موقعة سان جيرمان تجبر زيدان على إراحة الجوكر

Salah eddin

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
27 جانفي 2016
المشاركات
10,188
نقاط التفاعل
27,515
النقاط
1,886
محل الإقامة
الجلفة
الجنس
ذكر

موقعة سان جيرمان تجبر زيدان على إراحة الجوكر



ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد.. لاعب يريده كل مدرب في تشكيلة فريقه، بفضل التزامه وقدرته على اللعب في أكثر من مركز بخلاف ظهوره القوي، حينما يحتاج إليه الفريق الملكي.

صاحب الـ 28 عامًا تألق بصورة واضحة خلال الموسم الجاري بعدما اضطر الفرنسي زين الدين زيدان، إلى الاعتماد عليه بشكل أساسي نظرًا لإصابات الثنائي رافائيل فاران وسيرجيو راموس المتكررة، بالإضافة إلى سياسة التدوير التي يتبعها المدرب الفرنسي.

ناتشو ينال احتراما كبيرا من جماهير ريال مدريد، باعتباره "جوكر" الفريق الملكي، نظرًا لقدرته على اللعب في أكثر من مركز.



وكسر ناتشو كل الأرقام القياسية في مسيرته التي بدأها مع ريال مدريد عام 2013 قادما من "كاستيا" بعدما سجل 4 أهداف بقميص الفريق الملكي هذا الموسم بواقع هدف في دوري الأبطال وثلاثة في الليجا.



بالعودة إلى الماضي، فإن لزيدان الفضل على ناتشو في البقاء داخل قلعة ريال مدريد بعدما كان صاحب الـ28 عامًا قريبًا من الانتقال لروما في مطلع موسم 2016-2017.

ورغم تألق ناتشو بصورة واضحة في الموسم الجاري، إلا أن زيدان قرر إشراك الثنائي فاران وراموس، في الخط الخلفي للملكي، أمام ليفانتي أمس السبت لتتواصل الأخطاء الساذجة وينتهي اللقاء بالتعادل (2-2).

ويرى البعض أن زيدان كان صائبًا في قراره، حيث قرر إراحة ناتشو خوفًا عليه من الإرهاق أو الإصابة، قبل موقعة باريس سان جيرمان في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، بعد 10 أيام تقريبًا.

ومن المنتظر أن يشارك ناتشو أساسيًا أمام سان جيرمان، في ظل غياب داني كارفاخال للإيقاف، لذلك يريد زيدان إراحته وعدم إجهاده حاليًا في مباريات الدوري خاصة أن لقب الليجا بات بعيدًا تمامًا عن ريال مدريد في ظل فارق الـ19 نقطة مع برشلونة المتصدر.

وبحسب موقع "هوسكورد" البريطاني، فإن ناتشو أفضل من فاران على مستوى قطع الكرات والتفوق على مهاجمي الخصوم في الكرات الهوائية، بينما الفرنسي ميزته الكبرى في التمرير الصحيح والتركيز الذي فقده في بعض مباريات البلانكوس هذا الموسم.

وربما كان على زيدان إشراك المدافع الإسباني في بعض دقائق الشوط الثاني من مباراة ليفانتي، على حساب فاران حتى يحافظ على لياقته البدنية قبل المباراة المرتقبة أمام سان جيرمان.




كووورة


 
تعاااالو يا عشاق كرة القدم
نجومكم هنا
بارك الله فيك على المجهود الواضح
إحترامي وتقديري
 
تعاااالو يا عشاق كرة القدم
نجومكم هنا
بارك الله فيك على المجهود الواضح
إحترامي وتقديري
هههه شكرا جزيلا​
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top