أبحث عن زوجة ثانية

التفكير في زواج ثاني قد لا يدل على فشل الزوجة الاولى قد يكون الزوج أصلا سبب الفشل.

شوية كوراج للزوجات الاوليانات (y)

مهم ربي يدوم هناكم و ربي سبحانو اللي دار التعدد هو اللي خلق المرأة ضعيفة حساسة غيورة تغيضها كعدد راجلها ألور كما شافو التعدد دارو ربي يتفكرو بلي ذاك القلب اللي يتوجع ثاني ربي هو اللي خلقوا ربي سبحانو قادر يخلي لمرا متغيرذ ميغيضهاش الحال كيعدد راجلها ولحكمة أرادها سبحانه دار الغيرة في قلوب النساء ألور كل واحد راهو حر ......
و كقريت الموضوع تشوكيت قلت اااو شكون ضرب السيد بالعين هههههه الحمد لله غير كاميرا كاشي و متنساش ترش الأخت بالماء البارد كتولي للدار سير حكمتها الخلعة كقرات هاذ الموضوع
و نشيت نقولك متفولش على روحك بالاك يقولو الملائكة امين
ربي يدوم هناكم يارب

آخر تعديل بواسطة المشرف:
مهم ربي يدوم هناكم و ربي سبحانو اللي دار التعدد هو اللي خلق المرأة ضعيفة حساسة غيورة تغيضها كعدد راجلها ألور كما شافو التعدد دارو ربي يتفكرو بلي ذاك القلب اللي يتوجع ثاني ربي هو اللي خلقوا ربي سبحانو قادر يخلي لمرا متغيرذ ميغيضهاش الحال كيعدد راجلها ولحكمة أرادها سبحانه دار الغيرة في قلوب النساء ألور كل واحد راهو حر ......
و كقريت الموضوع تشوكيت قلت اااو شكون ضرب السيد بالعين هههههه الحمد لله غير كاميرا كاشي و متنساش ترش الأخت بالماء البارد كتولي للدار سير حكمتها الخلعة كقرات هاذ الموضوع
و نشيت نقولك متفولش على روحك بالاك يقولو الملائكة امين
ربي يدوم هناكم يارب
ههههههههههههه لالا ما تخافيش راها حاكمة فيا و محال نعدد هههههههههه
شكرا على كرم المرورر يا طيبة

السلام عليكم
التعدد حلال ولكن اصبحنا امام ظاهرة جديدة يصاحبو و صدقوني انا لا ابالغ راهي في تزايد مستمر مع الهبوط الخلقي الي راو في مجتمعنا وين اصبحوا متزوجين يصاحبو يقولك نزوة و نورمال اي amie و علاقات في الحرام من الزوجين يحكيلي زميل دا مرتو لعرس كي جا يديها قاتلو قعدة مع نسا ما نعرفهومش يحكيو علي صحابهم و هم متزوجين
التعدد ولا الانحلال الخلقي الي بدا ينتشر في مجتمعنا مع ضاهرة العنوسة و الطلاق
عندي واحد في لفمي متزوج و عندو ولاد صاحب محل لبيع النظرات الطبية كانت تعمل معاه بنت متزوجة و طلقت بعد عام من طلاقها جاها رجل يريد التعدد فرفضاتو تكلم معها و حب هذا فاميلتي يقنعها باش تخمم و لاكن رفضت بعد ثلاث سنوات هدا فاميلتي صراولو مشاكل مع الزوجة تيعوا وانفصلوا مدة عام و لكن ما طلقوش و هديك البنت تلقات مرتو و قالتلها انو علي علاقة مع وحدا اخري سامحوني نرجع نكمللكم

سبحاان الله أخي البحري كنت راح أكتب على هته الظاهرة الخطيرة
و هي الصداقات بين الجنسين و كيف أخذت منحى خطير
فعلا فعلا الشي لي قاله ليك صديقك تقريبا راه حالة عامة

عموما راح نوسع الفكرة في موضوع مستقل بحول الله تعالى

نقص يدي من الفوق اذا كان واحد من الرجال عدد على جال الشرع ههههه
المصيبة الكبيرة ميصلي مايصوم ويقولك شرع ربي ربي حللي ربعة هاذي عرفتي
وكتاش عرفها ناقصة عقل كي كي جبتلو الدراري وشدت الدار وعلاش من الاول معرفهاش ناقصت عقل ياهو لي ناقص عقل
نتاع الصح دايرها في الدار ماصو بلومبيي شغالة مربية معلمة ويقولك ناقصة عقل ديرها مرا وتشوف كيفاه تلقاها
المهم خلعتني مع الاول وضحكتني مع الاخير ربي يدوم عليكم المحبة نتا وزوجتك وولادك ويعمي عنيك على بنات لحرام هههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة