من فضلكن اجيبوني

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Amira28

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
507
محل الإقامة
المسيلة
سلام بنات
إن شاء الله تكن كل عضوات المنتدى بخير
أخواتي انا اعاني من أعراض الحمل منذ ايام التبويض زرت الطبيبه لكن لم تساعدني باي معلومه والوقت غير مناسب لاي تحليل
المهم اعاني من صداع ودوار وغثيان ونزول في الضغط الدموي مع حمى شديده مع العلم اني لا اعاني من اي مرض
وقعت في مشكل عندي دواء دوفاستون الطبيبه قاتلي لازم تتناوليه ولكن ادا تناولت الحامل راح يضرها
هل في وحده مرت بنفس هاذي الاعراض وطلعت حامل
من فضلكم اي وحده عندها اجابه تساعدني مع العلم لو اني حامل يكون عندي 5 ايام فقط للحمل
وجزاكم الله خيرا

السلام عليكم
متقلقيش روحك اختي راكي قلتي بزاف اعراض قادرة تكون من الحمل او لا
درتي تاست ؟دوفاستون عطاتهلك باه ينظملك الدورة و الظاهر راها منتظمة و قدرتي تحسبي ايام التبويض لكن يفضل ماتشربي حتى دواء صبري شوية و متروحيش للطبيب حتى تتأكدي و ديري تاست
للغثيان تنجمي تشربي vomateb متخافيش ميأثرش على الحمل

بالشفا عليك و ان شاء الله تكوني حامل

السلام عليكم
انا من رايي ما زال ما بانش اذا انت حامل ول لالا 5 ايام ماشي كافية
احسن شي تزوري الطبيب بما انك تعاني من الصداع و الحمى
الله يشافي

السلام عليكم ورحمة الله

أول شي وقبل لا تروحي للطبيب أعملي تست حمل وما تعمليش واحد برك أعملي 3 وإذا عملتي زوج وكانو من نفس النتيجة مش ضروري تكملي الثالث لحسم النتيجة .

علاش مدتلك ديفاسطون كاين بزاف بدائل ليه هذا يدير لاطونسيون مع الوقت وحتى يقوي نمو الشعر الغير مرغوب فيه ويضر الحمل في حالة وجودو حسبتهم بطلو يمدوه مع البدائل المتوفرة !

ممكن يكون حمل وممكن لا يعني أتأكدي بالتست باه تعرفي تكملي الدوا ولا تحبسيه لأنو لو مش حمل ما يساعدك تحبسيه هكذا برك رح ترجعي تخربطي الحالة .

ان شاء الله خير .

السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ

اختي كيما قالولك الأخوات
راهم يفهمو احسن
وربي يجيبلك الشفا

يا اختي الطبيبه مافادتني بوالو غي مستحيل تكوني حامل والاعراض كلي تزيد وباقيه في حيره يعني ادا مو حامل لازم روح للدكتور واعرف واش هو سبب اليوم لم امس رحم في جهه اليسار احس بشي صلب والم مع باقي نفس الاعراض باقي على الدوره 5 ايام

الطبيب مافادني بوالوو

السلام عليكم
متقلقيش روحك اختي راكي قلتي بزاف اعراض قادرة تكون من الحمل او لا
درتي تاست ؟دوفاستون عطاتهلك باه ينظملك الدورة و الظاهر راها منتظمة و قدرتي تحسبي ايام التبويض لكن يفضل ماتشربي حتى دواء صبري شوية و متروحيش للطبيب حتى تتأكدي و ديري تاست
للغثيان تنجمي تشربي vomateb متخافيش ميأثرش على الحمل

بالشفا عليك و ان شاء الله تكوني حامل
السلام عليكم
انا من رايي ما زال ما بانش اذا انت حامل ول لالا 5 ايام ماشي كافية
احسن شي تزوري الطبيب بما انك تعاني من الصداع و الحمى
الله يشافي

شكرا لكم ادعولي نكون حامل

ربي يجيب الخير..وان شاء الله تكوني حامل..

يا أختي من تحربتي ماتديريش لامان في الأعراض حتى أنا كل شهر نلقا الأعراض ونقول راني حامل لكن في الأخير ماكان والو الفاصل الحقيقي هو التاست والطبيبة هذا ماكان
وكنصيحة ماتخمميش بزاف في الحمل وأعراضو خليه يجي وحدو خير وكيما بجي راح تعرفي تعرفي اليوم ولا غدوة فلا داعي للإستعجال وربي يرزقك ويرزقني ويرزقك كل واحد متمني الذرية الصالحة آآمين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة