القلم لك

أول ما دخلت جات عيني على هاد الموضوع
وبما أنو الأخ حلم كبير هو آخر رد فإن رأيي فيه لا أظن سيختلف عن آراء بقية الأعضاء
أخ طيب وخلوق ومحترم، ويحبّ وطنه كثيرا
تعاملاته مع الأعضاء جد راقية ومحترمة
ولغته العربية سليمة وله افكار مميزة وكذلك موهبة أكثر تميّز إن قام بصقلها
ستكون له كالجوهرة النادرة
أستطيع أن أقول أنه أخ كبير لنا بنصائحه وطيبة قلبه
أتمنى له كلّ التوفيق والنجاح

شكرا على الموضوع حبيبتي شيماء
تحياتي​

أخجلتني أختي الكريمة
ليس سوى قطرة مما أنتم عليه من أخلاق واحترام
:giggle::giggle::giggle::giggle::giggle:
وانت أخت فاضلة وأحترمك كثيرا
إحترامي وتقديري

بنيتي @Soumia hadj mohammed

خفيفة الظل ،تزرع البسمة أينما حلت
قلبها كبير ...
وأكلها طيب على حسب مواضيعها في قسم الطبخ
سلسة في التعامل مع الناس ولها مرونة في التأقلم
ما شاء الله
ربي يحفظك بنتي وينير دربك وتصبحين أكبر مهندسة في العالم وتفتح في وجهك الدروب وتعرف حياتك سعادة لا تعرف منها الغروب...

نصيحتي
ارمي همومك خلفك وعيشي سعيدة (y)
إحترامي وتقديري​

مريامو
العقل المحلل والقلب الطيب لذلك نجدها في كلامها متانية ومدركة وناصحة ومناقشة بادق التفاصيل
هي وانا نتشابه في ذوق الالبسة ولنا نفس الاحساس اتجاهها
اراك اميرة بشخصيتك
اتمنى لك التوفيق والسداد

ربي يحفظك غاليتي سميّة
إن قلنا إبداعا لا مثيل له فأكيد سنقول سميّة
متعددة المواهب فوتوغرافية وطباخة وخياطة وكاتبة وكل ما تريده النفس تجده فيك
طيّبة رقيقة وقلبك يسعُ الجميع
مثال للفتاة الناجحة والطموحة
وكنتِ ترينني أميرة فأنتِ في مظري ملكةٌ بأخلاقكِ :)
أتمنى لكِ كلّ التوفيق غاليتي في كل ماتريدينه​

مريم
لؤلؤة قسنطينة
بصراحة و الله تختلف كثيرا عن الفتيات اللواتي عرفتهن بمواقع التواصل الاجتماعي فالغالب طايحين خشينات سوا جزائريات أو من جنسيات أخرى الغالب توجور خشينات و معلاباليش علاه
لؤلؤة قسنطينة من الفتيات اللي ملقيتش فيها الصفة و أكثر شيء يميزها هو قلبها
حيث نحكي معاها و قلبي مرتاح معندهاش ضغينة و لا بغض تبارك الله عليك خليكي هكذا و بالاكي تتبدلي
ربي يوفقك

السلام عليكم

أحاول الانضمام للمّتكم البهيّة
فرغم عدم معرفتي بالأخت Mery
يهمني أن أقول لها من باب النّصيحة:

--------------------------------------------
كوني لقلمك سِقاءً
يكن لكِ أداةً تُفيضُ عطاءً
يُتوّجُ حروفك نورا ونقاءً
--------------------------------

السلام عليكم

أحاول الانضمام للمّتكم البهيّة
فرغم عدم معرفتي بالأخت Mery
يهمني أن أقول لها من باب النّصيحة:

--------------------------------------------
كوني لقلمك سِقاءً
يكن لكِ أداةً تُفيضُ عطاءً
يُتوّجُ حروفك نورا ونقاءً
--------------------------------
تسلمي على نصيحتك حبيبتي و مرحبا بك بيننا

راي قلمي ان العضو الذي قبلي
اختي الكريمة سنايا، لها شخصية ماشاء الله ومواضيعها وردودها رائعة ماشاء الله لا قوة الا بالله
واعجبني كثيرا جدا موضوعها التي وضعت فيه نصائح للحياة الزوجية ومنها تقريبا عرفتها اكثر وعرفت شخصيتها وعرفتها كزوجة ماشاء الله لا قوة الا بالله بارك الله فيها وبارك لها في دينها وفي عرضها ومالها ودنياها ورزقها بما تحب في ما يحب ويرضى لها
نصيحتي لك في الحقيقة لا يوجد لانك ماشاء الله رائعة بارك الله فيك

راي قلمي ان العضو الذي قبلي
اختي الكريمة سنايا، لها شخصية ماشاء الله ومواضيعها وردودها رائعة ماشاء الله لا قوة الا بالله
واعجبني كثيرا جدا موضوعها التي وضعت فيه نصائح للحياة الزوجية ومنها تقريبا عرفتها اكثر وعرفت شخصيتها وعرفتها كزوجة ماشاء الله لا قوة الا بالله بارك الله فيها وبارك لها في دينها وفي عرضها ومالها ودنياها ورزقها بما تحب في ما يحب ويرضى لها
نصيحتي لك في الحقيقة لا يوجد لانك ماشاء الله رائعة بارك الله فيك
حشمتيني ربي يحفظك صراحة لسنا ولا يوجد بيننا شخص مثالي ولكننا نسعى لأن نكون الأفضل
شهادتك وسام أعتز به ربي يحفظك

حشمتيني ربي يحفظك صراحة لسنا ولا يوجد بيننا شخص مثالي ولكننا نسعى لأن نكون الأفضل
شهادتك وسام أعتز به ربي يحفظك

بالضبط غاليتي لاني اعرف انك تعرفين ذلك اي ان لا شخص مثالي وكلنا بشر ونخطيئ ولاني عرفت شخصيتك وعرفت انك تعرفين عيوبك وتسعين لتصحيحها فلا يوجد حقا ما انصحك به كنت ساقول ابقي كما انت لكن ولاني كما قلت لك عرفت شخصيتك اعرف انك لن تتغيري من اجل اي احد ولن تغيري مافيك الا ان لم يعجبك والتي هي عيوبك التي تعرفينها وتسعين لاصلاحها فاختصرت الامر هههههههههههه
ويحفظك ويبارك فيك غاليتي
والله لا اجامل قلت ما اراه بعد ان عرفت شخصيتك وطريقة تفكيرك ماشاء الله عليك​

اللي قبلي كارثة لطيفة ومرحة هههه
ما نعرفهاش???
بصح شام ريحة شبشب? فالموضوع هههه
نصيحة
إختبئي كما شئت خلف أسماء الانمي فاخوك الكبير سيتعرف عليك بكل سهولة
ربي يحفظها لوالديها نشالله

اللي قبلي كارثة لطيفة ومرحة هههه
ما نعرفهاش???
بصح شام ريحة شبشب? فالموضوع هههه
نصيحة
إختبئي كما شئت خلف أسماء الانمي فاخوك الكبير سيتعرف عليك بكل سهولة
ربي يحفظها لوالديها نشالله

كنت اعرف اني كارثة اما اني لطيفة هذا بعد جديد كليا لي ?????? انت لطفت الامر اخي الكبير قول مجنونة باختصار ??????
ويحفظك ويبارك فيك يارب ?????☺☺☺☺☺☺☺☺☺
اسعدني كثيرا جدا كلامك ولست اختبيء ???????
بارك الله فيك وجزاك كل خير اخي الكبير وجعل كل حرف في ميزان حسناتك

رايي في العضو الذي قبلي
اخي الكبير الطيب الذي اتشرف باخوته كثيرا جدا ولا يوجد كلام يمكن ان يصف روعته وروعة ونبل اخلاقه ماشاء الله لاقوة الا بالله تبارك الذي بيده الملك
نصيحتي له اتمنى ان تبقى كما انت لكن مع القليل من الجنون راك سيريو بزاف انيكي ????????
بارك الله لك في دينك وعرضك ومالك ودنياك وحفظك وحفظ عائلتك ورزقك بما تحب في ما يحب ويرضى لك

ماغيكاي تشان
لازملي دروس خصوصية باه نتعلم ننطق هد الاسم صحيح اولا
مشكلتها مع حسان دانك والحمد لله اتحلت والاكسيدون جات سلامات والمشكل الثاني هو انها تحب الحمضيات والمخللات
والمشكل الثالث راهو في الاسم جاكي شان نورمالمون بالعربية حلزون:unsure:
رغم عدم معرفتي بها وطول غيابي عن اللمة ارى ان هد العضوة طيبة وخلوقة من ردودها
مند عودتي هناك اربع اعضاء واربع عضوات شدو انتباهي هي واحدة منهم
شيماء دائما مبتسمة و والضحكة لا تفارق ردودها مرات لما ترد عليك تحس انها رايحة تخرج من ليكرون لعندك كيما سامارا :eek:
طيبة و لا تتجاوز حدود اللباقة تطوف المنتدى طول وعرض اتمنى لها الافادة

نصيحتي لها ابقي هكدا ابتسامتك عربون وفائك للمنتدى وللاعضاء :)
اخوك ناصر

ماغيكاي تشان
لازملي دروس خصوصية باه نتعلم ننطق هد الاسم صحيح اولا
مشكلتها مع حسان دانك والحمد لله اتحلت والاكسيدون جات سلامات والمشكل الثاني هو انها تحب الحمضيات والمخللات
والمشكل الثالث راهو في الاسم جاكي شان نورمالمون بالعربية حلزون:unsure:
رغم عدم معرفتي بها وطول غيابي عن اللمة ارى ان هد العضوة طيبة وخلوقة من ردودها
مند عودتي هناك اربع اعضاء واربع عضوات شدو انتباهي هي واحدة منهم
شيماء دائما مبتسمة و والضحكة لا تفارق ردودها مرات لما ترد عليك تحس انها رايحة تخرج من ليكرون لعندك كيما سامارا :eek:
طيبة و لا تتجاوز حدود اللباقة تطوف المنتدى طول وعرض اتمنى لها الافادة

نصيحتي لها ابقي هكدا ابتسامتك عربون وفائك للمنتدى وللاعضاء :)
اخوك ناصر
من دواعي سروري نديرلك دروس ان شاء الله وفي نفس الوقت نعلمك كلمات خلاف ???????
حسان وغون وكيلوا تع القناص والقائمة طويلة اي شيء له علاقة بكرتون زمان ????? وحدة فاتت سلامات الحمد لله ????????، منحبش المخللات الحمضيات برك ونزيد ناكلهم بالملح، ننصحك تجرب الليمون بالملح روووووووووووووعة يهبل ??????
ها الله غالب راني مجنونة ونخترع اسامي لروحي وكلما يكونوا يضحكوا كلما يرجعوا اجمل ومع صديقاتي عندي الاف الاسامي اللي يضحكوا منهم قردوشة مشتق من قرد كون تلقى كاش قرد فلطريق سلملي عليه قلو اختك شيماء اي تسلم عليك ?????
انا طيبة ???????? من وقتاه اصبر برك ستعرف اني شغيغة جدا جدا اخي الكريم ?????، اتشرف اني من الاعضاء الذين شدوا انتباهك وان شاء الله تكون ردودي وكلامي مفيذة لكم يارب
الضحك والهبال والقدام، مبدئي وقانوني اكيد ينتهي مع امر جاد كالنقاش او يخص الدين،ياو مخبروكش بالاك انا هي سمارا بالذات ?????? مادامك تحب الرعب ننصحك تتفرج وحد السيري اسمها سوبرناتيرول وكون حتى تتفرجها كيما انا من 11 تع الليل وروح حتى لل 5 تع الصباح لتم يبدا الانمي ?????
الحمد لله اني لا اتجاوز حدودي، كلامكم هدا يسعدني ويزيح عبئا عن كاهلي والله اسعدكم الرحمن واراح قلبكم وملا ايامكم فرحا وسرورا
اجل سابقى باذن الله هكذا، لن اتغير الا اني ازداد جنونا كل يوم ??????، الابتسامة جميلة واعامل الاخرين كما احب ان يعاملني الناس حتى ان لم يعاملوني كذلك فكل واحد ونفسه
بارك الله فيك وجزاك كل خير لكلامك الجميل كجمال روحك وقلبك الذي يشرفني واعتز به كثيرا والذي اتمنى اني عند حسنه ان شاء الله وجعل كل حرف في ميزان حسناتك
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب

©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©

رايي في العضو الذي قبلي
لا اعرفه جيدا لكن اعجبني اسم عضويته لاني احب اسم سامي خاصة لما ينطقه وسيم في كرتون انا واخي يهبل يهبل ??????
لفت انتباهي ردوده الصغيرة والمعبرة وكنت هنا قبل رحيله وقد كان ولايزال من الاعضاء الذين احترمهم جدا مع عمومي فيصل ابو فريد وابو ليث وابو مازن والعميد الازرق ايضا مواضيعه جميلة جدا ماشاء الله وايضا عرفت انه يفكر مثلي من جهة المواضيع الحصرية وزيدلها التفنيين اللي قاتلني ???????
اعتقد انه مرح ايضا اي مجنون ماشاء الله وهذا امر جميل جدا لاني احب الجنون واخوتي المجانين ???????
وماشاء الله لا قوة الا بالله دو اخلاق طيبة وجميلة بارك الله فيه وجزاه كل خير وبارك الله له في دينه وعرضه وماله ورزقه بما يحب في ما يحب ويرضى له
نصيحتي له ان يبقى كما هو ماشاء الله لا قوة الا بالله وتان يجرب القارص بالملح ويتفرج سوبرناتيرول ??????
وفقه الرحمن بما يحب فيما يحب ويرضى له
اختك انسة حلزونة او قردوشة ?????????????

من دواعي سروري نديرلك دروس ان شاء الله وفي نفس الوقت نعلمك كلمات خلاف ???????
حسان وغون وكيلوا تع القناص والقائمة طويلة اي شيء له علاقة بكرتون زمان ????? وحدة فاتت سلامات الحمد لله ????????، منحبش المخللات الحمضيات برك ونزيد ناكلهم بالملح، ننصحك تجرب الليمون بالملح روووووووووووووعة يهبل ??????
ها الله غالب راني مجنونة ونخترع اسامي لروحي وكلما يكونوا يضحكوا كلما يرجعوا اجمل ومع صديقاتي عندي الاف الاسامي اللي يضحكوا منهم قردوشة مشتق من قرد كون تلقى كاش قرد فلطريق سلملي عليه قلو اختك شيماء اي تسلم عليك ?????
انا طيبة ???????? من وقتاه اصبر برك ستعرف اني شغيغة جدا جدا اخي الكريم ?????، اتشرف اني من الاعضاء الذين شدوا انتباهك وان شاء الله تكون ردودي وكلامي مفيذة لكم يارب
الضحك والهبال والقدام، مبدئي وقانوني اكيد ينتهي مع امر جاد كالنقاش او يخص الدين،ياو مخبروكش بالاك انا هي سمارا بالذات ?????? مادامك تحب الرعب ننصحك تتفرج وحد السيري اسمها سوبرناتيرول وكون حتى تتفرجها كيما انا من 11 تع الليل وروح حتى لل 5 تع الصباح لتم يبدا الانمي ?????
الحمد لله اني لا اتجاوز حدودي، كلامكم هدا يسعدني ويزيح عبئا عن كاهلي والله اسعدكم الرحمن واراح قلبكم وملا ايامكم فرحا وسرورا
اجل سابقى باذن الله هكذا، لن اتغير الا اني ازداد جنونا كل يوم ??????، الابتسامة جميلة واعامل الاخرين كما احب ان يعاملني الناس حتى ان لم يعاملوني كذلك فكل واحد ونفسه
بارك الله فيك وجزاك كل خير لكلامك الجميل كجمال روحك وقلبك الذي يشرفني واعتز به كثيرا والذي اتمنى اني عند حسنه ان شاء الله وجعل كل حرف في ميزان حسناتك

©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©©

رايي في العضو الذي قبلي
لا اعرفه جيدا لكن اعجبني اسم عضويته لاني احب اسم سامي خاصة لما ينطقه وسيم في كرتون انا واخي يهبل يهبل ??????
لفت انتباهي ردوده الصغيرة والمعبرة وكنت هنا قبل رحيله وقد كان ولايزال من الاعضاء الذين احترمهم جدا مع عمومي فيصل ابو فريد وابو ليث وابو مازن والعميد الازرق ايضا مواضيعه جميلة جدا ماشاء الله وايضا عرفت انه يفكر مثلي من جهة المواضيع الحصرية وزيدلها التفنيين اللي قاتلني ???????
اعتقد انه مرح ايضا اي مجنون ماشاء الله وهذا امر جميل جدا لاني احب الجنون واخوتي المجانين ???????
وماشاء الله لا قوة الا بالله دو اخلاق طيبة وجميلة بارك الله فيه وجزاه كل خير وبارك الله له في دينه وعرضه وماله ورزقه بما يحب في ما يحب ويرضى له
نصيحتي له ان يبقى كما هو ماشاء الله لا قوة الا بالله وتان يجرب القارص بالملح ويتفرج سوبرناتيرول ??????
وفقه الرحمن بما يحب فيما يحب ويرضى له
اختك انسة حلزونة او قردوشة ?????????????
اختي شيماء
لطيفة خفيفة ظريفة
حشومة كتومة
متخلقة متميزة
تواجدها كريح المسك و العنبر

احيانا تصبح شغيييغة بردودها و بمزاحها و تعليقاتها هههههههههههههه

اختي شيماء
لطيفة خفيفة ظريفة
حشومة كتومة
متخلقة متميزة
تواجدها كريح المسك و العنبر

احيانا تصبح شغيييغة بردودها و بمزاحها و تعليقاتها هههههههههههههه

يشرفني اني اختك اخي الكبير الطيب واتمنى اني استحق تلك المكانة ان شاء الله
انا لطيفة؟؟؟؟ ياو راني متوحشة يا اخي الكبير الغالي
انا نحشم؟؟؟ وجه الحسمة غير ربي اللي محبش ههههههه
انتم كل التميز اخي الكبير والله
ايوااااااااااااااه نستعرف بيك، هاو اللي يعرف كيفاه يحكي هاه ويقول شغيغة يانا ويانا اجمل مديح سمعتو والله افرحتني واسعدت قلبي
بزاف عليا ياو قتلتيني بالمديح، وشبيكم الايام هدو والله غير قاعدين تقولو فيا كلام مليح لكن اعتقد انه لا ينطبق علي ولا استحق ربع ربعه
بارك الله فيك وجزاك كل خير لكلامك الطيب ورايك الجميل الذي يشرفني والذي اتمنى اني عند حسنه ان شاء الله وجل كل حرف في ميزان حسناتك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رايي في العضو الذي قبلي
اخي الامين الطيب، ماشاء الله عليه
كل اهل اللمة طسيبون لكن طيبته في مستوى اخر ماشاء الله عليه بارك الله فيه وفي اخلاقه
لم اجد حقا اي كلام يستطيع ان يصف شخصه الكريم مع الكثير من الاخوة والاخوات بارك الله فيه وفيهم

نصيحتي له
اتمنى ان تبقى على طيبتك وعلى نيتك وان لا تسمح للاخرين ان يلوثوها ولا تهتم بهم ودعهم لخالقهم عز وجل
اسال الله عز وجل ان يشفيه وان يحفظه لاهله ولنا، بارك الله فيه وجزاه كل خير وجعل كل مايفعله في ميزان حسناته
اسال الله ان يرزقك بما تحب فيما يحب ويرضى لك
اختك حلزونة​

رايي في العضو الذي قبلي اخى الفاضل @الامين محمد
ذو القلب الطيب اخ تتمناه كل اخت
ادام الله عليك الصحة والعافية ورزقك بزيارة لبيته الكريم

اختى الجميلة الحلزونية المتمردة @ماغيكاي تشان
من اجمل بنات اللمة طيبة قلبها طاغية على كلامها
حبها للناس جعلها لاتبخل بدعتئها عليهم
اسعد كونى تعرفت عليها ازداد فخراا وشرفاا كونى اتواصل معها

العضوة الي قبلي اسمها ما عرفتوش المهم فيه الاشكال بزاف وممكن يكون بالياباني مثل اسم الحلزونة الطيبة جاكي شان الي قبلها :D
نورمالمون ساكنة غير هنا في عين المكان حسب البروفايل تاعها :unsure:
تدور في اللمة بزاف في كل فيراج نتلاقى بيها ما عرفت تقرعق على القوم ولا تشارك صح :sneaky:
المهم والاهم انها مرحة طيوبة واثر ما شدني اليها الخط الازرق العريض في الردود تفكرني بالاخ موحا لوساج وقت فات(y)
مواضيعها جميلة ونقرالها منين داك:)
عرضتني وحد المرة في احد مواضيعها وما جابتش القاطو راني نسال عندها البقلاوة والمشوك والتشاراك:mad:
حسب معرفتي القصيرة و بما انها عضوة جديدة من مواضيعها وردودها هي بشوشة وقلبها مفتوح وهدا ماشي اطراء بل حقيقة
عندها هد الموضوع قاسني بصح معليش وتستمر الحياة اجمل لحظة واسوأ لحظة مرت عليك سنة 2018.
اتمنى لها التألق والنجاح و حياة سعيدة وعمر مديد ورحلة لمدريد
اخوك ناصر

العضو اللي قبلي مزال منعرفوش حاجة وحدة راهو ديما يدعيلي يتخيط لي صباطي اللي تقطع????

العضوة التي قبلي هي عضوة نشطة خصوصا في منتدى واش راك تهدر
مواضيعها كلها تاع هبال الي يدخل موضوها وما يضحكش معناه راحتلو حاسة الضحك لازم يشوف الطبيب :cautious:
بالفعل دايما ندعيلها باش صباطها يتخيط مسكينة ممكن تعاونوها :giggle:
اضنها ربة بيت طيبة و ربي يشد لها في البنين والبنات ويرزقها كل خير
ردودها قصيرة وكلها شكر وتقدير لصاحب الموضوع
صورتها الرمزية السابقة جميلة جدا ومعبرة احسن من الي راهي دوك
اثر فيا موضوعها النقاشي مشاركتي في المسابقة السنوية للنقاش الهادف ? مستنقع الرذائل كان موضوع مؤثر ويعالج افة
اما الموضوع الي قتلني بالضحك هو موضوع أعمار أعضاء منتدى اللمة ??
ردودها فيها الكثير من المرح لكنها لا تتجاوز الحدود وهي مثال المرأة اللماوية
اتمنى لها كل الخير والتميز والتألق
اخوك ناصر

العضو اللي قبلي
انا راني عاد جديدة ومنعرفش أعضاء اللمة مليح
ولكن حسب معرفتي هو شخص نشيط ويحب اللمة كثيرااا كريم ويحب يعطي اللايكات اغلب مشاركاته رائعة وتعالج مواضيع قيمةومرح من خلال تعليقاته ودائما تعجبني وتقتلني بالضحك
المهم هو مشارك محترم مرح وكريم هاذا الشيء اللي استخلصته من مشاركاته
اما النصيحة الي نعطيهاله
لا تبصق في البئر فقد تشرب منه يوماً
تحياتي مع تقديري واحترامي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة