راني عادي ..... وإلا نروح نداوي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا حسراه يا ليليا فكرتيني بالماضي، نهار وضعت فيولا موضوع اسمو
حقائق عنكم كان موضوع هايل شبعنا فيه ضحك وماعندهاش اسبوع
وانا نفكر فيه قلت الموضوع هاداك واش كان مليح، حتى لقيت موضوعك سبحان الله
أحييتِ فينا الذكرى الجميلة

سلام عليكم مريومة اهلا وسهلا
ايه ختنا فيولا نقدمولها تحية من هنا ما شفتوش موضوعها واقيل والا حكمني زهايمر
والله يا مريومة قاعدة جا فبالي انو ندير موضوع نشوف عاداتنا إذا كل وحدة فينا ديرهم كاين اللي يديرهم والا لالا

بعيدا عن الدراما، انا نشرب الحليب بلا قهوة ولا سكر يعني نسخن ونشرب طول بيض كيما راه

انا تقتليني ما نشر بش حليب وحدو قالولي كالسيوم واشربي صباح وحدو والله ويقوليلي تخدمي بيه بورطاي حديد ما نشربو يا أختي ما نعرف علاه
وانا عكس سانايا السلاطة لي نلقى فيها دودة ننقذها،نحطها في الحشيش تعيش

يا يمى على متموزال ناسيونال جيوغرافيك انا كيما هي إذا لقيت سلاطة نرميها كاملة مش ورقة برك نقول هنا مشاك وهنا رمات فضلات وهنا ريوقها واااااااع اه يا مريومة تخمي عالدودة ين تعيش رشحي روحك رئيسة بلاد وتهناي كي راكي حنينة دودة وتخمي وين تسكن انا نفوطي عليك

عندي حتى صور تاعها في الهاتف للذكرى ههههه
النمل لما يتجمع على صحن مثلا مانحبش نغرقو يغيضني، نلمهم بالنملة ونحطهم في الحشيش

شوفي مريومة روحي إيرجو ليزيرجونس يديرولك شكة ضد أفلونزا الحشرات تولي تمشي كالنمل والدود ونخاف ثاني تتزوجي وطيجي تجبيبي فالذراري كالنمل مسكين وليد ناس يتبلى فيك روحي روحي ضرك غير تقراي ردي إيرجو
اماكش نبعثلك سنايا تسوق انا لو نديك نبهدلك بليغة لون ولاخرى لون ههه

وانا كذلك عندي مشكلة مع العلب بصح علبة الفرماج،ديما كي تفرغ نرجعها للفريجيدار
حتى تقولي ماما وهادي مخليتها ذكرى؟ هههه وانا ننسى
مانتفرجش خلاص التلفاز، بصح اذا تفرجت لو تطرطق بومبا مانفيقش، نخشع معاه حتى يحركوني هههه

يعني انت تتحطني قدام تلفيزيو معناها انت غدوة تولي أم يلعب كاش ميكي ديريه لوليدك تقعدي انت تتفرجي ووليدك يروح يدير الغدا هههههه اواه مريومة خايفة نصارحك بمرضك تنتحري ثاني بصح لازم نصارحك راه عندك مرض خطير

نعاود الاسئلة، نسقسي ماما نقولها واش نديرو غدوة غداء تقولي كذا، بعد دقائق نعاود السؤال
تزيد تجاوبني بعد دقائق نزيد نعاود السؤال، للأسف فقدان الذاكرة

بالكفارة لو جيتي بنتي وتعاوديلي هكذا شعال من مرة بالمهراز للراس لازم كي تفطني تقوليلي شكون انت باه نضمن باللي الضربة جابتك حقها

مانخافش من الحشرات ماعدا العنكبوت، مستعدة نرقد في بيت فيها فار ومستحيل نرقد
في غرفة فيها عنكبوت، كذلك عندي هوس انو بعد مايطفا الغاز في الموقد نرمي عليه قطرات الماء
ونسمع هاديك فشششش شحال نحس بالسعادة هههه، هادي البداية برك ومازال مازال
لي عودة ان شاء الله​
راكي قلت لدزاير كاملة ونواحيها سمعو بنقطة ضعفك يا مرا خايفة يديك واحد ويدير فيك المنكر يعذبك بالعناكيب خبي قهرك يا طفلة ما تهدريش
اياااااا على فشششش هههههه من يوم مريومة سموها فششششش هههههههههههه
سرني ردك أختي كثيرا

ههههههههههههههههههه وحدك وحدك اختي ليليا مزلتي في عاداتك الهبالية ههههههه
عاداتك عجبوني اشربي عليهم paracétamol برك ههههههههههههه
احم احم نحكي على عاداتي ولا عادات زوجي ولا عاداتنا في زوج هههههههه
نبدا على نفسي باه ميقولش هدرت فيا و نسات روحها هههههه

السلام عليكم أهلا وسهلا جميلة نورت الموضوع
هههه ايه وانا بغيت نعقال واليوم راني مريضة بزاف من ظهري مي راني هنا نضحك معاكم
شربت براسيتامول وبرامول وكملت لافامي مول ووالو ههههه
ههههه ايه ابداي بروحك وحشيه هو فالتالي هههه

1/انا :
*فيا طبع ك نحب نقعد في بيس او اي سيارة حتى تع زوجي و لو كان غاسلها لازم ننفض البلاصة قبل مانقعد واجب حتى لو نشوف فيها نظيف هههههه مانعرف عادي ولا نروح نداوي...............روحي داوي ههههه
*كي نوجد طاولة تع غداء او عشاء لازم ماء و كيسانوا هوما اول ما يتحطوا ناكل لقمة نفوتها بالماء هههههه منعرف عادي ولا نداوي هههه.....انت الما وانا القازوز ما نقدرش الكاس قدامي ناكل ونشرب ههه
*ك نلبس حوايجي تع برا لازم نقابل مراية و نمشي قدامها سع قبل مانخرج ههههه.........هذي فينا قاع انا بين شمبرة ولادوش فيها مرايا نزيد نولي للخزانة ونعاود نمشي قبل ما نوصل للمرايا نرجع كاش ما نسيت هههه باه ندور ونمشي ونشوف روحي هههه

*اااي تفكرت نهار الميناج تع دار عندي قانون لازم الموسيقى و تمهبيل مع الفروطوار او لازم هذاك ههههههههه عادي ولا نداوي......انا ندير قناة المجد قرآن حتى نكمل كامل شغلي والفت هكذاك..... بصح روحي داوي علبالي تشطحي بالفروطوار وتغني كنت نديرها فأيام الجاهلية ههههه
2/ زوجي:
*راجلي فيه طبع وين يدخل لدار لازم ينحي tapi الي ف الهول و ك نقولوا علاه يقولي منفيقش لروحي نحيه هههههه يظهرلي لازم يداوي ههه.....

تديه فالحين اختي جميلة هذا راه عندو رهاب التابيات ههههه راجلك معروف وين يروح جامي فرشولو تابي هههه اواه ازربي بيه يا أختي

*في صلاة فجر زوجي عندنو عادة ينوضني لازم نوض قبلوا يقولي لازم تنوضي انتي باه انا نوض منجمش نوض انا و انتي راقدة هههههه لازم يداوي.............ليك ليك الرومانسية منا لالا هذا بالذات مرض ما داويهشر عليه هههه لقيتيها وتزيدي تشنفي

*كي تجي والدة تع زوجي عندنا غير تدخل راجلي يروح يحل الابواب تع غرف كامل و كي نقولوا انت وشبيك يقولي هكا ههههههه لازم يداوي.............

وهذا واشبيه يعني يماه جابت ريحة عيانة ههههههههههههههه والا يهويلها عجوزتك عندها اللازم هههههه رجالك وحدو هههه
3/انا و هو :
انا و زوجي عندنا وحد العادة كي نخرجوا كيف كيف طريق كامل و احنا ناكلوا في يدنا حاجة ناكلوا فيها مهم منحبسوش حتى ندخلو لدار هههههههههه عادي ولا نداووا ههههه

يعني وافق شن طبقة تلاقيتو هو ياكل وانت تاكلي ههههه وما تحبسوش ويا جميلة اختي لو مشيتو بزاف واش تاكلو انا اختك كاش ما كلة ما تخلاصش هههه لالا غير روحو داوو
و ثاني عادة في الرقاد كل واحد و غطاه انا نحب الزاورة و هو كواة و في نصف الليل ينوض راجلي و يبدل الغطاء يدي الزاورة و يحطلي كواة لانوا الصباح بكري يتبدل جو ههههههه و يعجبك متفاهمين في امر هههههه
دمتي رائعة حبيبتي ليليا
ههههههه ينوض يبدل الغطى ههههههههههه ومتفاهمين عليه ههههه ربي يهنيكم يا رب ويبقي ستر عليكم ان شاء الله الهناء الزوجي اروع ما فالحياة ربي يهنيكم اختي جميلة
ودامت سعادتك الزوجية يا رب

السلام عليكم
لماويات لماويون اهلا وسهلا بيكم
اليوم يا جماعة راح نحكو على عاداتنا اللي هي مضحكة مرات ومخجلة :rolleyes:
وتحطنا فمواقف يضحكو نحيرو نقولو زعمى غير احنا نديروها وإلا كاين شكون يديرها:unsure:
من إبداعات المرأة الجزائرية وإبداع الرجل الجزائري صناعة خام MADE IN ALGERIA🆒
عادتكم ونتوما تاكلو وعادتكم ونتوما راقدين
عاداتكم ونتوما تدابزو عادات مختلفة وكل واحد وطبعو
واعطوني ابداع المتزوجون سيرتو فاليامات الأولى يبانلك ذاك المخلوق جا من الفضاء 👽
كل عضو يقولنا عن نفسو طبيعة

راني عادي وإلا نروح نداوي

انا عندي شكاير نتاع عادات
كي نكون عيانة وحابة نجيب حاجة من فريجيدار نعجز نديها ونروح ناكلها فاكهة والا ياوورت ندخل داخل فريجيدار واقفة وناكلها ونكملها ونرجع بواطة فارغة ننسى ....... راني عادي وإلا نروح نداوي

الحنفية اللي فلادوش فبالي معفونة نتاع توايت محال نعمر منها الما للطياب او نشرب منها او حتى نغسل أسناني فيها ...... عادي وإلا نداوي
كي ندير قاطو نذوق شعال من حبة نص من كل حبة ذوق وحدو ونرجع نص فليكيسات :cautious: عادي وإلا نروح نداوي

لو لقيت حبة تراب فلاكور تبانلي دارنا محروثة للبطاطا لازم نعاود نسيقها ...... عادي وإلا نروح نداوي
لو تغيطت وخرجت رجلي من فراش تغيضني نحس خليتها بايتة برا :ROFLMAO:..... عادي وإلا نروح نداوي

بزاف عليكم طبايعي تعايروني بيهم
لازم نعرف واش عندكم امور صنع جزائري
ورولي الإبداع تشوف نقولكم عادي وإلا روحو ترقو هههه

الموضوع لكم جماعة عادي و نداوي

شكرا لكم

يقولون المؤمن يبدا بنفسه (بصح ما عليش خلي نبداو بيك ههه),
بإستثنــاء "كي ندير قاطو ندوق نص حبة..الخ) باستثنـــــــــــــــاء هدا بصراااحة "روحي اداوي" هههههه عدرااا ههههههه
أمــــا عن نفسي:
1- تأجيـــــل الأموووور الى آخر لحضة في الكثير من اعمالي( ومن بعد نروووح نقضيهم كـ "النااار هههه) ----------- عـــــــــــــــــادي ولا نروح نداوي..؟ههههه
2- كـ نكوون ساهر ونجووووع على الوحدة او الساعتين انتاع الليل انروح للكوزينة ناكل هههههه ---- عادي ولا نروووح نداوي؟؟؟

3- عندما يجي واحد يعيطلي (فـ الدار فـ الخدمة فـ اي مكان) -غير يصبر نتم شغالي ومن بعد يرحمها ربي- ههههههه ------ عادي ولا نروح نداوي؟؟ هههههه

4- عندما تجيني طريق "(محتمة ومفاجئة أو عادية وتوجد في برنامجي)" ... ما عنديش مشكل نمشي فـ الليل فـ النهار فـ الثلج فـ الرعد فـ النو ههههههههه --------- عادي ولا نروووح نداوي هههههههه ؟

هـــــــــل تعتقدووون أنها عيوب فعلا..؟؟ "كلها أو جزء منها" ومــــــــــاهي نصائحكم بارك الله فيكم؟؟؟

شكرا لك الأخت @ليليا مرام وبـــــــــارك الله فيك على هدااا الموضوع وهاته الفكرة "المميزة حقاااااا".

خالص تحياتي وتقديري.

في تقديري موضوع يستحق اثراء النقاااش فيه
والإستفــــادة من بعضنا البعض
وعليه/
وبالإضـافة الى جميع اعضاء اللمة الأعزاء.... يهمنا ويسعدنا تلقي مداخلات الإخوة والأخوات الواردة أسمائهم أدناااه:

@حلم كبير
@ماغيكاي تشان
@Soumia hadj mohammed
@quěěŋ ŏŏŏŏf gříěf
@kacimo samy
@amro mostafa@
@حاتم07
@4algeria.com
@لؤلؤة قسنطينة
@sanaya
@sami44
@ملكة زوجي
@Autumn leaves@
@ام أمينة
@خديجة ph
@اميرة المدائن
@فريد أبوفيصل
@جليلوس
@أم منيــــــر
@أم أحمــــد يــسّ
@البحر الهادي
@the tank
@Omaar Zengarr
@فاعل الخير
@Skor m@k
@أشــواق 19
@طموحة
@آية نور اليقين
@آسِيَّه
@فتى من الغد
________________________________________::❤❤❤::___________________________________________

السلام عليكم

احم وسعووو ترى مشتوو والووووو ههههههههههه
وعليكم السلام ....اهلا اهلا رانا وسعنا تفضلي تفضلي نشوفو الكوارث
عندى عقدة نفسية وسمها نحب كلشي في بلاصتوو البلغة حاشاكم تبعد على ختها نحس روحى ناقصتنى حاجة 😂............. هنا راكي توأمي تظل يمى تقولي نقراشة
الكوزينة مى ندخلها الحاجة الاولة قبل ماندير حتى حاجة ندير رغوة المغرف اللى نستعملها نغسلها ونمسحها ونردها في بلاصتها حاجة نلقاها فوق البوطاج نتكريزا😈😈😈😈😈😈............روحي داوي حنونة روحي
نلقي حاجة فوق طابلة بايتة منقعدش من اصلوو تقول راح يوكلوهالى بسيف 😀😀😀😀...........يعني الي ما حيبكش تقعدي يحطلك ماكلة بايتة ههههه مليحة روحي داوي قبل ما تظلام
ومن العادات الرفيعة المقام منكلش الزردية البصل اللفت الكورجات العدس الحوت السردين حاجة البحر طووول 😂😂😂😂😂😂 يجوو فالطبسي نسدقوو بيه بواش فيه............معليش تقولينا بواش راكي عايشة ....... ما تروحيش داوي روحي ترقي
وطبيعة اللى لااتخلى عنها نسحب بليغتى وين نكون يلقاونى ولاهبط دروج كامل الجيران يعرفووو............تسحبي البليغة انا كي نبغي نكرز كاش عباد نسحب بليغتي ههههه
وللى بعدها واكيد كى نسيق ونجوز نشيشف نعود نمشي 🔪🔪🔪🔪ولا🔫🔫🔫🔫 اللى يحط رجليه قبل ماينشف مليح ونشوف وجهى فاللارض نقصفووووووو
اياا براكات
هههه روحي داوي وفطريقك ادي مادموزال ناسيونال جيوغرافيك مريومة فطريقك ديري فيها خير وضرك نلحقكم انا
راه سامي هناك خدام آجو فالسبيطار ههه

بإستثنــاء "كي ندير قاطو ندوق نص حبة..الخ) باستثنـــــــــــــــاء هدا بصراااحة "روحي اداوي" هههههه عدرااا ههههههه
أمــــا عن نفسي:
1- تأجيـــــل الأموووور الى آخر لحضة في الكثير من اعمالي( ومن بعد نروووح نقضيهم كـ "النااار هههه) ----------- عـــــــــــــــــادي ولا نروح نداوي..؟ههههه
2- كـ نكوون ساهر ونجووووع على الوحدة او الساعتين انتاع الليل انروح للكوزينة ناكل هههههه ---- عادي ولا نروووح نداوي؟؟؟

3- عندما يجي واحد يعيطلي (فـ الدار فـ الخدمة فـ اي مكان) -غير يصبر نتم شغالي ومن بعد يرحمها ربي- ههههههه ------ عادي ولا نروح نداوي؟؟ هههههه

4- عندما تجيني طريق "(محتمة ومفاجئة أو عادية وتوجد في برنامجي)" ... ما عنديش مشكل نمشي فـ الليل فـ النهار فـ الثلج فـ الرعد فـ النو ههههههههه --------- عادي ولا نروووح نداوي هههههههه ؟

هـــــــــل تعتقدووون أنها عيوب فعلا..؟؟ "كلها أو جزء منها" ومــــــــــاهي نصائحكم بارك الله فيكم؟؟؟

شكرا لك الأخت @ليليا مرام وبـــــــــارك الله فيك على هدااا الموضوع وهاته الفكرة "المميزة حقاااااا".

خالص تحياتي وتقديري.

وعليه/
وبالإضـافة الى جميع اعضاء اللمة الأعزاء.... يهمنا ويسعدنا تلقي مداخلات الإخوة والأخوات الواردة أسمائهم أدناااه:

@حلم كبير
@ماغيكاي تشان
@Soumia hadj mohammed
@quěěŋ ŏŏŏŏf gříěf
@kacimo samy
@amro mostafa@
@حاتم07
@4algeria.com
@لؤلؤة قسنطينة
@sanaya
@sami44
@ملكة زوجي
@Autumn leaves@
@ام أمينة
@خديجة ph
@اميرة المدائن
@فريد أبوفيصل
@جليلوس
@أم منيــــــر
@أم أحمــــد يــسّ
@البحر الهادي
@the tank
@Omaar Zengarr
@فاعل الخير
@Skor m@k
@أشــواق 19
@طموحة
@آية نور اليقين
@آسِيَّه
@فتى من الغد
________________________________________::❤❤❤::___________________________________________

فالحقيقة ماعنديش عادات سيئة بزااف أحم أحم ههههههههههه..............سلام عليكم
ما عندكش بزاف قول ماكان حتى حاجة وما درتهاش على من راك تكذب اجبد أجبد الخراريب راهم غير خاوتك ماكاش براني

لكن قلت نذكر بعض الامور في خاطر ليليا خخخخخخخخخخخخخخ.............بديتنا بالخواطر فاقو حصلهم فيا حصل
عاداتي السيئة نحب ناكل الكسرة بطماطيس تاع القوطي...........اه يا ربي وانا نقول علاه ودهك كحل هكذاك واش من طماطيش تاكلها واقيل الحارة هههههههههه روح داوي روح الله يجيب الشفا
ايضا عندي مشكلة ما نحبش واحد ينوض قبلي الصباح لازم نوض بكري و نشعل التليفزيون نشوف كاش انقلاب صرى و انا راقد هههههههههه
مدمن على التلفاز لازم يكون يشتغل حتى و لو مانيش نتفرج..............سلطان ّأمين قالك واحد ما ينوض قبلي ياو جيت عايش معايا انا وتقولي ما تنضيش قبلي نوض عليك عزرين يا وليدي قالو ما تنوضوش قبلي هذي مليحة روح انتحر ماشي داوي هههه
انا ثاني تلفيزيو ما نتفرجش مي لازم يكون مفتوح المهم نشوف الضو يتبدل ههه

فاتورة الضو نكره نخلصها في لابوست لازم حتى نهار يجو يقطعو عاد نخلص ههههههههههههههههه..........تفنيين والا تستنى الخلاص بالعاني
الدقلة ناكلها مباشرة ما نفتشهاش من الدود ناكلها بالنية و اذا كاش دودة راحت العين ما شافت و القلب ما تحس ههههههههههههههه......

اه يا ربي جابلي ربي تربي اليرقات فكرشك الرهج يا وليدي تاكل التمر بالدود ههه اه يا ربي لو جيت راجلي نخلعك بالراش كلو طلاق ما يبردليش قلبي
مشكلة اخرى نرقد منبعد نتفكر البيبــان نعاود نوض نشوف راهم مغلوقين و لا لالا.............عساس المقبرة هكذا يدير ههههه
ايضا فنجان القهوة ما نحبش نعمره بزااف نخليه في النص او اقل هههههههه زوج كوبات و منبعد نزيد شوي ههههههههههه
كيما الملوك تاع الخليج انا موتي بالغيرة ليليا هههههههههههههه.............قالك ملوك نتاع خليج اسكت ثاني يحتلونا على جرتك يا وليدي اسكت

يااسر عليكم بلا فضايح خخخخخخخخخخخخخخ
راني نبعثلك كرطونة طماميش الحارة هدية ههههههههه

من العادات الغريبة والعجيبه عند سامي 44
اول عادة نهار ناكل الباطه تاع الياوورت غير نكملها نكسرها زوج ونلعق ولات عندي عادة سيرتو الفرويتي كي نخلي فيها شوية نحس نحس بروحي غبي :cautious:
والعادة الثانيه لما نكون ناكل في الريسطورون
المغرف لازم نعاود نغسلها مهما كانت مرتبة الريسطورون الي ندخلها كي شغل خوكم انضف واحد في العالم وانا نشرب من الواد نورمال🧐🆒
عادي ما تحتاش لدوا ههههههه(y)

أنا والله كيما @الامين محمد نحكم بلاصتي باه نرقد ويحكمني التوسويس، نولي نوض نتأكد من الابواب باه نرقد بسلام
و @جميلة أنا كي تسيقي بالفروطوار ماتستخدميهش كمايكروفون وتبداي تغني بيه؟ حابة نتأكد برك باه ندّخر سعر
لاvيزيت تاع الطبيب هههه، نوليو للحقائق، انا لازمني يديا مغسولين قبل الماكلة يعني كي نجي ناكل نكون آخر حاجة درتها هي
غسل اليدين، يعني لو انا ناكل ويجي شخص يقولي فرشيلي الزربية نفرشهالو ونروح نغسل يديا باه نكمل ناكل، ولو كي يخلص
يقولي طبقي الزربية، نطبقها ونزيد نغسل يديا باه نكمل ناكل، مارانيش مهووسة نظافة بصح الاكل خط احمر مانجي نطيّب
حاجة نغسل يديا عشر مرات، كذلك حقيقة حصرية، نخاف من الكبش هههه نعم أعزائي المشاهدين إنها حالة مستعصية الشفاء
ماشي الخوف تاع الفوبيا، يعني نمسحلو على راسو نوقف معاه عادي بصح مع الناس، وحدي مانقدرش نخاف، نخاف ينطحني ولا يضربني
ورغم أني مهووسة بحب الحيوانات، إلا انو الكبش مانطولش معاه اكثر من 5 دقايق، اولا الخوف وثانيا نخاف نوالفو وغدوة كي يتذبح
تصرالي ازمة نفسية، كذلك عندي زوج حالات واعرة البكاء والضحك، نبكي من كلشي قادرة ندير كادو لإنسان من المفروض هو يتأثر
ويبكي، ساع يصرا العكس انا لي نتأثر ونبكي، ولا نتفرج رسوم متحركة مخصص للاطفال اقل من خمس سنوات، او شريط حيوانات
الدموع يوليو وديان والبابي موشوار داير حالة، نقول لماما شفتي الغزالة الصغيرة لقات يماها مسكينة، ماما تحكمها حالة صدمة
وتحسر على نفسها لما تتفكر النهار لي جابتني فيه، أما الضحك للأسف الشديد مانقدرش نحكم الضحكة مهما كان
لدرجة ساعات في مواقف ختي تحكم روحها وانا نبدا نفيبري حتى تولي تقرص فيا، وانا الله غااالب ياناس، راني ندعي في ربي
ليل نهار مايفضحنيش ومانضحكش في موقف خطير لا غفران فيه، ونتبهدل تبهديلة العمر، والمشكلة العظمى تلقاني نبكي
وفجأة نطرطق بالضحك، نعم انها القوى الخارقة إضافة لبدايات عالم الجنون، وبلا مانسقسيكم نروح نداوي اكيد
ومازال الخير للقدام ترقبونا​
ايه يا مريمة رلااكي تشبهي لذاك طوماطيش الحارة قالك ياكلها فالخبز هههه
بالنسبة للبكا والضحك والله يا مريومة انا هذوك اللي يطلبو او مهابل او نشوف موقف فالطريق نبكي قدام الناس والمشكل إذا قلعت واش يحبسني بالخناين والشهقة هههه
الضحك بما انو زعيمة الجلسات واغلب اللي يقعدو معايا يتكركرو فالارض من الضحك اختك تضحك بقوانين مي إذا طلقتها نتاع هبال تحسبيني ميكيات هههه
فالجنازات جاراتي كي يشوفوني يضحكو مهابل هههه اما لو وقفت معاهم وصرا موقف نقول كلمة
اخر مرة ماتت جارتي وكنا وافقفين بزاف نسا ايا شفت موقف وانا بعفوية سقسيتهم ما نعرف كلامي يضحك وتطرطق وحدة بالضحك وقت كان سكات كامل دارو ليها تبهديلة كحلة ههههههه المرا حشمت ماتت وقعدت تضحك ودايرة خمار ففمها ما قدرتش تسكت مناك تقولي ليليا يرحم والديك فكاش جنازة ما توقفيش قدامي هههه

السلام عليكم اخي الكريم
هههه ايه عادي وعلا الإعتذار
ايه حتى انا قلت نداوي نكمل مع مصلحة العظام ونروح للاعصاب هههههههههههه

أمــــا عن نفسي:
1- تأجيـــــل الأموووور الى آخر لحضة في الكثير من اعمالي( ومن بعد نروووح نقضيهم كـ "النااار هههه) ----------- عـــــــــــــــــادي ولا نروح نداوي..؟ههههه..........
...روح للميكينسيا جابلي ربي كي تكسيرلي تبقى فالبروميار وكي تجي تفريني تكسيرلي هههههه روح روح والا غاري حتى نبعثولك سامي
.....هذي أحدى مميزات الرجل الجزائري ياكل بالسريقة فالليل فار الليل عادي عادي ههههه
3- عندما يجي واحد يعيطلي (فـ الدار فـ الخدمة فـ اي مكان) -غير يصبر نتم شغالي ومن بعد يرحمها ربي- ههههههه ------ عادي ولا نروح نداوي؟؟ هههههه............يعني يستناوك حتى تكمل الخدمة ذاك العبد راه يعيط وياكل فالعسل وانت راه ثم راك خدام لازمنا نكرموك على بالك فعيد العمال مي روح داوي وليدي ههههه

لالا رجل نشيط تبارك الله هي هي الخدمة ما تستناش ربي يبارك ويقدرك

انا ما نظنهاش عيوب ابدا هي العفوية فينا كل شخص عندو اسلوبو فالحياة عفوية ياكل بطريقة وينوض بطريقة يتصرف بطريقة يخاف من أمور يحب أمور لالا طالما ما راهي تأذي فحتى إنسان نقول هي احسن شيء فالمرأ أنو على عفويتو

خالص تحياتي وتقديري.

وعليه/

@حلم كبير
@ماغيكاي تشان
@Soumia hadj mohammed
@quěěŋ ŏŏŏŏf gříěf
@kacimo samy
@amro mostafa@
@حاتم07
@4algeria.com
@لؤلؤة قسنطينة
@sanaya
@sami44
@ملكة زوجي
@Autumn leaves@
@ام أمينة
@خديجة ph
@اميرة المدائن
@فريد أبوفيصل
@جليلوس
@أم منيــــــر
@أم أحمــــد يــسّ
@البحر الهادي
@the tank
@Omaar Zengarr
@فاعل الخير
@Skor m@k
@أشــواق 19
@طموحة
@آية نور اليقين
@آسِيَّه
@فتى من الغد

كل الشكر لك الأخ على المشاركة الطيبة والعطرة والإشارات لإثراء الموضوع

ههههههه لوكان تعيشي معايا نبطل ليك طبيعة تردي العلبة فارغة للفريجيدار ياو راجلي مهبلني ديما يديرها
شوفي :
أنا فالصيف و السخانة تاع الصح محال نرقد بلاما نتغطى😅😅
نحس ذلك الغطاء راح يحميني من شرور الليل😅😅😅
كتبقا ماكلة نفطر بها فالصباح 😅
نوجد ليهم فطورهم عادي و نا نسخن الماكلة اللي بقات و ناكلها باستثناء العجائن😅
راجلي يتمسخر بيا يقولي مللي جيتي للدار ولينا منرموش الطعام😅😅
ريحة البيض نشمها 😕😕 ربي يستر و اذا كنت ناكل و جا الصفار قدامي مناكلش😣😣
نهار مناكلش السلاطة يعرفو بلي ككنت نغسلها لقيت فيها دودة😣😣
نهار ناكل التمر و لقيت دودة واااع اوووو ياااااا وشبي جدك 😈 دوودة😠😠
نهار نطيب حاجة تعجبني نذوق كل ساعة سرتو لفريت👌👌
نكونكتي ونتبع لاتيلي😅
صباح كنوصل بناتي نلبس بالخف ميهمش بليغة تاع الدار بيجاما يبان لاهي سهل نخرج كالعجوز المكشردة😅😅😅 فالصباح برك علابالي مكاش برا غير دراري و لقطوطة
سايي سايي بلا فضائح😅
حيينا راجلك على هادي: ههههه😂😂 (راجلي يتمسخر بيا يقولي مللي جيتي للدار ولينا منرموش الطعام).

ههههههههههههههههههه وحدك وحدك اختي ليليا مزلتي في عاداتك الهبالية ههههههه
عاداتك عجبوني اشربي عليهم paracétamol برك ههههههههههههه
احم احم نحكي على عاداتي ولا عادات زوجي ولا عاداتنا في زوج هههههههه
نبدا على نفسي باه ميقولش هدرت فيا و نسات روحها هههههه
1/انا :
*فيا طبع ك نحب نقعد في بيس او اي سيارة حتى تع زوجي و لو كان غاسلها لازم ننفض البلاصة قبل مانقعد واجب حتى لو نشوف فيها نظيف هههههه مانعرف عادي ولا نروح نداوي
*كي نوجد طاولة تع غداء او عشاء لازم ماء و كيسانوا هوما اول ما يتحطوا ناكل لقمة نفوتها بالماء هههههه منعرف عادي ولا نداوي هههه
*ك نلبس حوايجي تع برا لازم نقابل مراية و نمشي قدامها سع قبل مانخرج ههههه
*اااي تفكرت نهار الميناج تع دار عندي قانون لازم الموسيقى و تمهبيل مع الفروطوار او لازم هذاك ههههههههه عادي ولا نداوي
2/ زوجي:
*راجلي فيه طبع وين يدخل لدار لازم ينحي tapi الي ف الهول و ك نقولوا علاه يقولي منفيقش لروحي نحيه هههههه يظهرلي لازم يداوي ههه
*في صلاة فجر زوجي عندنو عادة ينوضني لازم نوض قبلوا يقولي لازم تنوضي انتي باه انا نوض منجمش نوض انا و انتي راقدة هههههه لازم يداوي
*كي تجي والدة تع زوجي عندنا غير تدخل راجلي يروح يحل الابواب تع غرف كامل و كي نقولوا انت وشبيك يقولي هكا ههههههه لازم يداوي
3/انا و هو :
انا و زوجي عندنا وحد العادة كي نخرجوا كيف كيف طريق كامل و احنا ناكلوا في يدنا حاجة ناكلوا فيها مهم منحبسوش حتى ندخلو لدار هههههههههه عادي ولا نداووا ههههه
و ثاني عادة في الرقاد كل واحد و غطاه انا نحب الزاورة و هو كواة و في نصف الليل ينوض راجلي و يبدل الغطاء يدي الزاورة و يحطلي كواة لانوا الصباح بكري يتبدل جو ههههههه و يعجبك متفاهمين في امر هههههه
دمتي رائعة حبيبتي ليليا
ضحكتينا اختي,, بارك الله فيك,
اعتقد ان دوا خفيف برك يكون كافي لزوجك على جال tapi هههههههه .

وفقكم واسعدكم الله.

@الامين محمد انت راك مليح تاكل الطماطيش هذا عادي ما تحتاجش طبيب كاين وحد الناس ياكلو الهريسه بالخبز هاذو لازملهم شركس ولا الشيخ بلحمر

@Golden Man. انت الوحيد بينهم لا تحتاج الى طبيب ازرب اهرب قبل ما تتقرمد وما تديرش على @ليليا مرام. عبد القا مسكين من نهار عرفها راه من طبيب لطبيب

أنا والله كيما @الامين محمد نحكم بلاصتي باه نرقد ويحكمني التوسويس، نولي نوض نتأكد من الابواب باه نرقد بسلام
و @جميلة أنا كي تسيقي بالفروطوار ماتستخدميهش كمايكروفون وتبداي تغني بيه؟ حابة نتأكد برك باه ندّخر سعر
لاvيزيت تاع الطبيب هههه، نوليو للحقائق، انا لازمني يديا مغسولين قبل الماكلة يعني كي نجي ناكل نكون آخر حاجة درتها هي
غسل اليدين، يعني لو انا ناكل ويجي شخص يقولي فرشيلي الزربية نفرشهالو ونروح نغسل يديا باه نكمل ناكل، ولو كي يخلص
يقولي طبقي الزربية، نطبقها ونزيد نغسل يديا باه نكمل ناكل، مارانيش مهووسة نظافة بصح الاكل خط احمر مانجي نطيّب
حاجة نغسل يديا عشر مرات، كذلك حقيقة حصرية، نخاف من الكبش هههه نعم أعزائي المشاهدين إنها حالة مستعصية الشفاء
ماشي الخوف تاع الفوبيا، يعني نمسحلو على راسو نوقف معاه عادي بصح مع الناس، وحدي مانقدرش نخاف، نخاف ينطحني ولا يضربني
ورغم أني مهووسة بحب الحيوانات، إلا انو الكبش مانطولش معاه اكثر من 5 دقايق، اولا الخوف وثانيا نخاف نوالفو وغدوة كي يتذبح
تصرالي ازمة نفسية، كذلك عندي زوج حالات واعرة البكاء والضحك، نبكي من كلشي قادرة ندير كادو لإنسان من المفروض هو يتأثر
ويبكي، ساع يصرا العكس انا لي نتأثر ونبكي، ولا نتفرج رسوم متحركة مخصص للاطفال اقل من خمس سنوات، او شريط حيوانات
الدموع يوليو وديان والبابي موشوار داير حالة، نقول لماما شفتي الغزالة الصغيرة لقات يماها مسكينة، ماما تحكمها حالة صدمة
وتحسر على نفسها لما تتفكر النهار لي جابتني فيه، أما الضحك للأسف الشديد مانقدرش نحكم الضحكة مهما كان
لدرجة ساعات في مواقف ختي تحكم روحها وانا نبدا نفيبري حتى تولي تقرص فيا، وانا الله غااالب ياناس، راني ندعي في ربي
ليل نهار مايفضحنيش ومانضحكش في موقف خطير لا غفران فيه، ونتبهدل تبهديلة العمر، والمشكلة العظمى تلقاني نبكي
وفجأة نطرطق بالضحك، نعم انها القوى الخارقة إضافة لبدايات عالم الجنون، وبلا مانسقسيكم نروح نداوي اكيد
ومازال الخير للقدام ترقبونا​

ههههههههههههههه اواه انتي نحيتيهالنا هذا غسيل يديك ولا كثر من عدد خطواتك هههههه

انا او صدقتي فروطوار هو ميكروفون هو المساعد في رقصات هو زومبا هو رفيق الوحيد و العزيز ههههههههههه

ههههههه ينوض يبدل الغطى ههههههههههه ومتفاهمين عليه ههههه ربي يهنيكم يا رب ويبقي ستر عليكم ان شاء الله الهناء الزوجي اروع ما فالحياة ربي يهنيكم اختي جميلة
ودامت سعادتك الزوجية يا رب

الله يخليك حبيبتي ليليا و يرزقك زوج طيب مثل طيبة قلبك و ليس على الله ببعيد (مي يكون ذو عادات اكثر منك هههههههههه)
شفتي الهبال و والله نقولك ماكلة متخلاصش معانا ابدا اذا مهيش مكسرات تلقاينا بالفاكهة و هذي زريعة و هذا شيبس و هذا فول قرطاس يموت عليه راجلي و هذا قاطو و هذي شيكولا وووووو مهم متخلاصش هههههههه و انا يعجبني الحال لاني ك نوصل لدار نلقاه شبعان ميحبش العشاء او غداء احم احم و نروح مممممممم نرقد مطمئنة هههههههه

من العادات التي اتذكرها
نحب ناكل المكسرات في الفراش سيرتو الكاوكاو المغطي ديدو
في البيس نحب نكونكتي وناكل الزريعه وغر يخزر فيا واحد نحبس نحس روحي داير جريمة
وفي اللمه نهار نكون ندير في رد ونشوف واحد لتحت نحبس نحس راه يقرعج عليا واذا درت الرد ولققيتو مازال تم ما نتحركش حتى يرد عليا باه يروحلي التوسويس
في المسجد نهار نجي نصلي نروح عند البوطو نشوش هذاك هو المكان الوحيد الي مكان حتى واحد عفس فيه واقيلا لازم لي الطبيب

السلام عليكم من عاداتي انو مين يرقدو توامي وانا نبوس فيهم و نهدر معاهم حتى نرقد ونغلق باب لاشومبر بالمفتاح لو كان نسمع الحرب ناضت ما نفتحش لو كان ما نرقدش بين ولداي ما يجينيش النوم لازم الفراش كل يوم تضىربو الشمس ونمشي بلا بليغة في الدار حتى كي نولي نسيق

السلام عليكم من عاداتي انو مين يرقدو توامي وانا نبوس فيهم و نهدر معاهم حتى نرقد ونغلق باب لاشومبر بالمفتاح لو كان نسمع الحرب ناضت ما نفتحش لو كان ما نرقدش بين ولداي ما يجينيش النوم لازم الفراش كل يوم تضىربو الشمس ونمشي بلا بليغة في الدار حتى كي نولي نسيق
ربي يشدلك في توامك ويحفضهم من كل سوء

من العادات التي اتذكرها
نحب ناكل المكسرات في الفراش سيرتو الكاوكاو المغطي ديدو
في البيس نحب نكونكتي وناكل الزريعه وغر يخزر فيا واحد نحبس نحس روحي داير جريمة
وفي اللمه نهار نكون ندير في رد ونشوف واحد لتحت نحبس نحس راه يقرعج عليا واذا درت الرد ولققيتو مازال تم ما نتحركش حتى يرد عليا باه يروحلي التوسويس
في المسجد نهار نجي نصلي نروح عند البوطو نشوش هذاك هو المكان الوحيد الي مكان حتى واحد عفس فيه واقيلا لازم لي الطبيب
تاكل زريعة هههههةهههههه يا راجل احشم دايها لولادك تاكلها انت هههههه
روح داوي روح
عليها نلقاك لاصقلي فالموضوع حتى نكتب وترد خصك راقي. راه راكبك شركس هههه

السلام عليكم من عاداتي انو مين يرقدو توامي وانا نبوس فيهم و نهدر معاهم حتى نرقد ونغلق باب لاشومبر بالمفتاح لو كان نسمع الحرب ناضت ما نفتحش لو كان ما نرقدش بين ولداي ما يظينيش النوم لازم الفراش كل يوم تضىربو الشمس ونمشي بلا بليغة في الدار حتى كي نولي نسيق
السلام عليكم
ربي يحفظهملك يا رب ويخليهملك ان شاء الله
اواه اختي شفتي نتاع تمشي بالحفا فالدار هذيك اللي ضيعتلي حياتي طيحة لليوم ندفع ثمنها تكسرت من كل عظمي لليوم 20 سنة مريضة ردي بالك اختي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة