في الوقت الغير مناسب ـ أو في الوقت المناسب جدا

ربي ما فيه غير الخير
سبحانو نعم والله ربي ما فيه غير الخير والحمد لله ربي راحمنا ومنزل نعمو علينا
الحمد لله

و عليكم السلام
@ليليا مرام راني بديت نغير ......
@ام أمينة ما تغيريش اختي هههه.. الله معك أيضا وسوف يعطيك كــل ما تتمناه _أدعــوه جل في علاه أن يرزقك عاجلا غير آجلا كــــــــــــــل ما تتمناه من خير .. انه القادر على كل شئ ولا يقدر عليه.. سبحانه عما يشرك الظالمون_ اللهم ارزقها من حيث لا تحتسب.. آميــن يا رب العالميــن.

السلام عليكم اخي
والله ما ٍأيت معجزات من الله ولست لوحدي رأيت قصص الأخت ام أمينة والأخ الامين وربما تحدث مع أي كان والله يرزقك الله حيث لا تحتسب وقالها في قرأنه الكريم فعلا وانا أؤمن انني عندما اقول فوضت امري لك يا رب إلا وكان ربي معي الحمد لله
والآن إن سافرت لأي مكان وقلت يا رب لن يتركني سألت امي يوما لما لا تخافين علي عندما اسافر لوحدي مريضة تقول لي هل انا ارحم عليك من ربك سلمتك له لانه سلمك لي ولانك منه فهو ارحم مني عليك
ولله في أمره شؤون
شكرا لك
سبحان الله .. بارك الله في أمك ............. ونعم الأم ..........(اسئليها ان تدعي لنا ايضا هههه "مانيش طالقكم اليوم كااامل "ههه...... بارك الله فيك وفي امك الكريمة وحفظها لك من كل سوء -ووفقك ووفقها الى ما يحبه ويرضاه جل في علاه.

@ام أمينة ما تغيريش اختي هههه.. الله معك أيضا وسوف يعطيك كــل ما تتمناه _أدعــوه جل في علاه أن يرزقك عاجلا غير آجلا كــــــــــــــل ما تتمناه من خير .. انه القادر على كل شئ ولا يقدر عليه.. سبحانه عما يشرك الظالمون_ اللهم ارزقها من حيث لا تحتسب.. آميــن يا رب العالميــن.
لالا اخي نقسر برك
يعطيك الصحة الدعاء في وقتو راني بزاف محتاجاتو و لك بالمثل ان شاء الله

السلام عليكم عزيزتي صدقي بالله الأخ طلب الدعاء راني دعيتلو ونحطو فبالي اما انت ديما بلاما تطلبي
تصدقي بالله لما نجي ندعي فالصلاة نتذكر شكون طلب مني ندعيلو وما ننساش يبقا فبالي مع اهلي ونفسي لما ندعي ندعيلهم كامل وانت وليتي في صلاتي مع الأخوات يوميا
و عليكم السلام
ربي يبارك فيك حبيبتي و يكثر من أمثالك
علابالي قلبك ابيض و ربي يقبل دعواتك ان شاء الله و كل دعوة تدعيهالي لكي بالمثل ان شاء الله
و انا ثاني ربي عالم دايما ندعيلك ربي معاك و ربي يقويك و ربي يشافيك و تولي مثل قبل يا رب

السلام عليكم اخي الامين
نعم والله حتى انا اسميها معجزة واضيفك امر اخر اول مرة توجهت فيها للاردن.نزلت ففندق لما شافوني بعكازات طيحو بيا واميد قراو بادبور جزائرية وهوما ما يحبوناش مدولي غرفة تاقه مكسرة بايته شتا طيح وطالبت بتغييرها ما قيمونيش لما ننزل نروح لطبيب لاسوندور نوع قديم يتفرجو فيا حتى امريكي زوجته عاونوني وصلوني ختى لغرفتي. وهوما واليهود كيفكيف. ايا خرجت بجمعه مع 6 نتاع صباح دنيا خاليه من قنطة نمشي وحدي نحوس على فندق واحد اخر وبزوج عكازات وبرد غايضتني عمري وليت نبكي فطريق كان واحدحانوت يبيع صبابط يشوف فيا وانا ما شفتوش جا ليا سقساني طلبت منو يوريلي فندق محترم اعطاني كرسي قعدت وحكيتلو كلش زعف زعاف جزائريين قالي اي فندق راكي قتلو فلاني قالي روحي شوي ونجي جا قلب عليهم لوتيل وقالهم ترجعولهم كل اموالها والا نقدم شكوى خافو منو شوي شفتو اتصل على فندق حجزلي وحولي كل اغراضي فندق كان جنب محل نتاعو. وانا فالفندق كلش يوصلني للاستقبال نبعثلو اموال للمحل يتصل بيا يقولي عيب هذا اعتذار مني عاللي عملوه معاك وعيب فحقنا اخت مسلمه مريضه لوحدها. ويصرا فيها هكذا عملي طاكسي خاص كل صباح يجي يديني للمستشفى نحتاج نشري اكل فالليل حتى وليت نحشم نطلب وما نتصلش لانو نعرف هو يخلص مش انا رجع وحدو يعيطولي فالاستقبال يقلولي وصلولك اغراض فام بالواجب معايا بزيادة كانو جزائري وعرفت فالاخير انو فلسطيني الجنسية وفيوم رجوعي قالي بدي تاخذي هدايا لاهلك واصحابك من فلسطين وبعثلي كادوات بلاما شفتهم حتى رجعت للدار روعة. ِ
وصدقوني بلا مقابل لانو ولا مره قابلني لوحدو او قااي اي كلام خاطئ او يتصل بيا فالليل او عاملني باسلوب ما حتى لما نهدر معاه عينيه فالارض
سبحان الله ربي يبعثلك وين تروح ناس تكون كالملاك معاك
الحمد لله وين رحت لقيت ناس خير وبدون مقابل ربي يرزق الحوت تحت البحر كيف بنا نحن عباده
سبحان الله صدقتي يا غالية و تأكدي ان الله دائما مع اولاد الحلال
و لما يكون الانسان صادق و صافي السريرة راح يجدها تفتح امامه
بطريقة عجيبة مثلما وقع معاك و نعجز عن الشكر فلا نجد افضل من التحميد و التسبيح

شكرا ليلوش ههههههههه واش عجبك اسم الدلع ليلوش هههههههههههههه

سبحان الله .. بارك الله في أمك ............. ونعم الأم ..........(اسئليها ان تدعي لنا ايضا هههه بارك الله فيك وفي امك الكريمة وحفظها لك من كل سوء -ووفقك ووفقها الى ما يحبه ويرضاه جل في علاه.
آمين الله يحفظك اكيد نقولها وانا فكل صلاة ندعيلك بإذن الله ما ننساكش بربي إن شاء الله
آمين يا رب ووفقك لكل ما يحب ويرضى بإذن الله ما تحب يحققه الله لك فقط أعلمنا به في وقته
شكرا لك

و في نفس الفترة الزمنية تع القصة لي فاتت
عيطت عمتي فالتيليفون و قالت بلي تجي تبات عندنا ماما قالت بلي نحط واش متوفر و كي يكون عندي نعاودلها العرضة
هي مازال ما كملتش هدرتها طبطبت بنت عمي جابتلنا طبسي قاطو بالطبع و قالتلها لماما ذوقيه راني نتعلم
و فالعشا كانت رايحة تدير محاجب ** تسلك و خلاص**
شوية هكا جات جارتنا و جابت قفة فيها العشاء و الديسار بمناسبة وليدها خرج من العسكر

و الله ما تعرف الخير و الرزق كامل منين يجيك​
سبحان الحي الذي لا يموت سبحان الذي لا ينسى سبحانك ربي ما اعظمك
قصتك جدا ملهمة بارك الله فيكم و ربي يرزقكم من واسع فضله و كرمه
و يمن عليكم بخيري الدنيا و الآخرة و يسعدكم
بأبائكم و اولادكم و ازواجكن

سبحان الحي الذي لا يموت سبحان الذي لا ينسى سبحانك ربي ما اعظمك
قصتك جدا ملهمة بارك الله فيكم و ربي يرزقكم من واسع فضله و كرمه
و يمن عليكم بخيري الدنيا و الآخرة و يسعدكم
بأبائكم و اولادكم و ازواجكن
اللهم آمين
بارك الله فيك سيدي الفاضل

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
"العجب راه صاري عندكم يا اختي (ربي لا تحرمنا من هدا العجب -ولكن في حاجة فووور بزااف هههههههههههه)" (راهي فـ القلب يا ربي لا تحرمنا.. لا تنسيني من صالح دعائك الاخت الكريمة.. وكدا جميع الاخوان والاخوات الدين يقرؤون كلامي هدا.. بارك الله فيكم ولكم.... ولا عليكم ادعو فقط باسم Golden Man والباقي على ربي سوف يوصلهااا أكيد).

خالص تحياتيى,, احترامي وتقديري للجميــع
واش نقولك خويا لعزيز
ربي يسعدك و يطمن خاطرك و يبلغك امنياتك
و ترى ما يسرك و يبعد عنك اولاد الحرام و الأذى و الحزن و الفقر

آمين الله يحفظك اكيد نقولها وانا فكل صلاة ندعيلك بإذن الله ما ننساكش بربي إن شاء الله
آمين يا رب ووفقك لكل ما يحب ويرضى بإذن الله ما تحب يحققه الله لك فقط أعلمنا به في وقته
شكرا لك
الله يحفظ معدنكم الأصيل أختي الفاضلة, ويأجركم أجرا عظيم من عظمته سبحانه.
(في الحقيقة هناك أمر ابتغي وجه الله به واجر عنده.. والله يعلم بدالك.. إلى أنه ولحد الآن تعسر الأمر ولمدة حوالي شهرين ونصف- إن ثقتي في الله عالية ولن تتزعزع ابدا.. الى اني في الحقيقة ادعو الله أن تتضح لي الرؤية خلال هاته الايام=== وان يمكني من دالك المسار كـ طريق مساعد لما ابتغي به وجهه الكريم واجرا عنده -أو- ينير طريقي ويعوضني بمسار آخر من فضله.. انه القادر على كل شئ ولا يقدر عليه سبحانه. (اعرف ان الامور كلها مشفرة بالكود هههههه ولكن لا يهم إن شاء الله .. المهم لا تنسونا من دعائكم حتى يقدر لنا الله الخير الدي نسعى اليه ---عاجلا غير آجل).

(وعد مني بأن أبلغكم بـ: خبر "قضــاء الأمر" إن شاء الله تعالى .. وادعو الله العظيم دالك.)

شكرا لك اختي الفاضلة

والشكر موصووول الى كل الاخوة والاخوات الدين يمرون بالموضوع (ومطلوب منهم جميعاااا الدعاء ايضااا ههه وبارك الله فيكم ولكم جميعاااااااا).

والسلام عليكم

واش نقولك خويا لعزيز
ربي يسعدك و يطمن خاطرك و يبلغك امنياتك
و ترى ما يسرك و يبعد عنك اولاد الحرام و الأذى و الحزن و الفقر
آميــن يا رب العالميـن.. بارك الله فيك ولك اخي الفاضل. (لا تنساني من دعائك الدائم أثناء الصلاة وفي كل وقت- حفظك الله ورزقك الفردوس الأعلى "انني في حاجة ماسة هاااته الاياااااااام- الى دعاء كل مؤمن صادق) .

(في الحقيقة هناك أمر ابتغي وجه الله به واجر عنده.. والله يعلم بدالك.. إلى أنه ولحد الآن تعسر الأمر ولمدة حوالي شهرين ونصف- إن ثقتي في الله عالية ولن تتزعزع ابدا.. الى اني في الحقيقة ادعو الله أن تتضح لي الرؤية خلال هاته الايام=== وان يمكني من دالك المسار كـ طريق مساعد لما ابتغي به وجهه الكريم واجرا عنده -أو- ينير طريقي ويعوضني بمسار آخر من فضله.. انه القادر على كل شئ ولا يقدر عليه سبحانه. (اعرف ان الامور كلها مشفرة بالكود هههههه ولكن لا يهم إن شاء الله .. المهم لا تنسونا من دعائكم حتى يقدر لنا الله الخير الدي نسعى اليه ---عاجلا غير آجل).

(وعد مني بأن أبلغكم بـ: خبر "قضــاء الأمر" إن شاء الله تعالى .. وادعو الله العظيم دالك.)

شكرا لك اختي الفاضلة

والشكر موصووول الى كل الاخوة والاخوات الدين يمرون بالموضوع (ومطلوب منهم جميعاااا الدعاء ايضااا ههه وبارك الله فيكم ولكم جميعاااااااا).

والسلام عليكم
السلام عليكم اخي الكريم
بإذن الله نيتك خير وعمل الخير ومساعدة الغير إن شاء الله ربي يحققلك واش متمني وتأكد إذا لم يتحقق فالله سوف يجازيك على نيتك إن شاء الله مسعاك لفعل الخير تؤجر عليه إن شاء الله لو هذا الإنسان اللي راح دير فيه خير ربي يشوف فيه خير راح يحققلك أمنيتك ويسخرك لهذا الإنسان
ننتظر منك أخبار طيبة إن شاء الله
شكرا لك

شكرا لك اختي الفاضلة

والسلام عليكم
نظن عندك مليار و راها باحرتلك كيف تحسبه خخخخخخخخخخخخخخ
راني حمبوك والله ما نديه عير نزه نشوفه قداش يوزن برك حمبوك
و اذا المليار راه مديرونجيك والله كاين الوسع في الدار نخبيه عندي ههههههههههههههه

المهم ما تطولهاش بزااف اللي راك حاب تعاونه راه مغبون يااسر و كل الليلة راها عنده عام

ربي ينور طريقك و يلهمك الحكمة و حسن التدبير و الفراسة و البصيرة

نظن عندك مليار و راها باحرتلك كيف تحسبه خخخخخخخخخخخخخخ
راني حمبوك والله ما نديه عير نزه نشوفه قداش يوزن برك حمبوك
و اذا المليار راه مديرونجيك والله كاين الوسع في الدار نخبيه عندي ههههههههههههههه

المهم ما تطولهاش بزااف اللي راك حاب تعاونه راه مغبون يااسر و كل الليلة راها عنده عام

ربي ينور طريقك و يلهمك الحكمة و حسن التدبير و الفراسة و البصيرة
ههههههههههههه
الله يحفظك ويبارك فيك أخي @الامين محمد
وفـ الحقيقة القضية أكثر من ملياااار هههههههههههه (مليار دولار اتاع الماريكان وما يفريهاش ههههههههههه)

دعواكم أخي.. لا تسنسونا دعواكم +بارك الله فيكم (نرتقب خير إن شاء الله).

خالص تحياتي,, احترامي وتقديري لشخصكم الكريم

ههههههههههههه
الله يحفظك ويبارك فيك أخي @الامين محمد
وفـ الحقيقة القضية أكثر من ملياااار هههههههههههه (مليار دولار اتاع الماريكان وما يفريهاش ههههههههههه)

دعواكم أخي.. لا تسنسونا دعواكم +بارك الله فيكم (نرتقب خير إن شاء الله).

خالص تحياتي,, احترامي وتقديري لشخصكم الكريم
يا حوجي يا حوجي يا حوجي
القضية كثر من مليار
راح نحفر نفق كيما تاع غزة و نوصل للخزنة اللي راك مخبي فيها الفلوس و الله ما نديها كامل
ندي شي 200 مليون راني محتاجهم و خلاص و الاخرى نخليها ليك حلال زلال هههههههههه
شفت قداش انا ولد حلال خخخخخخخخخخخخخخخخخ

يا حوجي يا حوجي يا حوجي
القضية كثر من مليار
راح نحفر نفق كيما تاع غزة و نوصل للخزنة اللي راك مخبي فيها الفلوس و الله ما نديها كامل
ندي شي 200 مليون راني محتاجهم و خلاص و الاخرى نخليها ليك حلال زلال هههههههههه
شفت قداش انا ولد حلال خخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههه
مرحبَا بيك أخي @الامين محمد
ارواااح أدي واش بغيت (ما تنسانيش برك من صالح دعائك أثناء الصلاة) هدا شَرطي الوحيد برك هههههههههه

خالص تحياتي أخي

هههههههههههههههههه
مرحبَا بيك أخي @الامين محمد
ارواااح أدي واش بغيت (ما تنسانيش برك من صالح دعائك أثناء الصلاة) هدا شَرطي الوحيد برك هههههههههه

خالص تحياتي أخي
هههههههههه 200 مليون راح نخلي كل الجزاير تدعيلك
و نزيد نجيب عمرة و نوقف عند الملتزم و هو المكان الموجود بين باب الكعبة و الحجر الاسود و هو مكان يستجاب فيه الدعاء
و ندعيلك و نروح عند الشيخ بندر بليلة و نقول ليه دعي لصاحبي في الخطبة تاعك راه مغبون
تعرف الخطبة قداش يتفرجها من مسلم حوالي 200 مليون مسلم في انحاء العالم و بلغات متعددة في الترجمة الفورية
و كلهم قولوا آآآآمين ههههههههههههه
واش مليحة هكا و لا مزال ههههههههه

بيناتنا خويا لعزيز عندي واحد والله عنده سر عجيب في الدعاء و الله شفت الامر بأم عيني و لعدة مرات
دعا لواحد بالفرج والله جاه رزق طيب و دعا على واحد لأنه ظلمه و الله عمل حادث سيارة
عشت معاه حسيته نية من تاع زمان و طيبة و نقاء في السريرة و في العلن يعني شي نادر
رااح نوصيه يدعيلك و نشوفوا دعاءه معاك و نجربوه واش رايك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة