خطر ليريكا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Adel Adel1

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
270
محل الإقامة
Palastain

هي محاولة مني و من صديق لي لعمل فيديو موضوعه عن المخدر الذي غزى شوارعنا بشكل جد ملحوض.
مونتاج الأخ عبد الغاني
و صوتي الخاص .

إن أعجبكم المقطع اتمنى الاشتراك في قناته كدعم له

آخر تعديل بواسطة المشرف:
هواري بومدين.، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / التعدي على فرد من الطاقم الإداري
هي محاولة مني و من صديق لي لعمل فيديو موضوعه عن المخدر الذي غزى شوارعنا بشكل جد ملحوض.
مونتاج الأخ عبد الغاني
و صوتي الخاص .

إن أعجبكم المقطع اتمنى الاشتراك في قناته كدعم له

سلام عليكم اهلا اخي و شكراا على الطرح الرائع
باختصار هادي سياسة جزائرية يغرقو في شبابنا يزطل شرب شراب ياكل دواا باش ميهدرش على حقه يولي كي تقوله لبلاد يقولك تخطي راسي و تفوت ...
الله يهديهم و يهدينا

الأمر أكبر م
سلام عليكم اهلا اخي و شكراا على الطرح الرائع
باختصار هادي سياسة جزائرية يغرقو في شبابنا يزطل شرب شراب ياكل دواا باش ميهدرش على حقه يولي كي تقوله لبلاد يقولك تخطي راسي و تفوت ...
الله يهديهم و يهدينا
الأمر أكبر مما تراه يا أخي . و له علاقة مباشرة مع " المال "
هم لا يهتمون فعليا لرد فعل الشباب و لا يجعلون اامخدرات سبيل لايقاف مطالبنا . هناك أساليب أخرى أكثر نجاعة . . قصة المخدرات كلها مال ثم تبييض أمول ثم خروجها الى حسابات خارج الوطن

فيديو هادف.. لهذا السم الذي انتشر في السنوات الأخيرة بين الشباب...
ربي يسترنا ويحمي شبابنا. مشكور اخي للمونتاج الرائع.

السلام عليكم
فيديو رائع وهادف ربي يبعدو علينا أن شاء الله
بوركت على المشاركة القيمة​

يا اخي الطامة كبيييرة ربي يعافينا و يعافيكم
يا ليت أخي تعملو فديو ثاني عن كيفية الاقلاع عنها و اهم المراكز تاع العلاج و كذلك كيف يتجنب الشاب الوقوع في هذا الفخ باشغال وقته بما ينفع
مشكور اخي ربي ينفع به
سلام

ف
يا اخي الطامة كبيييرة ربي يعافينا و يعافيكم
يا ليت أخي تعملو فديو ثاني عن كيفية الاقلاع عنها و اهم المراكز تاع العلاج و كذلك كيف يتجنب الشاب الوقوع في هذا الفخ باشغال وقته بما ينفع
مشكور اخي ربي ينفع به
سلام
كرة جيدة . لكنني صاحب الصوت فقط و ليس المونتاج .

تقرير رائع صوتك كيما نتاع ناشيونال جيوغرافيك

كثير من الصغار والكبار يعانون من هذه الآفة اناث وذكور وأقول يعانون لانه التعبير الوحيد الصادق والصحيح لمشكلتهم مهما اختلف سلوكهم او تعددت أعذارهم فانهم في ورطة نهايتها وخيمة اذا لم ندركهم او يتداركوا انفسهم.
الاشكال المطروح فعلا هو كيفية تدارك الامر واصلاح الوضع الراهن وما يعيشه المجتمع من آفات متعددة شكلت ملامج مجتمع بائس ميئوس منه اظن سببها الاساسي الاهمال بكل انواعه ومن كل اطرافه. فالطرق الحالية هزيلة وعقيمة بلا جدوى؟! ماهي الأدوات الناجعة ماهو منبع العفَن؟
بارك الله فيك وفي زميلك وبهذا العمل الهادف جعله الله في ميزان حسناتكم. ومثلما طلبت الاخت خديجة الفيديو يحتاج لجزء ثاني يعطي بعض الحلول و المساعدات ليكتمل الهدف.

• أعجبني
التفاعلات: kojak
فيديو توعوي هذا يعتبر جميل موضوعك اخي عادل وكثير من صغار المجتمع وشبابها يتعاطونها .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة