بررررررررررررررررد

مازال مخبي في دارنا نقول له حنبلي
جزيت خيرا على الموضوع القيم والمميز اخي جعله الله في ميزان حسناتك يارب العالمين اجمعين

ههههه فكرتني فيه
اللي تغيضني صح كي نروح لدارنا و يكون البرد تاع الثلج و نغفى شوي فوق المطرح و من بعد تجيبني الفطنة من عدم القدرة على التنفس نحب نوض ما نقدرش يدي ثقيلة و جسمي كامل يابس تقول مومياء مكفنة ههههه ولا تقول اعراض كورونا نعاود نرقد نقول بالاك منام درك نفيق و نبقى شي نص ساعة و انا نحاول نفطن و في الاخير نخرج راسي يا خاوتي واش اللي صار فأتفاجأ بالالوان الزاهية تغمرني و رائحة الصوف تعبق نعم إنه الحنبل اذا تفاهمو هو و نبع الحنان عليك في يوم شتوي 😪

هههههههههههههههههههههه ادفي شئ في العالم اللى يشجع على الكسل والخمول هههههههههههههههههههههه

هيييه اخي والله من عهد جدة الله يرحمها
مازالوا ..كيفاه نطيرو الارث التاريخي ههههه مش هدرتي هدرت
أمي 😂😂😂

مازال مخبي في دارنا نقول له حنبلي
جزيت خيرا على الموضوع القيم والمميز اخي جعله الله في ميزان حسناتك يارب العالمين اجمعين
آمين أجمعين
يه حنا ثاني نقولولو الحنبل

ههههه فكرتني فيه
اللي تغيضني صح كي نروح لدارنا و يكون البرد تاع الثلج و نغفى شوي فوق المطرح و من بعد تجيبني الفطنة من عدم القدرة على التنفس نحب نوض ما نقدرش يدي ثقيلة و جسمي كامل يابس تقول مومياء مكفنة ههههه ولا تقول اعراض كورونا نعاود نرقد نقول بالاك منام درك نفيق و نبقى شي نص ساعة و انا نحاول نفطن و في الاخير نخرج راسي يا خاوتي واش اللي صار فأتفاجأ بالالوان الزاهية تغمرني و رائحة الصوف تعبق نعم إنه الحنبل اذا تفاهمو هو و نبع الحنان عليك في يوم شتوي 😪
أيّام الرّيف والبرد القارص

هههههههههههههههههههههه ادفي شئ في العالم اللى يشجع على الكسل والخمول هههههههههههههههههههههه
كان يشبه رياضة حمل الأثقال
هيييه اخي والله من عهد جدة الله يرحمها
مازالوا ..كيفاه نطيرو الارث التاريخي ههههه مش هدرتي هدرت
أمي 😂😂😂
صحيح هو من العادات القيّمة والتّراث.

/
ههههه هذا في دار كاين غير هو
هو الارث التاريخي المتوارث من قبل الاجداد
واحد العادات والتقاليد التي تتداول من شتاء لشتاء ..

هذا حاليا معنديش لهنا بصح في دار كاين

برد تاع تمعديس و كوات خشينة هههه​

/
ههههه هذا في دار كاين غير هو
هو الارث التاريخي المتوارث من قبل الاجداد
واحد العادات والتقاليد التي تتداول من شتاء لشتاء ..

هذا حاليا معنديش لهنا بصح في دار كاين

برد تاع تمعديس و كوات خشينة هههه​
صحيح الكوّات أصبحت أخف وأدفء، ,اسهل استعمالا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة