كلمة شكر وأعضاء اشتقنا لوجودهم

الانترنت عندي ضاربها جان هههه يليق نرقيها بسكو الرد تاعي تعاود 3خطرات هههه
إيه مننساوش كاين أعضاء أخرين

@صمت المشاعر أنت راكي توأم روحي يا (ثومتي الحلوة) ههههه:giggle::giggle::giggle:

@حروف تائهة مالgري نغير منك كي وليتي رابحة بصح ماعليش ههههه خيتي ربي يحفظك على الإشارة :Love::Love:

@فيتامين سي الكشرودة كي تخطبتي لعبتيها علينا ههههههه توحشناك نشالله تكوني بخير:kiss:

@عاشق الاقصى الأخ الفاضل الفلسطيني الجزائري أهلا بك بيننا مجددا الدار دارك وحنا ضيافك:giggle::giggle::giggle::giggle:

شكرا لك أيتها الصحافية المبدعة ^_^ أسعدني ذكرك لي
حبيبتي قمر الوادي الحياة خارج هذا العالم الالكتروني مرات تسرقنا حتى من أنفسنا وهذا ما فعلته الحياة معي لكن باذن الله ستكون لي عودة.
رزقك الله سعادة دائمة
ننتظرك ان كان في العمر بقية...
بإذن الله

السلام عليكم
الحمد للّه المنتدى راىع صراحة كنت قبلا اتابعه دائما هو ومنتدى حواء كنت أستفيد من هذا المنتدى عند إجتيازي للبكالوريا والحمد للّه اتمنى المزيد من النجاح والتفوق للمنتديات اللمة وحواء إن شاء اللّه وشكراً

تشتاقلك الجنة حبيبتي @قمر الوادي
سعيدة لأن أحدهم تذكر طيفي
القلوب عند بعضها، اليوم الذي اشتقت اليك والى المنتدى
وجدت اشارة منك باسمي

@الصحافية الساخرة سلمتِ من كل مكروه
وبارك الله في اصلك ...الشكر لكِ ولحرفك الطيب أيضاً ( عارفة نسيتك واعذريني ليا مدة ماتلاقيتكش وماسقسيتش) اما شيماء فحبيبة قلبي ..و(أمل@طموحة ثاني ربي يحفظهم ويحققلهم واش يتمناو)..
@لؤلؤة قسنطينة الأميرة بكل حروفها الطيبة
@أم ياسمينdz
@ميلينا @بشرى ملاك رفيقتا حرفي ...
@أم منير الغالية على الكل..
@Twinkle Stars l
@جميلة أنا
@قطر الندىdz
@بنت سطيف شحال توحشناك ...
@الورد الأحمر
ومن نساها حرفي فلتعذرني ...
مشكورات لكل حرف طيب تخططنه في طريقي..
أهلاغاليتي
و انتهت قساوتك التي دامت فترة قصيرة و هذا ردي خلف الابواب المغلقة
أجل رفيقك حرفك الذهبي الذي يلتمس الامل و الألم و يترجمها الى كلمات تحمل الشفاء بين حروفها
دمت لنا جميعا لامعة

@الصحافية الساخرة سلمتِ من كل مكروه
وبارك الله في اصلك ...الشكر لكِ ولحرفك الطيب أيضاً ( عارفة نسيتك واعذريني ليا مدة ماتلاقيتكش وماسقسيتش) اما شيماء فحبيبة قلبي ..و(أمل@طموحة ثاني ربي يحفظهم ويحققلهم واش يتمناو)..
@لؤلؤة قسنطينة الأميرة بكل حروفها الطيبة
@أم ياسمينdz
@ميلينا @بشرى ملاك رفيقتا حرفي ...
@أم منير الغالية على الكل..
@Twinkle Stars l
@جميلة أنا
@قطر الندىdz
@بنت سطيف شحال توحشناك ...
@الورد الأحمر
ومن نساها حرفي فلتعذرني ...
مشكورات لكل حرف طيب تخططنه في طريقي..

ربي يهنيك اختي ڨمرونة ليك وحشة يا اختي انا اللي سمجيلي لم استطع ذكر جميع الاسماء راكم فالبال انتي يا صاحبة القلم الذهبي ☺ انا اقول عنك طيبة اذئكرك بالخير ربي يحفظك و يفرحك

OTE="missing heart, post: 6628812, member: 156098"]احبك الرحمن الدي احببتني فيه، والله احبك في الله غاليتي والحمد لله انو تعرفنا هنا وان شاء الله نبقو دائما نتواصلو مع بعض
واجبي غاليتي وسعيدة اني افذتك حبيبتي، الدراسة والهم ديالها مرضوني حبيبتي والله القلب تعمر منهم كرهت لقراية وبالاك نبطل طول
ربي يحفظك ويبارك فيك وشرفتني معرفتك وصداقتك غاليتي[/QUOTE]

الله يحفظك ختي شيموتا ، واش تبطلي بلاكي تديري واش درت انا غلطت وندمت عيني حمراااااا هههه

اي ه راني فتحت فيسبوك حقا ^-^ ارسليلي تاعك باش نبعتلك انفيتاسيون حبيبة اوكي

@Salah eddin انسان ما شاء الله يستحق الشكر ، سعيدة لاني تعرفت بك ، فانت لن تنسى ايها المير خضراكوس ههههه ربي ينجحك في قرايتك ان شاء الله و تولي بخدمتك هكذا تولي تحطلنا فالتوقيع تاعك دراهم كبار هههخخهه

@طموحة الاخت الطيبة و الرائعة التي سعدت بلقائها في هذا الصرح احبك غايلتي ربي يكون في عونك ان شاء الله ابقاي ديما طموحة ومتفائلة وما تخليش الدنيا تنسيك فينا ^-^ زورينا مرة على مرة

@ميلينا ربي يحفظلك وليدك يا طيبة تستحقين الشكر و كل خير يا غالية كوني بالقرب

@فيتامين سي من الناس اللي تم تم تندمج معاهم ههههه ربي يحفظك زورينا مرة على مرة اللمة بلا بيكم صامطة

@بنت سطيف اشتاق لمناقشاتك و مداخلاتك و كلماتك كنت اتابعك والان لا اجدك ، ربي يحفظك و ان شاء الله ما تنسيناش اختي ، كوني بخير

@حروف تائهة

@العَنْقَاءُ

@الامين محمد تستحق الشكر اخي دمت لنا اخا طيبا محبا و كريما

@لاريمان

@Salah eddin انسان ما شاء الله يستحق الشكر ، سعيدة لاني تعرفت بك ، فانت لن تنسى ايها المير خضراكوس ههههه ربي ينجحك في قرايتك ان شاء الله و تولي بخدمتك هكذا تولي تحطلنا فالتوقيع تاعك دراهم كبار هههخخهه

@طموحة الاخت الطيبة و الرائعة التي سعدت بلقائها في هذا الصرح احبك غايلتي ربي يكون في عونك ان شاء الله ابقاي ديما طموحة ومتفائلة وما تخليش الدنيا تنسيك فينا ^-^ زورينا مرة على مرة

@فيتامين سي من الناس اللي تم تم تندمج معاهم ههههه ربي يحفظك زورينا مرة على مرة اللمة بلا بيكم صامطة

@بنت سطيف اشتاق لمناقشاتك و مداخلاتك و كلماتك كنت اتابعك والان لا اجدك ، ربي يحفظك و ان شاء الله ما تنسيناش اختي ، كوني بخير

@حروف تائهة

@العَنْقَاءُ

@لاريمان
تشتاقلك الجنة فطوم، حتى أنا توحشتك وتوحشت مواضيعك الجميلة.
ليتني أستطيع ذلك فطوم، كان حبري لن يجف وخواطري لن تقف، ولو كتبت دهرا بجميع أقسام المنتدى
ولكنني مقيدة ومكبلة، العبد لا يجيد الكر والفر، فقط الحلاب والصر

@حروف تائهة

@العَنْقَاءُ

@لاريمان
اللهم أمين
الشكر موصول لك غاليتي لتذكري و حفظك الله و رعاك ،و رزقك أطفال بجمال القمر وزينهم بتاج الخلق
دائما معكم حتى لو لم أتحدث

السلام عليكم ورحمة الله

لا اعلم لا يصاب البدن بالقشعريرة عند الحنين او الرجوع لما هو افل وقد احببناه
لا شك ان سفينة اللمة قد عبرت الكثير من الدول عبر رحلاتها الطويلة في محيطات الابداع
لا شك ان سفينة اللمة كانت ترسو وترتطم بالصخور لكنها أبت في كل مرحلة التوقف واعلان الاستسلام
لا شك ان اعضاء اللمة واوفياءها قد عاشوا فيها اسعد الايام

ومن المميزين الذين اذكرهم ولا اعلم عنهم شيئا محمد الحلبي الله يذكرو بالخير وياسمين العنابية
اتذكر ايضا المرحوم ايوب ادخله الله جنته
العم الطيب حسان صديق اللمة في ضيقها وفرجها

اذكر ايضا مشرفة اللغات الاجنبية احد اروع الاعضاء الذي قابلتهم ثقافة واخلاقا ولباقة فتاة المملكة على ما اذكر
*amina* مشرفة القصص والرويات سابقا ايضا من رواد اللمة ومميزيها

EL GENERAL الملقب ب DIEGO ARMANDO MARADONA سابقا ايضا لا تذهب لصفحة الا وتجد بصمته فيها
والكثير الكثير ممن لم يسعفنا الحظ ولا الذاكرة بذكر اساميهم
نتمنى للكل اطيب الايام واروع الاقدار والحياة الطيبة
بارك الله في الجميع

تحيتي

السلام عليكم
كلمات مؤثرة اختي وحبيبتي نور
فعلا اللمة كانت وما تزال أجمل ما ممرت به في هذا العالم الافتراضي
من طاقم إدارة وإشراف لأعضاء كل باسمه ترك بصمة في قلبي
لا أنسى اللحظات الجميلة التي قضيتها في هذا الصرح الجميل
ومهما طال بي الزمان وضاق علي الوقت لا أنفك اجد نفسي اسجل ولوجي حتى ولو لم اترك ردا او اعجابا
تواجد اسمي بين من ذكرتهم فخر لي وشهادة اعتز بها
الف تحية للجميع

والله كلامك مؤثر أخي/ اختي العزيز (مانيش متأكد شكون)?
ذكرتنا في الامس الجميل ايام كانت اللمة شغفنا و بيتنا الثاني حيث نمضي جل اليوم ☺

فعلا اشتقت لذلك الماضي القريب كان أحسن فترة في حياتي
اشتقت لكل من عرفتهم هنا و لكل رواد التصميم و الترفيه و و و فكلهم اصدقاء من دون استثناء ?

لذلك اوجه رسالة مودة لكل صديق و اطلب السماح من اي واحد غلطت في حقو ?

مرحبا بأي صديق يريد اضافتي على الفايس بوك خصوصا ممن أعرفهم من قبل ☺

فعلا صدقت يمناك اختي و اخواتي و اخوتي في كل كلمة
فعلا الحنين يجذبنا الى هنا و ها انا في منتصف الليالي تعصف بي امواج قلبي لزيارة المنتدى و البحث بطياته لكتابة مابقلبي من هم او فرح.....
و صدقوني بقلبي اناس كثيرة هنا بالمنتدى لن اعرف كيف ابوح بها لكن لي ذكريات جميلة جدا هنا بلمتنا اتمنى دوامها باذن الله لما لا حتى يجي نهار اعرف بها ابنتي و تشارك بدالي هههه باذن الله
تقبلوا مروري و اشكر الجميع دون تحديد
دمتم

@Salah eddin أنت وحدك ياجدك ههه والله إنسان عاقل بزااااف وتربية ديالو مشاء الله عليك ومنحكيلكمش على حكياتو لي ضحكوا :ROFLMAO::ROFLMAO:ولا مواضيع ديالو الله يبارك على بن عمي (y)

شكرا جزيلا الاخت صفاء و الاخت الصحافية
شهادة اعتز بها

انا سعيد بانظمامي لاسرة اللمة الجزائرية عربية شكرا لكم دون استثناء:);):p201010671322_1260221111.gif

ذكريات منتدى اللمة الجزائية لاتمحى ببساطة وفيها من القصص والاحداث والعبر والمناسبات والاسماء والافكار ما يخلّد مع الانسان فلا تنسى ولا تحصى ولا نستطيع معها الحصر والاختصار.

من نختص بالذكر من الاعضاء!!! الاوائل المشَيدين للمنتدى الذين اقبلوا عليه بسرعة اكبر من سرعة تدفق الانترنات 128ko او اقل في لمّةٍ ستجمع يوما قريبا كل الجزائريين وترحب بكل العرب من جميع الانحاء واستبشروا حينها جميعا بالمولود الجديد ودعوا له بالعمر المديد.. اسمائهم؟ كلهم بلا استثناء...

ام من تبع نهجهم وساروا على خطاهم واندفعوا بكل المواهب والخواطر والافكار وزادوا في الابداع والاصرار فتلت ذلك سنوات جهد ومثابرة وعطاء ورخاء ووعد بالاستمرار والبقاء. اسمائهم؟كلهم بلااستثناء...

ام من اندمجوا من المغتربين والاشقاء العرب من كل الاقطار فاكتملت بهم الصورة وتحقق الشعار. لمة كل الجزائريين والعرب وكانت لهم بصمة متميزة ومشاركات لا زلت اذكرها حين اتصفح مواضيعهم واقتفي تلك الآثار... كلهم بلا استثناء...

ام من كتبوا الحكاية وكانوا ابطال الرواية واستمروا في المغامرة والابحار بسفينة اللمة التي لم تتوقف بين الصخور وآمنوا بالاهداف العظيمة والغايات النبيلة فزادهم ذلك اصرارا وعزيمة وقوة وثبات فحافظوا على الأمانة وبفضل الله وبفضلهم لا زلنا في الاستمرار... كلهم بلا استثناء...

واخوة وأخوات لا يزالون على العهد والشوق يغمرنا عند رؤية أسمائهم التي ترسم بسمة على الابصار وتغمرنا سعادة حين يشاركونا اخبارهم واحوالهم ويساهمون في اثراء المنتدى ومساعدة الكبار والصغار.

اخوة واخوات فقدناهم و نتذكرهم من حين الى حين فندعوا لهم بالرحمة والغفران ومنهم من نحسبه عند الله شهيدا حين بلغنا خبر استشهاده في احدى الديار وطلاب علم ومن لم يبلغنا نعيهم ولم تصلنا اخبارهم وليس مع الموت اعتراض ولا فرص واختيارات فاللهم ارحم المؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات.

يا من نجحتم وفزتم وشارك المنتدى فرحتكم وعمت السعادة فيه كل الارجاء ينتظر ويترقب نتائجكم كانكم أحد الابناء لما هذا الجفاء ايها العقلاء؟

يا من خطبتم وتزوجتم من هنا اليس للمنتدى فضيلة في ذلك وصدفة طيبة تستحق الحمد والثناء؟

يا من تعرفتم على اصدقاء واحباء وكانوا نعم الاخوة في السراء والضراء اليس للمنتدى نصيب من دفئ المحبة والايخاء؟

يا من استفدتم وتعلمتم وتغيرت صفاتكم وآرائكم واستقام نهج حياتكم ونما وعيكم واعانكم اعضاء بالمواعظ والحكم على تجاوز مختلف المشاكل والمحن والان انتم من الاخيار الاتقياء الا يرقى المنتدى لان يكون منبرا لارشاد والتعليم ورد الجميل؟

يا من وجدتم في المنتدى بيتا حصينا منيعا أساسه الاحترام والتقدير والحرمة والسِّتر والعفة يجمع كل الاسرة في استحياء اليس للمنتدى حق في الامتنان والوفاء؟

لا تلوموني فكلما اردت كتابةاسم عضومن الاعضاء وجدت عنده حكاية مع المنتدى وباع طويل وعدة أشياء وان هجرنا او ابتعد بعضهم او مهما كان فان ذكرياتهم تبقى راسخة في الاذهان واسمائهم ترفرف وسط اعلام الاوفياء والمنتسبين الاحداث والقدماء. لا يكفينا استذكار الاسماء نريد رؤيتهم يشاركون ويمرحون في الارجاء. وان تغيّرت حالهم فسبحان مغير الاحوال والحمد لله على كل حال. ان شاء الله تكونوا بخير وعافية.

آخر تعديل:
شكرا لإلتفاتتك الطيبة عزيزتي نور
♥ ♥

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة