مشروع مربح .....بيع الأحلام

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم جميعا
منذ مدة لم اكتب اي موضوع هنا فارجوا تقبل هذا الموضوع البسيط
مشروع مربح كاعمال النساء البيتية وبيع اشياء تطبخ أو أشغال يدوية يسترزق منها الانسان ليعيش كسب حلال بسيط.تتساألون يا ليليا ما علاقة مشروعك بعنوان موضوعك
احلام للبيع .........
طيب اسألكم كل منا كان لديه حلم.معنوي مادي خطط واراد وانا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد ولكن لنا أحلام نحلم والحلم معناها أمل نعيش على أمل تحقيق الحلم لكن نعيش في زمن لم نعد نحلم فيه ببساطة هذا هو سأعرض احلامي للبيع
نعم تقولون ومن يشتري اذا احلامك انت لم تتحقق لما نشتريها موضوع غريب ومغزى اغرب ولم تفهموا سأقول بيعوني احلامكم او اشتروا مني أحلامي
ابسطها أكثر مثلا ماذا ابيعكم وكيف تتم عملية الشراء وما نوعها حسنا تفضلو على
واد كنيس اللمة???

ببساطة ....حلمي كان ان اكمل دراسة واصبح.محامية أو عاملة في الشأن الاجتماعي اي كان المهم الكلام مع ناس ومحاولة حل مشاكلهم .....حلم ربما غيركم.حققه هذا هو المشتري يخبرني انا حلمي هذا تحقق عنده كيف يدفع لي ....ان يخبرني كيف وصل الى حلمه هل كان.حلم.طفولة ام دفع لهذه الرغبة

احلامنا للبيع ببساطة لأننا لم نتوصل لتحقيقها مليون بالمئة مؤمنه انا انها اقدار وقضاء ولكن نؤمن ايضا بوجود اناس تحبط وتضع عراقيل وتدمر حياتك وهؤلاء هم لصوص الاحلام ليتها بيعت ولم تسرق

اخبروني عما بعتم من احلام وما اشتريتم وربما أهديت لكم وعن رأيكم بسوق الاحلام

موضوع بسيط لا ادري فضفضة اشتقت لها معكم

تحياتي لكم من المستشفى
شكرا لكم.اشتفت لقراءة ردودكم
تحياتي لكم.جميعا

كلما كانت احلامنا اكبر واكبر تحقق جزء منها بفضل الله عزوجل والمفيد اكثر اننا لاندفع الثمن اذا حلمنا فاحلامنا دوون مقابل والاسوء في هذا ان اغلبها لا تتحق فنعود الى العبد في التفكير والرب في التدبير وعسي ان تكرهوو شيئاا وهو خير لكم طهوراا اختاه

السلام عليكم
يويويويويييييييييي شكون هنا ياحصراااااه
ممبعد نولي ونردلك
هذي غييييييبة ياو
مكاشهم ناس اللمة لي يجيبو 100 رد ههههه الله غالب راحو هههه

الحمد لله الحمد لله الحمد لله
أختي الكحلوشة توأمي اللي تغير مني راهي هنا هههههههههههههه
و الله فرحة أختي ليليا
ـــــــــــــــــــــــــــــ
حجز مكان راجع للموضوع

اهلا وسهلا يا غالية اشتقت اليك حببتي واش راك لاباس ربي يشفيك يارب
وان شاء الله ربي يحققلك ما كان حلمك وانتي صغيرة كلنا عندنا احلام نريد ان تتخقق دئما نقول عسى فيه خير
انا اريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد
تقبلي تحياتي

السلام عليكم
ان شاء الله تكوني بخير ختي ليلوش
هاه والله شفت اسمك فالمواضيع دخلت ديركت قبل مانقرى العنوان ههههه
علبالي بلي موضوع جديد وفيه تاع كاش تحدي ههههه
اه وين رحتي ياحصراه على الحلم تاعي وبالاخص احلام بزاف ماشي غير واحد ههههه
وعلى ما اعتقد واحد فيهم ما تحقق هههههه
في لبلاد هذي ماتستنايش يتحقق الحلم
كي كبرنا ولينا مانحوسوش يتحقق الحلم تاعنا ولينا نحوسو المهم خدمة وخلاص
المهم تكون خدمة نخبو راسنا فيها وتقدر تعيشنا
انا الحلم تاعي لي ملي كنت صغير نبغيه هو نخدم في مصنع تاع السيارات المهم مصنع تاع خناتش ههههه
ملي كنت صغير نحب نخلط بيدي مانحبش هذيك تاع بيرو ولا تاع ستيلو
وفالليسي قريت ميكانيك وتامنيني من قوة لي كنت نبغي الميكانيك
الكتاب ولا اي حاجة فالانترنت تهدر على الميكانيك نقراها
حتى وليت الاستاذ تاع الميكانيك فالليسي انا نوريلو اشياء فالميكانيك
مي مور الباك حشاوهانا هههههه
ايا لي راهو يخدم ف لوزين تاع السيارات يبيعنا الحلم هههه
السومة ختي ليلوش ساومي انت في بلاصتي ههههه

مثلما قالو الاخوة أتينا فرحا وشوقا لمعرفة أخبارك وأحوالك وهذا لا يرهقنا ولا ييشغلنا أكثر من الحيرة وكثرة الاستفسار عنك فالحمد لله على كل حال وربي يكون في عونك.
ٓعن الموضوع ربي يبارك فيك في هذا الزمن تجلسين مع أقرب الاقربين او ماتضنين انه لا يخفي شيئا عنك تبوحين له بالاحلام والاسرار وسبل النجاح تجلسين معه كل الوقت تغدقي عليه بالحكم والنصائح وفي وقت ما تجدين أنه يقضي كل مصالحه لوحده في الكتمان وفوق ذلك يخفي عنك كل سبل قضاء مصالحك أيضا يأخذ أحلامك دون مقابل.
دعينا ممن يحبطون كل محاولات تحقيق الاحلام أولئك وحوش وأباطرة التحطيم والتهديم من جهلهم وضيق حيلتهم يعيقون تقدم الآخرين ظنا منهم انهم هم فقط من يستحقون النجاح وبلوغ الاهداف دعينا من جهلاء تمكنوا في وقت انحطت فيه القيم وانقلبت فيه الموازين ان يجدوا مكانا لهم ليس لهم ولن يبلغوه حتى في احلامهم لولا انهم وجدوا رفاقهم في الجهل يمهدون لهم الطريق وينتهزون الفرص للربح السريع الوافر دون أدنى تأنيب لضميرهم الذي مات فيه الايمان الايمان الذي لا يكتمل الا بحب الاخرين ومساعدتهم واعانتهم على تجاوز العقبات والصعوبات. الايمان في أدنى مستوياته لهذا كل الأحلام المختلفة والمتنوعة تنتظر الفرج ان لم تكن قد أفلت.
تحقيق الأحلام في زمن الجاهلين الان ممن يتحكمون في مقاليد الامر والنهي والموافقة أصبح هو بحد ذاته حلم،لكن الانسان يتوكل على الله الكبير فوق كل شيء هو المعين وهو النصير وهذا هو الأمل الذي نتمسك به في عيش هذه الحياة المكدرة والا فان البشر أحقادهم من وراء جهلهم كافية بابادة بعضهم بعضا في ثانية لولا لطف الله وقدرته.
اما عن أحلامي فماعدت أتذكرها الآن.
الحمد لله انك بخير.

اهلا بختي ليليا على سلامتك وربي يشفيك
موضوع مليح كيما لعادة ???
ههههه ايه يا احلام اليقظة كيما قلتي انا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد
انا عندي شحال من حلم منهم أن اكون صحافية ناجحة مي ماشي في قنوات جزائرية هههههههه ونحلم ثاني نكون امرأة علاقات عامة في احدى الشركات الكبرى وحلمي ثاني نكون دكتورا في الجامعة ????
??????? ها رانا نحلمو وخلاص معندو ما خاسرين ولي جابها ربي هذيك هيا ☺
شكرا ختي ليلوش ها ساعة ساعة واضربي طلة هههههه
سلام

السلام عليكم
عزيزتي ان نحلم معناه اننا احياء و نعيش بسلام

و تحقيق احلامنا يبقى بيد الله سبحانه وتعالى و ارادتنا القوية

اتمنى لك كل الخير

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أهلا وسهلا ومرحبا بالأخت ليليا بين ثنايا اللمة مرة أخرى سعيد بعودتك كثيرا
دعواتي كانت دائما معك ربي معاك وين ما كنت وينحي عنك الضر
لا تحلو اللمة إلا باجتماع الجميع سبحان الله
لعقوبة لعودة الغائب الحاضر @Salah eddin
إن شاء الله

بالعودة إلى الاحلام سميت نفسي حلم كبير لأن وبصراحة ولا حلم من أحلامي تحقق
عايش مليح والحمد لله ميش ناقصني والو ،بصح ميش الحياة اللي حلمت بيها ،مانيش عارف بصح حاس أنو ربي بعدني على طرڨ بزاف مع أنها كانت أحلامي وكان خير ليا كل ما نكبر نحس أنو أحلامي فالصغر كانت مجرد أوهام وربي هو وحدو يحبلي الخير ويقودني ليه
أما حلمي المجنون الذي كنت أضل أحلم به صبح مساء فهو أن ألقي قصيدة شعرية وأمامي الجماهير في المسرح وعندما أنهي يصفق الجميع
ولم يتحقق وألقيت الشعر لأولادي في الصالة وهم يلعبون ثم قال لي الصغير أنت لا تدعنا نركز على اللعب
وتبخر آخر أمل في الحلم ،حتى أطفالي هههه
بارك الله فيك
وللمرة العاشرة سعيييد بعودتك ثانية وبسماع أخبار عنك ،أرجو من الله أن يشفيك ويعافيك ويبعث لك أياما حلوة تجازيك عن طيبة قلبك ويحقق لك ما تحلمين به آمين
إحترامي وتقديري

كلما كانت احلامنا اكبر واكبر تحقق جزء منها بفضل الله عزوجل والمفيد اكثر اننا لاندفع الثمن اذا حلمنا فاحلامنا دوون مقابل والاسوء في هذا ان اغلبها لا تتحق فنعود الى العبد في التفكير والرب في التدبير وعسي ان تكرهوو شيئاا وهو خير لكم طهوراا اختاه
السلام عليكم أعتذر على التأخر في لرد
أنا أظن أن عدم تحقق أحلامنا هو الحلم بأشياء مستحيلة ومحاولة الوصول إليها في أسرع وقت رأيي الشخصي كلما كان الحلم بسيط وترك الحياة تسير كما يريدها الله كلما تحقق ما نريد
شكرا لك أختي آمين الله يشافي كل مرضانا
بوركت

السلام عليكم
يويويويويييييييييي شكون هنا ياحصراااااه
ممبعد نولي ونردلك
هذي غييييييبة ياو
مكاشهم ناس اللمة لي يجيبو 100 رد ههههه الله غالب راحو هههه
السلام عليكم
سكر محروق العاقبة وقت نزغرت فعرسك هذا إذا عرضتنا
وي خويا غيبة فوق يدي الله غالب لكن نحاول مرة مرة نحطلكم موضوع
اي الناس راحت وكل واحد وظروفو ربي يكون معاهم

شكرا لك مالك

الحمد لله الحمد لله الحمد لله
أختي الكحلوشة توأمي اللي تغير مني راهي هنا هههههههههههههه
و الله فرحة أختي ليليا
ـــــــــــــــــــــــــــــ
حجز مكان راجع للموضوع
السلام عليكم الأمين
رني بيضت من وقت رحت من اللمة ما واش من كحلوشة راهي فترة غياب طويلة جدا
ربي يخيك أمين عارفة أنك تفرح لعودة الإخوة كلهم إن شاء الله يرجحعوا
احجز احجز بالعربون

اهلا وسهلا يا غالية اشتقت اليك حببتي واش راك لاباس ربي يشفيك يارب
وان شاء الله ربي يحققلك ما كان حلمك وانتي صغيرة كلنا عندنا احلام نريد ان تتخقق دئما نقول عسى فيه خير
انا اريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد
تقبلي تحياتي
السلام عليكم أختي تشتاق لرؤياك الجنة يا رب
الحمد لله ولو ما تحقتش أحلامي لكن انا راضية بكل شيء الحمد لله
نعم فعلا أنا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد
نطلبو ربي فقط يغفرنا ويسامحنا ويرجعنا ليه وقت يشوف الدنيا غرتنا
اكيد زيزتي وتقبلي خالص تحياتي لك يا غالية شكرا

السلام عليكم
ان شاء الله تكوني بخير ختي ليلوش

وعليكم السلام مالك
الحمد لله راني فسبيطار لكن نكتبلكم الحمد لله مليحة ربي يحفظك

هاه والله شفت اسمك فالمواضيع دخلت ديركت قبل مانقرى العنوان ههههه
عندك لا يقلو كتبتلو فجناح الذبانة يموت عليا غير انا ههههه

علبالي بلي موضوع جديد وفيه تاع كاش تحدي ههههه
راني فتسخين العضلات ومن بعد نرجع ليامات موضوعين فالنهار ههه

اه وين رحتي ياحصراه على الحلم تاعي وبالاخص احلام بزاف ماشي غير واحد ههههه
وعلى ما اعتقد واحد فيهم ما تحقق هههههه
في لبلاد هذي ماتستنايش يتحقق الحلم

هنا نلومك علاه فبلادك ما تستناش حلمك يتحقق ولو رحت بلاد الناس واش يتحقق اللي يحب حاجة يوصللها لانو ربي كاين فالعالم كاملو تسعى تصل إلا لو ربي شافلك فيها مضرة ما حققهالكش ما تقولش بلادي لالا بلادك سما وارض وبحر حكامها ربي يهديهم اما حنا بيهم بلا بيهم عايشبن

كي كبرنا ولينا مانحوسوش يتحقق الحلم تاعنا ولينا نحوسو المهم خدمة وخلاص
المهم تكون خدمة نخبو راسنا فيها وتقدر تعيشنا

هذا هو الواحد خدمة يعيش منها وخلاص هذا هو المهم
انا الحلم تاعي لي ملي كنت صغير نبغيه هو نخدم في مصنع تاع السيارات المهم مصنع تاع خناتش ههههه
ملي كنت صغير نحب نخلط بيدي مانحبش هذيك تاع بيرو ولا تاع ستيلو
وفالليسي قريت ميكانيك وتامنيني من قوة لي كنت نبغي الميكانيك
الكتاب ولا اي حاجة فالانترنت تهدر على الميكانيك نقراها
حتى وليت الاستاذ تاع الميكانيك فالليسي انا نوريلو اشياء فالميكانيك
مي مور الباك حشاوهانا هههههه
ايا لي راهو يخدم ف لوزين تاع السيارات يبيعنا الحلم هههه
السومة ختي ليلوش ساومي انت في بلاصتي ههههه
عندك حلم ميكانيك المهم الخاوة خكم الباير مالك يحوس على مصنع ميكانيك نظن الأمين راه فتحو فتيارت يديك تخنتش معاه
انا نشريلك حلم خويا مالك لو فيدي يا حسراه ماشي خسارة فخويا كيما انا لقيتك وقت الصح تلاقاني
ربي يحققلك واش فبالك وما تدري ربي عندو بزاف سبحانو
شكرا لك ربي يحفظك

مثلما قالو الاخوة أتينا فرحا وشوقا لمعرفة أخبارك وأحوالك وهذا لا يرهقنا ولا ييشغلنا أكثر من الحيرة وكثرة الاستفسار عنك فالحمد لله على كل حال وربي يكون في عونك.

السلام عليكم اخي الكريم أهلا وسهلا
فعلا أخي الكريم أعرف أنني تأخرت في الرجوع لكم وإخباركم عن ما حدث واعتذر بشدة يعلم الله طانت هناك ظروف صعبة لكن لم انسكم أبدا
الحمد لله فكل الأحوال اخي أبو فريد والشكر لكم على كل يد مساعدة مددتموها لي لم انسكم يوما بالدعاء

ٓعن الموضوع ربي يبارك فيك في هذا الزمن تجلسين مع أقرب الاقربين او ماتضنين انه لا يخفي شيئا عنك تبوحين له بالاحلام والاسرار وسبل النجاح تجلسين معه كل الوقت تغدقي عليه بالحكم والنصائح وفي وقت ما تجدين أنه يقضي كل مصالحه لوحده في الكتمان وفوق ذلك يخفي عنك كل سبل قضاء مصالحك أيضا يأخذ أحلامك دون مقابل.

فعلا أنت ذكرت نقطة مهمة وهي يجب أن نضع لها موضوع خاص سرقة الأحلام فأول ما تحكي حلمك لأي شخص خاصة من الأقارب تجده يسارع لذاك الأمر هذا امر غريب كأنهم مجردون من الأحلام أو يبنون حياتهم على أهداف الغير

دعينا ممن يحبطون كل محاولات تحقيق الاحلام أولئك وحوش وأباطرة التحطيم والتهديم من جهلهم وضيق حيلتهم يعيقون تقدم الآخرين ظنا منهم انهم هم فقط من يستحقون النجاح وبلوغ الاهداف دعينا من جهلاء تمكنوا في وقت انحطت فيه القيم وانقلبت فيه الموازين ان يجدوا مكانا لهم ليس لهم ولن يبلغوه حتى في احلامهم لولا انهم وجدوا رفاقهم في الجهل يمهدون لهم الطريق وينتهزون الفرص للربح السريع الوافر دون أدنى تأنيب لضميرهم الذي مات فيه الايمان الايمان الذي لا يكتمل الا بحب الاخرين ومساعدتهم واعانتهم على تجاوز العقبات والصعوبات. الايمان في أدنى مستوياته لهذا كل الأحلام المختلفة والمتنوعة تنتظر الفرج ان لم تكن قد أفلت.
وها أنت تضع يدك على الجرح فئة أخرى تحطم الأحلام والأهداف لا لشيء فقط لأنهم فاشلون يمرضون إن رأوك تتقدم وتتطور هاته الفئة كلما ذكرت شيئا إلا وجعلوك تكره إلا ما أنت مقدم عليه وترى كل طريق شائك لانه هدفهم وهاته الفئة عن نفسي لا أهتم لهم ابدا بل اضع عكس ما يتوقعون والحمد لله لحد اليوم نجحت في حياتي لاني راضية بقدري

تحقيق الأحلام في زمن الجاهلين الان ممن يتحكمون في مقاليد الامر والنهي والموافقة أصبح هو بحد ذاته حلم،لكن الانسان يتوكل على الله الكبير فوق كل شيء هو المعين وهو النصير وهذا هو الأمل الذي نتمسك به في عيش هذه الحياة المكدرة والا فان البشر أحقادهم من وراء جهلهم كافية بابادة بعضهم بعضا في ثانية لولا لطف الله وقدرته.
اما عن أحلامي فماعدت أتذكرها الآن.
الحمد لله انك بخير.
الآن نحن في زمن كما قالك الأخ مالك لا نحلم فيه نعيش ناكل وننام ونسعد من حولنا اولانا وامهاتنا وفقط وننسى في كل هذا أنفسنا فقط ليكونو سعداء
اتمنى ان تحقق أحلامك في أولادك عندما يرفعون رأسك وتنسى تعبك نهائيا حفظهم الله لك
شكرا لك اخي الكريم بارك الله فيك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة