مدينة الملاهي أم التلاهي ؟.....الكل مدعو

اكبر سعادة يعيشها الواحد وهو يلعب في احد الالعاب
الغير خطييييييرة ركزولى عليها غير خطيرة هههههههههههههههههههههه ها الواحد ياخذ حذروا

ربي يحفظك زينة
السلام عليكم
على عكسك تستهويني الألعاب الخطيرة دخلت مدينة الأشباح وانا جد ثغيرة فضول لاعرف ما يخيف فيها ركبت ااقطار السريع والمركب والاخطبوط وفناجين ااقهوة والابريق ايي خلطتلي مصاريني ههه
كنت احب جد الالعاب الخطيرة ولما سافرت لتركيا توجهت لارى مدينة العابهم وانا نريصة مجرد انها قريبة من مستشفى حيث كنت اعالج ازورها كل يوم رائعة
ايام جميلة لا تنسى شكرا لك نورتي صفحتي

ايه ياختي ليليا مدينة ملاهي زرتها عدة مرات في صغري كان الوالد ربي يحفظو يدينا بعد التحصل على معدل جيد الى بن عكنون في العاصمة نحب نركب في ابريق الشاي لي يدور والبابور المتأرجح والقطار الكهربائي ودرك يالطيف من بن عكنون خاصة الجهة التحت وين الحيوانات تخاف منها من لاقريسيو وتحشم تفوت عليها مع العايلة رجعوها مكان للمواعيد بالاكو كي حكيتلكم هاك تحسابوني من داك الكاليتي نتاع بابا وماما يا يما 😰😰😰😰😰كان شعري في سما ووجهي معمر التشقق بليغة وقدام لبغا راه الثلج يا لحفا يا لبليغة كنا نلعبو حرب بالحجارة حومة لحومة وكانو لولاد يجو يعيطولي يقولهم ياسين يدكرو على خير زعيم العصابة اعطو لصفاء لحجرة راهي تفيزي مليح ههههه زعما قناصة ايه شحال من واحد فتحتلو راسو ههههه عندو ابي ما خيط جراح بسبتي
السلام عليكم ورحمة الله
بن عكنون نعم كنت نزورها قريبة مني انا حديقة حيوانات دخلتها مرتين لعلمي انو مكاش الاسد مي نهار شفتو خيالي ما يفوتش على بن عكنون عندي فوبيا من الاسد فالتلفاز ما نشوفوش ههه حتى لقيت شعرو يبان ختك ولات فيراري 360 كلم فنص ساعة هتهه ضربت سنوات حتى كبرو بنات اختي ثغار دياهم جولة وما هبجتش جهة حيوانات خلي فضايح محاا واحد بعايلتو يروح للمناظر المقززة والاعتداءات
مي ضرك تكسرت قاع وتصددو الالعاب قالو راهم يعاودو فبها
انا نحب الخفا فالڨودرو جديد يا سلاااام هو سخون وانا نجري ههه ودرتها وانا كبيرة توحشت الصغر ودارو ڨودرو جديد نحيت الغمة ههه جريت حتى شبعت وخلي بالبروش والله ما همني ههه
ربي يجعل ايامنا سعادة كالطفولة الرائعة التي نتذكرها اليوم
شكرا على المرور العطر

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة