اللمة للسياقة

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
103370

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعضائنا الكرام أهلا وسهلا بكم في هذا الموضوع اليوم بحول الله يتم إفتتاح

مدرسة اللّمة للسياقة

100965

اليوم سوف نقوم بالسياقة عن طريق المواضيع والرسوف أشرح الأمر الآن الملف يتطلب مايلي
1-صورة شمسية للعضوية مثل هذه مثلا للأخ
[IMG alt="sami44"]https://www.4algeria.com/forum/data/avatars/m/123/123788.jpg?1496967093[/IMG]
sami44
:: مرشح للإشراف ::
مجتمع اللمة العام
منتدى بيتي وموهبتي
منتدى الألغاز والنكت
طاقم المرشحين

2 - إعطاء آراء حول ر دود ومواضيع العضو عن طريق لافتات الكود وسوف أبدأ لتفهموا الموضوع
الأخ سامي
عند أي رد أرجوا منك إحترام إشارة
100966

بمعنى أشكر صاحب الموضوع على جهده وكتابته للموضوع أولا وبعدو

100967

الدوّار اخانا أو الرومبوا أنت تسوق غير ديركت بمعنى أنو فالمواضيع يا أخ إلتفت لكل جوانب الموضوع وخلي أستاذتك فالسياقة ليليا بعيدة ماشي تسوق ورقبتك جهتها دخلهم فالحيط كل كلمة وتقول ليليا قالت ليليا فعلت ياو شوف قدامك

الآن فيما يخص مشاركاتك كمواضيع

100968

تبارك الرحمن دون أن تنتظر الضوء الأخضر يعني تكتب في كل المجالات وأنا أنصحك انو الحية هذي دايرة لاماس عندك ساعات نلقى الألوان طالعين هابطين ما نعرفش واش من قسم راك ريقليها يا خضرا يا حمرا يا صفرا خلينا نفوتو

الدوران لليمين
100969

الجيد أنك تعرف الإتجاه يمين او يسار وغير منحاز بمعنى أنك لا تفضل عضو على الآخر بل انت تتبع اليمين أي القلم المميز هو الأهم وعندما تعرف نوع كتابة ذاك العضو فأنت تعرف نوعية ما سوف يطرح

100970

بما أنك أب ولازم الأب يشارك فتربية الأولاد دورنا شوي فركن الأطفال منين ذاك إطرحنا تجربتك مع الأبوة

واخيرا

100972

نشهد لك بالعمل الرائع في المنتدى ومواضيع الطلاء

نشوف لما نديك تجوز الكود إذا تحفظهم

نترك الإشارات الأخرى لكم وتعاليقكم على مشاركات الأعضاء

شكرا للجميع

المرفقات

340.6 KB · المشاهدات: 0
آخر تعديل بواسطة المشرف:
سرني اني اول من يرد في هذ الموضوع الجميل من نحله المنتدى
ليليا دورتيها اوتو ايكول ما خليتولنا والو خص غير تولو تسوقو السيمي والكلارك ولاقري
المهم لي عوده للرد

سرني اني اول من يرد في هذ الموضوع الجميل من نحله المنتدى
ليليا دورتيها اوتو ايكول ما خليتولنا والو خص غير تولو تسوقو السيمي والكلارك ولاقري
المهم لي عوده للرد
اتعلم لما انت اول من يرد لانك متالب لي لا ادري موجودة فاللغة او لا مهم راك فاهمها
ولما لا تسوق الحيات اللي قلتهم للضرورة احكام لو جيت بصحتي وباه نخدم على يمى نورمال خدمة حلال نديرها.
ننتظر مشاركتك

ربي يشافيك ويعطيك صحتك وان شاء الله تسوقي الباخرة ولا الطائرة
الي خلق ما يضيع انتي وامك رزقكما عند الله ممدود وبما انك انسانة تاع خير ربان الله لا يضيع اجر من احسن عملا
بالنسبة لمتالب راني فاهمها كلمة متداولة عندنا بكثرة حتى وان لم تكن في القاموس
المهم نولي لموضوعك
هذا العضو @حلم كبير
اشارة التوقف عندو مكاش يدور على المواضيع كامل حتى الي فوقها الغبار يدخلها ويدير رد رغم دخوله المتذبذب
الفوروج يتوقف عند الاشارة الحمرا احتراما لحقوق الغير واللاجئين والمهاجرين وغيرهم
الاشارة الخضراء عندو ما تخدمش لا يعرف المجاملة والتملق
عند الرومبوا يدور زوج دورات يتأكد من العضو والموضوع قبل ما يرد مبدؤه احترم نفسك يحترمك غيرك
الاشارة تاع اليمين عندها اولوية عندو بوح القلم الحر
عيبه الوحيد لا يفكر في الغازي لا اعرف اما خوفا من الفشل او تلافيف المخ عندو غير نشطة

المهم اذا جوز الكود عندك ينجح 80/100

الي خلق ما يضيع انتي وامك رزقكما عند الله ممدود وبما انك انسانة تاع خير ربان الله لا يضيع اجر من احسن عملا
المهم نولي لموضوعك
هذا العضو @حلم كبير
اشارة التوقف عندو مكاش يدور على المواضيع كامل حتى الي فوقها الغبار يدخلها ويدير رد رغم دخوله المتذبذب
الفوروج يتوقف عند الاشارة الحمرا احتراما لحقوق الغير واللاجئين والمهاجرين وغيرهم
عند الرومبوا يدور زوج دورات يتأكد من العضو والموضوع قبل ما يرد مبدؤه احترم نفسك يحترمك غيرك
عيبه الوحيد لا يفكر في الغازي لا اعرف اما خوفا من الفشل او تلافيف المخ عندو غير نشطة

السلام عليكم آمين يا رب الله يشفي كل مرضانا ويعافيهم ويفرج على كل مهموم ويحفظ أسرتك أخي الكريم
ايه متالب عندكم عليها قلتهالك فاللغة ماكاش إحنا عندنا قاموس خاص
الأخ @حلم كبير راه فوت البيرمي و 2 مرات وهو يلاشي ههه مرة بنسى فرا ما مرة ينسى الإشارة هبلني
لكن وصفك لما يفعله فالمنتدى دقيق جدا بارك الله فيك
أما ألغازك سوف تحول أعضاء المنتدى لمصلحة الأعصاب خليبني انا غير مه مصلحة العظام خصني أعصاب وتكمل عليا أنا مهبولة ونزيد
نورني ردك 380 فولت الله يبارك رانب نبان من وهران
شكرا لك أخي سامي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الأخت @ليليا دورتها أوتو إيكول خلاص اللي يسوڨ مليح يفوت واللي ما يسوڤش يشد ڨرنية ويحبس 😂
الله يعطيك عام ربح وعام خير نشالله منين جبت هاذ الفكرة القيادية هههه
موضوع جميل راقني بارك الله فيك

رايح ننقل على الأخ سامي وندير رد 😉

المهم نولي لموضوعك
هذا العضو @حلم كبير

ههههه يعطيك عام خير نشالله 😂
ياو وين مركبين الرادار نعود نسكيفيلو ههههه
يعطيك عام ربح معرف كيفاه وصفت الوصف الدقيق ما شاء الله ضرك ننقل عليك وندير رد هههه
باين أوتو إيكول متمرس
أنا مشكلتي هي أني ندخل للمة فالليل معظم الوقت ويكون راسي مليان والاحصنة تجري فيه الافكار كامل تعشش فالليل وتخرج تجري هههه
على ذيك كي تڤولي لغز نقراه من عينيا ما يزيدش شارجي لداخل ههههه علامات الاستفهام تطلع والاحصنة هاذيك تتودر هههه
نهار ندخل للمة الصباح نشالله نجرب ،ممكن الليل وممكن الله قالب هذاك ما حلبت البڨرة ههههه
والله سعدت كثييييرا بوصفك لي وهذا شرف لي وتاج على رأسي رأيك في ،وأنتم إخوة وأخوات أعتز بهم أيما إعتزاز
سأحاول أن أتواجد معكم أكثر بحول الله.
إحتراماتي القلبية

الأخ @حلم كبير راه فوت البيرمي و 2 مرات وهو يلاشي ههه مرة بنسى فرا ما مرة ينسى الإشارة هبلني
ههههه الفرانات سيرتو ركزيلي عليها هههه وواحد الاشارات اللي ما يبانوش من الضباب ياسر يا محاينك وخاصة كي نعڨب على قسم الاخبار السياسية تلڤايها دايما الضباب والمطر ثم نشوف البانو نتاع ثلاثين ثمانين هههه
حقا موضوع ممتع نتمنى يلڨى تفاعل من الاخوة والاخوات
بارك الله فيك .
إحتراماتي القلبية

دايرين زردة هناااا وانا لا خبر
معليش اليوم نشوفو الكود تاع وحد المشاكسة @ماغيكاي تشان
المارشاريار ما تعرفوش الموضوع الي يدخل تدخل معاه تدير رد ولا تكتب لي عودة والعودة تاعها ما نقولك بعد يوم او اسبوع المهم تولي تولي وترد
الفيراجات تاع اللمة تعرفهم كامل من الشرسعة للالغاز المهم نهار تروح عليها العنكبوتة اللمة تفليها ركن ركن
بالنسبة للرومبوان عندها رومبوان واحد عند منتدى بوح القلم الحر
اشارة قف عندها مقدسة مستحيل تلقى اشارة من عند عضو وتجوز عليها
الكلاكصون عندها بالاعجابات مرات تلقاي في التنبيهات 100 تنبيه فيهم 80 اعجاب من عندها سيرتو من يوم التحديثات الجديدة
تسلك راسها فالسيركيلاسيون ومنتدى الشريعة عندها ليه مكان
رغم انها شريرة الا ان دعاوي الخير عندها قانون لازم يكونو في الرد

والكود راهي ناجحة فيه 80/100

المارشاريار ما تعرفوش الموضوع الي يدخل تدخل معاه تدير رد ولا تكتب لي عودة والعودة تاعها ما نقولك بعد يوم او اسبوع المهم تولي تولي وترد
الفيراجات تاع اللمة تعرفهم كامل من الشرسعة للالغاز المهم نهار تروح عليها العنكبوتة اللمة تفليها ركن ركن
الكلاكصون عندها بالاعجابات مرات تلقاي في التنبيهات 100 تنبيه فيهم 80 اعجاب من عندها سيرتو من يوم التحديثات الجديدة

لي عودة ان شاء الله 🤣🤣🤣🤣🤣😂😂😂🤗🤗🤗😐🤗🤗🤗🤓🤓🤓🤓🤓🤓

الله يبارك ماشاء الله لا قوة الا بالله عندك طريقة للوصف تبارك الذي بيده الملك
يعجبني الوصف الي تمدهولي روووووووووعة فووووووووووووور اسعد الله قلبك وملا كل ايامك فرحا وسرورا ان شاء الله يارب
مرات ميكونش عندي مزاج حتى باه نحكي قادرة فهذيك الفترة مانحكي ولا حرف طوال 24 ساعة وليس كتابة برك هههههههههههههههههه
الله غالب هذا عيب فيا لازم نصلحو ان شاء الله
ديما ندور في اللمة لكن نادرا وين يجيني مزاج باه نكتب ولما يجيني شوف ندخل للمة نفتح كل مرة ركن وفي كل ركن نفتح مجموعة المواضيع ونرد واحد مورا واحد ههههههههههههههه
القلم الحر، مانيش عارفة مرات ردود نكتبهم على شكر خواطر تجيني الفكرة ونكتب بيها ههههههههه
اكيد، اللي يعرضني ضيفة يستحيل ان لا البي دعوته بارك الله فيه وجزاه كل خير
ديما هكذا من نهار سجلت في اللمة لما ندخل لموضوع اي رد في اللمة نديرلو اعجاب سقسي اللي يعرفوني يخبروك ههههههههههههههه
الشريعة ديما فبالي ان شاء الله ولهذا نرد باحكام لانه نادرا وين يدخلو الاعضاء وايضا الزوار للاسف
عجبتني رغم انها شريرة لكن نصححلك للمرة الاخيرة شغيييييييييييغة ياو شغيغة، هذه طريقة كلامي حتى في الواقع الا مع الصديقات الهبال ولقدام هههههههههههه
اتشرف برايك الطيب الذي اتمنى اني عند حسنه ان شاء الله وان دل عن شيء فانما يدل على طيب اصلكم واخلاقكم ورقي ذوقكم
قبل ردك هذا مافهمتش الموضوع على واه يحكي
يمكن رح نرجع ونعلق عليك لكن منعرف مصطلحات السياقة ياااااااو ههههههههههه
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب

الله يبارك ماشاء الله لا قوة الا بالله عندك طريقة للوصف تبارك الذي بيده الملك
يعجبني الوصف الي تمدهولي روووووووووعة فووووووووووووور اسعد الله قلبك وملا كل ايامك فرحا وسرورا ان شاء الله يارب
مرات ميكونش عندي مزاج حتى باه نحكي قادرة فهذيك الفترة مانحكي ولا حرف طوال 24 ساعة وليس كتابة برك هههههههههههههههههه
الله غالب هذا عيب فيا لازم نصلحو ان شاء الله
ديما ندور في اللمة لكن نادرا وين يجيني مزاج باه نكتب ولما يجيني شوف ندخل للمة نفتح كل مرة ركن وفي كل ركن نفتح مجموعة المواضيع ونرد واحد مورا واحد ههههههههههههههه
القلم الحر، مانيش عارفة مرات ردود نكتبهم على شكر خواطر تجيني الفكرة ونكتب بيها ههههههههه
اكيد، اللي يعرضني ضيفة يستحيل ان لا البي دعوته بارك الله فيه وجزاه كل خير
ديما هكذا من نهار سجلت في اللمة لما ندخل لموضوع اي رد في اللمة نديرلو اعجاب سقسي اللي يعرفوني يخبروك ههههههههههههههه
الشريعة ديما فبالي ان شاء الله ولهذا نرد باحكام لانه نادرا وين يدخلو الاعضاء وايضا الزوار للاسف
عجبتني رغم انها شريرة لكن نصححلك للمرة الاخيرة شغيييييييييييغة ياو شغيغة، هذه طريقة كلامي حتى في الواقع الا مع الصديقات الهبال ولقدام هههههههههههه
اتشرف برايك الطيب الذي اتمنى اني عند حسنه ان شاء الله وان دل عن شيء فانما يدل على طيب اصلكم واخلاقكم ورقي ذوقكم
قبل ردك هذا مافهمتش الموضوع على واه يحكي
يمكن رح نرجع ونعلق عليك لكن منعرف مصطلحات السياقة ياااااااو ههههههههههه
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب

ردك طيب جدا كعادتك
ننتضر دخول المشاكسة ليليا لتعطيك العلامة
وننتضر مشاركتك معنا يمكنك التعليق على اي عضو تجيبيه هنا لمدرسة الأمة السياقة وتوصفي طريقة سياقته في المنتدى
اما بخصوص الوصف انا وصفتك بما اراه منك يا شغيغه
ونعطيه العلامة ويمكنك الاقتباس من ردي
احترامي وتقديري لك

السلام عليكم
اخيرا إستطعت الدخول للمنتدى بعد معاناة مع محاولة الدخول سوف اطلع على ردودكم وأرد عليكم
شكرا لكم

السلام عليكم
اخيرا إستطعت الدخول للمنتدى بعد معاناة مع محاولة الدخول سوف اطلع على ردودكم وأرد عليكم
شكرا لكم
كنت عارف بلي راكي حاصلة في لاكوت لا الومبوا تاع بيرمراد رايس
المهم اهتممت بمواضيعك في غيابك راني نسللك خمسين الف فليكسي يا المشحاحه😅😂

كنت عارف بلي راكي حاصلة في لاكوت لا الومبوا تاع بيرمراد رايس
المهم اهتممت بمواضيعك في غيابك راني نسللك خمسين الف فليكسي يا المشحاحه😅😂
والله من بارح بعثت مع مريم ووالو الكونت إيميل نتاعي ما حبش يتفتج عانيت حتى لضرك
ساهل على 50 ابعث رقم يكونو عندك اواه مانيش مشحاحة 100 ميل توصلك احنا كرام فالضيافة قصدي فالفليكسي ههه
ربي يحفظك عارفة تهليت مردودة كي تغيب نتهلى

السلام عليكم ان شاء الله تكونو بخير، والله أعجبني الموضوع هذا يعطيك الصحة وبارك الله فيك، تقبلي تحياتي أختي

السلام عليكم ان شاء الله تكونو بخير، والله أعجبني الموضوع هذا يعطيك الصحة وبارك الله فيك، تقبلي تحياتي أختي
مشكور اخي لمين على المرور
صاحبة الموضوع مريضة ادعو لها بالشفاء العاجل
ويمكنك المشاركة في الموضوع ننتضر تفاعلك
احترامي وتقديري لك

اليوم نخير العضوة @لؤلؤة قسنطينة
عضوة نشطة وكلها مرح و ابتسامة يمكنها السياقة في المنتدى كما تشاء تسجل الدخول طول للتنبيهات تغرق في الرد عليها لكثرتها
الفيراج الاول عندها المنتدى العام وعيبها انها لا ترد على مواضيعه والسبب غير معروف يمكن لانشغالها بالروايات اكثر
اشارات المرور عندها تعرفها عن ضهر قلب خاصة اشارة التوقف تتوقف عند كل ركن تفليه عن اخره لا اعرف بسيي العمل الرقابي ام مجرد تقرعيج
اشارة ممنوع الوقوف والتوقف لا توجد في قاموسها احذرها من ان القانون يسحب رخصة سياقتها ان اصرت على هذا
لا تعرف غير الدوران على اليمين وهذا ضاهر من ردودها اذا ردت على موضوعك حصلت معاها تقعد ساعةوانت تقرا تقول راك تقرا في بحث ما
اشارة ممنوع التجاوز لا تراها ابدا والدليل انها بمجر انك تحط موضوع هي الاولى ومن دون ما تنبهها ما عدا الالغاز تنتضر الاشارة ولا تدخل الا بعد ان يحاول الجميع ذكاء منقطع النضير الناس تتعب وهي تحصد
مشكلتها في الرومبوان كل ما تدخل فيها تحصل في الاتجاه المقصود وفي الاخير تتجه الى الاركان الادبية تكتب قصة او خاطرة المهم تدخل تم تزاحم الكتاب
لا يمكنها السياقة في الطريق السيار بسبب كثرة تسليمها للاعجابات تدير موضوع فيه سطر تديرلك اعجاب ولا جادوغ مرات ندير رد صغير غلطة تديرلي واو نحسب روحي درت انجاز
تحترم الحاجز الامني كثيرا والدليل انها لا تتهاون في العمل الاداري تغلط تخلص مشكلتها في اعتماد المواضيع اذا عجبها موضوع شباب وكان غير معتمد تحكمها الغيرة وتخلي صاحبه ينتضر

نجحت في الاختبار بنسبة 75/100

والان ليايا هي من تعطيها رخصة السياقة او ترفض

اليوم نخير العضوة @لؤلؤة قسنطينة
عضوة نشطة وكلها مرح و ابتسامة يمكنها السياقة في المنتدى كما تشاء تسجل الدخول طول للتنبيهات تغرق في الرد عليها لكثرتها
الفيراج الاول عندها المنتدى العام وعيبها انها لا ترد على مواضيعه والسبب غير معروف يمكن لانشغالها بالروايات اكثر
اشارات المرور عندها تعرفها عن ضهر قلب خاصة اشارة التوقف تتوقف عند كل ركن تفليه عن اخره لا اعرف بسيي العمل الرقابي ام مجرد تقرعيج
اشارة ممنوع الوقوف والتوقف لا توجد في قاموسها احذرها من ان القانون يسحب رخصة سياقتها ان اصرت على هذا
لا تعرف غير الدوران على اليمين وهذا ضاهر من ردودها اذا ردت على موضوعك حصلت معاها تقعد ساعةوانت تقرا تقول راك تقرا في بحث ما
اشارة ممنوع التجاوز لا تراها ابدا والدليل انها بمجر انك تحط موضوع هي الاولى ومن دون ما تنبهها ما عدا الالغاز تنتضر الاشارة ولا تدخل الا بعد ان يحاول الجميع ذكاء منقطع النضير الناس تتعب وهي تحصد
مشكلتها في الرومبوان كل ما تدخل فيها تحصل في الاتجاه المقصود وفي الاخير تتجه الى الاركان الادبية تكتب قصة او خاطرة المهم تدخل تم تزاحم الكتاب
لا يمكنها السياقة في الطريق السيار بسبب كثرة تسليمها للاعجابات تدير موضوع فيه سطر تديرلك اعجاب ولا جادوغ مرات ندير رد صغير غلطة تديرلي واو نحسب روحي درت انجاز
تحترم الحاجز الامني كثيرا والدليل انها لا تتهاون في العمل الاداري تغلط تخلص مشكلتها في اعتماد المواضيع اذا عجبها موضوع شباب وكان غير معتمد تحكمها الغيرة وتخلي صاحبه ينتضر

نجحت في الاختبار بنسبة 75/100

والان ليايا هي من تعطيها رخصة السياقة او ترفض

وصباح النور للجميع، والله ضحكتني تاع الصح ههههه سورتو اللخرة تاع الغيرة
😂 يا جماعة والله مانغير ههههه بالعكس نحب المواضيع المميزة والحصرية
ودائما ما أسعى لاعتمادها في أسرع وقت، أنا وجدت لخدمة الشعب اللماوي هههه، ساعات مانتولهش برك، وصدقوني بكري كنت مسؤولة على واش راك تهدر برك
كنت مع ندخل للمة نروح ليه مباشرة نشوف اذا كاين مواضيع غير معتمدة، وكي رجعوني مراقبة وليت مسؤولة على كل أقسام اللمة، صدقوني غير يوميا
وماش يوميا برك يعني أكثر من مرة في اليوم ندير مراقبة للأقسام كامل لي تتطلب الاعتماد غير باه مانطولش على الأعضاء، يعني لي طولت عليهم يوما ما يسمحولي،
وكذلك مهماتي الإدارية والله متهاونة فيها ههههه قليل وين نحذف رد وقليل وين نبه عضو، مانحبش نبين لغيري أني في مرتبة أعلى من عضو آخر ولا، بالعكس
نحب نكونو كامل كيفي لوني اخضر ولا اصفر ولا أحمر ولا ازرق كامل كيف كيف، الاحترام مبدؤنا والأخوة شعارنا، نليق في الرئاسيات بهاد الكلام
😂
وتاع التنبيهات والله جبتها قدقد ههههه أول ماندخل نروح للتنبيهات ندي فيهم وقت ساع من بعد نبدا نشاطي في اللمة، واشوا ماعنديش مشكل مع الاقسام
مثلا قسم عام ولا غيرو، انا نتبع المواضيع لما موضوع يعجبني نرد عليه، وأنا أصلا كي نرد، نرد بنيتي ومن قلبي نحب الموضوع نعطيه حقو،على هادي نكتب جرنان ههه
وساعات كي يكون المورال هابط مانحبش ندخل ومانمدش للموضوع حقو، نخليه حتى لغدوة ولا كي نكون قادرة باه نرد، ومنهم هاد الموضوع تاع ليليا تاع السياقة شفتو
نهار طرحتو وماكانش عندي المورال الكافي للرد وانا نحب نمد لي عندي وليت قلت حتى نكون جاهزة ليه نرد وهاهي جات الفرصة هههه، والاشارات والله لي يرسلي اشارة نتبع
واشوا مشكلتي الوحيدة هي النسيان ننسى بزااف، لدرجة كن درك يجيوني تنبيهين واحد إشارة لموضوع وواحد مثلا لرد على الحالة الخاصة، نقول في نفسي الموضوع
يتطلب تركيز عكس الرد على الحالة الخاصة، نقول نبدا بالحالة الخاصة ونولي للموضوع، ساع ننسى ههههه نلتهى بالرد على الحالة ومن تم ننسى بلي جاتني إشارة
يعني صدقوني والله غير ننسى، مانفرقش بين المواضيع خلاص نحب نرد على الجميع ونشارك مع الجميع خاصة انو حاكمني التفنيين في طرح المواضيع فنحب نرد، وعلى هادي
غالبا نكتب لي عودة في الموضوع باه كي تجيني اعجابات نتفكر الموضوع، وساعات والله موضوع نقرا عنوانو من برا تجيني كلي رديت عليه وانا ماقريتوش اصلا ههههه
الله غالب ساعفو جداتكم كبيرة وحاكمها الزهايمر
🤭 والاقسام لي نحبها صراحة ماش غير الاقسام الأدبية واشوا الادبية فيها المدونات وأنا مدمنة على قراءة مدونات الأعضاء
وكي تضيقلي مانلقى غير مدونتي نحكيلها ونكتب فيها، غير هاد الشي نحب الاقسام الأخرى، وتاع اللغز والله فكرة
🤔 من اليوم نعود نجي متأخرة نحط الإجابة مباشرة ونروح
هذا إذا لقيت الإجابة
🤭 وبالمناسبة ماتفكرتش النهارات لي كنت ندخل للغز أنا الأولى -__- هكا تنساو خيري، طيّيّيّب 🧐
المهم نستناو ليليا نشوفو ترا اذا ندي الرخصة ولالا، الرخصة عندكم ساهلة هههه والله علكيف
شكراااا على التقرير المميز والله ضحكت من قلبي ههههه وراني خليتلكم تقرير انا تاني هههه كيما البحث تماما اقراوه وردولي بالخبر ههههه
صح غداكم جميعا ^^

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة