شخصيات كرتونية أم لماوية ؟......mbc3 اللّمة

هههههه توحشت لهبااااال
بون هذا أنا من دون منازع
صباح الخير أختي مريم
لقد أعطيتك شخصية حسب الشي اللي عرفناه عليك روحي للصفحات السابقة شوفيها

[QUOTE="السلطانة,

مشاهدة المرفق 98748

هعهع النمر المقنع ات من بعيد انه انه

@الامين محمد بصح عاقل وناس ملاح خخخ اين انتي ياميادة
[/QUOTE]
هههههههههههههه ميادة نحن عندنا تصبح عيادة هههههههههههههه
النمر المقنع و لو لمرة واحدة نعطي @ليليا مرام طريحة هههههههههه

كل واحد راه يخرج في المكبوتات هههههههههههههه
انا كنت نحير في الكبتن ماجد يومين و ه يجري باش يلحق لنص لملعب
و منبعد يرفع رجله يوم آخر و يبقى يفكر في التدريبات
و الأمطار و في عمر و في ووووو و الكرة راه تقارع فيه و باقية تدور في بلاصتها
و في اليوم رابع يضربها و تخرج الجمر من وراها و حنا عايشين اللحظات و نقارع هل رايح يسجل ام
رعد راح يحكمها هههههههههههههه
مشاهدة المرفق 98758
السلام عليكم
انا بغيت غير نعرف مات بمرض القلب وتزوج وإلا وين راه كابتن ماجد كل يوم يقولنا مريض وكنت نبكي كي يمرض:cry::cry::cry::cry:

[QUOTE="السلطانة,

مشاهدة المرفق 98748

هههههههههههههه ميادة نحن عندنا تصبح عيادة هههههههههههههه
النمر المقنع و لو لمرة واحدة نعطي @ليليا مرام طريحة هههههههههه[/QUOTE]
طريحة طرّحك يا وليدي انت كل دورة تجبدني الغيرة تهدر ياه اقعد روح حوس على صاك المادام تمشي كالبهلول تقعد لاتي بيا على العام يدور
هههه ضح قشّرتك كي حبة شينة

@sanaya نشبهها ل فلة ههه كي تعود في الغابة تبقى تتمعن في الطبيعة ومنها تكتبلنا الروايات ???

مشاهدة المرفق 98748

مشاهدة المرفق 98749
هاذا كعبول على مااظن خخخخ البروفيسور لي معاه نشبهو للعم @فريد أبوفيصل لانو حكيم وطيب

مشاهدة المرفق 98750
ماروكو ماروكو ههه ديما في النشايع ليمن تشبه يادرا

ههههه مزال منبتليش هاذاك الشعر الأبيض الحمد الله بصح عجبتني التحفيفة والتريكوا الوردي نتاع شتاء يدفي ههه
ماروكو هاباينة شكون مكانش غيرك من بكري تحبيها وعبرتي في أكثر من مناسبة على انبهارك بها هههه
الله يبارك فيكم ضحكتونا وضحكتوا علينا الميكيات هههه

توم سوير أفضل ميكي عرفه التاريخ (y);)
نشاهد على الصورة توم سوير في الوسط اللي هو في الحقيقة مالك نتاعنا حفظه الله راه كبر الان ماشاء الله وعقال راكم تشوفو عجبوا الكوستيم نتاع صاحبو وراه يخطط كيفاش يسرقولو بعد نهاية الحلقة.
على يمينه مولات الموضوع شوية خوافة كما تلاحظون مع الابتسامة بيانسور راها تتصور واشبيكم.
على يساره صديقه حكيم مع الكوستيمة والبابيون النشافة ومشطة الشعر مع الجال بكري كان شكون يدير الجال يا حصراه حكيم كان قايم بروحوا كما تلاحظون مشاهدينا الاعزاء على يساره ماغيكاي تشان الاشتقال كان من بكري تربالها من الصغر الان هي أكبر قرعاجة في جنوب قارة مدغشقر تعمل مديرة دراسات ابحاث التقرعيج والتبلحيق كما ترون تبلحق بقوة في وجه حكيم او خلعها على مايبدو او عجبها ولا مانيش عارف.
فوقها مباشرة سمية الحاج ماشاء الله الاناقة البنية الطاغية هي في الحقيقة كان لباسها ابيض فقامت بدهنه باسلوبها لتتصور مع أصدقائها المهابل ودهنت شوية خدودها بالبني كلمسات فنية الله غالب يديها ياكلوها على البانتورة.بجانبها مول الكاسكيطة اخونا سامي المشرف السابق كما ترون شعره مايل على عينه يشوف بعين وحدة لهذا المنازل اللي يخدمها تلقاها مخدومة نص نص النص الايمن جديد والنص الايسر يبقى على حاله وديما كان يخلص نصف الاجر ومول الدار يجيب خدام آخر يكملوا النصف الثاني ابتسامة عريضة لمزية مفتحش فمو كان ياكل الصوار.
مباشرة اللي بجنبه شيخنا وحبيبنا الامين كان بصحتوا كما تلاحظون شوفو حنوكو قدش الله يبارك كان ياكل كل يوم عشرين دجاجة بالريش نتاعهم راهو ميت بالفرحة خاطر مكانوش راح يعيطولو لانو كان معروض في عرس في قرية أخرى من الميكيات سروال بروتال مازال محتفظ به للان والزوجة كل يوم تحلف تقطعوا وديروا نشاف لكنها الذكريات تمنعه من رميه شكله مضحك يا ربي ياربي على الطامة نتاع الماكلة نتاع الميكيات.
أخيرا الطفل الوسيم اللي بعده هو حبيبنا الاستاذ حليم قبل ما يغترب كان شوية يتكسل مين كان يلعب في الميكيات كما ترون نظرته حواجبوا ديكالاو من وجهوا يتكسل على التصوار قالهم انا موالف بالتصوار يخي عروبة تقول اول مرة تتصورو بدو هكذا قالهم في كواليس الميكي.
طبعا واللي كانت تصور فيهم هي ماروكو سلطانة باه قدرت تصور حطوها فوق برميل نتاع ماء الله غالب طولها لايسمح بالتقاط اعلى من الصبابط بعد التقاط الصورة طاحت في البرميل لكنها ظهرت في مسلسل آخر من بطولتها يسمى ماروكو ريكو في هوليود.
يعني مازال كاين تصاور لميكيات الان هم اعضاء معانا لكن ملقيتهمش يقدرو يتصورو الان ويبعثوهم خاطر مكانش فرق كبير هههه ربي يحفظكم والله جيحتونا على آخر الزمن هههه هاي فيك يا ليليا:mad:Tom_Sawyer.jpg

آخر تعديل:
مشاهدة المرفق 98867

نشاهد على الصورة توم سوير في الوسط اللي هو في الحقيقة مالك نتاعنا حفظه الله راه كبر الان ماشاء الله وعقال راكم تشوفو عجبوا الكوستيم نتاع صاحبو وراه يخطط كيفاش يسرقولو بعد نهاية الحلقة.
على يمينه مولات الموضوع شوية خوافة كما تلاحظون مع الابتسامة بيانسور راها تتصور واشبيكم.
على يساره صديقه حكيم مع الكوستيمة والبابيون النشافة ومشطة الشعر مع الجال بكري كان شكون يدير الجال يا حصراه حكيم كان قايم بروحوا كما تلاحظون مشاهدينا الاعزاء على يساره ماغيكاي تشان الاشتقال كان من بكري تربالها من الصغر الان هي أكبر قرعاجة في جنوب قارة مدغشقر تعمل مديرة دراسات ابحاث التقرعيج والتبلحيق كما ترون تبلحق بقوة في وجه حكيم او خلعها على مايبدو او عجبها ولا مانيش عارف.
فوقها مباشرة سمية الحاج ماشاء الله الاناقة البنية الطاغية هي في الحقيقة كان لباسها ابيض فقامت بدهنه باسلوبها لتتصور مع أصدقائها المهابل ودهنت شوية خدودها بالبني كلمسات فنية الله غالب يديها ياكلوها على البانتورة.بجانبها مول الكاسكيطة اخونا سامي المشرف السابق كما ترون شعره مايل على عينه يشوف بعين وحدة لهذا المنازل اللي يخدمها تلقاها مخدومة نص نص النص الايمن جديد والنص الايسر يبقى على حاله وديما كان يخلص نصف الاجر ومول الدار يجيب خدام آخر يكملوا النصف الثاني ابتسامة عريضة لمزية مفتحش فمو كان ياكل الصوار.
مباشرة اللي بجنبه شيخنا وحبيبنا الامين كان بصحتوا كما تلاحظون شوفو حنوكو قدش الله يبارك كان ياكل كل يوم عشرين دجاجة بالريش نتاعهم راهو ميت بالفرحة خاطر مكانوش راح يعيطولو لانو كان معروض في عرس في قرية أخرى من الميكيات سروال بروتال مازال محتفظ به للان والزوجة كل يوم تحلف تقطعوا وديروا نشاف لكنها الذكريات تمنعه من رميه شكله مضحك يا ربي ياربي على الطامة نتاع الماكلة نتاع الميكيات.
أخيرا الطفل الوسيم اللي بعده هو حبيبنا الاستاذ حليم قبل ما يغترب كان شوية يتكسل مين كان يلعب في الميكيات كما ترون نظرته حواجبوا ديكالاو من وجهوا يتكسل على التصوار قالهم انا موالف بالتصوار يخي عروبة تقول اول مرة تتصورو بدو هكذا قالهم في كواليس الميكي.
طبعا واللي كانت تصور فيهم هي ماروكو سلطانة باه قدرت تصور حطوها فوق برميل نتاع ماء الله غالب طولها لايسمح بالتقاط اعلى من الصبابط بعد التقاط الصورة طاحت في البرميل لكنها ظهرت في مسلسل آخر من بطولتها يسمى ماروكو ريكو في هوليود.
يعني مازال كاين تصاور لميكيات الان هم اعضاء معانا لكن ملقيتهمش يقدرو يتصورو الان ويبعثوهم خاطر مكانش فرق كبير هههه ربي يحفظكم والله جيحتونا على آخر الزمن هههه هاي فيك يا ليليا:mad:مشاهدة المرفق 98867
السلام عليكم اخي أبو فيصل
كان أروع رسوم بالنسبة لي ولا تغيب عني أي حلقة رائع
هههه والله أجدت التشبيه روعه انا خوّافة ههههه في هذي ما حبتهاش ياو انا يخافو مني ههه
والله وانا أقرأ تشبيهك وأرى الرسوم تخيلت أنفسنا فعلا قد مثلنا هذا الرسوم
والله أيام الزمن الجميل لا تعود رائعة حقا
ههههه مش جياحة أخي ابو فيصل بل والله جميل أن يعود المرأ إلى طفولته
أرجعتني انت للطفولة بطريقة وصفك

شكرا جزيل على ردك الرائع كالعادة

لا ماهيش جياحةههه هذه الرسوم قصص عالمية للان لما تاخذني الذاكرة للطفولة استمتع كثيرا بمراجعة بعض الرسوم المتحركة ورسوم توم سوير من اروع الرسوم وشخصيته تطابق طفولتنا وشقاوتها ومرحها كنا نحبه لانه يمثلنا بشكل كبير ههه

مشاهدة المرفق 98867

يعني مازال كاين تصاور لميكيات الان هم اعضاء معانا لكن ملقيتهمش يقدرو يتصورو الان ويبعثوهم خاطر مكانش فرق كبير هههه ربي يحفظكم والله جيحتونا على آخر الزمن هههه هاي فيك يا ليليا:mad:مشاهدة المرفق 98867

وصفتني بالمعكوس تماما ههههههههههههههههههههههههه لكن قتلتني بالضحك اضحك الله سنكم همي الكريم وملا كل ايامكم وقلبكم فرحا وسرورا ان شاء الله يارب
اخبار دارنا ومنيش عارفتهم مرات لما كنت نقرا نسمعهم من الناس، يعني كيفي كيف الحيط هههههههههههههههه وما خفي كان اعظم هههههههههههههههه

لا ماهيش جياحةههه هذه الرسوم قصص عالمية للان لما تاخذني الذاكرة للطفولة استمتع كثيرا بمراجعة بعض الرسوم المتحركة ورسوم توم سوير من اروع الرسوم وشخصيته تطابق طفولتنا وشقاوتها ومرحها كنا نحبه لانه يمثلنا بشكل كبير ههه
اكيد الرسوم في الماضي أعطت رسائل وكانت تربي أجيال تربينا على حب الغير ا وكانت عالمية كان الرسوم كتوم سوير أظن من إنتاج امريكي لكن كنا العرب نتابعه وكأنه يتحدث عنا لم تكن الرسوم تفرق بعكس اليوم إيحاءات للحروب والتفرقة
شكرا لك

وصفتني بالمعكوس تماما ههههههههههههههههههههههههه لكن قتلتني بالضحك اضحك الله سنكم همي الكريم وملا كل ايامكم وقلبكم فرحا وسرورا ان شاء الله يارب
اخبار دارنا ومنيش عارفتهم مرات لما كنت نقرا نسمعهم من الناس، يعني كيفي كيف الحيط هههههههههههههههه وما خفي كان اعظم هههههههههههههههه
هههه والله صدقيني لما كنت نوصف فيك شبه متأكد أنه ليس وصفك وليس ما ينطبق عليك يعني ليس اسلوبك هههه لكن هاذو هوما الرسوم المتحركة انا خاطي:cry: ههه
نفس الشيء مع ليليا يعني مستحيل تكون خوافة لكن في الميكي داروها خوافة انا خاطي:cry:
اما الباقي مانيش خاطي ههه

مشاهدة المرفق 98867

صح فريد تشبيهك كان مناسب لحد بعيد وانا غمضت عيني كي ضرب الفلاش تاع الكامرا برك
وتاني كنت عاس سمية وشيماء خفت يسرقو الكامرا تاع الصوار
واللل ه اضحكتني اضحك الله سنك
الله يعطيك الخير

الله يعطيك الخير
ايه صح عندك الحق بكري كان الفلاش كيما البارود العراسي .. سمية وشيماء يا ويلي يسرقوك وانت تضحك واشبيك راك عملت مليح عسيتهم بالعين الزاوجة حتى والفلاش خلالك صدمة نفسية للان ديما كيتجي تتصور تستقسي الصوار فيه الفلاش ولامفيهش امالا يقلك: لالا مافيهش..تقلو انت: طيب على بركة الله أيا صوّر.

هههه والله صدقيني لما كنت نوصف فيك شبه متأكد أنه ليس وصفك وليس ما ينطبق عليك يعني ليس اسلوبك هههه لكن هاذو هوما الرسوم المتحركة انا خاطي:cry: ههه
نفس الشيء مع ليليا يعني مستحيل تكون خوافة لكن في الميكي داروها خوافة انا خاطي:cry:
اما الباقي مانيش خاطي ههه

شوف ياعمي، ماماتي تجي عندي مرات وتقللي علاااااه راكي عايشة داركم ماكي عارفة عليها والو ههههههههههههه
عجبتني الشخصية تبان شغيغة عجبتني، وهو قوقوصة الله يبارك موش كيفي عادية والحمد لله ههههههههههه

الله يعطيك الخير

وفضحتيني وفيقتي سوسو او كنت ناوية نسرق الكاميرا رح نمدلك طريحة بالبشماق استنى برك
اصبر برك وتشوف ههههههههههه

ايه صح عندك الحق بكري كان الفلاش كيما البارود العراسي .. سمية وشيماء يا ويلي يسرقوك وانت تضحك واشبيك راك عملت مليح عسيتهم بالعين الزاوجة حتى والفلاش خلالك صدمة نفسية للان ديما كيتجي تتصور تستقسي الصوار فيه الفلاش ولامفيهش امالا يقلك: لالا مافيهش..تقلو انت: طيب على بركة الله أيا صوّر.

كنت رايحة نسرق الكاميرا برك ضوك قررت نسرق سامي والكاميرا
الكاميرا باه نصور بيها وسامي باه نمدلو طريحة بالبشماق ونطلقو هههههههه​

كنت رايحة نسرق الكاميرا برك ضوك قررت نسرق سامي والكاميرا
الكاميرا باه نصور بيها وسامي باه نمدلو طريحة بالبشماق ونطلقو هههههههه​
:sick::sick::sick::sick::sick::sick::sick:
الي خاف سلم والهربة للرجال منعة
كل الاسلحة نقبلها غير البشماقق44 لا لا لا

:sick::sick::sick::sick::sick::sick::sick:
الي خاف سلم والهربة للرجال منعة
كل الاسلحة نقبلها غير البشماقق44 لا لا لا
شكون قالك فيق بيا ااااااه
ماعندك وين تهرب وراك وراك والزمن طويل ان شاء الله، تدي طريحة ببشماقي متخافش راني نلبس 36 برك موش 44 ولو كان اخر عمل اقوم به في حياتي​

سبحان مغير الاحوال كنتي حابة طريحة وما لقيتيش الي يمدهالك واليوم العكس راني حشمان من خويا فريد برك يا الشغيغة ههههههههه
وادا امنيتك تعطيني طريحة معليش شوفي في احد مواضيعي مصورة يدي نصبغ بالبانسو اضربيها بالبشماق وبالاكي تكسري ليكرون تاع البيسي هههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة