سلسلة إكتشف الرقم السري العدد الخامس

الف مبارك @لؤلؤة قسنطينة او الظاهر ربحتي عليا :sneaky::giggle::giggle::giggle: ههههه بصحتك
كنت من الاشخاص اللي كانو قراب للاجابة لانك جبتي 4 ارقام صحاح لكن لو زدتي ركزتي فقط شوي كنت راح تربحي
- - - -
غدا نلتقي في نفس التوقيت 23:00 ع عدد اخر
نتمناو تجيو بكري باش يكون تشويق اكبر و حظ اوفر للجميع و مبروووووووك لصاحبة الحلم . اعلم انها مازال ما صدقتش.
لكن صدقي اختي انت الفائز لهذا العدد ههههه

شكرا خويا فتحي وللاخ شعيب
وحبيبتي جميلة واحد ما يتغلب عليك يا قمر
وشكرا لياسمين وملاك وهبة وبقية المشاركين
وشكرا للاخ المنظم لعدد اليوم لي كان يجري ورانا هههه
نحيت معاكم على خاطري ههه وضحكت وفرحت واستمتعت حقا
اهدي هذا الفوز لأبي وأمي ولكامل العائلة هههه
نلتقي في عدد الغد ان شاء الله
مازالني معولة لا تقولو ربحت حبست اللعب ههه
تصبحو على خير خاوتي وليلتكم سعيدة وطيبة وصح سحوركم :giggle:

صح صحوركم و شكرا لكم على المتابعة
في انتظار عدد غد و نتمناو يتواجد معنا المنافس الشرس ابو فيصل و الاخ فتحي و صاحبة اللقب الجديدة الاخت لؤلؤة
اللقب اخذت انا امس و اخذه الاخ ابو فيصل و اليوم الاخت لؤلؤة و اظن ان نضع للفائز لقب نسميه مثلا عبقري اليوم او هكذا... و نقوم بتصعيبها اكثر في الاعداد السابقة

صح صحوركم و شكرا لكم على المتابعة
في انتظار عدد غد و نتمناو يتواجد معنا المنافس الشرس ابو فيصل و الاخ فتحي و صاحبة اللقب الجديدة الاخت لؤلؤة
اللقب اخذت انا امس و اخذه الاخ ابو فيصل و اليوم الاخت لؤلؤة و اظن ان نضع للفائز لقب نسميه مثلا عبقري اليوم او هكذا... و نقوم بتصعيبها اكثر في الاعداد السابقة
اقترح تسمية فائزة اليوم بصاحبة الوسادة الذهبية

كنت من الاشخاص اللي كانو قراب للاجابة لانك جبتي 4 ارقام صحاح لكن لو زدتي ركزتي فقط شوي كنت راح تربحي
- - - -
غدا نلتقي في نفس التوقيت 23:00 ع عدد اخر
نتمناو تجيو بكري باش يكون تشويق اكبر و حظ اوفر للجميع و مبروووووووك لصاحبة الحلم . اعلم انها مازال ما صدقتش.
لكن صدقي اختي انت الفائز لهذا العدد ههههه
فعلا كانت مشوقة المسابقة و من فرحتي بعودة منتدى غاب تركيزي هههههه اولا مرحبا بكم كادارة جديدة للمنتدى كنت غائبة هذا وين طاح بيا القمر هههههه شكرا على مبادراتكم الطيبة

اقترح تسمية فائزة اليوم بصاحبة الوسادة الذهبية

ههههه ماتتمسخروش راني كنت شومبيون دافريك تاع السهرة
هاد العام برك استعقلت باه على الاقل كي نوض نصلي نوض واعية عقليا وجسديا ههه
عكس ما كي نصلي وانا ساهرة بعد مانركزش
على هادي اعطيوني الوسادة الفضية برك هههه

ربي يدوم الفرحة الليلة مترقديش من الفرحة اقترح ايضا من فتحي يحطلنا كاش صرف في الخزنة هكذا نلعبوا بحماسة اكثر رانا ديما نفتحوها نلقاوها تصفر :giggle:

ربي يدوم الفرحة الليلة مترقديش من الفرحة اقترح ايضا من فتحي يحطلنا كاش صرف في الخزنة هكذا نلعبوا بحماسة اكثر رانا ديما نفتحوها نلقاوها تصفر :giggle:
ههههههههه
ممكن جدا في اخر اسبوع نعمرو الخزينة و ندولها جائزة يوميةنشوفو التفاعل اذا زاد ان شاء الله لما لا.

كل يوم نقول نشارك لكن مشكل الانترنت في الليل تولي ثقيلة و الاخت مريم علبالها هههههه
غدا سألتحق لانو اليوم وين فهمت اللعبة مليح كانت مبهمة شوي
مبروك مريوووووومتي

الاخت المنشطة كان لها ظرف خاص و لم تتمكن من فتحها اليوم
غدا ان شاء الله سيكون عدد جديد

كي جاتني عرضة مهمة من شخص مهم هي مجاتش ههههه
نستناو اليوم ان شاء الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة