ڨالو ناس بكري

sami44

:: عضو شرفي ::
إنضم
10 ديسمبر 2009
المشاركات
7,916
الإعجابات
1,485
النقاط
351
ناس بكري قالو
يديرها اللسان ويتخبى يبن لسنان
وقالو
الباب المحلولة يدخلها السبع والغولة
وقالو
دير كيما دار جارك ولا حول باب دارك
 
إنضم
25 ماي 2018
المشاركات
554
الإعجابات
691
النقاط
31
العمر
30
محل الإقامة
Algerie
الجنس
أنثى
قالو ناس بكري
كي تبدا قول بسم الله كي تخلص قول الحمد الله وما تشربش الماء وأنت عرقان وما تكسلش كرعيك وسط جماعة , وما توكلش أولادك وسط جماعة , وما تشربش بالواقفة , , ولي فاتك بالزين فوتو بالتبسيمة , ولي فاتك باللبسة فوتو بالنظافة , ولي فاتك بالعلم فوتو بالضرافة , ولي فاتك بالصنعة فوتو بالسياسة , ولي فاتك بالمال فوتو بالقناعة , ولد الصيد ما يجي مشحاح , والدفلة ما جيب التفاح
 

amro mostafa

:: عضو مُشارك ::
إنضم
6 نوفمبر 2018
المشاركات
212
الإعجابات
530
النقاط
121
العمر
36
محل الإقامة
السعودية
الجنس
ذكر
قالو ناس بكري
كي تبدا قول بسم الله كي تخلص قول الحمد الله وما تشربش الماء وأنت عرقان وما تكسلش كرعيك وسط جماعة , وما توكلش أولادك وسط جماعة , وما تشربش بالواقفة , , ولي فاتك بالزين فوتو بالتبسيمة , ولي فاتك باللبسة فوتو بالنظافة , ولي فاتك بالعلم فوتو بالضرافة , ولي فاتك بالصنعة فوتو بالسياسة , ولي فاتك بالمال فوتو بالقناعة , ولد الصيد ما يجي مشحاح , والدفلة ما جيب التفاح
انا ماشى بالمثل اللى بيقول اللى اتلسع من الشوربة ينفخ فى الزبادى ههههههههه
 
Top