تم البيع متوفر 500$ PAYONEER مقابل 190DA◀◀◀BARIDIMOB/CCP

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
بيانات المعاملة المالية:
إسم البائع
NAIM 2093
المبلغ المتاح
500.00 دولار
سعر البيع
190.00 د.ج / دولار ، ثابت
البنك الإلكتروني
Payoneer - بايونير
أهلا أخي الكريم
هناك بعض الشروط للتعامل معي
أولا بعد الدفع تكتب على وصل العملية (إسم عضويتي+إسم عضويتك+إسم المنتدى+التاريخ)

ثانيا ترسل صورة يظهر فيها وصل العملية+بطاقة الهوية الخاصة بك يعني يظهر الإثنان معا في صورة واحدة (رخصة السياقة أو بطاقة التعريف)

الصورة ترسل في محادثة لا يرى محتواها إلا أنا وأنت+طاقم الإدارة فقط
إذا موافق على هذه الشروط يمكن الحجز لك
موافق مع علم هده اول شحن لبطاقتي

أخي هذه أول مرة تريد شحن حسابك ؟
وهل أرسلت للبنك بطاقة الهوية ليفعلو حسابك ?
للتنبيه إذا لم تستقبل من قبل ستبقى الدفعة معلقة في حسابك من يوم إلى 7 أيام عمل حسب قوانين البنك
ارسلولس ايمايل قالولي نقدر نستقبل الاموال لم ارسل بطاقتي بعد بعدما ترسلي نزيد نكلم الدعم

ارسلولس ايمايل قالولي نقدر نستقبل الاموال لم ارسل بطاقتي بعد بعدما ترسلي نزيد نكلم الدعم
تم الحجز لك أخي الكريم، لاحقا تصلك البيانات من المشرف

أخي هذه أول مرة تريد شحن حسابك ؟
وهل أرسلت للبنك بطاقة الهوية ليفعلو حسابك ?
للتنبيه إذا لم تستقبل من قبل ستبقى الدفعة معلقة في حسابك من يوم إلى 7 أيام عمل حسب قوانين البنك
هاهو ايمايل التفعيل

Cher(e) Bouleghlimat,
Votre carte prépayée Mastercard® Payoneer,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, a été activée.
Dès que des fonds auront été chargés sur votre carte, vous pourrez l'utiliser pour vos achats en ligne et en magasin, ainsi que pour vos retraits vers votre compte bancaire ou aux GAB du monde entier affichant le logo Mastercard®.
تم الحجز لك أخي الكريم، لاحقا تصلك البيانات من المشرف
فالانتظار

هاهو ايمايل التفعيل

Cher(e) Bouleghlimat,
Votre carte prépayée Mastercard® Payoneer,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, a été activée.
Dès que des fonds auront été chargés sur votre carte, vous pourrez l'utiliser pour vos achats en ligne et en magasin, ainsi que pour vos retraits vers votre compte bancaire ou aux GAB du monde entier affichant le logo Mastercard®.

فالانتظار
هذا جيد...يعني أرسلت لهم من قبل جواز السفر وبطاقة الهوية

اخي من فضلك لازم نحولك مبلغ يوم ماوصلتنيش بيانات تحويل للان
لقد حولها لك المشرف...تفقد المحادثة
بعد الدفع أرسل البيانات في نفس المحادثة

وصلتني دفعة اتمنى مرات القادمة تتم بشكل اسرع شكرا لك :)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة