شعبنا نتاع حطة تبارك الله ....ورولي حطّتكم يا لمّاويون

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم
روّاد قسم واش راك تهدر واش راكم وشعال راكم ؟
اليوم حبيت نهدر على سوجي الحوايج من ناحية الأناقة لازملي اليوم نعرف حطتكم ولبستكم قبل هذا خلونا نمنشروا شوي فالشارع الجزائري واللّبسة والحطّة
وانت تتمشى فشوارع العاصمة وما جاورها وطريق سيار شرق وغرب :unsure::unsure::unsure:

تقابلك واحد المخلوقات ساعات تشوف بنات حطّه في نظرهم طبعا وكل واحدة ولبستها
جايبتها ستيل ماريكان ومؤخرا شفت وحدة شعرها قاع الألوان :rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes: وسروال مبشبب وشناشل حسبتها دوريندا جدات كساندرا:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: من بعد قلت ليليا قوليلها هاااااااااااااي هلااااااااااااو قلت ماريكانية كاش ما نغاريدها لواحد من اللّمة يروح معاها حتى نسمعها تهدر مع مول شاورما يا خو سندويتش شاروما وماذا بيك راني مزروبة وطلعت رجل وخلات رجل اييييه قلت هذا جاري محمود مديقزي يعني لبسة نص نتاع لاميريك ونص هاواي عقاقش نتاع ليزانديا والهدرة خلوطا كلمة اونجلي وكلمة عروبي والقالة ويا خو ونتاعهم كامل ضرك هذي زعمى ماشي طاحت مع نيزك نهار دار قعرة فالأرض:unsure::unsure::unsure: بصح ين طاح حكمني زهايمر @لؤلؤة قسنطينة عيطي لوناطيرو فالتفون إيرجوا حقا راهو جاري فالقليعة خلاص خلاص أنا نحكمو:eek::eek::eek::eek:
تلقى نوع هذاك والفناه نتاع سروال طايح ومشوك ومبشش ماكان لاه نعاود حتى نذكره خوتاتنا ذوك رفع عنهم القلم (y)(y)(y)(y)
نروحو لذاك النوع كلاسيك وقلنا ونعم الرجال تبداي تشوفي فيه وتوصلي لرجليه تحسيه دار اكسيدو مع رونالدو نص كلاسيك عربي ونص سبور ضاربلي ترنينغ نتاع مارادونا منفخة ولسانها خارج وترفد 10 كيلو اخي الكريم فهمني وينتا الكلاسيك والسبور تزاوجو انا ما عرضونيش للعرس:love::love::love:
والي يلبس هكذا ونظنو @الامين محمد غير بيّن روحك رانا فقنالك وأعطينا سر هذي الحطّة منين جبتو
نروحو لذوك النسا اللي عندها عمى الألوان وتابعي معي سيدتي الألوان
بودي أحمر ليكات من فوقو خضرا جوب او سروال جين باديف اللي إنقرض ماكاش ولازم يحوّل على الفور لمتحف المجاهدين وتلقاي صندالة فالشتا مع ليبا او جوارب نسائية شتوية من الخشان حتى تبانلك فيزو:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: الفقر مش عيب ولا عار ولا أي شي البسي حاجة ب 5 ألاف مش عيب ولاه انت تعجبي فاللّبسة وإحنا ننتحرو وليت نمشي بنواظر نتاع الخسوف والكسوف والزلازل اسيدي زلزلتو عقلي :cry::cry::cry::cry:وليت نلقى الذراري يعرفو يبسو خير من الكبار :whistle::whistle::whistle:
الفقر قلت مش عيب مش لازم تلبس اديداس ب 3 ملاين حتى طيح علينا خشين لالا البس على قدك بس مفروض تعرف واش تلبس
نجو للّمة الآن ونحب نعرف ستايلكم فاللبسة
نبدا بروحي بون انا على جال حجابية
الاكيد نختار خمار حسب لون الصباط ولون صاكي الحجاب كل مرة لون مهم تناسق فالألوان عندي شي مهم جدا وايضا نوع القماش نتاع الحجاب يخليني نختار نوع الصباط لو لابسة حجاب نتاع الدا ما نلبصش صباط يبرق كي صباط طرينيطا وانا ما نلبس صبابط بالطالو على جال رجلي والمرض اغلبها كونفيرس وبوت فالشتا يرفعني شوي حتى ما يطيحنيش الحجاب وما يدخلش الما
ايضا ما نحبش القفالي والشناشل سامبل جدا فالصباط نحكي لو الحجاب سواري مناسبة خاصة نبسلو صباك على حسباو و حتى الخمار
لو الخرجة ليوم عادي الأفضل شي خفيف ما نثقلش فالمشية اكثر مني مثقلة بالعكاز
الألوان نحب الكالم بزاف غوز سومو بلو هذاك لون الجين كليغ رايح للرمادي بوغدو الهادئ
الاسود طبعا سيد الألوان عندي والأبيض
الصيكان ما نحبش هذاك فاليزا نفردو وإلا يرفدني نحب سامبل وصغير يرفد اموري الضرورية وفقط
هذا ستايلي ونتوما ورولي حطتكم
وجماعة الفقاعي والألوان غير ما تكذبوش خلونا نعرفو أسبابكم النفسية ههه:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
هي منشروا ايه حقا قولولي أغرب لبسة شفتوها :unsure::unsure::unsure::unsure::unsure:
الساحة لكم

كانت معاكم إيلي صعب المنتدى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله رانا بخير تمام وانتم ان شاء الله راكم بالف خير يارب
ستيل لبسي حجاب شرعي، الالوان تكون غامقة بزاف كيما لقرونا ولموف الطايف بزاف ولبلونوي
ونبلس تحتو من الفوق خمار اسود دائما
هكذا:
اما الحذاء اكرمكم الله نلبس واحد فريد ويكون ديما لونو اسود لما يتقطع عادة وين نشري بابا ويما ديما يبهدلو ههههههههههههه نقللهم معندي مندير بزوج والف، مدايرة واحد تع الصيف وواحد تع الشتاء واكيد بلا طالون تقريبا هو الارض كيف كيف ههههههههه
الصاكات منستعملهم كانت عندي محفظة كيما تع المعلمين زعمة احم احم ومن بعد شريت صاكودو لكن نلبسو من جهة وحدة كيما الكارطابلة منلبسش يديه في زوج هههههههههههههههه
اما على الناس منيش عارفة لانه لما نمشي فالطريق نشوف مع الارض ياحوشي انا شحال من مرة نفوت على بابا ومنشوفوش ديما ندي تبهديلة تع الكلاب ههههههههههههههه، باباتي يقلي كاش نهار تضربي راسك في حيط ولا لكن ستر ربي طلعت فوق رجلي طاكسي برك موش حاجة جات سلامات ههههههههههههههههه
الله يحفظك اختي ليليا ويبارك فيك يارب
الله يبارك ستيلك شباب
اضحك الله سنك وملا كل اوقاتك بالفرح والسرور ان شاء الله يارب
ارج تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحمد لله على نعمة الستر والقناعة
نلبس مستور وقانعة بلبستي ماهي غالية حد التبذير ماهي خلاص يعني نص نص
حجاب ومونطو في الشتا والقدام
الصاك منهتمش بيه بزاف واحد، سامبل يلملي واش نسحق وفرات يعطيك الصحة وكون درتي الموضوع في ركن الاناقة الخاص بعالم لكنا ردينا فيه بالتفصيل
صحيتي

الحمد لله رانا بخير تمام وانتم ان شاء الله راكم بالف خير يارب
ستيل لبسي حجاب شرعي، الالوان تكون غامقة بزاف كيما لقرونا ولموف الطايف بزاف ولبلونوي
ونبلس تحتو من الفوق خمار اسود دائما
هكذا:
مشاهدة المرفق 98705
اما الحذاء اكرمكم الله نلبس واحد فريد ويكون ديما لونو اسود لما يتقطع عادة وين نشري بابا ويما ديما يبهدلو ههههههههههههه نقللهم معندي مندير بزوج والف، مدايرة واحد تع الصيف وواحد تع الشتاء واكيد بلا طالون تقريبا هو الارض كيف كيف ههههههههه
الصاكات منستعملهم كانت عندي محفظة كيما تع المعلمين زعمة احم احم ومن بعد شريت صاكودو لكن نلبسو من جهة وحدة كيما الكارطابلة منلبسش يديه في زوج هههههههههههههههه
اما على الناس منيش عارفة لانه لما نمشي فالطريق نشوف مع الارض ياحوشي انا شحال من مرة نفوت على بابا ومنشوفوش ديما ندي تبهديلة تع الكلاب ههههههههههههههه، باباتي يقلي كاش نهار تضربي راسك في حيط ولا لكن ستر ربي طلعت فوق رجلي طاكسي برك موش حاجة جات سلامات ههههههههههههههههه
الله يحفظك اختي ليليا ويبارك فيك يارب
الله يبارك ستيلك شباب
اضحك الله سنك وملا كل اوقاتك بالفرح والسرور ان شاء الله يارب
ارج تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه
السلام عليكم أختي شيماء نورت صفحتي
ماشاء الله لباسك روعة وكا تكثريش الألوان الله يتوب علينا ونديروه النية كاينة وعن قريب نديرو إن شاء الله
لالا انا نحب نلبس الصراحة حجاب كامل طويل ولكن نرفد صاك ونبدل الألوان والخمارات الواحد ما يكذبش
وكيفاه هذي تمشي مع الأرض ما تشوفيش قدامك وفرضا دخلت فبوطو فالحيط فكاش مخلوق ايوا تحوسي على لقطة نتاع مسلسلات تصدمي فواحد وعين مع العين ومن بعد بوكي نوار ولاتارت فقتلك يا ستوتة ههههه امزح تعرفيني
ربي يحفظك ويكملك بأخلاقك أختي شيماء
امين يا رب وإياكي احتي
في امان الله وحفظه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحمد لله على نعمة الستر والقناعة
نلبس مستور وقانعة بلبستي ماهي غالية حد التبذير ماهي خلاص يعني نص نص
حجاب ومونطو في الشتا والقدام
الصاك منهتمش بيه بزاف واحد، سامبل يلملي واش نسحق وفرات يعطيك الصحة وكون درتي الموضوع في ركن الاناقة الخاص بعالم لكنا ردينا فيه بالتفصيل
صحيتي
السلام عليكم أختي نورت صفحتي
فعلا الحمد لله على نعمة السترنعم فعلا مش مهم تبذير وحاجة غالية قد ما تكون متقونة نحب نشري كل حاجة مع بعضاها بكل صراحة ايه ايه الصالك المهم يرفد أمور ضرورية مش لازم ذيك الخزانة يرفدك وإلّا ترفديه
لالا انا ما ذرتش على الأناقة على هذي ما رحتش للقسم الخاص لانو حبيت ميم رجال يشاركونا ونعرفو الأذواق وكيف الرجل ينظر للباس النسا وخاصة الخالوطا الألوان والتباهي وغيرو
العفو انت اللي مشكورة على الوفاء

السلام عليكم أختي شيماء نورت صفحتي
ماشاء الله لباسك روعة وكا تكثريش الألوان الله يتوب علينا ونديروه النية كاينة وعن قريب نديرو إن شاء الله
لالا انا نحب نلبس الصراحة حجاب كامل طويل ولكن نرفد صاك ونبدل الألوان والخمارات الواحد ما يكذبش
وكيفاه هذي تمشي مع الأرض ما تشوفيش قدامك وفرضا دخلت فبوطو فالحيط فكاش مخلوق ايوا تحوسي على لقطة نتاع مسلسلات تصدمي فواحد وعين مع العين ومن بعد بوكي نوار ولاتارت فقتلك يا ستوتة ههههه امزح تعرفيني
ربي يحفظك ويكملك بأخلاقك أختي شيماء
امين يا رب وإياكي احتي
في امان الله وحفظه

نور نوركم اختي الغالية
ذلك من فضل ربي علي غاليتي، اجل الحجاب رااااااائع جدا ولا يوجد اروع منه والله
ماشاء الله مادامت النية موجودة فصدقيني لن ترتديه الا حين يكتب الله لك ارتدائه، نيتي باه نلبسو كانت في الثانوي لكن كتبلي ربي نلبسو من ثلاث سنين والحمد لله اجمل حاجة والله
ان شاء الله يااااااااااااارب، فرحتيني والله، اسال الله ان يوفقك بما تحبين في ما يحب ويرضى لك واسال الله ان يوفقك اليه والى ارتدائه ان شاء الله يارب
نكره حاجة يسموها صاك منعرف كيفاه نلبسو اصلا هههههههههه
او عندي طريقة معينة تخليني نتجنب انه ندخل في العباد بالعكس هوما يقربو يدخلو فيا وانا نتجنبهم بحكم اني قزمة خفيفة هههههههههههههههه
ياطفلة وش ندير بالرجال، معندي مندير بيهم مانيش نخمم في الزواج في المستقبل القريب، ومنصلحش للزواج ههههههههههههههه
نعرفك نعرفك وتعرفيني منامنش بحاجة اسمها رومانسية وخرطي ومنامنش في الرجال هههههههههههه
ويحفظك ويبارك فيك ان شاء الله يارب، ادا من خصوص قول احكام الدين ان شاء الله لكني شغيغة يامحاينك هههههههههههه
وكل المسلمين ان شاء الله يارب
تحياتي القلبية

السلام عليك
آهلا إن شاء الله تكوني بخير و بصحة جيدة و عودة موفقة للمة
ياودي الناس راهي غير تكور وتمد للعور خخخ
لباسي بسيط جدا جدا ههه
نلبس لباس شرعي يعني جلباب الألوان بني أسود أخضر فاتح تقريبا هو ألوان تاع جلباب تاوعي و منقبل الهداية ههه كنت نلبس بزاف الرمادي
الحذاء أكرمك الله نلبس لبالغين بزاف دقولي ضربني جن تاع بالغين ههه وفي شتاء ساعات بوت ساعات كونفرسات
و الحقيبة في اليوم العادي نحمل حقيبة العمل و هي المحفظة أما الأيام الأخرى صاك بصح يكون فاليزة هههه تقريبا كل أنواع ساكات تحسبيهم خزانة
المهم لباس يكون مستور مش المهم يكون غالي
ومشكورة على الموضوع

السلام عليك
آهلا إن شاء الله تكوني بخير و بصحة جيدة و عودة موفقة للمة
ياودي الناس راهي غير تكور وتمد للعور خخخ
لباسي بسيط جدا جدا ههه
نلبس لباس شرعي يعني جلباب الألوان بني أسود أخضر فاتح تقريبا هو ألوان تاع جلباب تاوعي و منقبل الهداية ههه كنت نلبس بزاف الرمادي
الحذاء أكرمك الله نلبس لبالغين بزاف دقولي ضربني جن تاع بالغين ههه وفي شتاء ساعات بوت ساعات كونفرسات
و الحقيبة في اليوم العادي نحمل حقيبة العمل و هي المحفظة أما الأيام الأخرى صاك بصح يكون فاليزة هههه تقريبا كل أنواع ساكات تحسبيهم خزانة
المهم لباس يكون مستور مش المهم يكون غالي
ومشكورة على الموضوع
السلام عليكم أهلا وسهلا اختي ربي يحفظك كيف حالك وحال أسرتك ؟ نحمد الله السوال عليك
ايه لوكان غير كوّرت وعوّرت ويطيحو خشان تقولي لبنانيين لامود عندهم خلقت هههه
انت كيما انا شعال كنت نلبس بالغين بزاف حتى خلاصو قاع الألوان ههه
اواه انا صاك ذاك الكبير ندخل فيه يرفدني ماشي أنا نرفدو ههه حسب لاطاي ايضا وحدة تكون كاملة تقدر ترفدو يبان عاي انا فيا غير فتاتة والله نتخبى فيه ههه
أنت مشكورة على التواجد سرني ردك

نور نوركم اختي الغالية
ذلك من فضل ربي علي غاليتي، اجل الحجاب رااااااائع جدا ولا يوجد اروع منه والله
ماشاء الله مادامت النية موجودة فصدقيني لن ترتديه الا حين يكتب الله لك ارتدائه، نيتي باه نلبسو كانت في الثانوي لكن كتبلي ربي نلبسو من ثلاث سنين والحمد لله اجمل حاجة والله
ان شاء الله يااااااااااااارب، فرحتيني والله، اسال الله ان يوفقك بما تحبين في ما يحب ويرضى لك واسال الله ان يوفقك اليه والى ارتدائه ان شاء الله يارب
نكره حاجة يسموها صاك منعرف كيفاه نلبسو اصلا هههههههههه
او عندي طريقة معينة تخليني نتجنب انه ندخل في العباد بالعكس هوما يقربو يدخلو فيا وانا نتجنبهم بحكم اني قزمة خفيفة هههههههههههههههه
ياطفلة وش ندير بالرجال، معندي مندير بيهم مانيش نخمم في الزواج في المستقبل القريب، ومنصلحش للزواج ههههههههههههههه
نعرفك نعرفك وتعرفيني منامنش بحاجة اسمها رومانسية وخرطي ومنامنش في الرجال هههههههههههه
ويحفظك ويبارك فيك ان شاء الله يارب، ادا من خصوص قول احكام الدين ان شاء الله لكني شغيغة يامحاينك هههههههههههه
وكل المسلمين ان شاء الله يارب
تحياتي القلبية

نعم راحة إن شاء الله نذوقو طعمها
ايه ما عندك ما ديري بالرجال نعرف تفكيرك بصح يا طفلة هذي سنة الحياة ما نهربوش منها وربي يرزقك باللي يستاهلك
نو رومانسة ما عندناش أنتحرت ورا الثورة آخر رومانسية كانت فطيرة بين مجاهد ومرتو هذيك هي التالية ههه
ربي يوفقنا وإياك ويهدينا أجمعين وينور طريقنا يا رب لأنو ما يدوم غير الصح

السلام عليكم حبيت ف الاول نشكرك على الموضوع
الدي نعيشه في حياتنا اليومية.

معلبليش مين راح نبدا و لا نكمل لواحد رجع قريب
ميفرقش ما بين شاب و شابة ف الشارع
والله شيء عجيب واش رانا نشوفوا
وراني نقصد الشباب بالاخص.
في بعض المرات نتساأل و نقول
لوكان لا قدر الله يدخل علينا استعمار
هد الشباب يقدر يدافع عن شرفه او وطنه؟؟
الاجابة لا طبعا .
شباب تشبهوا بلبسهم النساء الى حد بعيد.
ربي يجيب الخير .
و كاين لي مشاء الله عليه يلبس مليح و كي تشوفيه تعطيه احترام كيما يلزم .
الاسرة هي المسؤولة عن دالك سواء من ناحية
الرجال او النساء .
اما عن لبسي ادا لبست لكلاسيك نلبسو بهمتو
و نلبسوا غي ف المناسبات تقريبا انا لبسي
اليومي سروال دجين و اديداس و مشي سروال
لي مقطع هههه و لا فيه الوان ههه يعني
سامبل و لا نلبس سورفات مليحة المهم
لواحد يحتارم روحوا باش الناس تحترموا.
ربي يجيب الخير أختي .
موضوع مميز يستحق النقاش
شكرالك

السلام عليكم حبيت ف الاول نشكرك على الموضوع
الدي نعيشه في حياتنا اليومية.

معلبليش مين راح نبدا و لا نكمل لواحد رجع قريب
ميفرقش ما بين شاب و شابة ف الشارع
والله شيء عجيب واش رانا نشوفوا
وراني نقصد الشباب بالاخص.
في بعض المرات نتساأل و نقول
لوكان لا قدر الله يدخل علينا استعمار
هد الشباب يقدر يدافع عن شرفه او وطنه؟؟
الاجابة لا طبعا .
شباب تشبهوا بلبسهم النساء الى حد بعيد.
ربي يجيب الخير .
و كاين لي مشاء الله عليه يلبس مليح و كي تشوفيه تعطيه احترام كيما يلزم .
الاسرة هي المسؤولة عن دالك سواء من ناحية
الرجال او النساء .
اما عن لبسي ادا لبست لكلاسيك نلبسو بهمتو
و نلبسوا غي ف المناسبات تقريبا انا لبسي
اليومي سروال دجين و اديداس و مشي سروال
لي مقطع هههه و لا فيه الوان ههه يعني
سامبل و لا نلبس سورفات مليحة المهم
لواحد يحتارم روحوا باش الناس تحترموا.
ربي يجيب الخير أختي .
موضوع مميز يستحق النقاش
شكرالك
السلام عليكم شكرا لك أخي على التواجد بارك الله فيك
فعلا الله ساعات نخمم هل هذا جيل اللي يدافع لو بلاد إستعمرها عدو هي من جهة إنو عندنا النيف الصراحة مقابل نسكتولهم مي من جهة إنو نشوفهم سراولهم طاحين نول خلاص لو دخلو علينا ما يجيبها إلا نسوانها على رأي المصريين واش نديرو نتكلو على رواحنا وخلاص لما نلقاو ذاك اللي يلبس كيما إنت وإلا قريب ليك نشوف لشعرو نلقاه قنفوذ هرب من غابة ربّعلوا فوق راسو وهذي يقولك حرية شخصية وهذي الحرية الشخصية اللي سخطتنا للأسف
ايوا اللبس المحترم يجيب الناس المحترمين
شكرا على رأيك الكريم اخي نجيب بارك الله فيك
العفو الشكر لكم على تواجد كان يهمني يكون راجل معانا يمدنا رأيو
شكرا لك

هههههههههههههه يا مجرمة لكن الله غالب توأمي ماعندي وين عليك هههههههههه
انا بصراحة أنيق كيما تعرفيني أبيض ألماني و عينيا زرق اللي نلبسه يجي عليا :cool::cool::cool::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
هههههههههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انا نحب نلبس السورفاتمو اللون الغامق
و الدجين ازرق او الاسود
و نحب الأحذية اللي لاسومال تاعها غليضة او أحذية رياضية
و نحب الأقمصة اقصد العباءات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة على الموضوع
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وحقق الله كل امنياتك وربي يسعدك

الحمد لله لبسي محترم حجاب وفالشتاء نزيد فوقو مونتو او كاب المهم نلبس الحاجة الي تريحني والي تعجبني والاهم من ذلك أنا نرضي ربي سبحانو ويكون راضي على اللبس ديالي

هههههههههههههه يا مجرمة لكن الله غالب توأمي ماعندي وين عليك هههههههههه
انا بصراحة أنيق كيما تعرفيني أبيض ألماني و عينيا زرق اللي نلبسه يجي عليا :cool::cool::cool::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
هههههههههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انا نحب نلبس السورفاتمو اللون الغامق
و الدجين ازرق او الاسود
و نحب الأحذية اللي لاسومال تاعها غليضة او أحذية رياضية
و نحب الأقمصة اقصد العباءات

مشاهدة المرفق 98810مشاهدة المرفق 98811مشاهدة المرفق 98812
السلام عليكم
والله يا الزين الألماني اللي هرب من ألمانيا ودخل للجزائر ورجع كحلوش ويزيد يقولي إنت توأم نتاعي عييت نخبط مخي بمقلى تيفال الدوريجين هههه ووالو ما فهمتش لا علاقة ههه يا الكحلوش
ايه راني نشوف راك أنيق صح يا واقيل نشد الرحال نحو الولاية الفلانية وعين المكان نشوفو الزين الالماني على أرض الواقع
سرني ردك يا الكحلوش
المهم الإنسان يعرف يلبس مش بقيمة الشي ولكن بإحترام للناس وحرماتهم وعينيهم وركزلي على عينيهم خاطر راح نشري نواظر الكسوف والخسوف والكشوف من الكشايف اللي راهم برا
نورت الموضوع ومن بعد راحت تريسيتي تبارك الله مربوح هههه

مشكورة على الموضوع
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وحقق الله كل امنياتك وربي يسعدك

الحمد لله لبسي محترم حجاب وفالشتاء نزيد فوقو مونتو او كاب المهم نلبس الحاجة الي تريحني والي تعجبني والاهم من ذلك أنا نرضي ربي سبحانو ويكون راضي على اللبس ديالي
السلام عليمكم أختي الكريمة عطّرت موضوعي بطلتك سررت بها
آمين يا رب وإياك

الحجاب من كل النواحي رائع سواء الستر او راحة فالتنقل أو راحة نفسية والله كنا زمان بلا حجاب وقت صغير وندمنا لقلنا يا ريت والدينا حتمو علينا فوقت 7 سنين لانو سبحان الله يبعث واحد الراحة رائعة
نعم أنو نلبسو واش يرضي ربي ويريح اهلو ونفسو واكيد يحترم الغير ولو بشيء قليل
بوركت اختي جزاك الله كل ه خير

السلام عليكم..
ستايلي تعرفو شيومة.. مستور و الحمد لله بين الحجابات و ليغوب مونتو و كي نلبس حجاب نزيد معاه ليكات ?
و بالنسبة للحقائب "الساك"على حسب ساعات يكون كبير ههه و ساعات صغير كوني عاملة يتناسب مع وش نحط فيه بالخصوص لما ناخد معي الاكل.
الأحذية أكرمكم الله نفضل الأحذية الخفيفة غالب الوقت لأنها مريحة أكثر و عندي لونين نفضلهم سواء لون الساك و لا سباط يكونو أسود أو بني ههه
الخمار نحطو غالبا حسب لون الحجاب أو لون يتناسق معاه.
هذه أنا?

السلام عليكم..
ستايلي تعرفو شيومة.. مستور و الحمد لله بين الحجابات و ليغوب مونتو و كي نلبس حجاب نزيد معاه ليكات ?
و بالنسبة للحقائب "الساك"على حسب ساعات يكون كبير ههه و ساعات صغير كوني عاملة يتناسب مع وش نحط فيه بالخصوص لما ناخد معي الاكل.
الأحذية أكرمكم الله نفضل الأحذية الخفيفة غالب الوقت لأنها مريحة أكثر و عندي لونين نفضلهم سواء لون الساك و لا سباط يكونو أسود أو بني ههه
الخمار نحطو غالبا حسب لون الحجاب أو لون يتناسق معاه.
هذه أنا?
قوقوصة تهبلي حبي الله يبارك فوووووووووووور ربي يحفظك ويبارك فيك ياااااااااااارب

الدعوة ستايلات وأنا لا خبر هههه يعطيكم الصحة يا مصممين ههه
صراحة كاين أخ قال كلمة مليحة وهو اللباس يعبر عن الشخص وهيبتو، بغض النظر عن الألوان نعرف واش نلبس وبما يناسب سني
ومكانتي في المجتمع، أنا عن نفسي مانحبش نلبس حاجة ملفتة، نلبس حجابات إما مخيطين أو مشريين ويجيو طوال يعني يوصلو مع الصباط حاشاك
أو طالعين على الحذاء بشبر هكاك ويكون معاهم سروال عريض كذلك مانحبش السروال المشبوح ولو اسفل القدم، مانحبش تاني الحجاب
لي مربوط في الخصر نتوسوس منو ههههه، نحب حاجة هابطة طول ومستورة وعريضة، ومقفولة مانحبش الحجابات تاع الاتراك لي يجيو
بالقفايل من فوق لتحت منين تتحركي يبان كلشي، الحذاء مانحبش الطالو نحب حاجة هابطة باه نمشي بيها آلاز، والصاك كي كنت نقرا
نهز واحد كبير شوي باه يهزلي الأدوات بصح درك كي راني في الدار نحب الصغار هادوك خلاص لي عندهم سبتة طويلة ملاح للخروج
في نزهة ولا للقضيان، وعندي أصلا صاك كيما هكا واحد باج وواحد اسود، في الشتاء عندي حذاء واحد برك اسود هههه وفي الصيف
نموت على حاجة اسمها صندالة :love: عندي وحدة سوداء ووحدة باج، أما عن الألوان نحب الالوان الغامقة بالأخص الأسود والبني
لو نصيب حجابات كامل أسود وبني ههههه نغير الخيمار برك ساعات نيدر باج ساعات موف المهم لون غامق اللون الفات حلي عندي
بالاك هو الباج برك على درجتين، ونحب فوق الحجاب في الشتاء نلبس فوق الحجاب تريكو تاع صوف يكون طويل يعني رغم الحجاب
طويل حتى التريكو لي فوقو لي يجي مفتوح نحبو طويل نحس روحي نمشي آلاز، وإلا فاست كي يبرد الحال خلاص وكلهم بلون أسود ههه
هادا هو قشي هههه أما عن الناس برا نقولو ربي يهديهم برك، سراويل مقطعة تكشف اكثر ما تخفي سواء بنات ولا رجال بلا خالوطة الالوان
ربي يهديهم ويهدينا ان شاء الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة