تقرير .. مشنقة مارس تهدد رقاب 4 مدربين

Salah eddin

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
27 جانفي 2016
المشاركات
10,188
نقاط التفاعل
27,515
النقاط
1,886
محل الإقامة
الجلفة
الجنس
ذكر
تقرير .. مشنقة مارس تهدد رقاب 4 مدربين


تحمل أجندة شهر مارس/أذار الجاري، اختبارات صعبة للغاية على بعض المدربين، الذين سيكونون مطالبين بتحقيق النتائج القوية، للاحتفاظ بمناصبهم والبقاء داخل دائرة الضوء مع كبار الكرة الأوروبية.

ويتعرض بعض المدربين لكثير من الانتقادات في الموسم الجاري بسبب سوء النتائج، مما يجعل مستقبلهم تحت تهديد كبير طوال الشهر الجاري.

ويستعرض في هذا التقرير مصير 4 مدربين، ينتظرون اختبارات حاسمة مع أنديتهم.


زين الدين زيدان

do.php


الفرنسي الشاب الذي قاد ريال مدريد لحصد 8 ألقاب في 23 شهرًا، يتعرض لهجوم شديد، وانتقادات عديدة لسوء النتائج في الموسم الجاري، والابتعاد عن سباق المنافسة على الليجا، والخروج من كأس ملك إسبانيا.

وتعد مباراة باريس سان جيرمان، الثلاثاء المقبل، مصيرية لزيدان في مشواره مع ريال مدريد بعد الشائعات حول رحيله في نهاية الموسم الجاري، إذا لم يتوج الميرينجي باللقب الأوروبي، للموسم الثالث على التوالي.

وحصن زيدان نفسه من الإقالة بخطوة أولى بعد الفوز على باريس 3-1 ذهابًا بملعب "سانتياجو برنابيو"، لكن يتبقي إتمام المهمة إيابًا في حديقة الأمراء، وسط رغبة متوحشة من رجال المدرب أوناي إيمري في رد الاعتبار، والإطاحة بحامل اللقب.


أنطونيو كونتي

do.php

توج بلقب الدوري الإنجليزي في موسمه الأول مع "البلوز"، إلا أن المدرب الإيطالي يبقى تحت خطر الإقالة من تدريب تشيلسي في نهاية الموسم الجاري.

ابتعد تشيلسي عن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، الذي بات قريبًا من مانشستر سيتي، وينافس حاليًا على لقبين، حيث يلاقي برشلونة يوم 14 من الشهر الجاري إيابًا في كامب نو، بعد التعادل ذهابًا 1/1 في لندن بدور الـ16 لدوري الأبطال.

وبعد موقعة كتالونيا بأربعة أيام، يلعب رجال كونتي ضد ليستر سيتي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في اختبارين حاسمين لأنطونيو كونتي، وإمكانية استمراره للموسم المقبل في ظل شائعات حول رحيله، وقدوم لويس إنريكي بدلًا منه.


أوناي إيمري

do.php


تتعالى الأصوات ضد المدرب الإسباني داخل جدران نادي باريس سان جيرمان، والتي تطالب برحيله في نهاية الموسم، إذا لم يقم بقيادة الفريق لعودة تاريخية أمام ريال مدريد الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل.

فأي نتيجة غير تعويض الخسارة ذهابًا أمام ريال مدريد والتأهل لدور الثمانية، ستطيح برقبة أوناي إيمري، خاصة أن إدارة النادي الباريسي دعمته بصفقات من العيار الثقيل بداية الموسم الجاري، كلفت خزينة سان جيرمان ما يزيد عن 400 مليون يورو.


آرسين فينجر

do.php


يتعرض المدير الفني لفريق آرسنال في كل موسم لانتقادات وهجوم شديد، لسوء النتائج، والابتعاد عن منصات التتويج، والخسائر بنتائج كبيرة أمام المنافسين.

ويعد الشهر الجاري مصيريًا لمستقبل المدرب الفرنسي المخضرم مع الجانرز، خاصة مع منافسة الفريق على لقب وحيد، وهو الدوري الأوروبي، حيث سيصطدم في دور الـ16 بفريق إيه سي ميلان الإيطالي، الذي يعيش انتفاضة كبيرة تحت قيادة مدربه الشاب جينارو جاتوزو.
 
بارك الله فيك
 
شكرا علي الخبر خويا صلاح
 
█◘░السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته░◘█

☻☺××موضوع رائع يستحق الاهتمـآمـــ××☺☻

♠♣دائمـــآ ما تتحفنآ بأناملـــــك♣♠

♦♥فــي انتظآر باقي ابداعاتـــــــــك♥♦

║↨↔○تقبــــــــــــل مروري البسيـــــــط○↔↨║
 
إلا زيزو يا جماعه :cry:
 
█◘░السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته░◘█

☻☺××موضوع رائع يستحق الاهتمـآمـــ××☺☻

♠♣دائمـــآ ما تتحفنآ بأناملـــــك♣♠

♦♥فــي انتظآر باقي ابداعاتـــــــــك♥♦

║↨↔○تقبــــــــــــل مروري البسيـــــــط○↔↨║
شكرا خويا حمزة


 
إلا زيزو يا جماعه :cry:
زيدان بقالو دوري الابطال فقط
و الا فمشنقة المدربين في الانتظار

شكرا على المرور


 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top