تم البيع 540 دولار Payoneer مقابل CCP

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
بيانات المعاملة المالية:
إسم البائع
Salaheddin25
المبلغ المتاح
540.00 دولار
سعر البيع
180.00 د.ج / دولار ، ثابت
البنك الإلكتروني
Payoneer - بايونير
اخي هل يمكن ان تحول لي مبلغ من حسابك لدى البايونير الى بطاقتي ماستر كارد ارجو الرد
هل يمكن ذكر البروفايدر الخاص ببطاقة ماستركارد
يعني هل بطاقة ماستركارد أتتك من بايونير أو بروفايدر آخر؟

هل يمكن ذكر البروفايدر الخاص ببطاقة ماستركارد
يعني هل بطاقة ماستركارد أتتك من بايونير أو بروفايدر آخر؟
اخي بطاقتي هي بطاقة جديدة اتتني منذ اسبوع فقط وهي من بايونير ماستر كارد واريد تحويل الاموال من عندكم الى بطاقتي هذه جزاك الله خيراا ارجو الرد

السلام عليكم احجز لي 50 دولار اخي ان امكن.

اخي بطاقتي هي بطاقة جديدة اتتني منذ اسبوع فقط وهي من بايونير ماستر كارد واريد تحويل الاموال من عندكم الى بطاقتي هذه جزاك الله خيراا ارجو الرد
طبعا اخي الكريم يمكنك تحويل الأموال إليها ولكن يجب أولا التأكد من تفعيل خاصية C2C لديك قبل شراء المبلغ الأول. البائع هو من سيتأكد لك من تفعيل الخاصية لديك. صحة فطوركم!

السلام عليكم احجز لي 50 دولار اخي ان امكن.
وعليكم السلام ورحمة الله. للأسف المبلغ كله محجوز. ربما يتم إلغاء بعض الحجوزات غدا مساء إذا لم يتم الدفع.

طبعا اخي الكريم يمكنك تحويل الأموال إليها ولكن يجب أولا التأكد من تفعيل خاصية C2C لديك قبل شراء المبلغ الأول. البائع هو من سيتأكد لك من تفعيل الخاصية لديك. صحة فطوركم!
يعني خاصية من بطاقة الى بطاقة اخرى على حسب علمي وهل يمكن بعد تفعيلها ارسال الاموال لي من بطاقتك وصحا الفطور

وعليكم السلام ورحمة الله. للأسف المبلغ كله محجوز. ربما يتم إلغاء بعض الحجوزات غدا مساء إذا لم يتم الدفع.
الرجاء حجز لي 50 دولار ضروري اخي غذا ألغي الحجز

يعني خاصية من بطاقة الى بطاقة اخرى على حسب علمي وهل يمكن بعد تفعيلها ارسال الاموال لي من بطاقتك وصحا الفطور
طبعا اخي الكريم. يمكن إرسال الأموال إليها من أيّ بطاقة تحتوي على رصيد. ويمكنك الحجز لدى أي بائع يذكر أنّه يبيع المبلغ على بنك بايونير وليس بنكا آخر.

اخي اخر سؤال جزاك الله خيراا خاصية c2c انت من ستفعلها عندي في بطاقتي عند ارسالك للاموال لي او سافعلها انا بنفسي ااذا كانت انا بنفسي اريني الطريقة وربي يحفضك

اخي اخر سؤال جزاك الله خيراا خاصية c2c انت من ستفعلها عندي في بطاقتي عند ارسالك للاموال لي او سافعلها انا بنفسي ااذا كانت انا بنفسي اريني الطريقة وربي يحفضك
الحساب يا إما يأتي بالخاصية مفعلة أو غير مفعلة
نحن نقوم فقط بالتأكد من تفعيلها
إذا كانت غير مفعلة تلغى عملية البيع والعكس صحيح

اخي اذا كانت غير مفعلة يعني انه لا استطيع استقبال الاموال او كيفاش خويا من اللخر ربي يحفضحك كيفاش ندير باه نفعلها اعطيني الطريقة كيفاه درت انتايا شكراا

سادفع غدا ان شاء الله

اخي اذا كانت غير مفعلة يعني انه لا استطيع استقبال الاموال او كيفاش خويا من اللخر ربي يحفضحك كيفاش ندير باه نفعلها اعطيني الطريقة كيفاه درت انتايا شكراا
للأسف ليس لدي أدنى فكرة عن طريقة تفعيل الخاصية في الحسابات غير المفعلة فيها. أنا أعرف فقط كيف اتأكد من أنها مفعلة.

يمكنك طرح انشغالاتك حول هذا الموضوع في هذا القسم من المنتدى:

منتدى البنوك الإلكترونية والبطاقات الإئتمانية

أحجزلي 50 دولار أخي

الغي الحجز أخي ، لقد تم بيع المبلغ
في انتظار مواضيع جديدة

للأسف ليس لدي أدنى فكرة عن طريقة تفعيل الخاصية في الحسابات غير المفعلة فيها. أنا أعرف فقط كيف اتأكد من أنها مفعلة.

يمكنك طرح انشغالاتك حول هذا الموضوع في هذا القسم من المنتدى:

منتدى البنوك الإلكترونية والبطاقات الإئتمانية
اخي هل يمكن لك ان ترسل الاموال من حسابك في البايبال الى بطاقتي ماستر كارد

كيف اتاكد انو خاصية card to card مفعلة في حسابي ؟ ارجو الرد

السلام عليكم اخي صلاح لقد تم دفع مستحقات 350 usd

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة