راني عادي ..... وإلا نروح نداوي

السلام عليكم من عاداتي انو مين يرقدو توامي وانا نبوس فيهم و نهدر معاهم حتى نرقد ونغلق باب لاشومبر بالمفتاح لو كان نسمع الحرب ناضت ما نفتحش لو كان ما نرقدش بين ولداي ما يجينيش النوم لازم الفراش كل يوم تضىربو الشمس ونمشي بلا بليغة في الدار حتى كي نولي نسيق

هههههههههه ربي يحفضك ليهم و يحفضهملك ايه اختي ارقدي و زيدي في وسطهم هذي نزيدولك عليها دراهم مش دواء هههههههه

نسيت عفسة كيشري راجلي الكاشير نحكمو نقطعو ناكلو الزيتون تاعو كامل😅😅
ديما راهو يزعف
و كيشري مايونيز لوسيور نكملها فنهار ولى ميشريهاش😅بسبتي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكورة الاخت @ليليا مرام على الموضوع المميز
ينحي على الخاطر
قريت الردود كامل
وأرى أن الجميع في حالة مستعجلة لا تحتمل الانتظار هههههه 🤣🤣
عوايد تقريبا الشعب الجزائري كامل مشترك فيها

واش تڤولو فيا
عندي عادة نڤشر الليمون وناكلو كي البرتقال 🍋
وعندي عادة اخرى نمشي ونهدر وحدي ساعة ساعة يهرب مني واحد فالطريڤ
وكي نعود نهدر فالتيليفون الدنيا اكل ندورها فالدار وتظهرلي نهز ونحط ونعدل هههه 🤣
نغسل سنيا مليح فالليل ونروح ناكل 🤣
تظهرلي الشياخة والهدرة وانا طارح الصلاية رايح نصلي 😕
ولادي كي يعودو عاقلين وساكتين ما يعجبنيش الحال نروح نهرجهم ولا عادو يتفرجو نجيهم فالتلفزيون حتى تنوض الفوضى ومن بعد نولي نسكت ونعيط هههه 🗯️
كي نحل لولادي الايورت ناكل من كل واحد مغرف 😂 وتنوض الفوضى خخخخ 🤕
وإذا حبيت نحك ظهري نروح للحيط كيما الدببة ههههه 🐻
إذا دخلت للمة راحت عليا ما نفوقش بالوقت خلاص كيما ضرك ههههه 😂😂😂😂😂

بارك الله فيكم جميعا
وبارك الله فيك الاخت ليليا على الموضوع المميز
احترامي وتقديري

@لؤلؤة قسنطينة.
خسارة مولات البشماق راهي غائبة
راني هنا انتضر الأسوأ علابالي انا نروح للطبيب:oops:
هاني جيت ونوريلكم الهبال كيفاه داير
تروح للطبيب فبلاصتي ناكدلك ههههههههههههه

@الامين محمد انت راك مليح تاكل الطماطيش هذا عادي ما تحتاجش طبيب كاين وحد الناس ياكلو الهريسه بالخبز هاذو لازملهم شركس ولا الشيخ بلحمر

انا ناكل الهريسة وحدها، نحطها في الخبز وناكلها عندك مانع ولا وش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله لا قوة الا بالله تبارك الذي بيده الملك
بارك الله فيك وجزاك كل خير للموضوع الجميل والمميز كما عودتنا
اسعد الله قلبكم وملا كل ايامكم فرحا وسرورا
عندي عادات وتقاليد بزاااااااااااااااف
العادة الاحب لقلبي انه نحكم الليمون نقشرو ونحطو في الخبز ونملحو وناكلو كاسكروووووووث
لما نمشي في الطريق ادا كان عندي كيث او ساهل الحال اناشيد او قران او محاضرة نسمع ليهم ونخشع معاهم ونضحك وحدي ونبكي وحدي في الطريق واذا ماكاه كيث نمشي ونخمم في قصة صراتلي ونعاود نضحك كي المهبولة ولا نالف روايات ونقول نكتبهم ونبطل
لما نحكي في التيليفون عندي وحد اللعبة نلعبها، لازم نحكي ونلعبها والا منقدرش نحكي
اذا بديت انمي نخلصو في وقت ثياسين انمي فيه 200 حلقة نخلصو فاربع ايام وادا بديت مسلسل 2à حلقة نخلصهم في 24 ساعة ماكسيموم يومين
راسي يااااااااابس اكثر من الحجر والبيطون ارمي وواحد ميقدر يبدلي رايي في امر ما حتى يجيبلي الدليل من القران
اذا طاحلي سيالة ولا كاش حاجة وجابوهالي نقللهم شكرا واعتذر، شكرا على انكم جبتوه واعتذر على اني تعبتكم وخليتكم تخلو وش كنتو تديرو باه تجيبولي وش طاحلي المهم في الغالب ندي طريحة من صحباتي عزيزاتي هاهاهاهاهاه
ناكل الحمضيات اخضر ماهمش ناضجين وبالملح، مثلا الخوخ والمشمش والبرتقال وووووووووو بنيييييييييييييييين رووووووووووووعة
من عاداتي وتقاليدي اذا شفت في المراية نقول اللهم كما حسنت خلقي حسن خلقين من بعد احمارة اللي متسواش ااااااا وليسثة طووووووووووويلة
من عاداتي وتقاليدي اني نسمع اغاني الكرتون ونشطح ونتبهلل ويما تبهدل فيا اللي قدك ام تزوجو وبولادهم وانتي اقعدي مع الكرتون تاعك، وبالاخص اذا خدمت حاجة ولا طيبت للاااااااازم اغاني الكرتون
من عاداتي وتقاليدي ندير انمي نتفرجو في موقع وندير واحد ريزارف في اليوتوب باه كون تنقص الكونكسيون نقدر نتفرج الانمي لاخر في التيليفون بليدوني وهذاك نخليه حتى ترجع الكونكسيون
من عاداتي وتقاليدي اذا جاو ناس وقالو انهم يبغوني واني ناس ملاح نتشوكا من قلب قلبي ونقللهم راكم مراض عقليا ولازمكم تداوو واذا جا اللي يسبني ويقللي نكرهك نموت بالفرحة ونعاونو في سبان روحي وايه عندك الحق ووووووووو
ومازاااااااااااااااال مازاااااااااااااال
قولولي ترا، نروح نداوي ولا نو هاهاهاهاهاهاهاهاهاه
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله لا قوة الا بالله تبارك الذي بيده الملك
بارك الله فيك وجزاك كل خير للموضوع الجميل والمميز كما عودتنا
اسعد الله قلبكم وملا كل ايامكم فرحا وسرورا
عندي عادات وتقاليد بزاااااااااااااااف
العادة الاحب لقلبي انه نحكم الليمون نقشرو ونحطو في الخبز ونملحو وناكلو كاسكروووووووث
لما نمشي في الطريق ادا كان عندي كيث او ساهل الحال اناشيد او قران او محاضرة نسمع ليهم ونخشع معاهم ونضحك وحدي ونبكي وحدي في الطريق واذا ماكاه كيث نمشي ونخمم في قصة صراتلي ونعاود نضحك كي المهبولة ولا نالف روايات ونقول نكتبهم ونبطل
لما نحكي في التيليفون عندي وحد اللعبة نلعبها، لازم نحكي ونلعبها والا منقدرش نحكي
اذا بديت انمي نخلصو في وقت ثياسين انمي فيه 200 حلقة نخلصو فاربع ايام وادا بديت مسلسل 2à حلقة نخلصهم في 24 ساعة ماكسيموم يومين
راسي يااااااااابس اكثر من الحجر والبيطون ارمي وواحد ميقدر يبدلي رايي في امر ما حتى يجيبلي الدليل من القران
اذا طاحلي سيالة ولا كاش حاجة وجابوهالي نقللهم شكرا واعتذر، شكرا على انكم جبتوه واعتذر على اني تعبتكم وخليتكم تخلو وش كنتو تديرو باه تجيبولي وش طاحلي المهم في الغالب ندي طريحة من صحباتي عزيزاتي هاهاهاهاهاه
ناكل الحمضيات اخضر ماهمش ناضجين وبالملح، مثلا الخوخ والمشمش والبرتقال وووووووووو بنيييييييييييييييين رووووووووووووعة
من عاداتي وتقاليدي اذا شفت في المراية نقول اللهم كما حسنت خلقي حسن خلقين من بعد احمارة اللي متسواش ااااااا وليسثة طووووووووووويلة
من عاداتي وتقاليدي اني نسمع اغاني الكرتون ونشطح ونتبهلل ويما تبهدل فيا اللي قدك ام تزوجو وبولادهم وانتي اقعدي مع الكرتون تاعك، وبالاخص اذا خدمت حاجة ولا طيبت للاااااااازم اغاني الكرتون
من عاداتي وتقاليدي ندير انمي نتفرجو في موقع وندير واحد ريزارف في اليوتوب باه كون تنقص الكونكسيون نقدر نتفرج الانمي لاخر في التيليفون بليدوني وهذاك نخليه حتى ترجع الكونكسيون
من عاداتي وتقاليدي اذا جاو ناس وقالو انهم يبغوني واني ناس ملاح نتشوكا من قلب قلبي ونقللهم راكم مراض عقليا ولازمكم تداوو واذا جا اللي يسبني ويقللي نكرهك نموت بالفرحة ونعاونو في سبان روحي وايه عندك الحق ووووووووو
ومازاااااااااااااااال مازاااااااااااااال
قولولي ترا، نروح نداوي ولا نو هاهاهاهاهاهاهاهاهاه
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه
انتي لازم تداوي ارجون
والله غير اجري على عمرك قبل ما يتطور المرض
راني خايف حتى طبيب ما يستقبلك اذا ما لقيتيش طبيب قوليلي نشوفلك الراقي بلحمر ولا طبيب الاعشاب الطحونه الي معروف عندنا في عين الدفلى

انتي لازم تداوي ارجون
والله غير اجري على عمرك قبل ما يتطور المرض
راني خايف حتى طبيب ما يستقبلك اذا ما لقيتيش طبيب قوليلي نشوفلك الراقي بلحمر ولا طبيب الاعشاب الطحونه الي معروف عندنا في عين الدفلى

يكثر خيرك .. عاجبتني روحي مريضة ومهبولة
مانيش باغية نداوي راني فور هكذا والحمد لله
@ماغيكاي تشان
راني نتخيل شيماء تاكل المشماش بالملح
هذي عند الشناوه وما صراتش

بالملح يااااو بنيييييين يهبببببل
هااايل

هاني جيت ونوريلكم الهبال كيفاه داير
تروح للطبيب فبلاصتي ناكدلك ههههههههههههه

انا ناكل الهريسة وحدها، نحطها في الخبز وناكلها عندك مانع ولا وش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شيما انا حسب تحليلي لعاداتك الغريبة اكتشفت انك كائن من الفضاء هههههههههه
Résultat d’images pour كائن فضائي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة