تم البيع متوفر 500$ PAYEER مقابل 195دج

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
بيانات المعاملة المالية:
إسم البائع
NAIM 2093
المبلغ المتاح
500.00 دولار
سعر البيع
195.00 د.ج / دولار ، ثابت
البنك الإلكتروني
Payeer - بايير
السلام عليكم يالاخ نعيم

هل انت متواجد هنا معنا

انا طلبتك علي الساعة 12.00 وكنت مستعجل جدا وانت لم ترد عليا فقلت انك غير متواجد

لقد وصلتني المعلومات

اريد منك الغاء الحجز 10 دولار و احجز لي 100 دولار مرة واحدة لتجنب تكرار العملية و الدفع غدا انشاء الله انا هنا لتاكيد المبلغ انا في الانتظار

اريد منك الغاء الحجز 10 دولار و احجز لي 100 دولار مرة واحدة لتجنب تكرار العملية و الدفع غدا انشاء الله انا هنا لتاكيد المبلغ انا في الانتظار
لك ذلك أخي سأحجز لك 100$ وتدفع لي 19500دج وهكذا تتجنب عمولة الإرسال الخاصة ببريد الجزئر كل مرة
للتذكير فقط عمولة البنك هي 0.95% وستصلك 99.05$ صافية

يعني اذا طلبت المبلغ 100دولار كم يجب عليا ان ادفع

ok نعيم احجز لي المبلغ .اريد ان استشيرك انا اول مرة اشتري من هذا المنتدى ماذا عليا فعله بعد التاكيد هل ارسل لك رقم محفظة البايير فقط ام ماذا انت تتعامل في المنتدى اكثر منى شكرا

ok نعيم احجز لي المبلغ .اريد ان استشيرك انا اول مرة اشتري من هذا المنتدى ماذا عليا فعله بعد التاكيد هل ارسل لك رقم محفظة البايير فقط ام ماذا انت تتعامل في المنتدى اكثر منى شكرا
مرحبا بك بيننا أخي الكريم
المراحل كلتالي:
*ترسل المبلغ المتفق عليه إلي عبر مركز البريد

*تقوم بإلتقاط صورة لوصل العملية وترفعفا في المحادثة التي تحوي على معلومات حسابي البريدي
*ترسل لي رقم حسابك في البايير الذي يبدأ بحرف: *******P
*بعدها أتأكد من وصول المبلغ إلى حسابي إما بوصول الرسالة القصيرة أو عبر تطبيق بريدي موب أو موقع البريد

*ثم أرسل لك الرصيد وبعد تأكدك من إستقبال المبلغ تكتب في موضوع البيع: تم الإستقبال

وبهذا تنتهي العملية بنجاح

شكرا اخي على المعلومات منك سوف نستفيد نحن دائما عند بعضن البعض . و الان ماذا يجب ان افعل

شكرا اخي على المعلومات منك سوف نستفيد نحن دائما عند بعضن البعض . و الان ماذا يجب ان افعل
العفو أخي
أي سؤال أو إنشغال أنا في الخدمة
حاليا يمكنك إرسال رقم حسابك في البايير داخل المحادثة لربح الوقت

وغدا بعد الدفع قم بتصوير الوصل وإرفع الصورة داخل المحادثة

شكرا جزيلا غدا انشاء الله تصبح علي خير

المبلغ المباع: 212$
المبلغ المحجوز: 101$
المبلغ المتبقي: 187$

أخي المشتري كما وضح لك طاقم الإدارة تبادل معلومات الإرسال والإستقبال يكون داخل المحادثة فقط لذا أرجو أن لا تنشر بيانات حسابي البريدي في المواضيع مستقبلا وهذا لسببين:
*إحتراما لقوانين قسم بيع وشراء العملات الإلكترونية

*حماية لكل من البائع والمشتري من ضعفاء النفوس والنصابين والمحتالين

للآسف لم تصل الرسالة القصيرة ولهذا قمت بالتأكد من موقع البريد الآن 03:23 وتم الدفع لك الآن يرجى تأكيد الإستقبال داخل الموضوع
السلام عليكم اخي نعيم
اسف على التاخر والمبلغ قد وصل
ملاحضة انا لم انشر رقمك CCP بل السؤال كان واضح على رقمك rip , ولقد وجدت برنامج Android يحسب rip من ccp.
وبارك الله فيكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة