و زاد يتصورا معاه و اونبليس يقولك رمز
اسمحلي مالا دير اختك عريانة و افتخر بيها وقولي رمز هاااا احشموا الله يرحع عقولكم التالفة هذو يحرروا القدس ها خالية عليهم واش يحرروا ترفع لي فالاول شعارات الا القدس و دوك تمثال مرى واحد حاب يكسروا خاطر يحشم عطيتوه المطرق و بالعصا متحشموش ، تسما فرنسا كي لقبتكم بالحمير حاشا البعض و سماتكم اسماء مهينة تليق بيكم خاطر صح و الله ما يعرفوا صلاحهم .. هذا شعب يقولك تدخل اسرائيل نمحوها ياااو انتم اشاعة برك تردكم تخبطوا ماعلابلكمش راسكم من رجليكم .. عاار والله عااار
وزاد باغيين يرمموه شفتو ثلاث ملايير لتمثال ما حاشاهمش راكم ضايعيين و زعما الدراهم خلاصوا منين ثلاث ملاير تمثال خير منكم يا رجال تاع آخر الزمن اااه دوك ما تغيضكمش ثلاث ملايير يروحو على عريانة يابسة اااه دوك مليحة الدولة كي رايحة ترمم التمثال ااه سمحتولها تبذر دراهم فلا فايدة .. مزال تزيدوا تتبلاو كتر خلي يزيدوا يرخسوكم كتر ..

الله غالب ام منير الواحد يحبسولوا راسوا الله يهدي من خلق ( هذا هو الشعب اللي قتلوا ولادوا بلعبة شيطان ، يبهدلوا مزال نشوفوا العجب )
ومشكورة على الموضوع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة