حلال عليهم ....حرام علينا ... ياو فهموا رواحكم

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم جماعة الخير والجماعة الزينة توحشت الحش والتمنشير هنا وجاية نفرغ قلبي
جماعة اليوم حبيت نهدر على واحد السوجي هو مراهش جديد مي بصح ما حبش يموت هو هو يدور وين نروحو
ايا نبداو الأكيد اليوم راح نهدر على المخلوقات اللي ربي خلقنا من ضلعهم الأعوج ومن بعد يقولك مرا عوجة وفتناها يا العلجة تحملي وإسمعي من عزيزك الرجل خوك وإلا باباك وإلا راجلك وحتى وليدك العود اللي طيحي بيه يعميك :rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:
إلى متي عزيزي الرجل وانت دابك من داب المرا احوجي ما بغيت تحشم ما بغيت تقول انت تغسلي الحوايج وطيبي وتنقيني وانت قايمة بيا وبالدار ها احشم ا وليدي لو نخطوكم نهار تخرج اناكوندا من شنابركم :eek::eek::eek::eek::eek:
كنت نتجول فصفحات الفضاء الأزرق حتى رجع أكحل من شعبنا اللي مازال بعيد على ثقافة التعارف فالفايس ونفتح هنا قوس
سلام عليكم واش راكي شعال لاطاي نتاعك ....... ضرك هذا إما يخدم طايور خياط إما يحفر القبور حفرو قبرو بكري من يومها اعتزلت الفضاءات الرزقاء والحمراء والصفراء :unsure::unsure::unsure::unsure: وانا ندور ففضاء الجغاين يعلقو على كل شيء ينوض صباح عزيزي الرجل لا خدمة لا يديك ولا يجيبك ويطلع شعرو بالجال ويقربع جيبو ينفضو من بقايا الدخان اعزكم الله ويروح للحومة ويلقى مريومة لالا ماراحش يتغزل بيها :unsure::unsure::unsure: رايح يعسها ولاش لبست واش نوع خمارها وإذا مضيق وإلا فضفاض يعس مريومه وكلتوم وبهية وايمان وها حنان وها سعاد زمان كان راجل يتغزل بوردة تحت التاقة يبعث برية ذيك الفليشا من صحرا جاية تجري من بعد رجع يتحلب يتبع تحسابيه ميقالو :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: بعدو عياو يبسبسو ومن بعد جا تلفون وبداو يعيطو غلطت اختي فالنيميرو وإلا انت قاعدة يعيطلك يسمع فيك مرا يا كمااااااااااااااااال يااا محمد عزيزي مناك ونتوما تشرّو حتى وليتو تشبهونا زعمى كمال ومحمد صوتهم حنين كيما صوتي وإلا نروح ننتحر انا صوتي نتاع رجال :cry::cry::cry::cry::cry:
وجا الفايس ونعم الساحة نتاع تعارف وااااا هاكر وافتخر .....هذا اسم يسموني حبيبها وما نخدعهاش عزيزي وعلاه تبعثلي كيما تخدعهاش وذااك عدو النساء لا استقبل النساء ...... ويروح للخاص ويبعثو انا واش حبيبي جعفر وإلا واش :unsure::unsure::unsure:
بعدو رحعت لامود نتاع رجال يدخلو للساحات باه يمنشرو فالنسا يجيبو صور لا حشمة ولا حيا رجعو يصورو النسا ويحطوهم ضرك حبيت نفهم هذا للي يصور بنت الناس مهما كانت لابسة انت واش دخلك وشكون عينك مفتي الأمة :mad::mad::mad::mad::mad: تعرفها عايش معاها تعرف ظروفها سيدي قول الله يهديك وخليها ا زيد يا عزيزي تروح دخل وتعلق وتمنشر ما تخلي فيها حتى ما تقول حتى جلبابيات رجعتو تقولو منافقات وديرو جلباب وكتمان ما طلقتو والو اللي يسمعكم يقول تظلو فالجوامع
عزيزي الراجل ها فهمنا واش راكي باغي من عندنا يا سيدي كي نروحو للجنة حلو عبنيكم تلحقونا اسيدي روحو للجنة راكم مسامحين بلاك نتهناو من جدكم :(:(:(:(
علاش راجل لاتي بكل صغيرة وكبيرة تخص المرا زعمى رجلة ونيف اوكي هنا خويا الراجل فريني خير من نقلب بيك اللمة
رجلة ونيف ايدا بروحك انت لابسلي سروال طايح انت تجر وهو يجر ومقطع مبشش تقول خبشوك القطوط ويا ليت حبست هنا
راكم وليتو حنان أكثر منا هذي شوشة صفرا وهذي ضحكة تقربع كي مولات الطالو وتروحو ديرو صور وتعلقو على بنات النس ها متحشموش ما بغيتوش تكبرو
ها مالكم كيما قالوها ناس الغرب

ضرك الرجال هناك فاللمة يفهموني بلاك نفسيا ما قدرناش نعرفو واشبيكم علاه ديرو هاكا واش المرض هذا واسمو
ونتوما لبنات واش رايكم فاللي راهم ينشرو فالصور ويعلقوا على بنات الناس فكل دورة بالفايدة وبلا فايدة
الخط إليكم عزيزاتي منشروا وعاودو ولا تخافو انتن في حماية رئيسة المافيا تدرب فالبرازيل مع ختم الجرائم من كوبا بكل فخر :cool::cool::cool:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
متت بالفرحة ايوم بتواجدك وبمواضيعك الله يحفظك ولا يحرمنا منك اختي الكريم
لي عودة ان شاء الله

السلام عليكم
انا من الصباح خدام نبنتر في الحيوط طالع هابط من سلوم لسلوم رجليا راهم يوجعو ومكشر ومحمر عينيا على المانوفر تاعي غير يزغد نعيط عليه
دخلت للمة قلت ندير شوية مواضيع ونرد على حباب ربي والناس الي يستناو فيا ونديفولي نريح راسي وعينيا
وادا بي نتلاقى بزعيمة المافيا الي طرينات في البرازيل تخبطني بموضوع في الركن الي نحبو ونموت عليه (واش راك تهدر)

علاش راجل لاتي بكل صغيرة وكبيرة تخص المرا زعمى رجلة ونيف اوكي هنا خويا الراجل فريني خير من نقلب بيك اللمة :sick::sick::sick::sick:
رجلة ونيف ايدا بروحك انت لابسلي سروال طايح انت تجر وهو يجر ومقطع مبشش تقول خبشوك القطوط ويا ليت حبست هنا
هدا قصف ارض بر جو وثلاثي الابعاد بردتيلي قلبي الله يعطيك الخير (y)انا لابس سروال كلاسيك طاي40 ومكوفري كي سروال اللوبيا تاع بكري وتوسوست نقرا ونتوشي في سروالي ادا صح مبشش والحمد لله سالامات
راكم وليتو حنان أكثر منا هذي شوشة صفرا وهذي ضحكة تقربع كي مولات الطالو وتروحو ديرو صور وتعلقو على بنات النس ها متحشموش ما بغيتوش تكبرو

وفي الاخير نصيحتك مقبولة الي شعرو رطت من عند الله معليش والي رطت بالكراطين يرجعو لاصلو وينعل ابليس والي يعلق على صور بنات الناس يرجع لعقلو ويتفكر بلي يجي نهار ويولو عندو بنات وسير ما يحبش الي يعلق على صورهم ويا ريت يكبرو شوية ويرفعو المستوى
والله طلعتيلي المورال كنت اوت :cautious:
قبل ما نرد علك خفت كي شفت شيماء كتبت (لا يحرمنا منك اختي الكريم :LOL:) قلت انا سير الحالة راهي واعرة:sick:
لي عودة نقرعج برك

السلام عليكم
انا من الصباح خدام نبنتر في الحيوط طالع هابط من سلوم لسلوم رجليا راهم يوجعو ومكشر ومحمر عينيا على المانوفر تاعي غير يزغد نعيط عليه
دخلت للمة قلت ندير شوية مواضيع ونرد على حباب ربي والناس الي يستناو فيا ونديفولي نريح راسي وعينيا
وادا بي نتلاقى بزعيمة المافيا الي طرينات في البرازيل تخبطني بموضوع في الركن الي نحبو ونموت عليه (واش راك تهدر)

علاش راجل لاتي بكل صغيرة وكبيرة تخص المرا زعمى رجلة ونيف اوكي هنا خويا الراجل فريني خير من نقلب بيك اللمة :sick::sick::sick::sick:
هدا قصف ارض بر جو وثلاثي الابعاد بردتيلي قلبي الله يعطيك الخير (y)انا لابس سروال كلاسيك طاي40 ومكوفري كي سروال اللوبيا تاع بكري وتوسوست نقرا ونتوشي في سروالي ادا صح مبشش والحمد لله سالامات
وفي الاخير نصيحتك مقبولة الي شعرو رطت من عند الله معليش والي رطت بالكراطين يرجعو لاصلو وينعل ابليس والي يعلق على صور بنات الناس يرجع لعقلو ويتفكر بلي يجي نهار ويولو عندو بنات وسير ما يحبش الي يعلق على صورهم ويا ريت يكبرو شوية ويرفعو المستوى
قبل ما نرد علك خفت كي شفت شيماء كتبت (لا يحرمنا منك اختي الكريم :LOL:) قلت انا سير الحالة راهي واعرة:sick:
لي عودة نقرعج برك

باغي تطلع المروال، ادخل لملفها وشوف مواضيعها ترجع تفيبري وحدك يااااااااااو
حبة وحدددددددة هبال كيفها، اي نقصت شوي في لهبال ههههههههههه

السلام عليكم ....
والله العظيم قتلتني بالضحك بصح حاجة خارجة الطريق مقلتيش ههههههههههه والله العظيم تحيرى مخلاو لاكيراتين لا سبيغة وزيد نطالقو ليماش السراويل والله تحطيهم المشينة تاع قش تلقاى الخير تم تخافي تحكيه يكمل يتقطع في يدك تعيش مباسية ودخان منحكوش عليه كون يشروه من حسابهم احيه لا تفيدك ياهوو كثر خير اليمات إللى قالها تسجيلهم ولا والله متزايدة تشوفي وجهى ولا من البابات الي يحرص على لوحة قدن هاك مكان حتى فايدة منها تستهلك برك المشينة خير منهم وزيد يحبون خدمة البيروات التسيلوو والورقة والحطة وهو واقيلا غير بيام وبلاك مجابوش ويزيد يحل فموو في بنات الناس يصور ويكحل ويخزر ويرمى في السم من فموو وشكون كيفوو منكذبش عليك زعما تقولى النت تثقفهم ياوو زادوو تشقفووو عمى مليح وزادلو الهواء والريح :censored::censored::censored: باه نتفاهموو وجه الخروف معروف نقصد حاشا اللى مستاهلوش الكلام هاذا ونزيد حاجة يشوفو الطفلة لابأس بيها رحال تخدم ولا تقرأ متحولة خاطيتها الدنياا في حالها يقولولك والله هادى فيها. اللوش سور فيها حكاية ويشفو وحدوخرة خرجتلهاا لدنياا طاى طاى ومعلابالهاش لكلام الناس وددايرة رايها يقول لك مش متربية يا ناس فهمووو روواحتيكم برك ونزيد شئ أخير يروح يخطب يقولك الزين العين الخضرا والززرقا لاطاى الفلانية القريا الخدمة خصوبة غير يقولك الدار وهوماا بلاك خدمة معندهومش خلينا من دار وطونوبيل والله امالا قاعدوو في دياركم باحة هوما طاروو يقولو إللى تشرط تبقى في دار باباها :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: واقيلا كتبت جرنان:unsure::unsure::unsure::unsure:ههههههههه معليش حيازة يعطيك الصحة والله موضوع فالبنين بزااف بنين ههههههههههه هذا كامل كتبتوو بالتيليفون كون جيت الاز كون هردتها قلبي رآه معمر اليوم باااات:mad::mad:تحياتى :mad:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ههههههه عجبتني تاع مدربة في البرازيل هههه، أصلا ماشكيتش خاوتنا يزعفو منا لأنهم غير معنيين بالقصف حنا نهدور هنا على أشباه الرجال
صراحة في ما يخص واش قلتي أنهم يصورو الناس ويتمسخرو بيهم، والله مرة في مجموعة على الفايس وتاع الجامعة ماش حتى تاع لعب ولا تمسخير
صورو كوبل ومخطوبين ويمشيو عادي ماش مدايرين الفضائح ولا، صوروهم وهوما معديين وقالو شكون ما يعرفهمش هادو؟ علاه العمايل هادي؟
حريتك تنتهي عند حرية الآخرين علاه تتعدا عليها؟ ولا أكديلي على النوع هاداك لي مراض بالنساء، تلقاي الموضوع على الفايس على دودة القز
والتعليق سب في النساء، تجي تفهمي تدوخي، مرة حطيت قصة قصيرة من كتابتي حبيت نبين فيها فضل وأهمية العلاقة الزوجية وهو أنو امرأة
لما ظهرت عليها علامات العقم حب راجلها يطلقها خاطر في بالو هي ماعندها حتى أهمية بصح كي ولدت وماتت حزن عليها رغم أنو جابتلو
طفل، وهذا دليل أنو العلاقة الزوجية عظيمة، وهكاك ما ركزتش على القصة قتلهم انتاقدو الاسلوب خاطر حابة نطور روحي في الكتابة
حتى نلقى في السيد قالي في تعليق نتي من الجماعة لي حللت حرية المرأة ونتي لي حللتي الخمر والفساد، تشوكيت صراحة لحسن الحظ أنو لما نتلقى هجوم
كيما هكا نتحكم في أعصابي كيما قلتي في الموضوع الآخر هههه، ومرة وحدة حطت خاطرة على عامل النظافة الناس كامل تأثرت بهاادك الموضوع
يعني الموضوع واضح وهو تعظيم هاد المهنة والوقوف وقفة احترام لعمالها، قاعدة نقرا في الردود لقيت واحد قالها نتوما منافقات ومعرف واش
وترفضو تتزوجو بلي مهنتو هكا مافهمتش واش علاقة هادي بهادي وواش دخلك فيها من الاصل نتا لي تدخل معاها لقبرها؟ واصلا ماعندها حتى محل
لا من الاعراب ولا من والو، وهو استغفر الله كن يشوف عامل نظافة يحتاقرو بالعين، مؤخرا دارو سبر الآراء كاين رجال قالولهم طفلة والديها مطلقين
ولا يتيمة مستحيل نتزوج بيها وزعما بنت عامل نظافة يقبلو بيها؟ نفاق كبير راهو صاير، ولي يهبلوني كتر لي يضلو يهدرو على القاوريات، تلقايه
نهار كامل وهو يسب في بنت بلادو ووجهك قاعد كي الفرشيطة وكي الصحن يعرف الكوزينة خير من المرأة، يقولها لالاك القاورية تحسبيه عنتر زمانو
وهو عندو في التييلفون نيميرو تاع 77 طفلة و600 صداقة على الفايس وكل يوم عند الليسي يستنى في حفيداتو، تلقايه فات الثلاثين بقرون
الصبار ناضلو في راسو ماش الشيب ومازال يتبع في حفيدة حفيدتو عند باب الليسي، ومن بعد يجي للفايس بنات الجزاير غير محترمات وماش مربيات
وشوفي التناقض يقولك مانتزوجش ببنات الجزائر ماش متربيين ولباسهم فاضح تحسبيه إمام مسجد، وبالمقابل يتمنى قاورية ترضى عليه لي حياتها
كامل علاقات غير شرعية، واحد التناقض كبير بزاف، غير تعلّق طفلة على كاش منشور يهجمو عليها، تقولهم نحب الدراهم يقولولها كشفك ربي
تقولهم نحب الرجل البسيط المهم يكون متربي يقولولوها منافقة، مرة والله في مجموعة محترمة شوي دخل عليها واحد روس والبنات ولبستهم فاضحة
وووو انا ماقتلو لا طابت لا تحرقت قتلو حاجة وحدة، بلي الرجال في كل مكان راهم يشكيو من اللباس الفاضح والعيب لي صاير مافهمتش
هادو بنات شكون؟ وزوجات شكون؟ وأخوات شكون؟ هو الشعب كامل رافض التبرج بصح 80 بالمائة من النساء متبرجات، منين راهم يخرجو هادو؟
ربي يهدينا ويهديهم ان شاء الله، ويبعد علينا هاد الناس لي باه تتلهى بنفسها وتخدم لآخرتها تعيش بالمظاهر وفي أكل لحوم الغير
شكرا على الموضوع
تحياتي

خفت ندير طلة ويحكمني الهبال بصح نحاول نريسكي ومولاها ربي:cautious::)

السلام عليكم
لازم تعيني اتجاه البوصل نتاعك اي رجال تقصدين
لان كاين دكور وكاين رجال

ادا كان تقصدي الشباب اللي سروالوا طايح فهادوك ينتمو الى الجنس الثالث ما جاو نسا ما جاو رجال ما جاو حيوانات

أبو إبراهيم .، تم حظره "حظر دائم". السبب: من لايحترمنا لانتشرف به بين اعضاءنا ! الاحترام قبل كل شي ء
أتــانـــي يـشـتـكــي كــيـــد الـنــســاء وفـــي خــديــه أوســمــة الـحـيــاء
فـقــلــت لـــــه رعـــــاك الله مــهـــلا ولا تـجــزع فـــذاك مـــن الــبــلاء
فأعقلـهـن تمـلـك نـصـف عـقـل وتــــــزعـــــــم أنـــــــهـــــــا أم الـــــــذكـــــــاء
وأجـمـلـهـن لــيـــس بــهـــا جــمـــال إذا غُـســلــت مـلامـحـهــا بــمـــاء
وأطولـهـن ليـسـت ذات طـــول ويبقـى سـر ذلـك فـي الحـذاء
وأعــلــمــهـــن لا تـــــــــدري لــــمـــــاذا يشحّ الماء في فصل الشتاء
واحلمهـن تغضـب مـن حـوار وعنـد العجـز تجهـش بالبـكـاء
أنـا مـا عــدت ادري أي بـحـر ســاســلــكــة لأضــــفـــــر بــالــبــقـــاء
فــلــي قــلــم يـعـانـدنــي وأخــشـــى رعــــــــاك الله عــاقـــبـــة الــهـــجـــاء

متت بالفرحة ايوم بتواجدك وبمواضيعك الله يحفظك ولا يحرمنا منك اختي الكريم
لي عودة ان شاء الله
السلام عليكم اختي لها وسهلا
والله فرحني ردك بصح عييت نتفكر انت شكون خاطر نعرفيني واكيد نعرفك مي بدلت العضوية با طفلة قوليلي شكون أنت هههه
تسلمي شكرا لك

السلام عليكم اختي لها وسهلا
والله فرحني ردك بصح عييت نتفكر انت شكون خاطر نعرفيني واكيد نعرفك مي بدلت العضوية با طفلة قوليلي شكون أنت هههه
تسلمي شكرا لك

ياو معرفتنيش، ندير اضراب هنا
ميسينغ هارت، شيماء السكيكدية مولات البشماق
الله يسلمك ويعافيك يارب، كل الشكر لك ولتواجدك ولكلامك الطيب

السلام عليكم
السلام عليكم لم يحصل لي الشرف معرفتك في فترة تواجدي في المنتدى ولكن عرفت انك كنت من قدماء ورجعت وسعيدة بك
بوه واشبيا مبرونشية فصحى نسيت القسم هههه
ايه ربي يعاونك املا انت اللي علمت بنات يصبغو راح نطل على مواضوع الطلاء ونتعلم منك
ايه وافتخر خريجة جامعة العصابات جامعة البرازيل وسطاج براتيك فكوبا وافتخر خخخ

أااااوي لازم عدوك تقصفو من كل جهة ما تخليهش يرفع راسو لازم رباعي وخماسي زحفو وشلو وعميه وطرشو هذي هي اسمو عدو ههه
ايه ويا سروال كلاسيك راه مفقود ياه كي شغل الزمن الأصيل توحشنا نشوفوهم
انا بالنسبة لي هوما يسموها حرية شخصية انا ثاني حريتي الشخصية ما نحملش راجل سروالو طايح ومقطع الله غالب قضية أذواق

ايواضرك اللي شعرو رطب من عند ربي ما قلنا والو وثاني دار كيراتين ربي يسهلو ماذا بينا نكسبو اخت فصفنا مهم يبلع فمو وعقلية صور بنات الناس وحطهم باه تتمسخر بيهم فالجروبات لالا عيب وعار على الرجولة
شعاري طلع المورال لخوك اللماوي هه

لي عودة نقرعج برك
اودي شيماء ما ديرش عليها ساعات خوها تقلبو أختو نورمال هههه
ربي يحفظك خويا

اهلا اختي
ربي يحفظك والله نتشرف كي نقرا ردودكم رغم غيابي مازلتو تتذكرو مواضيعي شرف ليا
ايه دخلت عاقلة شوي زعمى نكلخ كي غبت عنكم فترة مي ضرك نولي لهبالي ههه
شكرا

فأعقلـهـن تمـلـك نـصـف عـقـل وتــــــزعـــــــم أنـــــــهـــــــا أم الـــــــذكـــــــاء
فــلــي قــلــم يـعـانـدنــي وأخــشـــى رعــــــــاك الله عــاقـــبـــة الــهـــجـــاء

اه اه قال حياء قال، لو كان ذا حياء لما عرف النساء كي يدري بكيدهن
والبلاء يأتي كذلك عشكل أنصاف رجال بعقول خاوية جرداء ويشتكون من النساء هاه
ونصف عقلها ذاك لانها تعتمد على قلبها قبل عقلها كما انه تكريم لها من أكرم الكرماء
لحظة، اين كلامكم الذي يقول انكم تحبون ذات الجمال الروحي أم اعتقد انه مجرد حروف هجاء
فـقط قول قول بدون ان تعنوه أي انه مجرد هراء
لما؟ هل رايت كل نساء العالم لتعرف ان اولهن بفضل ذاك الحذاء؟
اخبرني كيف فعلت ذلك لاني ارغب ان التقي بكلكم لاعرف ان كان الطول مقياسا للنقاء
وهل يشح الماء في فصل الشتاء؟؟ ربما ماءكم لكن لا يشح الماء من خالق كل الاشياء
هل حاورت كل نساء الكون ايضا لتعرف ان احلمهن تغضب من حوار ما ؟
وبكاءها دليل رقة مشاعرها وليس خوفها او عدم قدرة منها على الرد ولو ارادت لجعلت منك كثلة من الغباء
ما رايك ان تسلك بحر الكف ان قول هجاء لا معنى لكلماته ولا صحة له في شيء
ولتبدأ بهجاء أنصاف الرجال او على الاقل نصحهم قبل ان تهجوهن بكلام هو فقط كثلة من الهراء !!

أبو إبراهيم .، تم حظره "حظر دائم". السبب: من لايحترمنا لانتشرف به بين اعضاءنا ! الاحترام قبل كل شي ء
اه اه قال حياء قال، لو كان ذا حياء لما عرف النساء كي يدري بكيدهن
والبلاء يأتي كذلك عشكل أنصاف رجال بعقول خاوية جرداء ويشتكون من النساء هاه
ونصف عقلها ذاك لانها تعتمد على قلبها قبل عقلها كما انه تكريم لها من أكرم الكرماء
لحظة، اين كلامكم الذي يقول انكم تحبون ذات الجمال الروحي أم اعتقد انه مجرد حروف هجاء
فـقط قول قول بدون ان تعنوه أي انه مجرد هراء
لما؟ هل رايت كل نساء العالم لتعرف ان اولهن بفضل ذاك الحذاء؟
اخبرني كيف فعلت ذلك لاني ارغب ان التقي بكلكم لاعرف ان كان الطول مقياسا للنقاء
وهل يشح الماء في فصل الشتاء؟؟ ربما ماءكم لكن لا يشح الماء من خالق كل الاشياء
هل حاورت كل نساء الكون ايضا لتعرف ان احلمهن تغضب من حوار ما ؟
وبكاءها دليل رقة مشاعرها وليس خوفها او عدم قدرة منها على الرد ولو ارادت لجعلت منك كثلة من الغباء
ما رايك ان تسلك بحر الكف ان قول هجاء لا معنى لكلماته ولا صحة له في شيء
ولتبدأ بهجاء أنصاف الرجال او على الاقل نصحهم قبل ان تهجوهن بكلام هو فقط كثلة من الهراء !!

تــعــس الـنـســاء فـجـلـهـنَّ وبـــــاءُ......ووجـودهــن لـــدى الــرجــاء بــــلاء
هم معدن الـدون الـذي شهـدت بـه......فـضــل الخـلـيـقـة طـيـنــة ســــوداءُ
ولـنـا التفـاخـر إن تـفـاخـرت الـــورى......ولــهــن بــيــن الخـافـقـيـن هــجــاءُ
أنــــى لــهـــنَّ تــطـــاولٌ لـمـقـامـنـا......مـنـا الـشـبـاب ومـنـهـم الشـمـطـاءُ
فيـنـا البـطـولـة والشـجـاعـة والإبـــا......ولــهــنَّ فــــوق خَـفـائـهــنَّ خــبـــاءُ
يـــا أيـهــا الــغــرُّ الــكــرامُ تـفـضـلـوا......ولـيـحــكــمِ الأدبــــــاءُ والـفـصــحــاءُ
قـد هاجـم النسـوان أرض رجولـتـي......اســمــع بــهــنَّ فـعـزمـهـنَّ هــبـــاءُ
إنــي امـــرءٌ عـــرفَ الـقـتـالَ وأمـــرُه......في الحرب أشوسَ خصمُـهُ الأشـلاءُ
خاصمتُ في الشعرِ القريضِ قماقما......فجعلـتـهـم يُــتُــمَ الـشـعــورِ عُــــراءُ
أنـــىَّ لأنـثــى أن تـخـاصِـمَ شـاعــرا......لا الـنــجــمُ يَـبْـلُــغــهُ ولا الـــجَـــوزاءُ
قــد طـأطـأ اللـيـلُ البهـيـمُ لـفـجـرِهِ......والشعـرُ طأطـأ لــيْ كـمـا الشُـعـراءُ
زعــم الإنــاث بـــأن مـــن أفضـالـهـم......انـثــى الأســـود تـصـيـدُ لا تـسـتــاءُ
هــــذا يــؤكــد مــــا أقـــــول فــإنـــه......لــلأُســدِ خــادمــةٌ وهـــــمْ أمـــــراءُ
ولــذا بـقـوا فــوق الـعـروش بـراحــة......ذي ســنـــة الـتـكـويــن لا الإلــغـــاءُ
نَـعِـمَ الأســودُ بـلـبـوةٍ أوفـــتْ لـهــم......وكــــــذا نـــكـــرَّمُ إنـــنَّـــا الــكــبــراءُ
حـان التفاخـر فاشهـدوا يـا أخـوتـي......هــــل لـلـنـسـاء فـضـيـلــة وعـــــلاءُ

صـدق الإمـام المرتضـى فــي قـولـه......" دع ذكـرهــن فـمــا لــهــن وفــــاء"
فالمكر في النسـوان ليـس بخافـيٍ......"وقـلـوبـهـن مــــن الــوفــاء خــــلاءُ"
وإذا الـرجـال تثاقـلـت عـــن عـزمـهـا......هجـيـت بـقــولٍ : " إنـكــنَّ نـســاءُ "
وإذا المـنـيـة أدمـعــت عـيـنـاً بــهــم......قـالـوا : أهــل ثـكـلـى أم الـولـهـاءُ ؟
والله لـــولا فــاطــم الــزهــرا بــهــم......وخــديــجــة والــطــاهــر الـــعـــذراءُ
لذمـمـتـهـم ذمــــاً يـخــلــد ذكـــــره......مــــاخــلــد الـشـهــداء والـعـلـمـاء ُ
لكنـنـي فـــي أمـرهــنَّ سأكـتـفـي......بـقـصـيـدة قــالــوا لــهــا الـعـصـمــاءُ
يكـفـيـهـم فــخـــرا وعـــــزا خــالـــدا......أنـــي قـبـلـت بــــأن يــكــون لــحــاءُ

السلام عليكم ....
والله العظيم قتلتني بالضحك بصح حاجة خارجة الطريق مقلتيش ههههههههههه والله العظيم تحيرى مخلاو لاكيراتين لا سبيغة وزيد نطالقو ليماش السراويل والله تحطيهم المشينة تاع قش تلقاى الخير تم تخافي تحكيه يكمل يتقطع في يدك تعيش مباسية ودخان منحكوش عليه كون يشروه من حسابهم احيه لا تفيدك ياهوو كثر خير اليمات إللى قالها تسجيلهم ولا والله متزايدة تشوفي وجهى ولا من البابات الي يحرص على لوحة قدن هاك مكان حتى فايدة منها تستهلك برك المشينة خير منهم وزيد يحبون خدمة البيروات التسيلوو والورقة والحطة وهو واقيلا غير بيام وبلاك مجابوش ويزيد يحل فموو في بنات الناس يصور ويكحل ويخزر ويرمى في السم من فموو وشكون كيفوو منكذبش عليك زعما تقولى النت تثقفهم ياوو زادوو تشقفووو عمى مليح وزادلو الهواء والريح :censored::censored::censored: باه نتفاهموو وجه الخروف معروف نقصد حاشا اللى مستاهلوش الكلام هاذا ونزيد حاجة يشوفو الطفلة لابأس بيها رحال تخدم ولا تقرأ متحولة خاطيتها الدنياا في حالها يقولولك والله هادى فيها. اللوش سور فيها حكاية ويشفو وحدوخرة خرجتلهاا لدنياا طاى طاى ومعلابالهاش لكلام الناس وددايرة رايها يقول لك مش متربية يا ناس فهمووو روواحتيكم برك ونزيد شئ أخير يروح يخطب يقولك الزين العين الخضرا والززرقا لاطاى الفلانية القريا الخدمة خصوبة غير يقولك الدار وهوماا بلاك خدمة معندهومش خلينا من دار وطونوبيل والله امالا قاعدوو في دياركم باحة هوما طاروو يقولو إللى تشرط تبقى في دار باباها :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: واقيلا كتبت جرنان:unsure::unsure::unsure::unsure:ههههههههه معليش حيازة يعطيك الصحة والله موضوع فالبنين بزااف بنين ههههههههههه هذا كامل كتبتوو بالتيليفون كون جيت الاز كون هردتها قلبي رآه معمر اليوم باااات:mad::mad:تحياتى :mad:
السلام عليكم اختي اهلا وسهلا
هذاك نتاع يروح يخطب يحوسها تكون رابعة العدوية هذاك وحدو ومخك ماشي يماركي ايرور تلقاي فيه عجائب الدنيا العشرة 7 فوق الأرض و 3 عندو ويتشرط لازم تزيد من كرش يماها تكون تستنى فيه والو فباباها وما تكنونش شافت هذا ضرك واش من مصلحة فسبيطار مهابل نحولوه جابلي ربي الموسوسين يحبو يعيشو كي الكفار ويموتو كالصحابة مرات يغيضوني علبالك
ضرك انا ما شفتش نسا جابو تصاورهم ما تجينيش فبالي نمشيو نصور راجل واش لابس وندخل جروب نحطو ونسا يتمسخروا بيه
ضرك هذا بنادم وإلا فريجيدار
وذاك اللي يخطب ويحبها 5 في واحد فيها كلش وكاملة ومكملة وهو رايح يبان راجع هذاك حالة خاصة ورث مراية زوجة أب فلة والأقزام السبعة يا مرآتي من الأجمل مسكين دايها فروحو
فرغي فرغي قلبك تحت شعار قنطيه قبل ما يقنطك ههه
نورت الموضو شكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام مريومة واش راكي

ههههههه عجبتني تاع مدربة في البرازيل هههه، أصلا ماشكيتش خاوتنا يزعفو منا لأنهم غير معنيين بالقصف حنا نهدور هنا على أشباه الرجال
مريومة ياك تعرفيني اللي شمها راهي فجنابو اكيد بلاما نقول حاشا البعض راه صنف باين موجوديم للأسف مش نعمم لالا حاشا هناك رجال ماشاء الله
صراحة في ما يخص واش قلتي أنهم يصورو الناس ويتمسخرو بيهم، والله مرة في مجموعة على الفايس وتاع الجامعة ماش حتى تاع لعب ولا تمسخير
صورو كوبل ومخطوبين ويمشيو عادي ماش مدايرين الفضائح ولا، صوروهم وهوما معديين وقالو شكون ما يعرفهمش هادو؟ علاه العمايل هادي؟

اودي وي وصرات بزاف والله هذي انو أنفسهم المريضة تخيلهم أمور بزاف ولانو ولاو يدخلو رواحهم بزاف فحياة الناس خلاص ما ولاتش عندنا حياة خاصة
حريتك تنتهي عند حرية الآخرين علاه تتعدا عليها؟ ولا أكديلي على النوع هاداك لي مراض بالنساء، تلقاي الموضوع على الفايس على دودة القز
والتعليق سب في النساء، تجي تفهمي تدوخي، مرة حطيت قصة قصيرة من كتابتي حبيت نبين فيها فضل وأهمية العلاقة الزوجية وهو أنو امرأة
لما ظهرت عليها علامات العقم حب راجلها يطلقها خاطر في بالو هي ماعندها حتى أهمية بصح كي ولدت وماتت حزن عليها رغم أنو جابتلو
طفل، وهذا دليل أنو العلاقة الزوجية عظيمة، وهكاك ما ركزتش على القصة قتلهم انتاقدو الاسلوب خاطر حابة نطور روحي في الكتابة
حتى نلقى في السيد قالي في تعليق نتي من الجماعة لي حللت حرية المرأة ونتي لي حللتي الخمر والفساد، تشوكيت صراحة لحسن الحظ أنو لما نتلقى هجوم
كيما هكا نتحكم في أعصابي كيما قلتي في الموضوع الآخر هههه، ومرة وحدة حطت خاطرة على عامل النظافة الناس كامل تأثرت بهاادك الموضوع
يعني الموضوع واضح وهو تعظيم هاد المهنة والوقوف وقفة احترام لعمالها، قاعدة نقرا في الردود لقيت واحد قالها نتوما منافقات ومعرف واش
وترفضو تتزوجو بلي مهنتو هكا مافهمتش واش علاقة هادي بهادي وواش دخلك فيها من الاصل نتا لي تدخل معاها لقبرها؟ واصلا ماعندها حتى محل
لا من الاعراب ولا من والو، وهو استغفر الله كن يشوف عامل نظافة يحتاقرو بالعين، مؤخرا دارو سبر الآراء كاين رجال قالولهم طفلة والديها مطلقين
ولا يتيمة مستحيل نتزوج بيها وزعما بنت عامل نظافة يقبلو بيها؟ نفاق كبير راهو صاير، ولي يهبلوني كتر لي يضلو يهدرو على القاوريات، تلقايه
نهار كامل وهو يسب في بنت بلادو ووجهك قاعد كي الفرشيطة وكي الصحن يعرف الكوزينة خير من المرأة، يقولها لالاك القاورية تحسبيه عنتر زمانو
وهو عندو في التييلفون نيميرو تاع 77 طفلة و600 صداقة على الفايس وكل يوم عند الليسي يستنى في حفيداتو، تلقايه فات الثلاثين بقرون
الصبار ناضلو في راسو ماش الشيب ومازال يتبع في حفيدة حفيدتو عند باب الليسي، ومن بعد يجي للفايس بنات الجزاير غير محترمات وماش مربيات
وشوفي التناقض
يقولك مانتزوجش ببنات الجزائر ماش متربيين ولباسهم فاضح تحسبيه إمام مسجد، وبالمقابل يتمنى قاورية ترضى عليه لي حياتها
كامل علاقات غير شرعية، واحد التناقض كبير بزاف، غير تعلّق طفلة على كاش منشور يهجمو عليها، تقولهم نحب الدراهم يقولولها كشفك ربي
تقولهم نحب الرجل البسيط المهم يكون متربي يقولولوها منافقة، مرة والله في مجموعة محترمة شوي دخل عليها واحد روس والبنات ولبستهم فاضحة
وووو انا ماقتلو لا طابت لا تحرقت قتلو حاجة وحدة، بلي الرجال في كل مكان راهم يشكيو من اللباس الفاضح والعيب لي صاير مافهمتش
هادو بنات شكون؟ وزوجات شكون؟ وأخوات شكون؟ هو الشعب كامل رافض التبرج بصح 80 بالمائة من النساء متبرجات، منين راهم يخرجو هادو؟
ربي يهدينا ويهديهم ان شاء الله، ويبعد علينا هاد الناس لي باه تتلهى بنفسها وتخدم لآخرتها تعيش بالمظاهر وفي أكل لحوم الغير
شكرا على الموضوع
تحياتي
ما غلطتي فحتى كلمة انت جبت بالأدلة من المجموعات وفهمتي موضوعي مليح
ايه تلقاي فيه صفات فالحيوان وماكاش ويجي يحل فمو فبنات الناس على اساس انو مفتي الديار سقم حياتك يا وليدي واروح دخل فحياة الناس للأسف ما ولاتش عندنا خصوصية فحياتنا باتت حياتنا كتاب مكشوف لانو رجعنا نخرجو للشارع تخافي يصورك ولو انت مستورة لانو نفسو المريضة ما نعرف واش تقولو يدير الله غالب الضمير ميت الله يهدينا ويهديهم ونقولو يا شاري دالة تجي اختك تخرج ويصوروها ويعلقو عليها كيما دير لبنات ناس رد بالك ربي يمهل ولا يهمل
شكرا عزيزتي

خفت ندير طلة ويحكمني الهبال بصح نحاول نريسكي ومولاها ربي:cautious::)
ياو العافية غير أدخل لملف واختار واقرا وراح تتعود على مواضيعي ما تخممش
شكرا لك أخي ومولاها ربي كلمة زينة

السلام عليكم
لازم تعيني اتجاه البوصل نتاعك اي رجال تقصدين
لان كاين دكور وكاين رجال

ادا كان تقصدي الشباب اللي سروالوا طايح فهادوك ينتمو الى الجنس الثالث ما جاو نسا ما جاو رجال ما جاو حيوانات
السلام عليكم أخي
وانت فهمت لوحدك لأي نوع من الرجال وجهت موضوعي بوصلتي حددت وجهتها أثناء طرح الموضوع
فعلا فرق بين الذكر والرجل وآخر الأنواع الظاهر مؤخرا معاذ الله مع هذو ومع لاخرين الله يعفينا ويغفرنا

شكرا لك اخي شرفت موضوعي

السلام عليكم أخي الكريم
تحياتي لك واعجبني كشعر ما طرحته إن كان لك أحييك على الأسلوب
اما كفكرة اقول لك من يتكلم عن المرأة بهذا الشكل فهو تحدث عن امه التي انجبته لأنها إمرأة ايضا والحديث قياس
تحياتي لك وشرفت موضوعي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة