لماوين نادمون ..... تعالو لنعرف

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
انا و وجوه البق و ما نسمحش فيهم
هه
200 دج بزااااف
سندويتش مريني
يا لطيف ما تطلق والو
سندويتش ماريني وما تجيبلهاش شيكولا مهم انت تاكل هاهم الراجل انت وحسب ما أظن ونظن حدسي ما راحش يخيبني
راح تبور هههههه

ما نكذبش عليك أختي ليليا غاضني الحال بزاف و حسيت الإهانة لحقت للقلب
و حزنت و بقيت مدة و أنا نشوف في اللمة و ماقدرتش نشارك
و فكرت قلت حلين إما نسبه أو نترك اللمة
لكن في الأخير قلت كل واحد يعمل بأخلاقه
و أحتسبت أمري لله و عندي مدة طوييييييييييييييلة هو ما رد في مواضيعي و أنا ما رديت في مواضيعه
لأن اللمة عامرة ناس طيبين و إخوة و أخوات رائعين يخلوك تنسى اللي يجرحوك أو يهينوك
ماعاش من يهينك ..
لااراك الا رجلا في وقت عزت فيه الرجال ولن يضر الذئب نبح الكلاب
واود ان انتهز هذه الفرصه لأُهنيك بجائزة افضل مراقب فأنت تستحق وبدون منّة من احد ..
ولا اخفيك حينما رأيت الطرح وضعت تصورا لمن سيكون الافضل وفقا لوجهة نظري ومن خلال متابعتي
ولم اجد ممن رشحتهم الا انت وحلم كبير وانني ابارك لكما ولكل الفائزين وعقبال الفوز بما هو اكبر واجمل واكثر نفعا ..

آخر تعديل:
يا لطيف ما تطلق والو
سندويتش ماريني وما تجيبلهاش شيكولا مهم انت تاكل هاهم الراجل انت وحسب ما أظن ونظن حدسي ما راحش يخيبني
راح تبور هههههه
انا البوار بعينه
لكن عندما تحين اللحظة ستكون حركة سريعة و فقط هه .
انا لمهم لي يدور معايا لازم يصبر هه

تسمى انا ندمت كي رديت هنايا ههه

شكرا ليليا على ما تطرحيه من مواضيع نادره والشكر موصولا لروحك الطاهره يا طاهره ..
حقيقة لم اتذكر انني ندمت على شيء فتعودت على قول ما اراه صائبا وان كان ذلك خلافا لما يريده صاحب الطرح ...
تحيتي ....

بداية شكرا لك اخي على هذا الاعتذار وان دل على شيء انما يدل على مدى نبل اخلاقك وطهارة روحك وبياض معدنك ..
وصدقني لو قلت لك انني لااتذكر انه وصلني منك اي إساءه .. ربما يكون بعض ردودي فيه شيء من الغلظه لايضاح وجهة نظري بشكل جلي لالبس فيه
وهذا قد يكوّن شيء من الحساسية عند الغير لكنني لااقصد اي اهانه لاي كان ثم انه لم يسبق لي ان خط قلمي شتيمه بشكل مباشر لاي كان لكن هناك بون شاسع
في اختلاف الثقافات فما يكون عندنا مباح ربما فيه شيء من الغموض لدى الغير وهذا ما احسب حسابه دائما ..
على كل اقدم اعتذاري لك ولكل الزملاء فيما لو ان شيء مما يخطه يراعي فيه شيء من اثارة الحساسيات والذي يفسر انه اساءه ..
والف شكر لك ...
وبهذه المناسبه اود ان ابعث لك مباركتي بحصولك على جائزة افضل عضو في اللمه فأنت بلا مبالغه ولا مجامله تستحق ..

لا اخي ردودك دائما في القمة ،بل انا من افهمها متأخرا للاسف واحيانا بمدة طويلة جدا هههه وهذا لتقصير مني
الله يبارك فيك هذا من لطفك
شكرا جزيلا على التفهم وعلى رحابة صدرك
احترامي لشخصك الكريم فانت من الاقلام النادرة في المنتدى حقا

شكرا ليليا على ما تطرحيه من مواضيع نادره والشكر موصولا لروحك الطاهره يا طاهره ..
حقيقة لم اتذكر انني ندمت على شيء فتعودت على قول ما اراه صائبا وان كان ذلك خلافا لما يريده صاحب الطرح ...
تحيتي ....
لا تندم تؤبرني ههههه الندم هو يندم انو ما عرفكش
الصراحة انك انسان واقعي وتحكي فالوجه وقناعاتك تقولهم مهما يصير وتحياتي ليك على هذا نحب انسان صريح
عادي خالف فموضوعي احرق الستوب نورمال :Love::Love:
شكرا على آرائك فمواضيعي وعلى التواجد الدائم
تسلم ترى ها انا اعتبره غزل :Love: تسلم يا رب شكرا

انا البوار بعينه
لكن عندما تحين اللحظة ستكون حركة سريعة و فقط هه .
انا لمهم لي يدور معايا لازم يصبر هه

تسمى انا ندمت كي رديت هنايا ههه
هيه هانا صابرين معاك وعليك
ندمت انك رديت هنا
نورمال تكبر و تنساها
خخخخخ

لا تندم تؤبرني ههههه الندم هو يندم انو ما عرفكش
الصراحة انك انسان واقعي وتحكي فالوجه وقناعاتك تقولهم مهما يصير وتحياتي ليك على هذا نحب انسان صريح
عادي خالف فموضوعي احرق الستوب نورمال :Love::Love:
شكرا على آرائك فمواضيعي وعلى التواجد الدائم
تسلم ترى ها انا اعتبره غزل :Love: تسلم يا رب شكرا
هههههههههههههه
ياليت تعلميني الغزل فأنا به جاهل ..

هههههههههههههه
ياليت تعلميني الغزل فأنا به جاهل ..
شنو شنو تبي تقولي انم مو راعي غزل لا والله وهاي مدونتك ترى مين كاتبها يمكن جني وانا ما بعرف
اقول بندر ترى مو علي هاذ الكلام
انا نقولك لو تقولي صباح الخي نعتبرها غزل
انت به جاهل ايييه صدقتك والله
خخخخخخخ

ماعاش من يهينك ..
لااراك الا رجلا في وقت عزت فيه الرجال ولن يضر الذئب نبح الكلاب
واود ان انتهز هذه الفرصه لأُهنيك بجائزة افضل مراقب فأنت تستحق وبدون منّة من احد ..
ولا اخفيك حينما رأيت الطرح وضعت تصورا لمن سيكون الافضل وفقا لوجهة نظري ومن خلال متابعتي
ولم اجد ممن رشحتهم الا انت وحلم كبير وانني ابارك لكما ولكل الفائزين وعقبال الفوز بما هو اكبر واجمل واكثر نفعا ..
حبيبي بندر أن شاء الله أمورك كلها تمام
طبعا مادام الطيبين من امثالك معانا في اللمة ما راح نزعل من حدا

و شكرا على المباركة بالأوسكار و هو مجهودكم أنتم جميعا بحكمتكم و أخلاقكم و تشجيعاتكم حبيبي بندر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اختي الكريمة على الموضوع الجميل

الندم ههه
أنا أول ما سجلت اصطدمت بأخ كريم للاسف ،لم اشتمه فانا لا اعرف الشتيمة في قواميسي والحمد لله
كيما يڤولو تلحڤ للعظم وما نسبش ڤلت هذا لاه راه يديرلي هكذا
رجعت على الردود نتاوعو وندمت ندمت بزاف لأني اكتشفت انو انسان رزين والاب الروحي تقريبا للمة هو العضو الاخ @رابح66 الله يذكرو على خير ونوجهلو تحية كبيرة كبيرة من خلال موضوعك ونڤولو اسمحلي لأني غلطت فيك ولو بسوء الظن لاول وهلة
ووجهني الاخ @الامين محمد لأني كنت جديد وضايع فالمنتدى ههههه ربي يحفظك خويا الامين ويخليك لعايلتك ويبعثلك ايام رائعة وسعيدة ...
وفيه ايضا الاخ @aljentel اوجه له كل اعتذاري ان قلت يوما كلمة قد جرحته او آلمته ،لانني ولا يوم قصدت جرح أحد
فقط احيانا عندما نرد على بعضنا ،نفهم الرد بصورة خاطئة فنرد من خلاله
وانا احسست يوما انني رددت على اخي بندر ردا ازعجه
فأقول له من هذا المنبر انا اعتذر
اعتذر بشدة ان آلمتك كلماتي يوما ....

شكرا لك الاخت ليليا لأنك تحت لنا هذا الصرح الجميل
تقبلو جميعا احترامي وتقديري
هههههههههههههه متذكرها مليح اخي حلييم الموضوع كان عن النظافة في الشوارع
الأخ رااابح زعف و بقى يصرخ و انت تقلقت منه ههههههههههه
لكن الحمد لله بعد الهدوء رجعت الامور أحسن و احسن

انا عن دوري فهذا واجبي و لا انسى أيضا اني لما بدأت في اللمة كيف كانت الأستاذة أم منير @أم منيــــــر
تعلم فيا بالعقل و تنصحني و مازلت لليوم نحتاج نصايحها و أستشيرها و آخذ رأيها
و ستبقى أستاذتي دائما

السلام عليكم
الله يغفر لك اختينا @ليليا مرام ..

امم
ندمت لانو دخلت 2018 بخطا فادح تكرر الفوز به لثمان مرات على التوالي

ندمت على برنامج اليوم .. حدث فيه تغيير كبير
لانني احب تكريس برامج الغد في ليلتها و تسطيرها

جرحت اليوم عدة اعضاء
كالاخت @Twinkle Stars قريب راحت غلاط
و ندمت
و انا قلت فيها خير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ههههه هو مجرد سوء تفهم لا غير وأنا أيضا أعتذر
والله يثبتك يا رب ويحميك أخي ..

بالنسبة لي خاصة في اللمة ندمت على التعرف على بعض الأشخاص صراحة اللذين لو أراهم مرة أخرى قد أخرج بلا عودة ولن أراهم بإذن الله لأنهم. في قائمة التجاهل ..على كل حال الله يهديهم يا رب

وأكثر يء ندمانة عليه هو أمي كلما ازداد عليها المرض كلما ندمت أكثر لأني لا أظن نفسي إلا مقصرة ...

بورك فيك أخيتي ليليا^^

اللمة لمتني معكم لم اندم يوما اني عرفت ابو ليث و محمد الامين و سمية و الكل انتم عائلتي الثانية

نسيتني الله يغفر لك

هههههههههههههه متذكرها مليح اخي حلييم الموضوع كان عن النظافة في الشوارع
الأخ رااابح زعف و بقى يصرخ و انت تقلقت منه ههههههههههه
لكن الحمد لله بعد الهدوء رجعت الامور أحسن و احسن

انا عن دوري فهذا واجبي و لا انسى أيضا اني لما بدأت في اللمة كيف كانت الأستاذة أم منير @أم منيــــــر
تعلم فيا بالعقل و تنصحني و مازلت لليوم نحتاج نصايحها و أستشيرها و آخذ رأيها
و ستبقى أستاذتي دائما
بارك الله فيك اخي @الامين محمد
انت ما شاء الله عليك

وهل ينفع الندم عزيزتي؟؟
حدثيني عنه قليلاً ؟؟
انك تعتبري ناس خاوتك وتطلعي في الأخير حابسة ؟؟ انك تعطي من قلبك قبل وقتك وتتمني الخير ليهم وتطلعي قاسية قلب في آخر الامر؟؟
أنك تنوي شيء ويقلبولك نيتك بتخمامهم ونيتهم اللي اصلا مش عارفة اذا مليحة ولا لا؟؟
عالم افتراضي صح وكلشي فيه مزيف واللي يمشي فيه بقلبو ونيتو يتعب..
نقلك علاه ندمت؟؟
اني كنت ندخل هنا كي الضيفة نطل ونهرب ونعرف مريم وسارة برك ياسر عليا ..بعدت ورجعت فترة كنت مريضة رجعت وأدمنت اللمة تعودت نشارك ونضحك وانا مهمومة ...و...و...
وشكون عارف واش بيك من وراء حروف تكتبيها..
هذيك الفترة تعرفت على اعضاء جدد وكي نقلك ندمت صح ماتكفيش كلمة ندم لاني كنت مريضة ونكتب..فراش نشارك ... بصح يلوثولك نيتك ثم يتقاس لعظم..
ندمت لاني شاركت اكثر من اللازم ...ندمت لاني وثقت في فلانة وفلتانة...واني ماجيتش على هوى فلانة وليت ....
ندمت لاني يوم مارديتش ماعذرونيش رغم اني سامحت ونسيت رجع كلش طفا فوق السطح وبمرارة وليت ضد وند. ..وبلا مانعرف ممكن عدو؟؟ اني تجرحت في غير محلوا ...قاستني طريقة الرد وبلعتها بكلمة وحدة( هذي مش داري ولا مكاني )..
ندمت لاني كنت في حالي وليت عدوة ،اني نويت شيء وقلت كلمة حق وليت غالطة ..
اني حبيت الخير وليت انافق و...و..

@ليليا مرام
@*حزن النبلاء*

أنا نشريلكم كي ستخسرتو فيا هههههه

رغم انو ممنوع عليا نخرج لابورس مي نخرج شوي منها ونشريلكم ^^ ههههه

(بما أنكم بعاد عليا نشريلكم بنية انها ليكم بصح الله غالب ناكلهم راكم بعاد عليا )

او نرسلها مع أخي دامكم في 2 من العاصمة. اليوم بعد يجو خوتي للعاصمة ههههه

وهل ينفع الندم عزيزتي؟؟
حدثيني عنه قليلاً ؟؟
انك تعتبري ناس خاوتك وتطلعي في الأخير حابسة ؟؟ انك تعطي من قلبك قبل وقتك وتتمني الخير ليهم وتطلعي قاسية قلب في آخر الامر؟؟
أنك تنوي شيء ويقلبولك نيتك بتخمامهم ونيتهم اللي اصلا مش عارفة اذا مليحة ولا لا؟؟
عالم افتراضي صح وكلشي فيه مزيف واللي يمشي فيه بقلبو ونيتو يتعب..
نقلك علاه ندمت؟؟
اني كنت ندخل هنا كي الضيفة نطل ونهرب ونعرف مريم وسارة برك ياسر عليا ..بعدت ورجعت فترة كنت مريضة رجعت وأدمنت اللمة تعودت نشارك ونضحك وانا مهمومة ...و...و...
وشكون عارف واش بيك من وراء حروف تكتبيها..
هذيك الفترة تعرفت على اعضاء جدد وكي نقلك ندمت صح ماتكفيش كلمة ندم لاني كنت مريضة ونكتب..فراش نشارك ... بصح يلوثولك نيتك ثم يتقاس لعظم..
ندمت لاني شاركت اكثر من اللازم ...ندمت لاني وثقت في فلانة وفلتانة...واني ماجيتش على هوى فلانة وليت ....
ندمت لاني يوم مارديتش ماعذرونيش رغم اني سامحت ونسيت رجع كلش طفا فوق السطح وبمرارة وليت ضد وند. ..وبلا مانعرف ممكن عدو؟؟ اني تجرحت في غير محلوا ...قاستني طريقة الرد وبلعتها بكلمة وحدة( هذي مش داري ولا مكاني )..
ندمت لاني كنت في حالي وليت عدوة ،اني نويت شيء وقلت كلمة حق وليت غالطة ..
اني حبيت الخير وليت انافق و...و..

ماتندميش حبيبة على نيتك لمليحة
المشكل والمرض فيهم وفي نيتهم وعقولهم وقلوبهم لمريضة
ربي يهديهم ان شاء الله
اصعب شيء لما مايعذروكش بسبب مرضك او حاجة صراتلك وكانك عايشة غير ليهم
واللي تغيضك انك تحكيلهم موش شكوى بصح لانهم زعمة اصدقاء وباه يتفهموك ويتفهمو مواقفك وقراراتك وان كانت غالطة
من بعد تلقايهم هم اول الناقدين
الناس الكل مسامحة من عندي بصح اللي كذبني فحاجة كيما مرضي بينو وبين ربي سبحانه وكفيلو مولاه
ماتهتميش حبيبة، ماتحطيش فبالك
رجعت ملنستنى والو من عند حتى واحد ونتوقع منهم كل شيء هكدا مانتفاجا مانمرض ونمرض روحي
ربي يهدينا ويثبتنا

صراحة ماندمتش بزاف فاللمة
اكبر نداماتي لما نتعرف على ناس ملاح ومع الوقت تفرقنا الأيام والظروف ايييه شحال من وحدة كنت قريبة ليها وقريبة ليا والآن صرنا بعاد
قبل فترة لقيت رقم فهاتفي مكتوب فيه ريان اتصلت حسبتها صديقتي تع الدراسة لأني احتجت نكلمها وردت عليا وحدة صوتها مش صوت صديقتي قلتلها امممم ريان؟! قالتلي نعم فسكت انا وليت نخمم شكون ريان هادي الي عندي رقمها ؟! ذكرت اللقب فقالت لا خاطيني قلتلها اسمحيلي وكوبيت بعدها بقيت نفكر تفكرت انها كانت صديقتي فاللمة ومقربين لبعض شوفي ليام كيف تفرق العباد تكلمنا كغرباااء بعد ماكنا صديقات سبحان الله والله أمر مؤلم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة