كل شيئ عن مرض السرطان ** معلومات من تجميعي **

معلومات الموضوع معلوماتك أو هي منقووولة يا اختي؟ (لأنه فيها العديد من الاخطاء) ... "يجب علينا أن نكون متأكدين من المعلومات التي ننشرها سواء كانت المعلومات الخاصة بنا أو المعلومات المنقولة .

ونحن هنا للنقد البناء إن شاء الله ___وليس للشكر المفرط والغير مسؤوول !

عموما مشكورة على المحاولة والمجهود.
@Golden Man الموضوع من تجميعي اي القليل من النت و القليل من الكتب من اجل اثراء معارفنا و ربما لنتعلم امور كنا نجهلها عن بعض الامراض
و ان توفر خطأ ارجو منك ان تنبيهي اين هي الأخطاء حتى اتمكن من تصحيحها لاحقا
على كل حال شكرا لمرورك​

@Golden Man الموضوع من تجميعي اي القليل من النت و القليل من الكتب من اجل اثراء معارفنا و ربما لنتعلم امور كنا نجهلها عن بعض الامراض
على كل حال شكرا لمرورك​
في المتابعة..
_مشكورة على قبول النقد.. لأن مجاملة الآخرين لنا في الكثير من الاحيان - تعمينا عن رؤية ''جوهر الحقيقة" ) .

في كل الأحوال مشكورة على المجهود الطيب أختي الفاضلة وانتظري ردي قريبا ان شاء الله

خالص تحياتي احترامي..

معلومات الموضوع معلوماتك أو هي منقووولة يا اختي؟ (لأنه فيها العديد من الاخطاء) ... "يجب علينا أن نكون متأكدين من المعلومات التي ننشرها سواء كانت المعلومات الخاصة بنا أو المعلومات المنقولة .

ونحن هنا للنقد البناء إن شاء الله ___وليس للشكر المفرط والغير مسؤوول !

عموما مشكورة على المحاولة والمجهود.
على كل حال شكرا لمرورك​
في المتابعة..
_مشكورة على قبول النقد.. لأن مجاملة الآخرين لنا في الكثير من الاحيان - تعمينا عن رؤية ''جوهر الحقيقة" ) .

في كل الأحوال مشكورة على المجهود الطيب أختي الفاضلة وانتظري ردي قريبا ان شاء الله

خالص تحياتي احترامي..
السلام عليكم
اخي @Golden Man انتظرت ردك بخصوص الأخطاء الموجودة في موضوعي هذا لكنك لم تجبني اين هي لأتمكن من تصحيحها
و لكي تصل المعلومة صحيحة للقراء

أرجو الرد و شكرا .....​

السلام عليكم
اخي @Golden Man انتظرت ردك بخصوص الأخطاء الموجودة في موضوعي هذا لكنك لم تجبني اين هي لأتمكن من تصحيحها
و لكي تصل المعلومة صحيحة للقراء

أرجو الرد و شكرا .....​
اعتدر عن عدم الرد السريع لضيق الوقت لدي اختي الفاضلة,
ولكن..
جاري العمل على الموضوع بإدن الله..

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة