اكرهك يا الكورونا اكثر من اي وقت مضى !!!!😒😒

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Jorh

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,408
محل الإقامة
في قلب اقزامي
السلام عليكم ....

لا سلام ولا كلام
راني مقلقة اليوم 😭😭😭😭
يعني تكون متحمس تبدا ولهون لهيه وفي لخر 😨😨😨😨😨😨
يكتلو فيك الحماس
....
ذاك النهار استاذة الانج دخلت للقسم خزرت فينا وقاتلنا انا نقريكم نتوما 😱😱😱😱 ابدا بعيد الشر بعيد الشر
علاه ابن عمي راكي تشوف في الشواطن قدامك 😒😒
....
والله يا استاذة العلوم الاسلامية قاتلنا وين راهم لولاد نتاوعكم وحنا يقراو معانا غي زوج قلنالها روحو قاتلنا اوااه مش عفسة مام انا نروح وهزت قواعطها كيما يقولوا وخرجت !!!!
اي ده ياعم ؟؟؟
.....
ودخلونا دروس نتع العام لي فات قالك تقراوهم قبل وباه تبداو دروس جدد ودروس صفية ودروس لا صفية يعني دروس تقراوهم في القسم ودروس في الدار .... واحد التجغبيل
واحد التخلاط ايا كيفاه وحدة كاملة نتع تاريخ يقولك اقراوها في ساعة ونص مش مانبا ساعتين ...😮😮😮😮 لي في الاصل نقراوها في شهر !!!!
....
قالك زوج فصول واش من زوج فصول يرحم باباك من نيتك 🤓🤓🤓
....
ويحوسو يحبسو لقراية15 يوم ايا ذرك فهمونا واش قرينا ننحبسو لقراية يزودو علينا الضغط برك .... اتعايش مع الوباء وبلع !!!! مش سكر المدارس والكورونا ومن بعد تروح تتحظن ذاك وتسلم على ذاك وتخرج بلا كمامة .... علاه قعدنا متخلفين من التخمام لبيريمي يخمو بواحد المنطق يدوخ 😩😩😩😩( اني فهمت درس المنطق باركولي😎😎😎)
....

سامحوني 😇😇ساعة على ساعة من الضغط بزاف تتقلق وتولي تهدر برك
هانا صابرين واش يدير الواحد
في امان الله ورعايته

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
فكرتيني في مسرحية مدرسة المشاغبي
على حساب تفكيرك زعيمة العصابة انتي
هذي بلادنا كرنفال في دشرة
حابين يبينوا لدول أننا قدرين نوفرا السلامة والصحة لتلاميذ والطلاب
والرئيس راح اداوي في ألمانية يعني معدناش منظومة صحية بمعنى الكلمة
معدنا حتى منظومة منظمة فوضة في فوضة وقرارات عشوائية ربي اجيب الخير
تسلمي على الموضوع المهم والحساس تحياتي من محبكم محب قوقل

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
فكرتيني في مسرحية مدرسة المشاغبي
على حساب تفكيرك زعيمة العصابة انتي
هذي بلادنا كرنفال في دشرة
حابين يبينوا لدول أننا قدرين نوفرا السلامة والصحة لتلاميذ والطلاب
والرئيس راح اداوي في ألمانية يعني معدناش منظومة صحية بمعنى الكلمة
معدنا حتى منظومة منظمة فوضة في فوضة وقرارات عشوائية ربي اجيب الخير
تسلمي على الموضوع المهم والحساس تحياتي من محبكم محب قوقل
شكرا لمرورك في حفظ الرحمن

السلام عليكم ....

لا سلام ولا كلام
راني مقلقة اليوم 😭😭😭😭
يعني تكون متحمس تبدا ولهون لهيه وفي لخر 😨😨😨😨😨😨
يكتلو فيك الحماس
....
ذاك النهار استاذة الانج دخلت للقسم خزرت فينا وقاتلنا انا نقريكم نتوما 😱😱😱😱 ابدا بعيد الشر بعيد الشر
علاه ابن عمي راكي تشوف في الشواطن قدامك 😒😒
....
والله يا استاذة العلوم الاسلامية قاتلنا وين راهم لولاد نتاوعكم وحنا يقراو معانا غي زوج قلنالها روحو قاتلنا اوااه مش عفسة مام انا نروح وهزت قواعطها كيما يقولوا وخرجت !!!!
اي ده ياعم ؟؟؟
.....
ودخلونا دروس نتع العام لي فات قالك تقراوهم قبل وباه تبداو دروس جدد ودروس صفية ودروس لا صفية يعني دروس تقراوهم في القسم ودروس في الدار .... واحد التجغبيل
واحد التخلاط ايا كيفاه وحدة كاملة نتع تاريخ يقولك اقراوها في ساعة ونص مش مانبا ساعتين ...😮😮😮😮 لي في الاصل نقراوها في شهر !!!!
....
قالك زوج فصول واش من زوج فصول يرحم باباك من نيتك 🤓🤓🤓
....
ويحوسو يحبسو لقراية15 يوم ايا ذرك فهمونا واش قرينا ننحبسو لقراية يزودو علينا الضغط برك .... اتعايش مع الوباء وبلع !!!! مش سكر المدارس والكورونا ومن بعد تروح تتحظن ذاك وتسلم على ذاك وتخرج بلا كمامة .... علاه قعدنا متخلفين من التخمام لبيريمي يخمو بواحد المنطق يدوخ 😩😩😩😩( اني فهمت درس المنطق باركولي😎😎😎)
....

سامحوني 😇😇ساعة على ساعة من الضغط بزاف تتقلق وتولي تهدر برك
هانا صابرين واش يدير الواحد
في امان الله ورعايته
وعليكم السلام
الكورونا هادي اسوء حاجة ممكن تصرا للبشرية انا تاني كرهتها فوق الحق لكن واش راح نديرو. الحمد لله على كل حال وربي يستر
نصيحة من عندي وهي نفس النصيحة لي دايما نقولها لأقربائي شوفي انتي متبقايش مرتبطة مع الأساتذة وواش قالو وواش دارو وتبقاي تعلقي. هكا راح تتشتي وتقلقي .وتاني متبقايش تنتقذي فيهم. قالولكم اقراو في الدار اقراي قالولكم اقراو في الليسي اقراي فيه. لأنو انتي عليك النتيجة انك تجيبي الباك وتنجحي نشالله مالا فكك من هاد الامور ومتخميش فيها تبعيهم واقراي من قلبك واقراي كلش ومضيعي حتى مادة على جال مادة اخرى وهكا بإذن الله راح تخلصي العام بسهولة
مبرووك راكي درتي اكبر انجاز والله كي فهمتي المنطق انا دارلي كابوس في عامي تاع الباك وشطبت عليه بالاحمر وحلفت منقراهش وفلخر فجاة تناقشت مع بابا عليه وهزيت معلومات وفي الباك درت المقالة تاع المنطق اللي كنت حالفة عليه😁😁ربي كي يكتب حاجة 😅
ربي يوفقك ياااارب 😍😍

وعليكم السلام. ورحمة الله وبركاته

هاذي بلادنا نشوفو فيها كلش ونتوقعو كلش
ومرات الواحد مخو يحبس من العجب لي يشوفو

ربي يوفقك ان شاءالله سيمضي كل شيء
باذن الله والعام بحلوه ومره سيمضي
ويكلل بالنجاح
اللهم وفقها وافتح لها أبواب الخير في هذا الصباح المبارك

ربي يرفع ىعلينا الضر و الوباء و البلاء يا رب العالمين علينا بالصبر ان شاء ستفرج ان شاء الله

• أحببته
التفاعلات: Jorh
وعليكم السلام
الكورونا هادي اسوء حاجة ممكن تصرا للبشرية انا تاني كرهتها فوق الحق لكن واش راح نديرو. الحمد لله على كل حال وربي يستر
نصيحة من عندي وهي نفس النصيحة لي دايما نقولها لأقربائي شوفي انتي متبقايش مرتبطة مع الأساتذة وواش قالو وواش دارو وتبقاي تعلقي. هكا راح تتشتي وتقلقي .وتاني متبقايش تنتقذي فيهم. قالولكم اقراو في الدار اقراي قالولكم اقراو في الليسي اقراي فيه. لأنو انتي عليك النتيجة انك تجيبي الباك وتنجحي نشالله مالا فكك من هاد الامور ومتخميش فيها تبعيهم واقراي من قلبك واقراي كلش ومضيعي حتى مادة على جال مادة اخرى وهكا بإذن الله راح تخلصي العام بسهولة
مبرووك راكي درتي اكبر انجاز والله كي فهمتي المنطق انا دارلي كابوس في عامي تاع الباك وشطبت عليه بالاحمر وحلفت منقراهش وفلخر فجاة تناقشت مع بابا عليه وهزيت معلومات وفي الباك درت المقالة تاع المنطق اللي كنت حالفة عليه😁😁ربي كي يكتب حاجة 😅
ربي يوفقك ياااارب 😍😍
هلا بحبيبة القلب ... ههههه هو مش الدرس الكل جزء من المنطق
وهو المنطق الصوري في الاصل كان مقرر نقراوه العام لي فات لكن طلعوهنا للسنة ذي ذك المنطق المادي منعرف لنقراوه ولا نو لانو قالنا نكملو مبادئ العقل اذا ماخنتنيش الذاكرة ونديرو مقالة وندخلو للادراك والحس
شكرا حبيبتي للنصائح واني قلت كنت مضغوطة اعتذر ان سببة لكم اي ازعاج !!!!😊
امين يارب شكرا حبيبتي
في امان الله 🤗

وعليكم السلام. ورحمة الله وبركاته

هاذي بلادنا نشوفو فيها كلش ونتوقعو كلش
ومرات الواحد مخو يحبس من العجب لي يشوفو

ربي يوفقك ان شاءالله سيمضي كل شيء
باذن الله والعام بحلوه ومره سيمضي
ويكلل بالنجاح
اللهم وفقها وافتح لها أبواب الخير في هذا الصباح المبارك
هي هذي هي بلادنا ... علاه منبدلوهاش للاحسن !!!! رانا مين نروحو نوليو لور 😶😶🙃🙃

على كل ربي يصلح لحوال
امين يارب 😍😍...
شكرا لمرورك في امان الله

ربي يرفع ىعلينا الضر و الوباء و البلاء يا رب العالمين علينا بالصبر ان شاء ستفرج ان شاء الله
امين ياااااااارب
ان شاء الله
شكرا لمرورك في امان الله

هلا بحبيبة القلب ... ههههه هو مش الدرس الكل جزء من المنطق
وهو المنطق الصوري في الاصل كان مقرر نقراوه العام لي فات لكن طلعوهنا للسنة ذي ذك المنطق المادي منعرف لنقراوه ولا نو لانو قالنا نكملو مبادئ العقل اذا ماخنتنيش الذاكرة ونديرو مقالة وندخلو للادراك والحس
شكرا حبيبتي للنصائح واني قلت كنت مضغوطة اعتذر ان سببة لكم اي ازعاج !!!!😊
امين يارب شكرا حبيبتي
في امان الله 🤗
حتى ولو جزء صافا نورمال. الفلسفة والله حلوة جداا انا تمنيت نقراها سنوات من قبل مش عام برك
عفواا وربي يوفقك. واي ازعاج!؟ من حقك تعبري كيما تحبي وتقولي اللي تحبي مادام في اطار الادب. وزيد الركن هذا اسمو فرغ واش في قلبك يعني هو المكان الأنسب كي تكوني مضغوطة. ربي يسهلكك😍😍

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة