الصور لا تظهر

امنيات

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
511
محل الإقامة
باتنة
مشكل حصل معي اردت ان ادرج صور في ركن مهارات يدوية مثل السابق لكن لم تنتج العملية معي اين الخلل .لست ادري أقصد لا تقرأ الصورة وتظهر على شكل كلمات ورموز .بيليز دلوني على الخلل

السلام عليكم أختي

قومي برفع الصورة التي تريدينها على مركز تحميل شبكة فور ألجيريا من هنا:

مركز تحميل شبكة فور ألجيريا

ثم قومي بنسخ رابط الصورة المباشر وألصقيه في أيقونة الصورة المتواجدة في رموز الأيقونات في الأعلى

أتمنى أنني قد أفدتكِ، تحياتي

بصراحة لم تضبط معي ولم افهم .الأمر كان بسيطا مالذي تغير

السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ

اختي رح نوضحلك الطريقة
الطريقة 1 :

اتبعي مثل ما وضحتلك في الصور
ورح نزيدك الطرائق الأخرى بعد قليل.

نفس الطريقة كنت اتتبها سابقا ولكن لا تجدي نفعا اليوم

بصراحة في عدة مشاكل في المنتدى ، وانا الاقتباسات احيانا تعمل اغلب الاحيان لا تعمل وضحت الاخت لي في الادارة ولكن جميع شرحها جربته لم ينفع ومشكلة حذف الاحرف لكن جهازي ipad اي ليس المشكلة من الجهاز نرجوا من الادارة مراجعة الصيانة للمنتدى تكررت الشكاوي @Fethi.dz

رح نجربها نفس الطريقة
و نشوف

مثل ما شفتي نجحت معي الطريقة
لي شرحتها لك في الصور

ياريت الادارة ترجع النسخة القديمة للمنتدى وتريحنا
اتعبونااااااا بالنسخة الجديدة

صدقت اخي ،الشيء الذي أعجبني في البداية في هذا المنتدى وجدته مريح وسهل للتعامل .فأنا انسانة عصبية لا أحب الأشياء التي تكون فيها تكرار وصعوبة خاصة لما تكون أمور بسيطة ولكن اليوم واجهت هذا المشكل حاولت معه ولم افلح،،،،،

بصراحة في عدة مشاكل في المنتدى ، وانا الاقتباسات احيانا تعمل اغلب الاحيان لا تعمل وضحت الاخت لي في الادارة ولكن جميع شرحها جربته لم ينفع ومشكلة حذف الاحرف لكن جهازي ipad اي ليس المشكلة من الجهاز نرجوا من الادارة مراجعة الصيانة للمنتدى تكررت الشكاوي @Fethi.dz

المشكلة تم الرد عليها في قسم الشكاوي والاستفسارات.

السلام عليكم أخي

بالنسبة لمشكلة الإقتباس فتابع معي الخطوات:

أولا تضغط على ما أشرته لك بالرقم 1 في الصورة الموالية

do.php

ثم تضغط على ما أشرته لك بالرقم 2 في الصورة السابقة
ثم تنزل أوتوماتيكيا إلى الجزء المخصص للرد كما في الصورة التالية

do.php

تحياتي

ما أكذب عليك أختي @امنيات اليوم فكرت بشكل جدي اترك المنتدى
في البداية واجهت اللغة العامية عندكم خصوصا انا فلسطيني وتحملت المشقة بمساعدتكم وقلنا نصبر

هلا واجهتني مشكلتين جداد مع تغيير المنتدى
ما اقدر اقتبس لاي عضو كل ما بدي رد لعضو اعمل له اشارة تنبيه ليعرف اني ارد عليه
والثانية لو اخطأت بحوف في كلمة ما اقدر احذف الحرف لازم احذف كل الكلمة واكتبها من جديد
المشاركة تاخد منى كثير وقت لاضيفها وتتعبني خصوصا لو بدي نسقها

ما اًاكذب عليك فكرة ترك المنتدى لازالت موجودة عندي كثيرررررر تعبت من التصميم الجديد للمنتدى

اخي حسام اعمل ما تتحدث عنه اعلم هذا ولكن لا تظهر في مربع الحوار القطعة المقتبسة لارد عليها من اسبوع ظهرت مرتين او ثلاثة فقط وباقي المرات يظهر المربع فاااااارغ

اخي حسام اعمل ما تتحدث عنه اعلم هذا ولكن لا تظهر في مربع الحوار القطعة المقتبسة لارد عليها من اسبوع ظهرت مرتين او ثلاثة فقط وباقي المرات يظهر المربع فاااااارغ

بتعرف تحذف الهيستروي تاعت السفاري؟؟ بعد ما تحذف ادخل من جديد وجرب قصة الاقتباس. بخصوص حذف حرف مشكلة قلتلك انها من الايفون وانا بعاني منها زيك ولما بكتب بحول المحرر للوضع العادي بالضغط عهاي الايقونة

ولما بدي انسقو برجع للوضع الافتراضي.

وهيني رديت عليك من الايفون سفن بلاص باريحية.

اخي هذا ما يظهر لي وعند الضغط على الاقتباس تختفي النافذة ولا يظهر شيء في مربع النص

المرفقات

113.6 KB · المشاهدات: 3
في البداية واجهت اللغة العامية عندكم خصوصا انا فلسطيني وتحملت المشقة بمساعدتكم وقلنا نصبر[/COLOR]
هلا واجهتني مشكلتين جداد مع تغيير المنتدى
ما اقدر اقتبس لاي عضو كل ما بدي رد لعضو اعمل له اشارة تنبيه ليعرف اني ارد عليه
والثانية لو اخطأت بحوف في كلمة ما اقدر احذف الحرف لازم احذف كل الكلمة واكتبها من جديد
المشاركة تاخد منى كثير وقت لاضيفها وتتعبني خصوصا لو بدي نسقها

ما اًاكذب عليك فكرة ترك المنتدى لازالت موجودة عندي كثيرررررر تعبت من التصميم الجديد للمنتدى
لا يا خي انت عضو مميز وتنشيط وكل مواضيعك راءعة ولك مداخلات هادفة بالفعل لك مكان خاص في المنتدى ،لا تنشر إنشاء تزول كل العقبات ويرجع المنتدى سلسل مثل الأول

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة