قد نضطر ...لكن لسبب ⁦🗨️⁩

حلم كبير

:: نجم اللمة ::
نقاط التفاعل
14,328
السلام عليكم أخي حليم موضوع رائع ومحزن في نفس الوقت ولكن هكذا فرصة تجعلنا نتصالح مع ذاتنا ونعرف مالذي أقدمنا عليه دون رضانا
فعلت الكثير والكثير من أجل صحتي رضيت بذل أناس فقط لانني تحت رحمتهم ومساعدتهم حاولت إرضاء الجميع حتى فقط لا يقال ناكرة خير وجميل
فعلت أمور في واقعي من أجل امي سكت امام اناس ما كان يجب أن أسكت لهم ولكن لأجلها تحملت كما تحملت لأجلي
عمل امي من أجل وهي فالستينات ومريضة يجعلني أفعل لأجلها كل شيء
تركت نفسي وسعيت من اجل غيري فقط لان أرى فيهم فرحة انا ما عشتها حتى لو اقص عليك هذا فقط لاقول لأي درجة أتحمل جاءتني فرصة عظيمة لاعالج خارج الوطن رغم وضعي الصعب جدا والمتدهور وانا اشارف على الإصابة بسرطان الفك ولكن وجدت أسرة كاملة محتاجة لمساعدة مستعجلة انا مريضة جدا ولكن حتى هم لديهم أطفال صغار مرضى تركت نفسي وتابعت قضيتهم وسعيت مع أصدقاء حتى عالجنا مشكلتهم فقط لربما دعائهم لوحده يشفيني دون أن اعالج لعلها عمل خير كما فعل الكثيرون معي لو تدري سعادتي بفرحتهم وكانني شفيت فرحة تلك العائلة وأولئك الأطفال عندي كأنني من عالجت تخليت عن الكثير والكثير وفي كل مجال فقط من أجل صحتي ويا ليتني شفيت
لكني لست نادمة لاني لنفسي علي حق وغدا امام الله لا تحاسبني بل سعيت و سعيت والحمد لله

شكرا لك على الموضوع الرائع
السلام عليكم
أهلا أختي ليليا
أنت انسانة حنينة وعطاك ربي قلب أبيض ما يهزش في داخلو حتى كره ،حتى وانت في حالات الغضب نحسك ميش حابة ترجعي نهائيا ،لاحظتك بزاف من المرات .
تحملك من أجل أمك هو بر والله يجازيك عليه خير بحول الله ،ما مررت به لا يستطيع أحد تخيله حتى ،صبرت على معاناتك بجلد كالجبل وأنت بداخلك مثل طفلة تحتاج الى اهتمام .
أحيي فيك قوتك وإرادتك ومحاربة رغبتك الجامحة في الشفاء مقابل مساعدة شخص آخر ،هذا أكبر إختبار بالنسبة لي .
الله هو من يملك مفاتيح خزائنه وهو من يسخر هذا لهذا ومن قدم لك مساعدة ليست من أمواله بل هي لله وحده ولا يملك منها فلسا ،لذلك لا تضعي في بالك أنك يجب أن تشكري نعم من الواجب قول شكرا و بارك الله فيك ،لكن ليس لدرجة تصبح مشقة بالنسبة لك .
وإلا يصبح الذي ساعد يتبع مساعدته بالمن والاذى والرياء وهذا ما لا يريده أي أحد .
ربي يفرج همك ،ويشفيك عاجلا غير آجل آمين
لا تحزني إن الله معك

ليليا مرام

:: مرشحة للإشراف ::
منتدى فرغ واش فى قلبك
مجتمع اللمة العام
طاقم المرشحين
نقاط التفاعل
24,652
السلام عليكم
أهلا أختي ليليا
أنت انسانة حنينة وعطاك ربي قلب أبيض ما يهزش في داخلو حتى كره ،حتى وانت في حالات الغضب نحسك ميش حابة ترجعي نهائيا ،لاحظتك بزاف من المرات .
تحملك من أجل أمك هو بر والله يجازيك عليه خير بحول الله ،ما مررت به لا يستطيع أحد تخيله حتى ،صبرت على معاناتك بجلد كالجبل وأنت بداخلك مثل طفلة تحتاج الى اهتمام .
أحيي فيك قوتك وإرادتك ومحاربة رغبتك الجامحة في الشفاء مقابل مساعدة شخص آخر ،هذا أكبر إختبار بالنسبة لي .
الله هو من يملك مفاتيح خزائنه وهو من يسخر هذا لهذا ومن قدم لك مساعدة ليست من أمواله بل هي لله وحده ولا يملك منها فلسا ،لذلك لا تضعي في بالك أنك يجب أن تشكري نعم من الواجب قول شكرا و بارك الله فيك ،لكن ليس لدرجة تصبح مشقة بالنسبة لك .
وإلا يصبح الذي ساعد يتبع مساعدته بالمن والاذى والرياء وهذا ما لا يريده أي أحد .
ربي يفرج همك ،ويشفيك عاجلا غير آجل آمين
لا تحزني إن الله معك
اهلا اخي حليم بارك الله فيك انا اعترف وقت غضبي لا أميز لكن لا احقد على احد واصارح من لا استطيع مسامحته فلأن جرحه لي عظيم
اما بخصوص من ساعدني لم انسى احد في دعائي ربي يشهد علي اجل هناك من يمنون والله حتى ندمت على قبول مساعدتهم بل اقول لهم الله لا يحوجكم للناس هذا ردي لاني لا استطيع ان اجرح احد مد يد مساعدته لي ولو من علي تبقى صورته وهو يساعدني بين عيناي ولا انسى
بخصوص فرصة علاجي جاءتني في فترة تعرفت بالصدفة على عائلة كل اولادها مرضى وبيتهم كزريبة حيوانات اعزك الله انفطر قلبي يوم رايت ابنهم مريض مزرق من برد فعلت مستحيل ويشهد الله. حتى خيرت بين علاجي وبينهم فاخترت ان يرممو بيتهم وابتدأت الاعمال ولو ترى فرحتهم يا اخي حليم لا تقاس بثمن دعائهم لي وحب الاطفال لي عندما ازورهم وامهم توجهت لامام مسجد تطلب ان يذعو لي وفعلا وانا في بيتي يوم جمعة اسمع خطبة جمعة وكل شيء كانني داخل مسجد وسمعت الدعاء ذاك جعلني احس انني شفيت
رغم انني في حالة صعبة فكي لم يعد يفتح ولا استطيع الاكل ككل الناس لكن بعث الله في قلبي راحة بعدما فعلت اول مره ربما احس بمن ساعدوني لانني احاول فعل شيء بسيط عل الله يشفيني دون حاجتي لاموال ولا مساعدات
كلامك عني شهادة اعتز بها اخي حليم وانت من اعز الاعضاء والاخ الاقرب لي حفظ الله عائلتك واسرتك الكريمة

ماغيكاي تشان

منتدى التنمية البشرية
ركن التوعية الدينية النسائية
طاقم المرشحين
نقاط التفاعل
25,006
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك كل خير اخي حليم وان شاء الله في ميزان حسناتك يارب

من اراد ان السعادة فهو مضطر للعودة الى الله عز وجل
ومن اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكى

تحياتي احترامي وتقديري

ملكة زوجي

منتدى عالم المرأة
منتدى تربية الأطفال
منتدى قضايا الأسرة والمجتمع
طاقم المرشحين
نقاط التفاعل
1,916
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع ان شاء الله في ميزان حسناتك

احيانا قد نضطر لاتخاذ قرارات صعبة وجريئة لايدرك من حولنا اسبابها .....
فيكون العتب علينا كبييير ...لكن لو اعطيت لنا الفرصة لتبرير اسبابنا لاستطعنا ان نسكت الجميع ليس ذلك وحسب بل ..... لاستطعنا ان نبكيهم

تحياتي

Autumn leaves

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
839
السلام عليكم ,,
راقتني الفكرة ..
أحيانا نتنازل عن أشياء كثيرة ,
وقد تكسر قلوبنا بصمت مطبق ,,
فقط لأجل العائلة !
..
تقديري..