سؤال أين يمكن أن أجد احواض مثل هذه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

rycerz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5,050
محل الإقامة
แวนคูเวอร์
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
--
أنا أبحث عن أحواض بلاستيكية كبيرة للزراعة كمثال تشبه تلك في الصورة أو ممكن أكبر منها .. لا يهم إن كانت مستعملة، فقط يجب أن تكون قوية و مازالت صالحة للإستعمال .. أحتاج حتى 20 حوض و أكثر
--
أرجو أن تدلوني من أين يمكن إقتناء مثل هذه الأحواض .. لكم شكري مسبقا

pl19474345-open_top_blue_rectangular_large_plastic_pond_tubs_for_hydroponic_growing100_gallon.jpg

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
--
أنا أبحث عن أحواض بلاستيكية كبيرة للزراعة كمثال تشبه تلك في الصورة أو ممكن أكبر منها .. لا يهم إن كانت مستعملة، فقط يجب أن تكون قوية و مازالت صالحة للإستعمال .. أحتاج حتى 20 حوض و أكثر
--
أرجو أن تدلوني من أين يمكن إقتناء مثل هذه الأحواض .. لكم شكري مسبقا

pl19474345-open_top_blue_rectangular_large_plastic_pond_tubs_for_hydroponic_growing100_gallon.jpg
ان شاء الله تجد من يفيدك بالمعلومة الدقيقة من الاخوة

السلام عليكم أخي
ان شاء الله تكون بخير أخي هذي غيبة كبييييييرة(كي شغل انا كل يوم هنا)
الله اعلم هذه الاحواض تستعمل في زراعة الاسماك لتفريخ البيض تاع الاسماك قبل وضعها في الاحواض الكبيرة ما علاباليش وين تلقاها لكن في المدن الساحلية ممكن شوف عند اللي يبيعو خزانات المياه الكبيرة تاع البلاستيك ممكن يعاونوك

السلام عليكم أخي
ان شاء الله تكون بخير أخي هذي غيبة كبيييييير ...
و عليكم السلام و رحمة الله .. أهلا بيك الأخت خديجة ربّي يجعا لك كل خير .. نعم صحيح غيبة طويلة و حقا لقد إشتقنا للمنتدى و لإخواننا و أخواتنا الاعضاء و لتلك المواضيع و المناقشات و المسابقات الشيّقة .. أتمنّى أن تكوني بخير و جميع أعضاء المنتدى
---

... الله اعلم هذه الاحواض تستعمل في زراعة الاسماك لتفريخ البيض تاع الاسماك قبل وضعها في الاحواض الكبيرة ما علاباليش وين تلقاها لكن في المدن الساحلية ممكن شوف عند اللي يبيعو خزانات المياه الكبيرة تاع البلاستيك ممكن يعاونوك
نعم صحيح .. النموذج في الصورة هو لإستزراع بيوض و صغار السمك .. لكن لقد نبّهتني بخصوص بائعي خزانات المياه الكبيرة و سوف أتّصل مباشرة بوحدات الإنتاج البلاستيكي التي تصنع تلك الخزانات أعتقد أنه يمكن أن أجد عندهم عرضا في هذا الشأن .. أشكرك كثيرا على الفكرة الصائبة

موجودة في المدن الساحلية عبر الوطن ربما تجد ضالتك
--
أهلا الأخ إلياس
--
الاحواض التي تقصدها هل لها إستعمال خاص ؟؟ .. و من فضلك إذا أمكن أن تعطيني فكرة عن سعر الحوض الواحد

اتصل بموقع واد كنيس ضع إعلانك ربما تجد فيها ضالتك لشراء هذه الأحواض أو يدلون على من بيعها
---
أشكرك على النصيحة .. سأفعل ذلك إن شاء الله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة