قد نضطر ...لكن لسبب ⁦🗨️⁩

السلام عليكم أخي حليم موضوع رائع ومحزن في نفس الوقت ولكن هكذا فرصة تجعلنا نتصالح مع ذاتنا ونعرف مالذي أقدمنا عليه دون رضانا
فعلت الكثير والكثير من أجل صحتي رضيت بذل أناس فقط لانني تحت رحمتهم ومساعدتهم حاولت إرضاء الجميع حتى فقط لا يقال ناكرة خير وجميل
فعلت أمور في واقعي من أجل امي سكت امام اناس ما كان يجب أن أسكت لهم ولكن لأجلها تحملت كما تحملت لأجلي
عمل امي من أجل وهي فالستينات ومريضة يجعلني أفعل لأجلها كل شيء
تركت نفسي وسعيت من اجل غيري فقط لان أرى فيهم فرحة انا ما عشتها حتى لو اقص عليك هذا فقط لاقول لأي درجة أتحمل جاءتني فرصة عظيمة لاعالج خارج الوطن رغم وضعي الصعب جدا والمتدهور وانا اشارف على الإصابة بسرطان الفك ولكن وجدت أسرة كاملة محتاجة لمساعدة مستعجلة انا مريضة جدا ولكن حتى هم لديهم أطفال صغار مرضى تركت نفسي وتابعت قضيتهم وسعيت مع أصدقاء حتى عالجنا مشكلتهم فقط لربما دعائهم لوحده يشفيني دون أن اعالج لعلها عمل خير كما فعل الكثيرون معي لو تدري سعادتي بفرحتهم وكانني شفيت فرحة تلك العائلة وأولئك الأطفال عندي كأنني من عالجت تخليت عن الكثير والكثير وفي كل مجال فقط من أجل صحتي ويا ليتني شفيت
لكني لست نادمة لاني لنفسي علي حق وغدا امام الله لا تحاسبني بل سعيت و سعيت والحمد لله

شكرا لك على الموضوع الرائع
السلام عليكم
أهلا أختي ليليا
أنت انسانة حنينة وعطاك ربي قلب أبيض ما يهزش في داخلو حتى كره ،حتى وانت في حالات الغضب نحسك ميش حابة ترجعي نهائيا ،لاحظتك بزاف من المرات .
تحملك من أجل أمك هو بر والله يجازيك عليه خير بحول الله ،ما مررت به لا يستطيع أحد تخيله حتى ،صبرت على معاناتك بجلد كالجبل وأنت بداخلك مثل طفلة تحتاج الى اهتمام .
أحيي فيك قوتك وإرادتك ومحاربة رغبتك الجامحة في الشفاء مقابل مساعدة شخص آخر ،هذا أكبر إختبار بالنسبة لي .
الله هو من يملك مفاتيح خزائنه وهو من يسخر هذا لهذا ومن قدم لك مساعدة ليست من أمواله بل هي لله وحده ولا يملك منها فلسا ،لذلك لا تضعي في بالك أنك يجب أن تشكري نعم من الواجب قول شكرا و بارك الله فيك ،لكن ليس لدرجة تصبح مشقة بالنسبة لك .
وإلا يصبح الذي ساعد يتبع مساعدته بالمن والاذى والرياء وهذا ما لا يريده أي أحد .
ربي يفرج همك ،ويشفيك عاجلا غير آجل آمين
لا تحزني إن الله معك

السلام عليكم
أهلا أختي ليليا
أنت انسانة حنينة وعطاك ربي قلب أبيض ما يهزش في داخلو حتى كره ،حتى وانت في حالات الغضب نحسك ميش حابة ترجعي نهائيا ،لاحظتك بزاف من المرات .
تحملك من أجل أمك هو بر والله يجازيك عليه خير بحول الله ،ما مررت به لا يستطيع أحد تخيله حتى ،صبرت على معاناتك بجلد كالجبل وأنت بداخلك مثل طفلة تحتاج الى اهتمام .
أحيي فيك قوتك وإرادتك ومحاربة رغبتك الجامحة في الشفاء مقابل مساعدة شخص آخر ،هذا أكبر إختبار بالنسبة لي .
الله هو من يملك مفاتيح خزائنه وهو من يسخر هذا لهذا ومن قدم لك مساعدة ليست من أمواله بل هي لله وحده ولا يملك منها فلسا ،لذلك لا تضعي في بالك أنك يجب أن تشكري نعم من الواجب قول شكرا و بارك الله فيك ،لكن ليس لدرجة تصبح مشقة بالنسبة لك .
وإلا يصبح الذي ساعد يتبع مساعدته بالمن والاذى والرياء وهذا ما لا يريده أي أحد .
ربي يفرج همك ،ويشفيك عاجلا غير آجل آمين
لا تحزني إن الله معك
اهلا اخي حليم بارك الله فيك انا اعترف وقت غضبي لا أميز لكن لا احقد على احد واصارح من لا استطيع مسامحته فلأن جرحه لي عظيم
اما بخصوص من ساعدني لم انسى احد في دعائي ربي يشهد علي اجل هناك من يمنون والله حتى ندمت على قبول مساعدتهم بل اقول لهم الله لا يحوجكم للناس هذا ردي لاني لا استطيع ان اجرح احد مد يد مساعدته لي ولو من علي تبقى صورته وهو يساعدني بين عيناي ولا انسى
بخصوص فرصة علاجي جاءتني في فترة تعرفت بالصدفة على عائلة كل اولادها مرضى وبيتهم كزريبة حيوانات اعزك الله انفطر قلبي يوم رايت ابنهم مريض مزرق من برد فعلت مستحيل ويشهد الله. حتى خيرت بين علاجي وبينهم فاخترت ان يرممو بيتهم وابتدأت الاعمال ولو ترى فرحتهم يا اخي حليم لا تقاس بثمن دعائهم لي وحب الاطفال لي عندما ازورهم وامهم توجهت لامام مسجد تطلب ان يذعو لي وفعلا وانا في بيتي يوم جمعة اسمع خطبة جمعة وكل شيء كانني داخل مسجد وسمعت الدعاء ذاك جعلني احس انني شفيت
رغم انني في حالة صعبة فكي لم يعد يفتح ولا استطيع الاكل ككل الناس لكن بعث الله في قلبي راحة بعدما فعلت اول مره ربما احس بمن ساعدوني لانني احاول فعل شيء بسيط عل الله يشفيني دون حاجتي لاموال ولا مساعدات
كلامك عني شهادة اعتز بها اخي حليم وانت من اعز الاعضاء والاخ الاقرب لي حفظ الله عائلتك واسرتك الكريمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك كل خير اخي حليم وان شاء الله في ميزان حسناتك يارب

من اراد ان السعادة فهو مضطر للعودة الى الله عز وجل
ومن اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكى

تحياتي احترامي وتقديري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع ان شاء الله في ميزان حسناتك

احيانا قد نضطر لاتخاذ قرارات صعبة وجريئة لايدرك من حولنا اسبابها .....
فيكون العتب علينا كبييير ...لكن لو اعطيت لنا الفرصة لتبرير اسبابنا لاستطعنا ان نسكت الجميع ليس ذلك وحسب بل ..... لاستطعنا ان نبكيهم

تحياتي

السلام عليكم ,,
راقتني الفكرة ..
أحيانا نتنازل عن أشياء كثيرة ,
وقد تكسر قلوبنا بصمت مطبق ,,
فقط لأجل العائلة !
..
تقديري..

قد نضطر في هذه الدنيا المرور بأقسى الظروف لمدة طويلة
من أجل أن يطلع علينا صبح مشرق
ونحيا حياة أحسن

102941

بارك الله فيك أخي على الموضوع الجميل
قد نضطر للإبتعاد عمن نحب ليكونوا أسعد بدوننا

أخي الكريم @حلم كبير
قد نضطر إلى زيارة موضوع ما بحثا عن صاحبه الذي طال غيابه 😢
فأرجو ألا تضطرك الظروف إلى الغياب أكثر
فنحن اشتقنا إلى حروفك الجميلة
....
تقديري

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة